Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نعرف ما سيحدث !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

في الفتره الي فاتت احتكيت اكثر بالبلد عن قرب وبعد ان كانت كتاباتي اشبه بالقتال محاطه برغبه شديده في ان يري غيري ما اراه وما يؤرقني
    انعكست الرؤيه لدي تماما لاعرف ان الكلام مات ولا حاجة لي به
    جميل المقال
    لكن وبعدين ؟
    ولا قبلين .. قطعت الشيك أبو مليون جنيه وقلتله معرفة الرجال كنوز !!

المدينة الفاضلة لم ولن توجد في يوم من الأيام .. حتى أيام الرسول كان هناك المنافقون واللصوص والزناة وشاربي الخمر ومن يتهم الرسول في عرضه ومن يقول له أتق الله !! .. لا تحكم من تجارب شخصية على الوضع العام .. أنا في بلدي في الصعيد الان وزرت أحد أصدقائي في قرية .. بالرغم من أنها قرية .. شوارعها جميلة منازلها شكلها جميل ونظيفة .. الناس في منتهى البشاشة ... والهواء هواء فعلا .. قد تعيش في هذا المكان لأيام فتعتقد أنه الجنة وأن الحياة جميلة وأن الخير موجود أكثر من الشر بكثير

ويمكنك أيضا أن تعيش في حي في القاهرة .. ضجيج .. خناقات بدون داعي .. تلوث .. زبالة .. فتظن أنك تعيش في الجحيم وأن الشر وصل لمرحلة مستعصية لا عودة منها ..

المرحلة الحالية مرت مصر بمثلها - وأسوأ منها - كثيرا في تاريخها ثم عادت لقيمتها وعظمتها مرة أخرى .. إقرأ عن أحوال الشارع المصري ووضع مصر قبل محمد علي على سبيل المثال ..

أنا ممن يعتقدون أن مصر حاليا كالسيدة التي تضع وليدا .. في قمة الألم والأنهاك لكن قريبا سيتحول الوضع للنقيض .. نعم هذا سيؤخذ وقت والكثير من التضحيات .. لست من أصحاب الخيالات .. لكن عندي ما يدلني على أن التغيير قادم .. وهو للأفضل غالبا .. حتى وإن كان سيأخذ بعض التضحيات لكي يحدث

وعلى هذا الحال الذي تعيشه مصر .. أنا أفضلها عن أي بلد عربي أخر حتى الدول الغنية منها ..

لست مطالبا بأن تشيل هم البلد .. أحرص على مصلحتك الشخصية بما يرضي الله وسيصب هذا في مصلحة البلد بالتبعية حتى دون أن تقصد هذا ..
    www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

يا فلاشاوي
      لا اعتقد ان مرض انفلونزا الخنازير محتاج إلى كل هذا الهلع إذا علمنا ان نسبة المتوفين على نسبة المصابين هي تقريباً واحد بالألف .
      فكرة ان يتم الغاء العام الدراسي ليست بالفكرة الجيدة عارف ليه
      لإنه بشكل عام الأطفال في الدول العربية لا يلعبون مثلاً في النوادي او تحت مراقبة الأهل بل كما هي العادة الأولاد سوف يقضون معظم وقتهم يلعبون في الشوارع ولا تقل ان الأسرة سوف تمنع الأطفال من اللعب في الشارع لإنه الشعب حتى الآن لا يعرف ما هو مرض انفلونزا الخنازير بالضبط
      وهل إذا اغلقت المدارس سوف تمنع الناس من ان تختلط ببعضها البعض مع العلم انه في القاهرة يوجد اعلى نسبة كثافة سكان في جميع الدول العربية كيف سوف تتحكم في ذلك
      الحل يتم نشر وحدات صحية على المدارس ومراقبة اوضاع الطلاب ومراقبتهم من قبل اطباء مختصين
      ومثل ما هو مكتوب في المقال لم يبدا العام الدراسي في المدراس لكنه بدء في بيوت المعلمين
      اليوم انفلونزا الخنازير وغداً انفلونزا الكلاب وبعدين القطط ولا اعلم هل كل ما انتشرت انفلونزا جديدة سوف تغلق المدراس والمساجد والمطاعم والأسواق و و و و و و ... الخ بحجة عدم اختلاط الناس
      موضوع الحجاج له وضع ثاني لإن اغلب الوفيات بمرض انفلونزا الخنازير كانت للأشخاص كبار السن او ضعيفي البنية مع وجود استثناءات ، خصوصاً إذا علمنا ان اغلب الحجاج يكونون في العادة من الأشخاص المتقدمين في السن بشكل عام .

مش عارف يا فلاشاوي حاسس انك فهمتني غلط
        انا انتمي لجيل عمل كل حاجه وللاسف ادراكنا بداء مع العصر المباركي (مازلت اذكر مقتل السادات وتنصيب مبارك وحتي بعض خطب السادات رغم اني كنت طفل )
        بمعني اخر رئيت الهبوط في كل شيء من اوله وعايشته وتأثرت به وتضررت منه
        لم اتكلم عن المثاليه او المدينه الفاضله لاني لا اؤمن بوجودها او احتمالية تحقيقها
        لكني علي خبرتي البسيطه لم اري مهانه مثل التي وصل لها الحال الان لدرجة اني لما بتكلم مع حد بكتشف ان بعض الاشياء الغير انسانيه الموجوده الان عاديه في عرف الجيل الجديد (لم يرو ماهو افضل ولا يعرفو قدرة مصر علي ان تكون دولة متحضره كما رئيتها )
        اخالفك الرأي في ان مصر افضل دوله ورغم حبي لبلدي بالطبع الا اني لا اسطيع تكذيب عيني واذني
        مصر ممكن جدا تبقي افضل دوله تحت حكم الشيخ زايد او الرئيس السابق لورسيا بوتين
        لا اؤمن بالشعارات ولا احفل بالتاريخ ان لم يكن من الممكن تحقيقه الان وعلي الارض وان يشهد لك العدو قبل الحبيب به
        لا اعرف ماهو الجمال في ارض تأكل من ري المجاري وتصيب الناس بالسرطان ثم تأتي باعلان سخيف عن مستشفي فيه اطفال مرضي مكانهم الطبيعي في هذا الوقت هو الحدائق وليس المستشفيات (وكان الكل لا يعرف كيف اتي السرطان وكيف حول الطفوله الي جحيم سيتمني هذا الطفل نسيانها ما تبقي من حياته )
        انا اتكلم عن الواقع
        عن حياه تهدر
        عن شباب مكانه المصانع واماكن الانتاج تجده وكأنه في السبعين
        لا انظر للامور من وجهة نظر شخصيه ولكني رئيت ما يؤكد ان المشكله عامه
        واهتم بمصلحتي الشخصيه لكني جزء من هذا النظام ووقع علي الضرر كما وقع علي غيري
        بلاد الكوارث
        حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
        لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
        وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
        وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

مواضيعك اليومين دول عاجباني يا فلاشاوي .. قرأت المقال ولا اخفيك انه اضحكتني به بعض التعبيرات .. لكن شر البليه ما يضحك

وفقك الله

بعد قراءت الموضوع مرتين لحد الرد رقم 18
            أحب أقول أن اخر شيء توصل اليه تفكيري
            الهجرة الغير شرعية
            وبكدا
            * يا أموت وانا مسافر
            * أسافر و أروح السجن واحاول أدخل حبس أنفرادي
            * يا أرجع تاني البلد واحاول أشرب من نيلها
            ---------------------------------------------------
            أخي y@sser
            مازالت الدنيا بخير
            بس حاول تدور على مكان الخير اللي فيها ......... (؛

مازالت الدنيا بخير
              بس حاول تدور على مكان الخير اللي فيها ......... (؛
              ههههه .. يبقى عمرنا ما هنلاقيه ... لسه يا جماعه تفائلوا خير .. احنا داخلين على ايام سودا مايعلم بيها الا ربنا ..

ياسر ... أنا لم أقل أن مصر حاليا أفضل البلاد .. قلت أنني أنا أفضلها عن أي بلد عربي أخر

يا باشا حتى أغنياء العرب يحرصون عن أن يكون لديهم قصور وفيلات في مصر .. يقضون فيها عدة شهور أو أسابيع سنويا لكن سببها الأساسي أنه سيأتي الوقت الذي قد تحتاجها للإستقرار أكثر من غيرها من الدول إن حدث ما هو متوقع !

النظام الفاسد لن يأخذ معه النيل أو قناة السويس أو الأهرامات أو ثروات الصحراء الغربية معه في قبره عندما يموت .. معظم موارد مصر والحمدلله ليس من النوع الذي ينفذ !

60 % من الأحوال السيئة في مصر يمكن علاجها في شهور قليلة ببعض القرارت الصحيحة .. وباقي الأشياء قد تاخذ فترة خمس سنوات .. سواء كان إكتفاء مصر ذاتيا من الغذاء بكل أنواعه .. وحتى الأخلاق السلبية التي أنتشرت بفعل القهر السياسي والإعلام الفاسد .. يمكن علاج معظمها بإعلام إيجابي صحيح حر في فترة قياسية .. عندما تجد شخص واحد كعمروخالد بمجهود فردي إستطاع أن يحدث تغييرا في مئات الالاف من الشباب .. ماذا تتوقع من منظومة كاملة ..

عندما انظر لأركان هذا النظام الفاسد وأجد أن معظمهم قد تجاوز السبعين من العمر فإانه من الطبيعي أن تتوقع نهايته قريبا .. حتى لو لم يأتي التغيير من الناس .. حتى لو ظلوا صامتين ! ... هذا التغيير هو سنة الله في الأرض ..

وبالرغم من أني منذ ولدت لم ارى سوى هذا الرجل الغير مبارك أمامي إلا أنني مؤمن تماما أن مصر يمكنها بالفعل أن تكون أفضل دولة .. ليس على المستوى العربي فقط .. بل على مستوى العالم ! .. نعم سيأخذ هذا وقتا طويلا .. لكن مصر كانت بالفعل افضل دولة في العالم أكثر من مرة على مر الزمان ..

شوف الخطاب ده لدكتور زويل في مكتبة الإسكندرية ..

http://www.youtube.com/watch?v=SmOj-bkiKO4

http://www.youtube.com/watch?v=VWdH1D78os8

http://www.youtube.com/watch?v=lptN1KAqgy8

http://www.youtube.com/watch?v=47qccEyxmlA

http://www.youtube.com/watch?v=asVzlsbW5L8

follow me

yaman

يا باشا صدقني الإنفلونزا الموسمية التي ظهرت في اليابان في بدايات القرن الماضي وقتلت 100 مليون إنسان والطاعون الذي قضى على ما هو أكثر بكثير من هذا .. في بدايتهم لم يقتلوا عدد كثير من الناس .. الفكرة تعتمد على الإنتشار .. إنها متتابعة هندسية .. تزايد أسي ..

النسبة التي أتيت بها غير صحيحة وأريدك أن تقارنها بدولة عربية مثل السعودية .. ما هي نسبة الوفيات بالنسبة لعدد الإصابات .. بالتأكيد ليس واحد في الألف

الكارثة سنراها باعيننا في الشتاء القادم .. عندما يبدأ موسوم العدوى الفعلي .. نسأل الله الرحمة ..

الكارثة الأكبر هي أن فيروس الإنفلونزا هو أكثر فيروس قابل للتشكل والتغير .. وليست أنفلونزا الطيور والخنازير إلا مثال بسيط على قدرته وبراعته في هذا .. انفلونزا الخنازير هو أحدث نسخة طورت نفسها لتصبح قادرة على الإنتقال من أنسان إلى أخر عكس انفلونزا الطيور .. هذا فيروس تنقله الرياح والهواء .. لا حجر صحي في المطار ولا في اي مكان يمكن يحميك بينما ارياح تحمل الأتربة والبكتيريا والفيروسات وتطوف بها العالم !

في المكسيك ظهرت أشكال أخرى للفيروس تقاوم عقار التايم فلو .. أي ان من نستطيع أن نعالجهم اليوم بهذا الدواء لن نستطيع غدا أن نفعل معهم هذا الشيء

حتى بعد وصول المصل الذي أشك انه سيكون بكميات كافية في أي دولة في العالم .. مازال الفيروس قادر عالتشكل لفيروس أخر ومقاومة المصل .. أنها اللعبة التي يجيدها هذا الفيروس بالذات

يمتلك فيروس إنفلونزا الخنازير«H1N1» خاصية رهيبة تتميز بها فيروسات الإنفلونزا ( أ) عامة، هي أنه يقوم داخل الخلية بتفكيك نفسه إلي ثمانية أجزاء ويقوم بتبادلها مع فيروس آخر فيما يدعي بعملية إعادة التصنيف Reassortment .. وهكذا يولد فيروسان جديدان تمامًا.. يمكن تخيل اختلاط الفيروسات القادمة من الصومال مع القادمة من ماليزيا ومصر وألمانيا وتركيا.. أي أمزجة عبقرية تقاوم أي علاج سوف تنتج؟

follow me

المشكلة هي أنك لا تتبين الحقيقة أبدًا بين حكومة تكذب دومًا وأقارب مريض ينكرون كل شيء، ويتهمون الحكومة طيلة الوقت. المهم الصراخ والتشكيك.. كانت مصر خالية من إنفلونزا الطيور بشهادة منظمة الصحة العالمية، فكتبت كل الصحف المعارضة والمستقلة عن الحكومة التي تتكتم وعن القري الكاملة المحاصرة التي تموت بإنفلونزا الطيور. بعد هذا بأشهر غزت إنفلونزا الطيور مصر فخرجت صحف المعارضة تؤكد أن الوباء لا وجود له ووهم كبير، وخرجت مظاهرات أصحاب مزارع الدجاج يلوحون باللافتة الشهيرة: لمصلحة من؟..
                    هههههههههههههه اه عارف انا الناس اللى خالف تعرف دى

المهم انا اصلا مقتنع 100% ان يتم تاجيل الحج فى حاله ظهور المرض هنا او فى السعوديه
                    و وزير الصحه حاتم الجبلى اعلن ان لو المعتمرين جاء بهم حالات مصابه فده بدايه وقت الخطر و اذا لم ياتى برضه مفيش حج لمن هم اقل من 25 سنه و من هم اكبر من 65 سنه و لا يوجد حج لاصحاب الامراض المزمنه كبد - كلى - سكر - الخ لان موسم الحج القادم هو موسم تطور الفيروس و الكل خايف من ان الفيروس يدخل فى مرحله اخرى لان كده مش هيكون وباء و بس دا هيكون كارثه لان التطور القادم له سيكون اصعب بمراحل

لكن فى ناس حلوين قطاقيط هيقولك لالالالالالالالالالالا انا اموت فى السعوديه هى يعنى انت عشان تموت تموت معاك نص الحج ايه الناس دى دا كان من العينات اللى سمعها الوزير حاتم الجبلى اول ما اقترح الامر
                    فى حاجه الناس اللى عايزه تحج دى ما انت هتحج السنه الجايه ايه يعنى ما خلاص يا عمنا مش هتروح عليك و رئيس الوزراء قال الناس اللى فى القرعه و الحاجات دى هتتطلع حج برضه السنه اللى بعدها

و الناس مكبرين موضوع تاجيل الحج مع انه حصل قبل كده يجى اكتر من مره ايه المشكله

الموضوع كله على بعضه مشكلته انه عايز وعى من الناس قبل الحكومه و من الاطباء قبل اى حد

للعلم شخص زى حاتم الجبلى هو من اكثر الناس احتراما فى الحكومه و مش عشان فى الحكومه يبقى راجل فيه و عليه دا واحد من اشهر دكاتره التحاليل فى العالم و اشهر دكتور تحاليل فى الامراض الكلى و الكبد يعنى الراجل مش عبيط و لا اهبل هو جاى فى وقت فيه امراض و كمان حال وزاره الصحه مضروب بالجذمه و محتاج اعاده بناء
                    و الشعب بتاعنا خاوى يشتم الحكومه و خلاص هو لما الراجل يحافظ على صحتكم تقولوا فيه و عاليه و لما يرميكم تقولوا فيه و عاليه ايه ده هو خالف تعرف و خلاص
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
                    صدق الله العظيم
                    اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

فلاشاوي باشا
                      مش عارف انت متابع ردودي ولا لاء
                      انا من اشد انصار ان مصر قادره علي التعافي بمجرد استأصال ورم الحزب الوطني من جسدها
                      وعارف جدا ان هذا لن يستغرق وقت (التعافي لان الورم الله اعلم )
                      وعارف جدا ان موارد مصر وثرواتها وقدرتها وولادها قادرين علي وضعها في مناطحة امريكا رأس برأس وفي وقت قياسي
                      الموضوع وما فيه ان الفتره طولت اوي
                      انا مش عارف فرق السنين بيننا بالظبط
                      لكن لو كنت قبلك بعشر سنين ارجو ان تعذر لهجتي الحزينه
                      واستعجالي علي يو بداء مصر للخروج من حالة الاحتضار
                      ورصدي لاشياء قد تضايق المصري لو ذكرت امامه او ذكره احد بها
                      وتجارب مريره تركت اثر في النفس الله اعلم ان كان ممكن علاجها ام لا
                      اما كلامك انا موافق عليه تماما وتذكر اني ذكرت زويل كرئيس لمصر في احد المواضيع واني من انصار افكار مصطفي محمود بمجرد ما تعلمت القرائه كانت كتبه اول ما اشتريت وفهمت في طفولتي
                      يعني لا يوجد اختلاف في وجهات النظر غير اني شايف ان فترة الظلام طولت اوي
                      ...............................
                      houdhxp
                      اعرف ان الخير موجود ولا انكر هذا
                      بلاد الكوارث
                      حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                      لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                      وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                      وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

يا اخوان بصراحة ردودكم بتدل على مدى فهمكم وادراككم العالي للوضع لكنت متل ما بقولوا المكتوب ما منو مهرب
                        "قل لن يصيبنا الا ما قد كتبه الله لنا" ومع هيك لازم الحياة تمشي يعني مثلا عنا بالاردن وجدوا 37 حالة انفلونزا بين طلاب المدارس ومع هيك ما اقروا تعطيل المدارس وهيهم الطلاب بروحوا كل اليوم على المدارس والله الحامي وطبعا وزارة الصحة مش مقصرة يعني بالمنطقة الي انا عايش فيها كان في 3 طلاب مصابين اجوا الاطباء على المدرسة وفحصوا بقية الطلاب وعادي مشت الحياة
                        وبعدين يا اخ فلاشاوي انا مش زعلان منك ولا تعتذر لي احنا اخوة ومش بينا وتسلم على موضوعك
                        لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                        ان دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

موقعي الالكتروني
                        http://www.atgroup-solutions.com

مش قادر أقاوم عايز أقولها ....................... الديمقراطية هي الحل !!
                          أو أقول القوة للشعب .

أنا عاجبتني قراءة ردود بين أستاذ فلاشاوي و أستاذ ياسر ((خدو بالكم حطيت كلمة أستاذ لأنكم أكبر مني في سن لو واحد فيكم مهندس أو دكتور يقولي عشان أغير لقب ))

بس يا شباب نسيتوا ورم الذي في مرحلة شباب يعرف باسم أحمد عز
                          There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
                          Neil Fiore

المشاركة الأصلية بواسطة supermedo مشاهدة المشاركة
                            مش قادر أقاوم عايز أقولها ....................... الديمقراطية هي الحل !!
                            أو أقول القوة للشعب .

أنا عاجبتني قراءة ردود بين أستاذ فلاشاوي و أستاذ ياسر ((خدو بالكم حطيت كلمة أستاذ لأنكم أكبر مني في سن لو واحد فيكم مهندس أو دكتور يقولي عشان أغير لقب ))

بس يا شباب نسيتوا ورم الذي في مرحلة شباب يعرف باسم أحمد عز
                            بلاش يا بنى
                            الديموقراطية مش هى الحل أبدا
                            ديموقراطية من غير دين صحيح مالهاش أى لازمة
                            ديموقراطية + إلحاد أو معاداة للدين أو دين فاسد العقائد " الصهيونية مثلا " = خراب للدنيا و إللى فيها .
                            هتقول ديموقراطية + إسلام .. هقولك مش محتاج لإن فيه شورى و ممكن يكون فيه طرق تتماشى مع الإسلام تبتكر ..بدلا من الأتيان بعلاج غربى لبلادنا ..
                            طول ما أحنا مستنيين الحل من بره .. هنفضل ورا
                            الإسلام هو الحل بس لما نبتكر طرق و أساليب جديدة .. لا يوجد نظام فقط لدينا ..

يعمل...
                            X