Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعمال ليست على بال --أرجو من الأخوان max boos وملك الماكس عمرة 15 سنة النقد.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أعمال ليست على بال --أرجو من الأخوان max boos وملك الماكس عمرة 15 سنة النقد.

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.... وبعد أود أن أطلعكم على بعض الأعمال التي ربما لم تخطر على بال مصمم عربي, أرجو النقد إذا كان يوجد هفوة (إعذروني الصور بطيئة التحميل لكن تستاهل) والسلام خير الختام.

التعديل الأخير تم بواسطة snake2; 24 / 07 / 2002, 10:56 AM.
    لا إله إلا الله

غريبة ؟؟؟؟ ألم تعجبكم الأعمال؟؟؟ وين الردود؟؟؟
    لا إله إلا الله

بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم
      كما أرى فإن النمذجة بسيطة جدا هنا , لذا كان من المفروض أن تركز على عناصر أخرى ( الإضاءة والخامات ) ولكن ما يحتاجه *العمل* هو تعديل الإضاءة .. لماذا لا تستخدم مصير خارجي ؟

لكن بشكل عام لا تستطيع أن تقول أن هذا عمل لأنها أشياء بسيطة جدا ربما تستخدمها *كجزء* في عمل آخر ..
      لا داعي لذكر الاسماء فمعظم الإخوان هنا سينتقدون العمل ..
      تحياتي
      عبدالله

أحبطتني إحباط شديد
        أنا ماعندي غير الماكس أما أنت عندك مانتال ري و و و و و و و و و و.... والكمبيوتر خارق راع حالتنا يا أخي
        لا إله إلا الله

العمل بسيط وجميل جدا

مستواك ارتفع عما ذي قبل
          ,If it looks like computer graphics
          it is not good computer graphics

الأعمال بسيطة .. لكنها جميلة ..

ولو ركزت أكثر على النمذجة لأصبحت أفضل ..
            تحيـــــــاتي
            Dr.Smart

اخي اعمالك لا ترقى لاي مستوى لا مجال للمجامله فيما تنشره
              ولا تضع نفسك في مستوى الفنانين العرب
              ابحث عن برامج اخرى للتسليه

الاخوة الكرام
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                قبل ان اقول رأيي بالاعمال اولا اوجه كلمة للأخوة عبارة عن نقد النقد ... اخواني الكرام اعرف انكم قد طويتم مرحله في هذا البرنامج ولكن ينبغي المراعاة عند النقد ... يعني الاخ طلب ان تنقدوا عمله لكي ينمي من قابليته لا انه طلب رايك بأنه هل يستمر في هذا البرنامج اولا يستمر ... كما ان الصراحة مطلوبه في النقد ولكن الانصاف ايضا مطلوب ... فالأخ حميد وانا انقل نص عبارته (اخي اعمالك لا ترقى لاي مستوى لا مجال للمجامله فيما تنشره ولا تضع نفسك في مستوى الفنانين العرب ابحث عن برامج اخرى للتسليه ) في كلامه هذا قد حطم الكثير من ارهاصات الفن الموجوده عند اخينا الذي قدم عمله لنا من باب حسن الظن بنا وينتظر كلمة تشجيع او كلمة توجيه على الاقل ..... انا صحيح مبتدأ في هذا البرنامج ( ماكس ) ولكن انا لي عمر في الرسم اليدوي وعلى مستوى لابأس به كما اظن .... وبأستطاعتي تذوق هذا النمط من الفن ... وبصراحه اقول اني عندما رأيت اعمال الاخ على بساطتها ولكن اعجبني فيها الابداع والابتكار فهو التفت الى تصميم قد لايخطر على بالنا كما قال ثم فيه من الرشاقة والاناقة الجيده على مستوى الاعمال العربية وقد شاهدت بعض من تصاميم اخواننا العرب فلم اجد فيها المستوى الكبير .....
                انا اعتذر اني اطلت عليكم ... ولكن هذه الردود جعلتني اتردد في طرح اي عمل اقوم به امام الاخوة خوفا من هذا الكلام اللاذع ... عموما ارجو الاعتذار اذا كان في كلامي نوع من الخشونه ..
                الفن هبة الله فأعمل به مايرضي الله

من ناحية النمذجه فهي جيده الى حد بعيد .. بس الخامات والاضاءه تحتاج لتعديلات .. واعتقد انك ما استخدمت اي خامه من محرر الخامات واكتفيت بالخامه الافتراضيه طبعا بعد تعديل الالوان الافتراضيه .. عشان كذا العمل لايبدوا واقعيا .. حاول انك تعدل في الخامات .. بالنسبه للمبة مفتاح المكيّف اجعله مكون من طبقتين بحيث تكون العلويه شفافه .. ايضا الجزء المعدني في في الديسك طبق عليه خامه - نسيت اسمها - وهي تاتي مع الخامات اللي تجي مع الماكس في قسم metal ... ايضا انا ما اشوف اي ظلال ..

عموما اذا كان المقصود من العمل نمذجه فقط فهي جيده ولكن حاول تخلي الحواف غير حاده

هذا اللي عندي ... وياليت الاخوان يوسعوا صدورهم شوي .. مافي شي يستاهل العصبيه هذي

تحياتي
                  الطيور على أشكالها تقع

اخواني السلام عليكم

اولا اخواني احب اقول للاخ سناك اعمالك جمييله و ان شاء الله تصل تابع اخي و لا تستسلم و لا تهتم لكلاام الاخرين الاخ الي اسمه hamed شو مالك اخي على الاخ هدي اعصاابك الاخ طلب رأيكم فقط مش تبهدلوون و بعديين الكلام لازم قبل ما يطلع من الفم يكون موزون يعني تعرفون يجرح و لا لا ممكن انكم تقوولوه انه التصمييم ليس جميل او شيء من هذا القبيل و لكن ليس بهذه الطريقه و الجميع ابدى رأيه بهذا الموضوع و بكل احترام ارجوا فقط ابداء الرأي
                    مواقع أفتخر ببرمجتها
                    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

من دون اي مجامله

العمل رائع ولا يهمك من قال انه فنان ( اعرف انه فاشل ) ولاكن الفنان هو الذي يبحث عن اي خطأ
                      في تصميمه ويحاول مشاركته مع الاخرين وهذا ما اعجبتني به

hamed من انت عشان تحكم على اعمال الاخ سنيك الحكم للجميع وليس لواحد
                      ومن قال لك انه لايستطيع ان ينافس الفنانين مادام هذي البدايه اجل كيف ......

وفي النهايه احب ان اقول الى الامام والجاي احسن باذن الله

لاتوقف ورينا وش صار معك بعد ما اتبعت نصائح الشباب

وشكرا
                      أذكرو الله يذكركم

لم نعتد فى هذا المنتدى على هذا التقريع والتحبيط ، ولم يعطى احد الاخ hamed الحق فى تحديد من يصلح للعمل فى مجال الجرافيك ومن لا يصلح .

واذكركم بـهذه الاية العظيمة
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        {فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك فاعف عنهم واستغفر لهم وشاورهم في الأمر فإذا عزمت فتوكل على الله إن الله يحب المتوكلين}.
                        صدق الله العظيم
                        ===================
                        - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
                        - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
                        - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
                        - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
                        علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

أخي سنيك العمل ممتاز وأرى أنه بنفص الدسك bump خفيف جدا .

بعدين صنع عندنا ما شاء الله ميد إن ك س أ

بصراحة العمل ممتاز فقط الشيء الذي أرى انه يحتاج تعديل هو حجم الديسك لانه مستطيل في التصميم بينما الديسك في الواقع مربع

وانا أعتقد أن الاخوة الذين قاموا بالرد عليك هم أصدقائكم وأرادو المزاح معك ليس اكثر لانه لم نعهد هذا النوع من التقريع في هذا المنتدى الطيب .

الله معك إخي الكريم وإلى الأمام وانا منتظر الجديد من إبداعاتك

أخوك / محمد مياس
                            http://www.realmaxart.com

أخي snake2 ..

....
                              شوري عليك لا تحط نفسك بإحراجات ..
                              القصد .. انك لو كتبت موضوعك بعنوان أعمال جديد , أو وش رايكم .. أو من هالقبيل ..

الأعمال بالنسبة لكلام الشباب انك مبتدا ,, والله ووالله وبدون أي مجاملة (( روووووووعة

ونقد الشباب يكفي ويوفي ..

بس لي مأخذ بسيط .. من كلامك إذا سمحت ..

يعني موافق .. تمام عليك ..

** مقتبس ** (( أود أن أطلعكم على بعض الأعمال التي ربما لم تخطر على بال مصمم عربي, ,,

يمكن تكون صدقت يوم قلت ربما ..

بس أتوقع يوم كملت ..(لم تخطر) .. هذا المأخذ ..

وإلا أعمالك بصراحة شدة انتباهي ,, وإذا تبي أي مساعدة وإلا شي لايردك إلا لسانك ..

وأرجو نشر أي عمل لك .. ومرحبا بك ..
                              ============
                              ثانيا ياشباب:
                              خلو عن أخيكم hamed ,,
                              فكل يعطي مما عنده ..
                              ويمكن هو فهم النقد كذا ..
                              ===============
                              ثالثا وأخيرا :
                              رسالة خاصة .. إلى الأخ hamed :
                              قبل إرسال أي رد جديد ..
                              فكر ماهي العواقب والمنافع ..
                              ومشكووووور ..
                              **كلمتان**
                              1/ خفيفتان على اللسان
                              2/ ثقيلتان في الميزان
                              3/ حبيبتان إلى الرحمن
                              (( سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم ))

يعمل...
                              X