Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة تكفون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة تكفون

السلام ...........

انا عندي مشكله في البرميرا رقم خمسة كل ما سويت اي شي تظهر لي ( قام بعملية غير شرعية ) .

ارجو حل هذه المشكلة يا أهل المعرفة ولا يهونون الاخرين .... وشكرا .
    الحب شي جميل

واهم شي العلم فلا تبخلوا به عنا

اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اعتقد اخي انك عندك تعارض في بعض قطع الكمبيوتر تاكد انه لا يوجد تعارض
    وشكرا
    درس تصميم سيارة فيات
    درس الاضائة الطبيعية
    عرب الي الابد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي مدري اختي االاء انا من فترة اشتغلت على هذا البرنامج دون مشاكل ولكن في الفترة الاخيرة ظعرت هذه المشكلة ...

طيب واذا كانت المكلة من تعارض الاجهزة او البرامج كيف معرفة هذا التعارض وشكرا...
      الحب شي جميل

أخي .
        أذهب الى مدير البرامج . ذلك بالضغط بالزر الأيمن للفأره على جهاز الكمبيوتر وأختيار خصائص ثم الذهاب الى مدير الأجهزه , اذا كانت جميع القطع الموجوده بالجهاز معرفه (أي لا يوجد أي قطعه غير معرفه ) ولا مانع من أن تشيك على أسامي القطع للتأكد منها . اذا كلو تمام .
        نأتي للمشكله الثانية . لو أنك ذكرة برنامج التشغيل ونوع المعالج كان أحسن . عموماُ .
        جرب أنك تعيد تنصيب برنامج الأدوب ثم أعادة تشغيل الجهاز (دون الحاجه الى حذفه ثم تنصيبه ) .
        ربما ستنحل المشكله .
        BMA Videos

هلا اخوي bma

والله انك ما قصرت وانا عجزت وانا ازيل البرنامج واركبة ثانية ولكن نفس المشكلة
          الحب شي جميل

عزيزي , الحل الأخير أنك تحذف أم أم أمه من الجهاز (خذ البرنامج وأنطله في أقرب (عزكم الله) نفايه) . وركب بريمير الأصداره 6 تراه أحسن وأقل مشاكل . وعلى فكره يمكن النسخه اللي عندك دمرانه ! انا أقول يمكن ؟ الله أعلم
            وتقبل تحيات أخوك
            BMA Videos

اولا :- السلام

ثانيا :- والله انكم كلكم ما قصرتم وانا اظاهر اني لقيت المشكلة وهي في نفس الملفات اللي اعرضها في البرنامج وعلى العموم ماقصرتم وانا استخدم الحين البرميرا رقم 6 ...

اخيرا :- اشكرا لجميع من كل قلبي .....
              الحب شي جميل

يعمل...
              X