Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة داخل الرندر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة داخل الرندر

السلام عليكم يا شباب المايا

عندي مشكلة بسيطة ويا ريت احد الاعضاء يتكرم بحلها المشكلة هي

اني بعد لما ركبت العظام لاحدى الشخصيات وجيت اعمل رندر واتفاجأ ان التصميم معدش بيظهر اصلا في الرندر مش عارف لية ممكن حد يقولي فين المشكلة بالظبط

واكون مشكور
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

مشتاق اشوف لك اول رندر لشخصية فعلا مشتاق

يارب تنحل مشكلتك

واكيد مادام ركبت عظم اكيد وضعت للشخصية poseرئع وضعيه حلوه
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

هل وعت اضاءة وعشان تشوف قبل الرندر هل في اضاءة اضغط رقم 7 اذا اختفى التصميم اذن عندك مشكلة بالاضاءة فطبيعي لايخرج بعد الرندر

لكن واضح من كلامك انك عملت رندر قبل وضع العظم وظهر معاك معناها ممكن انت عارف موضوع الاضاءة

ولله نفسي اخدمك يالله المبدعين في الطريق اقصد المبتدأين نعطيهم مجال وفرصة وانت عارف ممنوع تدخل الكبار مثلي هههههههههههههه

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

مشكور جدا حبيبي ابو مايا على ردك الطيب وانا لسة بدري عليا شويا وربنا يوفقنا جميعا

بالمناسبة المشكلة اتحلت من غير اي مشاكل خالص

عارف اية الحل انا عمال اضحك على نفسي من ساعت لما اكتشفت الحل
        الحل اني كنت حاطط خامة للشخصية ومسحت الخامة وانسيت احط خامة جديدة
        هههههههههههههههههههه
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
        وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

ههههههههههههههههههههههه

مشكلة في الخامات :::::::::لاااااااااااااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههه

يالله الحمدلله

منتظرين الررنرد

هو اللي صار يا اخ دنجوان بعد ما كتب رد ابومايا انحلت مشكلتك هاض دليل على احتراف ابومايا

احترافية عن بعد

يعمل...
              X