Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب المساعده وارجو الرد !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب المساعده وارجو الرد !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود ان استفسر عن بعض الامور

وهي خاصه بتصميم الانسان
    1) هل هناك طريقه غير الطرق المتبعه لصنع انسان؟
    2)كم طريقه موجوده ؟
    3)وماهي افضلها؟
    4)وهل هناك دروس لها ؟
    اذا لم يكن هناك طريقه
    5) هل من الممكن انشاء بوكس الاستقما بتاعه اكثر من 4 3 2 ؟
    6) وهل هناك طريقه افضل لصنع كف اليد بطريقه افضل وطبيعيه اكثر
    7) هل هناك طريقه لصنع الراس بتفاصيل اكثر؟

اعذروني طولت عليكم لاني جربت اصمم واحد وكانت اول مره لي وجربت اتبع دروس السدير بس كل مااعمل نفسها القى نفس الاخطاء وبعد في بعض النقط مو فاهمها لانه الموضوع طويل بالنسبه لي
    فكل جزء ياخذ مني وقت كثير لانها اول مره لي وكل شويه القى اخطاء اكثر من اللي قبلها
    وانا احاول اصحح الاخطاء بس كل مااصححها القى اخطاء تجي من التصميم فنثلا القى نقط مو في مكانها واذا احركها القى النقطه تطلع لي نقطتين يعني السالفه طويله
    ادري طولت عليكم
    بس ياريت احصل الاجوبه
    وجزاكم الف خير

للعلم لو كانت النمذجة بالسهولة اللي انتا متخيلها ما كان في منتديات مثل المنابر وغيرها لتعليم البرامج هاي
    يعني بحياتك سمعت عن منتدى الورد أو منتدى الأكسل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أخي الموضوع محتاج وقت وجهد وتدريب طويل لحد ما تتكيف مع موضوع النقط
    وتتآلف معها وتصير تعرف تحركها غريزياً.
    في برامج جاهزة لصنع مجسمات عضوية والتعديل عليها مثل البوزر
    بس إذا ما انتا اللي صممت شخصياتك الرئيسية لا تتوقع تحصل على عمل احترافي

مشكور اخي على الرد
      انا اعرف انه الموضوع ماهو سهل بس المشكله اني احرك النقاط مثل الفيديو ويطلع لي التطبيق غير عنه
      بس ماهو مشكله كبيره لاني من البدايه عارف اني ماراح القى غير جوابك
      لانه في بداية مشواري عرفت اني ماراح اصمم الشخصيه بالطريقه اللي انا ابغيها
      بس كنت فضولي حابب اعرف انه اذا في طرق اخرى لتصميم المجسمات البشريه
      وشكرا مره اخرى

الطرق متعددة أخي لصنع المجسمات جميعها و ذلك ينطبق على المجسمات البشرية...
        يمكنك عملها بالبوكس و البلاين و تبدأ من حيث تريد... و بالنسبة لليد كلما زادت التفاصيل كلما زادت الواقعية لا علاقة للطريقة بواقعيتها أبداً فأنت و عينك الحكم... لا تتقيد بكل ما تراه ... إذا أردت البداية فلا أنصحك بالبدأ من الدرجة الرابعة من السلم و لكن أنصحك بالبدأ من الدرجة الأولى ألا و هي أن تتعلم Ploy Modeling و هو المستخدم في أغلب التصاميم و إذا تعلمته و تعلمت مبادئه فيصبح عليك المشوار قصير لتصحح أي مشكلة تواجهك بأي درس لتصميم أي مجسم كان...
        و أخي AbuAbdo أنا سمعت عن منتديات لتعليم الورد و الإكسل ... ههههه و كانت مفاجأة لإلي... لم أصدق... هههههه

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

شكرا اخي NEO 3D على الاجابه
          لاكن هل هناك دروس في هذا المنتدى على الPloy Modeling وفي اي قسم؟
          يعني انا مره فضولي وكل متسرع حابب اتعلم بسرعه :P فيعني اعذرني على اسالتي الكثيره والمستعجله فيها
          الف شكر لك اخي NEO 3D
          بس اذا عارف دروس عن Ploy Modeling خبرني فانا لااعرف الكثير عنه

المشاركة الأصلية بواسطة Alucard18 مشاهدة المشاركة
            شكرا اخي NEO 3D على الاجابه
            لاكن هل هناك دروس في هذا المنتدى على الPloy Modeling وفي اي قسم؟
            يعني انا مره فضولي وكل متسرع حابب اتعلم بسرعه :P فيعني اعذرني على اسالتي الكثيره والمستعجله فيها
            الف شكر لك اخي NEO 3D
            بس اذا عارف دروس عن Ploy Modeling خبرني فانا لااعرف الكثير عنه
            افضل من هذا الدي في دي لن تجد عن تصميم الشخصيات بال Ploy Modeling و بتفاصيل و دقة عالية، لكنك بحاجه الى مهارة و تركيز و تكون طويل روح
            http://www.gfxtoday.org/tutorials/84...character.html

أخي الكريم ,, أنا لست محترفاً إلا أنني تجاوزت هذه المرحلة من فترة والحمدلله
              أول مرة واجهتني أذكرها عندما بدأت بتطبيق درس تصميم ديناصور للأخ سدير ياسين قبل أن يغلق موقعه ,,, مع أنه كان قليل التفاصيل ولا يميلي إلا الواقعية كثيراً ومع ذلك كنت أواجه هذه المشكلة في السابق ...

خذ مثالاً سريعاً بعد تطبيق إحدى السيديات تعلمت أنه في الموديل الذي ستقوم بعمل Mesh Smooth له في النهاية أو أي معدلات التنعيم ... فإنك لابد أن تحافظ على الـ poly منظمة وتكون كلها لها 4 حواف (edges) و إن كان أحدها له 3 فإنه يظهر - غالباً - مشوه في التنعيم ..

المشكلة لدينا - إلا من رحم الله - ولعلي أكون منهم!!
              أننا عندما نبدأ في تعلم الماكس ,, نأتي إلى المنتديات وننشر موضوع ساعدوني في تعلم الماكس ويبدأ الإخوان مشكورين في إعطائك المواقع والدروس ,, ونبدأ على غير هدى في تطبيقها دون أن نعرف شيئاً ,, وقد تنجح في إحداها وتصمم شيئاً رائعاً ,, لكنك لم تتعلم شيء ولم تعرف كل أداة ما هي وا تبعت إعدادات الإكساء و الإضاءة و الرندر و أنت لا تعرف كل بارمتر ما عمله!

أنا أرى أن الطريقة المثلة هي الإعتماد على الكتب (والقليل منها الذي له مستوى مقبول!) أو على دروس الفديو لكن التي تعلمك الأساسيات وكل أداة وكل زر ما فائدته في البرنامج ,,,
              هنا ستأتي إلي الدرس وستستطيع أن تميز بين حركات المصمم دون أن تسمع أو ترى ما الزر الذي استعمله!!

أذكر أنني في إحدى الدروس كنت أطبق دون معرفة بأدوات الـ poly تماماً ,,, وكان كلما قام االمصمم بعمل Remove لحافة أو ذروة .. كنت أقلده!! لكنني أضغط Delete !!
              والفرق كبير بين Remove و Delete!!
              بالنسبة للطرق ,, أعتقد أن الطريقة المثلة هي المتبعة ...
              لكن لا من قال أن استعمال البلان و البوكس هما الطريقتان فقط!! مع أنهما أسهل طريقتين
              لكن هناك من يستعمل الشبكات وهناك من يستعمل الـ N.U.R.B.S .. وكلها تؤدي إلى الغرض

أتمنى لك مسيرة طيبة
              تذكر دائماً أن الله يراك
              تحياتي The Giant

مرحباً أخي The Giant كلام جميل جداً...
                ذكرتني بالنيربس... شو صار بيها بالماكس؟؟؟ كنت كل ما أحاول إستخدامها كان يصير عندي ألف غلط و يدخل التصميم ببعضو و بالاخص على الماكس و لكن عند تطبيقها مع غير برنامج يظبط... و لم أستخدم النيربس بالماكس بعدها أبداً و انا أتكلم عن النسخة الخامسة و السادسة هل تم محو الأخطاء من النسخ الجديدة للماكس... سؤال بس... لا أريد العمل عليها و على الرغم من سهولتها... عنادت راس...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

المشاركة الأصلية بواسطة مجهــول مشاهدة المشاركة
                  افضل من هذا الدي في دي لن تجد عن تصميم الشخصيات بال ploy modeling و بتفاصيل و دقة عالية، لكنك بحاجه الى مهارة و تركيز و تكون طويل روح
                  http://www.gfxtoday.org/tutorials/84...character.html

شكرا مجهول على الفيديوات

المشاركة الأصلية بواسطة The Giant مشاهدة المشاركة
                    أخي الكريم ,, أنا لست محترفاً إلا أنني تجاوزت هذه المرحلة من فترة والحمدلله
                    أول مرة واجهتني أذكرها عندما بدأت بتطبيق درس تصميم ديناصور للأخ سدير ياسين قبل أن يغلق موقعه ,,, مع أنه كان قليل التفاصيل ولا يميلي إلا الواقعية كثيراً ومع ذلك كنت أواجه هذه المشكلة في السابق ...

خذ مثالاً سريعاً بعد تطبيق إحدى السيديات تعلمت أنه في الموديل الذي ستقوم بعمل Mesh Smooth له في النهاية أو أي معدلات التنعيم ... فإنك لابد أن تحافظ على الـ poly منظمة وتكون كلها لها 4 حواف (edges) و إن كان أحدها له 3 فإنه يظهر - غالباً - مشوه في التنعيم ..

المشكلة لدينا - إلا من رحم الله - ولعلي أكون منهم!!
                    أننا عندما نبدأ في تعلم الماكس ,, نأتي إلى المنتديات وننشر موضوع ساعدوني في تعلم الماكس ويبدأ الإخوان مشكورين في إعطائك المواقع والدروس ,, ونبدأ على غير هدى في تطبيقها دون أن نعرف شيئاً ,, وقد تنجح في إحداها وتصمم شيئاً رائعاً ,, لكنك لم تتعلم شيء ولم تعرف كل أداة ما هي وا تبعت إعدادات الإكساء و الإضاءة و الرندر و أنت لا تعرف كل بارمتر ما عمله!

أنا أرى أن الطريقة المثلة هي الإعتماد على الكتب (والقليل منها الذي له مستوى مقبول!) أو على دروس الفديو لكن التي تعلمك الأساسيات وكل أداة وكل زر ما فائدته في البرنامج ,,,
                    هنا ستأتي إلي الدرس وستستطيع أن تميز بين حركات المصمم دون أن تسمع أو ترى ما الزر الذي استعمله!!

أذكر أنني في إحدى الدروس كنت أطبق دون معرفة بأدوات الـ poly تماماً ,,, وكان كلما قام االمصمم بعمل Remove لحافة أو ذروة .. كنت أقلده!! لكنني أضغط Delete !!
                    والفرق كبير بين Remove و Delete!!
                    بالنسبة للطرق ,, أعتقد أن الطريقة المثلة هي المتبعة ...
                    لكن لا من قال أن استعمال البلان و البوكس هما الطريقتان فقط!! مع أنهما أسهل طريقتين
                    لكن هناك من يستعمل الشبكات وهناك من يستعمل الـ N.U.R.B.S .. وكلها تؤدي إلى الغرض

أتمنى لك مسيرة طيبة

ماشاء الله عليك كفيت ووفيت
                    بس بقعد كل مره اصصم موديل لاي شي بالفيديو باحاول اتعلم بنفسي يعني بعد الفيديو راح اسوي تصميم بدون مساعده من الفيديو حتى الاتقان
                    وراح اركز على الpoly اكثر
                    مشكور وماقصرت

بس للحين معي هالمشاكل
                      الحين ابي ادمج الجزء الاول من الشخصيه مع الجزء الثاني تصير النصف الثني من الشخصيه سوداء
                      مااعرف السبب

ما شاء الله

مشكورعلى الرابط اخوي

وبالنسبة للنيربس شغال ممتاز في 2009
                        نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم
                        [-(جميع الحقوق ملطوشة)-]

يعمل...
                        X