السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
فكرة كانت تراودني بين فترة واخرى .. وأنا اتجول في المنابر فأرى الابداع الحاسوبي .. واشعر أنه لو توفر ناد لهؤلاء ... يجتمعون فيه في المساء مثلا من بعد صلاة العصر إلى الساعة التاسعة ليلا .. ويكون بملبغ رمزي .. يتوفر فيه قاعات اجتماعات وورش عمل مقسمة ومرتبة وإدارة لاقامة المحاضرات والدورات بتوفير اجهزة عرض مثل الشاشات والبروجتكور ولوحات المفاتيح والفارات ( بدون الاجهزة حيث يكتفى بالمحمولات الشخصية للاعضاء ) والهدف زيادة المهاراة لدى الاخوان .. وكل ذلك بمبلغ رمزي شهري او كل ثلاث شهور مثلا ..

هذه الفكرة رأيتها قديما في نادي الحاسب الألي التابع لادارة التعليم بمنطقة الرياض واعجبتني الفكرة .. حيث يتوفر القاعات المناسبة والمصنفة ، ومبلغ الاشتراك الرسمي ، وتوفير مستلزمات الحاسب بسعر مخفض من قبل بعض المحلات الداعمة للنادي ، وعقد دورات منها المجاني ومنها بمبلغ رمزي ، اقامة ورش عمل ولقاءات اخوية بين الاعضاء ..

ارجو ان ترى هذه الفكرة النور قريبا .. وان يدعمها اهل المال والعلم والاختصاص .. كحال بعض دول الغرب .. فنحن اولى بتنفيذ ذلك ..

لا اعلم هل سبقني احد لذلك أم لا ... وأتمنى ان تتولى ادارة المنابر الرعاية الاعلامية لاقامة ذلك على الواقع وادارة هذا النادي بالاتفاق الرعاة الماليين ..

اتمنى ان اسمع رأيكم فيما طرح .. ولتكن الرياض والدمام وجدة اولى النوادي لهذا المشروع التعليمي الذي ينمي المواهب .. كما هو الهدف من قيام :



التي تهدف إلى : دعم بناء وتطوير بيئة ومجتمع الإبداع بمفهومه الشامل في المملكة لكي يتمكن الموهوبون وبفئاتهم المختلفة من استغلال وتسخير مواهبهم لخدمة الوطن.


كل موسسة وضعت ناد لموظفيها مثل الخطوط السعودية و الكهرباء وبعض البنوك .. فهل نجد ما نتمناه على ارض الواقع قريبا إن شاء الله ...

بانتظاركم ..