Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضيف جديد فهل من مرحب ومجيب ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضيف جديد فهل من مرحب ومجيب ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله اخوانى فى الله انا مصمم مبتدأ وبدأت فى موضوع العمل التجارى والقى به بعض الصعوبات التى سأعرضها على حضراتكم فى اسئله .

1- كيف يتم تكبير صوره مثلآ 800 فى 600 بيكسل الى مقاس مثلآ 2 متر فى 2.5 متر اى مقاس كبير

2-موضوع فصل الالوان دلوقتى انا لو مش هعمل العلمليه دى عندى يعنى هروح لمكتب هخليه يعمل فلم (فصل الوان التصميم بتاعى ) هكون محتاج حاجه فى حفظ الصوره بعد الانتهاء من العمل .

3-طلب مهم لو حد يعرف المقاسات او التقسيمات الخاصه بالبوسترات و البرشورات المختلفه وانواع الورق المستخدم او الام

4- لوحد بس شغال فى المجال التجارى يعطينى فكره على الاسعار بالنسبه للروت والوجوهات وباقى التصاميم المتداوله .

بكده الاسئله انتهت انا عارف انى ضيف ثقيل عليكم لكن معلش استحملونى وجزاكم الله خيرآ

اهلا وسهلا بك اخي الكريم بين اخوانك في المنتدى وان شاء الله سيتم الاجابة عن تساؤلاتك جميعها لكن الصبر طيب ووحدة وحدة
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    ان دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

موقعي الالكتروني
    http://www.atgroup-solutions.com

جزاك الله خيرآ منتظرك ان شاء الله

اهلا بيك بين اخوانك .....وان شاء الله تستفيد وتفيد ^^

هذا الموضوع يجيب على بعض اسئلتك ^^

عالم التصميم التجاري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً بك أخي الكريم بين اخوانك وأحبتك في المنتدى
          اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
          اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
          ..

السلام عليكم اجمعين
            حيا الله الوجوه الطيبه
            اخى (poor man) لقد قرأت الموضوعات التى تخص القسم التجارى باكملها قبل ذلك لكنى لم اجد اجابه على هذه الاسئلهارجوا ان يجتهد حد من اخوانى فى المنابر ويجد حلولآ.
            انا فى الانتظار بارك الله فيكم

حياك الله وبياك

ويا هلا فيك

بإذن الله بيساعدوك وبيدلوك من هم لهم خلفية لتصاميم التجارية وما بيقصروا معك

والله لا يضيع اجر من يمد لك يد المساعده

وشكرا
              اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

مرحبا بك معنا ...
                و ان شاء الله يكون لك دور في المنتدى ^_^
                و حياك الله بين اصدقائك

(منبر الخير) و (Troublemaker) جزاكم الله خيرآ لكن الى الان لم يجبنى احد بما احتاجه انا فى الانتظار رعاكم الله

أخي الكريم :

بالنسبة للتكبير : من قائمة Image إختار Image Size وعدل المقاس .. ولكن بالتأكيد ستخسر الدقة ...

مقاسات البوسترات وخلافه تجدها في المواضيع المثبتة ...

فرز الألوان لا أعلم به

وفقك الله
                    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

حبيبى فى الله (aktoom) جزاك الله خيرآ بالنسبه للتكبير انا اقصد طرق بديله لتكبير الصور بالاحجام الكبيره وتكون الجوده ثابته لا تتغير هذا ما اقصده اما بالنسبها اما بالنسبه للمقاسات هناك مقاسات كنت وضعتها فى الموضوع مش موجوده ولكن جزاك الله خيرآ على الاجابه

حياك الله أخي مرة أخرى

للأسف لا توجد برامج مقنعة تحافظ على دقة الصور بعد التكبير ... جربت الكثير منها ولم تعطيني سوى نفس النتيجة التي يعطيها الفوتوشوب في حالة التكبير المذكورة أعلاه ...
                        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
                        X