صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: فضح سر لقاح انفلونزا الخنازير الخطير

ردود: 23 | زيارات: 1809
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414

    فضح سر لقاح انفلونزا الخنازير الخطير

    **As received**
    هذا المقال ليس بكذبة أو فبركة بل هو نتاج غربي صرف مع ذكر ثبت المراجع كاملة في أسفل الصفحة

    وكل المراجع المذكورة أدناه تؤكد خطورة لقاح انفلونزا الخنازير وكل هذه المراجع مختصة بالبحوث وغربية المنشأ

    الحقيقة أن كل كلمة في هذا التقرير مهمة جداً لفهم تداعيات اللقاح على صحة الإنسان

    قام أحد الأخوة بترجمة المقال ليضعه بين أيدي الآباء والأمهات
    وكل غيور على صحة الناس . و الله من وراء القصد .

    وقال: لقد قرأت الخبر المتعلق بنجاح شركة نوفارتس في إنتاج اللقاح و سعيها لتوقيع إتفاقيات تجارية مع 35 دولة لتزويدها باللقاح قبل حلول نهاية العام الجاري .

    وعليه نظراً لضيق الوقت إليكم بالمقال
    .

    شكر خاص للعالم و الصحافي جيم ستون الذي لولا الله ثم هو لما توحدت جهودنا لكتابة هذا المقال الذي يخدم البشرية جمعاء

    هذا المقال هو وليد جهد جماعي يهدف إلى الكشف عن والوصول إلى الدافع وراء إطلاق هذا الفيروس و الوباء للتحذير مقدماً عن أمور ستحدث في المستقبل القريب
    .

    نشر المقال بتاريخ : الاثنين 10 أغسطس ، 2009 ، 3:58 ظ

    بعنوان : كابوس مروع – أسرار منظمة الصحة العالمية

    الدكتورة سارة ستون
    جيم ستون , صحافي
    روس كلارك ، محرر

    "إن برنامج التطعيم الإجباري ضد فيروس إنفلونزا الخنازيرH1N1 عندما ينظر إليه بالإخذ في الإعتبار تبرهن صحة فرضية أن الفيروسH1N1 من الفيروسات المركبة جينياً و أنه تم إطلاقه عن عمد لتبرير التطعيم ، يكشف عن مؤامرة قذرة و واضحة لتقسيم الإنسانية إلى مجموعتين , المجموعة الأولى تضم أولئك الذين تدنت قدراتهم العقلية و الفكرية و تدهورت صحتهم و انخفضت القدرات الجنسية لديهم عن طريق التطعيم الملوث ، و مجموعة أخرى لا زالت تمتلك تلك الميزات الإنسانية الطبيعية و بالتالي فهي متفوقة و تحكم المجموعة الدنيا إن لم تستعبدها فعلاً ".

    قابلت قصة انفلونزا الخنازير بتشكك كبير ، بل بدت مثل قصص إحدى أفلام الدرجة الثانية – تبدأ قصتها بسفر عدد من الطلاب إلى الخارج لقضاء عطلة الربيع حيث يلتقطون العدوى بالفيروس و عندما يعودون إلى بلدهم .نتقل العدوى إلى أهاليهم و زملائهم و بذلك يبدأ الوباء في الإنتشار في جميع أنحاء العالم , قصة سينمائية لا يمكن تصديقها ، و كنت على يقين منذ اليوم الأول من أنهإما أنه لا يوجد هناك فيروس على الإطلاق أو أنه مركب تم التخطيط لإطلاقه عن عمد بعد دراسة عميقة من أجل تحقيق أهداف في غاية الخطورة .

    للأسف فإن صحة الإحتمال الثاني قد تأكدت ، و بذلك نحن نواجه خطراً جديداً تماماً و غير مسبوق يتمثل في هذا الفيروس المركب الذي لم يعرف من قبل ، و ينقل عن أخصائي علم الفيروسات قولهم : "بحق الجحيم , من أين حصل هذا الفيروس على كل هذه الجينات ؟ إننا لا نعرف ! " . إن التحليل الدقيق للفيروس يكشف عن أن الجينات الأصلية للفيروس هي نفسها التي كانت في الفيروس الوبائي الذي انتشر عام 1918م بالإضافة إلى جينات من فيروس انفلونزا الطيورH5N1، و أخرى من سلالتين جديدتين لفيروس H3N2 و تشير كل الدلائل إلى أن انفلونزا الخنازير هو بالفعل فيروس مركب و مصنع وراثياً. .

    المحاولة الأولى :
    في فبراير 2009م ، قامتشركة باكستر إحدى الشركات الكبرى لإنتاج اللقاحات بإرساللقاح فيروس الإنفلونزا الموسمي إلى 18 بلداً أوروبياً و كان اللقاح ملوثاً بفيروس انفلونزا الطيورH5N1 الحي , و لحسن الحظ قررت الحكومة التشيكية إختبار اللقاحات كخطوة روتينية و عينت شركة Biotest التشيكية لإختباراللقاح التي قامت بتجربته على حيوانات المختبر . وكانت الصدمة عندما ماتت جميع الحيوانات التي أعطيت اللقاح فأدركوا أن هناك خطأً هائلاً , و أسرعت الحكومة التشيكية إلى إخطار حكومات البلدان لأخرى التي تلقت اللقاح و لحسن الحظ أنها أدركت ذلك في اللحظة الأخيرة . و عندما فحصت الدول الأخرى اللقاحات تبين فعلاً بأن جميع اللقاحات تحتوي على الفيروس الحي , و لو لا الله ثم تمكن التشيك و مختبرات الشركة من القبض على دفعة شركة باكستر الملوثة لكنا الآن في خضم وباء عالمي مع أعداد هائلة من القتلى .

    بل الأدهى من ذلك , أنه على الرغم من ذلك "الخطأ" الفادح لم تتم محاكمة أو معاقبة شركة باكستر بأي شكل من الأشكال , علماً بأن الشركة تطبق نظام الحماية البيولوجية المسمى بـ BSL3 (مستوى السلامة الحيوية 3) و هو بروتوكول وقائي صارم كان من شأنه أن يوقف مثل هذا التلوث , إلا أن وصول الفيروس إلى اللقاح بتخطيه بروتوكول السلامة الصارم إلى جانب قوة و كمية الفيروس في اللقاح يظهر بوضوح أن التلويث كان متعمداً ، وهذا في الواقع محاولة لقتل الملايين تم ايقافها بمجرد إهتمام بلد واحد بما كان يحصل و عدم إظهار الثقة العمياء . الجدير بالذكر أن بروتوكول السلامة المتبع يجعل من المستحيل عملياً و تقنياً أن يقفز حتى فيروس واحد من الفيروسات قيد البحث و الدراسة من قسم البحوث إلى قسم تصنيع اللقاحات , و ظهور فيروس H5N1 في قسم الإنتاج ليس له أي مبرر آخر غير أنه تم تمريره عن قصد و تعمد.

    قد يعتقد المرء بأن باكستر يكون قد تم إقصاؤها عن الأعمال التجارية بعد إرتكابها مثل هذا "الخطأ" الجسيم ولكن العكس هو الصحيح ، و الذي يثير تساؤلات كثيرة ، مثل : أية أبحاث و أية دراسات دعت الشركة إلى إنتاج ذلك الكم الهائل من الفيروس أصلاً ؟ كيف و لماذا انتهى المطاف بفيروس إنفلونزا الطيور الحي في الملايين من جرعات اللقاح ؟ لماذا شملت اللقاحات على المكونات اللازمة لبقاء الفيروس على قيد الحياة و محتفظاً بقوته طوال تلك الفترة ؟ لماذا لم تتم محاكمة أو معاقبة باكستر أو حتى مسائلتها بأي شكل من الأشكال؟ بدلاً من مقاطعة الشركة و وضعها على القائمة السوداء ، كافأت منظمة الصحة العالمية باكستر بعقد تجاري جديد و ضخم لإنتاج كميات كبيرة من تطعيمات إنفلونزا الخنازير و التي من المقرر أن يتم توزيعها في جميع أنحاء العالم في خريف هذا العام ,كيف بحق الجحيم يمكن أن يكون هذا ممكناً ؟

    نقطة التركيز الرئيسية :

    دعنا نتحول إلى جانب آخر من لقاح إنفلونزا الخنازير الذي تعمل شركات الأدوية الكبرى و منها باكستر على قدم و ساق لإنتاج كميات كبيرة منها خلال أشهر تكفي لسكان العالم ، و الذي هو موضوع هذا المقال ، و هذا الجانب الآخر هو أنالتطعيم المذكور ما هو إلا خطة لتدمير فكرنا و صحتنا و قدراتنا الجنسية عبر حملة تطعيم عالمية واسعة و ذلك بإستخدام مواد إضافية خاصة تسمى المواد المساعدة الهدف النظري من إضافتها هو زيادة قوة التطعيم بحيث تكفي كمية صغيرة منه لتطعيم عدد كبير من الناس و زيادة عدد الجرعات المنتجة خلال فترة زمنية قصيرة , و في حالة تطعيم إنفلونزا الخنازير , ليمكن إنتاجها قبل حلول موسم إنتشار الإنفلونزا في فصل الخريف . و لكن على الرغم من أن هناك العديد من المواد المساعدة الآمنة التي يمكن أن تضاف ، قرروا إضافة مادة السكوالين – و السكوالين هي مادة هامة و منتشرة بشكل كبير في الجسم و يستمدها من الغذاء , إنها المادة الأساسية التي ينتج منها الجسم العديد من الزيوت و الأحماض الدهنية المختلفة المهمة لأداء الوظائف الحيوية الهامة في مختلف أعضاء الجسم ، و هي المادة الأم التي تنتج منها كافة الهرمونات الجنسية سواءً في الرجل أو المرأة و بالتالي المسؤولة عن خصوبة الذكور و الإناث ، كما أنها مهمة لخلايا المخ لتقوم بأداء وظائفها بشكل صحيح و أيضاً تلعب دوراً مهماً في حماية الخلايا من الشيخوخة و الطفرات الجينية . و قد ثبت أن حقن السكوالين كمادة مساعدة مع التطعيمات يسفر عن حدوث إستجابة مناعية مرضية عامة و مزمنة في الجسم بأكمله ضد مادة السكوالين. و من البديهي بعد معرفة أهمية مادة السكوالين في الجسم أن يخلص القارئ إلى أن أي شيء يؤثر على مادة السكوالين سيكون له أثر سلبي كبير على الجسم و أن تحفيز النظام المناعي ضدها سيؤدي إلى إنخفاضها و إنخفاض مشتقاتها و بالتالي معدل الخصوبة و تدني مستوى الفكر و الذكاء و الإصابة بالأمراض المناعية الذاتية .

    وبما أن الجسم يستمد حاجته من السكوالين من الغذاء و ليس الحقن عبر الجلد , فإن حقن السكوالين إلى جانب الفيروس الممرض عبر الجلد أثناء حملة التطعيم ضد إنفلونزا الخنازير ، سيكون سبباً فيإحداث استجابة مناعية مضادة ليس فقط ضد الفيروس المسبب للمرض بل أيضاً ضد مادة السكوالين نفسها لتتم مهاجمتها هي الأخرى من قبل النظام المناعي . و كما ذكر , فالسكوالين يشكل مصدراً وحيداً للجسم لإنتاج العديد من الهرمونات الستيرويدية بما في ذلك كل من الهرمونات الجنسية الذكرية والأنثوية .و هو أيضاً مصدر للعديد من مستقبلات المواد الكيميائية التي تنقل الإشارات العصبية في الدماغ و الجهاز العصبي ، وعندما يتم برمجة الجهاز المناعي لمهاجمة السكوالين فإن ذلك يسفر عن العديد من الأمراض العصبية و العضلية المستعصية و المزمنة التي يمكن أن تتراوح بين تدني مستوى الفكر و العقل و مرض التوحد (Autism) و إضطرابات أكثر خطورة مثل متلازمة لو جيهريج (Lou Gehrig's) و أمراض المناعة الذاتية العامة و الأورام المتعددة و خاصة أورام الدماغ النادرة .

    و في دراسات مستقلة , أجريت التجارب على اللقاحات التي شملت على السكوالين كمادة مساعدة و تم حقن خنازير غينيا بها ، و أثبتت تلك الدراسات أن الإضطرابات الناتجة عن تحفيزالمناعة الذاتية ضدالسكوالين قتلت 14 من أصل 15من الخنازير , و تمت إعادة التجربة للتحقق من دقة النتائج و جاءت النتائج مؤكدة و متطابقة .

    و يعود تاريخ "مزاعم " كون السكوالين مادة مساعدة إلىفترة حرب الخليج الأولى حين تم حقنها للمرة الأولى فيحقن لقاح الجمرة الخبيثة للجنود الأمريكان الذين شاركوا فيها ، و قد أصيب العديد من الجنود الذين تلقوا التطعيم بشلل دائم بسبب الأعراض التي تعرف الآن جملة بإسم متلازمة أعراض حرب الخليج, و قد بينت الدراسات و الفحوصات أن 95 في المئة من الجنود الذين تلقوا لقاح الجمرة الخبيثة قد وجدت لديهم أجسام مضادة ضد مادة السكوالين , و أن عدد قليل من الجنود الذين تلقوا اللقاح خلت أجسامهم من الأجسام المضادة بغض النظر عما إذا كانوا قد خدموا في حرب الخليج أم لا . كما خلت أجسام الجنود الذين لم يتلقوا اللقاح من الأجسام المضادة ضد مادة السكوالين حتى أولئك الذين قاتلوا في الخليج .و يثبت ذلك أن 95% من جرعات التطعيم , و ليس كلها , إحتوت على السكوالين و يثبت أيضاً أن المشاركة في الحرب ليس لها أي علاقة بالإصابة بمتلازمة حرب الخليج على عكس ما ادعته مصادر دفاعية حكومية . و قد بلغ مجموع الوفيات الناجمة عن وجود الأجسام المضادة 6.5 في المئة من المجموعة التي تم تلقيحها , كما أثبتت دراسة أخرى أن معدل الخصوبة في الجنود الذين ثبت وجود الأجسام المضادة في أجسامهم قد انخفض بنسبة من 30 – 40 % .

    الجدير بالذكر أن ظهور أعراض حدوث المناعة الذاتية بشكل كامل يستغرق نحو عام منذ تلقي اللقاح إلى أن يستنفد الجهاز العصبي و الدماغ و الجسم كافة إحتياطيات السكوالين التي تسلم من مهاجمة جهاز المناعة له , و بعد إستنفاد الإحتياطي تبدأ الخلايا بالتلف , و مرور هذه الفترة الزمنية الطويلة تحول دون توجيه الإتهام للقاح و الشركة المصنعة له و التي تظل تنفي إرتكاب أي مخالفات أو تحمل المسؤولية عن تلك الأعراض المتأخرة و مع قيام الكونغرس الأمريكي بتمرير قانون منح الحصانة للشركات الدوائية ضد أي ضرر ينتج من اللقاحات فإن الواقع ينبئ عن مستقبل مظلم إلى الأبد.

    و بعد فحص مكونات لقاح إنفلونزا الخنازير ضد فيروس H1N1 لا يسعنا إلا أن نخلص إلى أن المقصود بها ليس علاج الإنفلونزا بتاتاً ، بل إنه يهدف إلى :

    - الهبوط بمستوى ذكاء و فكر العامة .
    - خفض معدل العمر الإفتراضي ( بإذن الله ) .
    - خفض معدل الخصوبة إلى 80% بشكل أقصى للسيطرة على عدد السكان.
    - إبادة عدد كبير من سكان العالم و بالتالي السيطرة على عدد السكان أيضاً .

    و لو كانت الأهداف من وراء التطعيم غير التي ذكرت ، لما إحتوى اللقاح على السكوالين أو المواد المساعدة الأخرى الضارة ( التطرق إلى المواد المساعدة الأخرى خارج نطاق هذا المقال الذي لا يغطي سوى السكوالين ) ، ونحن نعتقد بأنه نظراً لأن هناك الكثير من الطرق لتحفيز الإستجابة المناعية الذاتية ضد الجسم بشكل لا تقل تدميراً عن طريق حقن الجسم بـ "المواد المساعدة" التي توجد مثلها في الجسم أو تشبهها كيميائياً و غيرها من الطرق كإرسال الشحنات الملوثة عن عمد كما فعلت شركة باكستر فإن مصداقية اللقاحات و التطعيمات قد تضررت إلى الأبد و الثقة في الهيئات و الجهات الصحية و الطبية العليا قد تزعزت بشكل لا يمكن إصلاحه , و أما شركة باكستر فإنها يجب أن تقاطع و تفرض عليها عقوبات , و حقيقة أنها لم تعاقب مؤسفة للغاية و تستوجب الذم و اللعن . كما يفتح انكشاف هذه المحاولات الباب على مصراعيه أمام التفكير و التساؤل عن إمكانية وجود محاولات أخرى من قبلهم لتحقيق الأهداف المذكورة غير اللقاحات !

    و مؤخراً أكدت صحيفة " وشنطن بوست " أن اللقاح سيحتوى أيضاً على مادة الثايمروزال (Thimerosal) و هي مادة حافظة تحتوي على الزئبق الذي هو العنصر المسؤول عن التسمم العصبي الذي يؤدي إلى مرض التوحد ( Autism ) المعيق في الأطفال و الأجنة علماً بأن النساء الحوامل و الأطفال يترأسون قائمة الذين توصي منظمة الصحة بتطعيهم أولاً . و للمعلومية فإن تلك المادة الحافظة تستخدم في كثير من اللقاحات التي نسارع لتلقيح أنفسنا و أبناءنا بها , و من ثم يرمي الأطباء الجينات بالتطفر و التسبب في الأمراض الغريبة و المتلازمات العجيبة و هي منها براء !

    عفواً ... فالثقة متزعزعة :

    إن منظمة الصحة العالمية جنباً إلى جنب مع كبار المصنعين في مجال الصناعات الدوائية قد كشفت بشكل واضح عن نواياها الخبيثة لإلحاق الضرر بالبشرية جمعاء من خلالالأوبئة المصطنعة و اللقاحات المضرة , و ذلك لغرض قد يكون من الصعب تحديده بشكل دقيق إلا أنه سيكون من المأمون أن نفترض أنه سيكون هناك صفوة من الناس يعلمون بأنها إما ملوثة أو ضارة فلا يتلقونها أو يتلقون الآمنة غير الملوثة و نتيجة لذلك سيكونون أعلى ذكاءً و أحسن صحة مقارنة بأولئك الذين سيتلقون الملوثة أو الضارة و بالتالي , و كما سلف الذكر , فإن برنامج التطعيم ضد فيروس إنفلونزا الخنازيرH1N1 الذي ثبت كونه سلاحاً فيروسياً هجيناً من صنع أيدٍ بشرية ، ما هو إلا محاولة واضحة لتقسيم الإنسانية إلى مجموعتين ؛ المجموعة الأولى تضم أولئك الذين ضعفت عقولهم و صحتهم و الحياة الجنسية لديهم عن طريق التلقيح الملوث ، و مجموعة لا زالت تمتلك تلك الميزات الإنسانية و بالتالي فهي متفوقة و مستعبدة للمجموعة الدنيا.


    و من المعقول بعد معرفة هذا، الجزم بأن التطعيمات لم تعد آمنة ، و يجب عدم أخذها لأي سبب من الأسباب كانت . رجاءً لا تدعهم ينالون منك و من أبنائك .


    إن ما يثير الريبة هو تهويل المنظمة من شأن الفيروس الذي قتل قرابة 500 شخصاً فقط (تأكد وجود الفيروس أم لم يتأكد ) من بين مئات الآلاف من حالات الإصابة به في العالم منذ إطلاقه من قبل مصنعيه دون التساؤل للحظة عن العوامل المصاحبة التي تسببت في مقتل أولئك الأشخاص دون غيرهم من المصابين , و ما أغرب أن تكترث لأولئك دون مئات من القتلى المدنيين في الحروب مثلاً أو جراء الأمراض الأخرى , و أن ما يدعو إلى التساؤل أيضاً هو حث المنظمة دول العالم على إتباع حملة تطعيم جماعية و موحدة و متزامنة ضد المرض , و نخشى أن هذا ليس الغرض منه سوى تلقيح جميع سكان العالم باللقاح الملوث قبل ظهور الأعراض المرضية في الفئة التي تلقت اللقاح و بالتالي إمتناع الآخرين عن أخذه و إنكشاف المؤامرة قبل أن تؤتي بثمارها المرجوة . الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة قد جعلت تلقي التطعيم المذكور إجبارياً بموجب قانون سنته و فرضت السجن و الغرامة على كل من سيعارض تلقيه ضاربة بذلك الحرية الشخصية و حقوق الإنسان عرض الحائط خاصة و أن الإمتناع عن التطعيم لن يضر إلا الشخص نفسه .


    ملاحظة مهمة :

    إذا رأيت شريط فيديو لشخصيات كبرى يأخذون تطعيماتهم ، ضع في الإعتبار أن ليس كل الجرعات صنعت مماثلة !

    المراجع :
    شكر خاص للعالم و الصحافي جيم ستون الذي لولا الله ثم هو لما توحدت جهودنا لكتابة هذا المقال الذي يخدم البشرية جمعاء.
    Newsmax.com "اللقاح قد يكون أكثر خطورة من انفلونزا الخنازير"
    Mercola.com "سكوالين : و مصل انفلونزا الخنازير- كشف السر الصغير القذر "
    Chiroweb.com "اللقاحات قد تكون مرتبطة بمتلازمة أعراض حرب الخليج"
    The Unify Coalition "لقاحات تجريبية / المواد المساعدة / سكوالين"
    Health Freedom Alliance اقرأ إلى البند رقم 122 ، فإنه يعودإلى اللغة الإنجليزية نصف صفحة لأسفل!

    Rense هذا التقرير الممتاز عن متلازمة حرب الخليج و مرض التوحد ، لمستشار و جراح المخ و الأعصاب الأمريكي الشهير الدكتور بلايلوك .
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605



  2. #2
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    شيء مرعب فعلا

    هل هم بهذه القذارة والدناءة بالفعل ؟؟

    لا أستبعد ذلك ... يريدون إبادة الكثير من البشر كي ينعموا بما يتبقى لهم ...

    بإذن الله سينقلب السحر على الساحر ...

    شكرا نوري ... مقال جدير بالقراءة والاهتمام
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  3. #3
    كلام قوي جدا ومقنع بس ليس عليه دليل لكن علي الاقل جعلتني افكر مئة مرة قبل اخذ الجرعة
    ان تتقن عملك هي وحدها رسالة

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية SuperMedo
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    676
    أولا أشكرك على مقال
    ثانيا :- دا كلام فاضي
    في جماعات كتيرة من امريكان paranoid مرة يقولوا حكومة بتصنت على مكالمات تلفون و على نت و مرة يقولوا أن 11 ستمبر كان من نتاج حكومة و مرة يقولوا أن حكومة بتخطف متشردين و تعمل تحاليل جينية و كيميائية عليهم
    و في آخر مفيش أي دليل ملموس
    و أنا بقرأ مقال أفتكرت فلم Break out نفس سيناريو

    و بعدين يجماعة فيروسات ببتطور بسبب لقاحات و Anti Biotic للتاخد على فاضي و مليان فالفيروس يعمل مقاومة و بيتطور
    There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
    Neil Fiore

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    و في آخر مفيش أي دليل ملموس
    بوش بنفسه برر التصنت عدة مرات في لقائات مباشره
    ايضا الاشخاص الي قبض عليهم لو تابعت ايام 11 سبتمبر نفسها كان اغلبهم من محادثات علي الياهو المسنجر وتم فرز المحادثات قبلها ب 3سنين
    وهذا كان بتصريح من الحكومه نفسها وقتها
    .....................
    11 سبمتمبر تشبه كثيرا بيرل هاربر
    ...................................................
    بالمناسبة
    فايروس الانفلونزا التقليدي لا يمكن مقارنة حجم الكارثة التي سببها او حجم من يموتو به سنويا باي حال من الاحوال بانفلونزا الطيور او الخنازير
    نعم اميركا تقدم تضحيات بمواطنيها لاقناع الراي العام بشيء معين وخصوصا وقت رغبتها في اطفاء شهوة قتل الناس كما فعلت في اليابان في الحرب العالميه
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية SuperMedo
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    676
    بوش بنفسه برر التصنت عدة مرات في لقائات مباشره
    ايضا الاشخاص الي قبض عليهم لو تابعت ايام 11 سبتمبر نفسها كان اغلبهم من محادثات علي الياهو المسنجر وتم فرز المحادثات قبلها ب 3سنين
    وهذا كان بتصريح من الحكومه نفسها وقتها
    ممممممم
    أول مرة أسمع عن حكاية دي فمش عارف كلام ده صحيح آه ولا لأ
    بس برضه صعبة تدخل دماغي
    هو ممكن ناس ليهم نشاط سياسي يراقبوهم بس 700 مليون أمريكي
    معتقدش
    There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
    Neil Fiore

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    هو ممكن ناس ليهم نشاط سياسي يراقبوهم بس 700 مليون أمريكي
    معتقدش
    امريكا 350 مليون فقط
    برامج الاحصاء قادره علي مراقبة العالم وليس اميركا فقط
    للاسف الكلام الي قلته كان في الاخبار ولا اعرف ان كان ارشيف ام لا لكني متأكد منه
    طبعا يحق لك البحث والتأكد بنفسك
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    دي كلمة مفتاحيه ممكن تساعدك كبدايه
    http://www.google.com.eg/search?hl=a...%D8%AA&spell=1
    .......................................................................
    http://www.google.com.eg/search?hl=a...D8%AB%21&meta=
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  9. #9
    اعتقد ان الامر برمته ضرب من الاثارة الصحفية لا اكثر وإلا فما الذي يمنع من تنفيذ هذه المؤامرة على اللقاحات المنتجة سابقاً كلقاح شلل الاطفال او التهاب الكبد الوبائي ..
    المنابر على twitter@ / facebook

  10. #10
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    1,037
    هل هذا معقول

    على كل أنفلونزا الخنازير ليس بتلك الخطورة

    لكن لا أدري ما السبب وراء التهويل الإعلامي
    قد يكون ماذكر بالموضوع هو السبب

    على كل (( قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ))
    ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

    الحمد لله رب العالمين

  11. #11
    عضو
    صور رمزية ahmad_yehi
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    المنصوره
    العمر
    34
    ردود
    75
    تفتكروا الناس دي هتقضي على نفسها بنفسها (كلامي عالمصل مش الشركة المصنعة)
    اول ناس هتتطعم هم الامريكان (وبالالزام القانوني) والاوروبيين .....تفتكروا هيسموا نفسهم بنفسهم!
    لو كان الكلام ده عالتطعيمات الموجه للشرق الاوسط او الدول العربية مثلا كان ممكن نفكر تاني
    ومفيش ولا دولة اوروبية هتعيد النظر في مكونات التطعيمات !
    وفي حد عاقل يستهدف سكان العالم كله !!!!!
    و هيعرف يعيش الصفوة السلام بين ضحاياهم...يعني العالم هيمرض ويعرف ان في ناس سلام ويسكت! والحياة تستمر فامان؟! تفتكر دي فاتتهم
    نظرية المؤامرة دي ......صعب تتصدق
    انا اللي بالامر المحال اغتوى
    شفت القمر نطيت لفوق في الهوا
    طولته ماطولتوش ايه انا يهمني
    وليه ... ما دام بالنشوه قلبي ارتوى .. عجبي!!

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية NEO 3D
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    30
    ردود
    2,291
    ملاحظة مهمة :
    إذا رأيت شريط فيديو لشخصيات كبرى يأخذون تطعيماتهم ، ضع في الإعتبار أن ليس كل الجرعات صنعت مماثلة !
    -----------------------
    صراحة شو هالكلام؟؟؟ يعني أنت تحكي عن قصة فيلم شايفو أنا من زمان , يختارون النخبة و يقتلون الباقي في قنابل نووية, و هنا يصنعون للعالم لقاحات مسممة و يعطون للشخصيات المهمة لقاحات خالية من السموم و المواد الضارة...
    هو الكلام فيه شوية منطق و المنطق يقول في هكذا حالات... و السؤال يطرح نفسه هنا...
    هل هذا المقال موجه إلى فئة خاصة من الناس تصدق كل ماتقرأ و لا تتلقح و بعدها من الممكن و المحتمل أن تموت و هذا سيخلص كاتب المقال من هؤلاء ناس... أو ممكن يكون صحيح... أو ممكن يكون الصحافي يريد الشهرة فوجد أقرب دكتور أو باحة و أخذ كل حكيو و نشرو بدون ما يرجع الصحفي لأي مرجع أو التنوع في البحث... و الإحتمالات تستمر...
    و لكن كيف لنا أن نعرف الحقيقة... و هي بالبحث و ليس غيره و التصديق بالأدلة المحسوسة المرئية و التفصيل في الأمور العلمية و بالأخص بها الموضوع فهل أنت تعمل في مختبر و تأكد صحة هذا الكلام و الحساسية من تلك المادة؟؟؟
    و لكن أنا سأنزل بها اليومين و إسأل كل المخبرين في منطقتي عن تلك المادة و إبحث عن مقالات تشرح ما هي بتفصيل أكبر و أرد لك خبر...






    إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...



  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية yaman
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المنطقة
    Big Syria
    العمر
    33
    ردود
    2,860
    محاولة جيدة للصحفي على ما يبدو انه يحاول الصعود للنجومية بسرعة كبيرة
    ملاحظة : نسبة وفيات المصابين بمرض انفنلونرا الخنازير هي 0.01 % وهذا الرقم ماخوذ من منظمة الصحة العالمية

  14. #14
    اعتقد ملخص هذا الكلام ان الفيروس تم تدريبه ليصيب ناس ويترك ناس ..

    طبعا غير معقول ..

    حتى لو حاول اقناعنا بانه خبير جينات بذكر بعض المسطلحات ..الغريبه

    هذا الكلام خرج من وقت الجمره الخبيثه ...مرورا بجنون البقر ..والانفلونزات بانواعها

    قيل ان شركات الادويه هي وراء الاوبئه لغرض تجاري ..

    وليس اباده لاننا زبائن والزبون على حق ...

    سلامة عيونك من الشاشه

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية doctor3d
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المنطقة
    أم الدنيا
    العمر
    35
    ردود
    3,629
    نظرية المؤامرة

    ربما تكون صحيحة وربما تكون خاطئة
    لكن الموضوع عبارة عن افتراضات لا اكثر ولا اقل ولا يوجد اشارة الي بحث علمي يثبت هذه المؤامرة
    مش معقول الاف الدول ستأخذ المصل وستجري عليه ابحاث طبعا وسيكتشفون انه ضار فيخفون عن العامة ويخبرون الصفوة وبالتالي يستعبد الصفوة العامة

    نظرية مؤامرة غريبة صراحة

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية AHMAD-MAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    2,478
    كلام مضحك .. انا لا اصدق هذا ابدا .. ولكن لا اكذبه تماما ..
    في الاردن يعاني الشعب من سوء تغذيه وسوء في النمو بسبب اهمال المجتمع العنيد ... قررت الحكومه الزام طلاب المدارس والجامعات بشرب الفيتامين كل يوم في المدارس على حساب الدوله .... خرجه العقليه هذه بأشاعه ان الحبوب تسبب عقم وتمنع التناسل .. حتى الطلاب رفضو شرب الفيتامين ولاهالي الاغبياء هم من حرضو اولادهم للامتناع عن تناول الفيتامين .. فتوقف صرف الفيتامين ..
    راح انعيش ونموت واحنا خايفيين وشايفين العالم بدو يقتلنا .. اي بكفي محدش شايلكم من ارضكم اصلا
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

  17. #17
    شكلوا العالم صار زي لعبة Resident Evil

  18. #18
    عضو نشيط
    صور رمزية 3D_PLAYER
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    تحيا مصـــــــــر
    ردود
    932
    كلام غير مقنع حسيت و انا بقرائه انى فى لعبه من العاب الكمبيوتر المشهوره او فى فيلم خيال علمى كلام غير مقنع بالمره الدواء هذا اول ما سيجرب سيكون عليهم و احنا لما حكومتنا تبقى تحن علينا هتبقى تجيبه
    على فكره فى مقال كان نشر مثله عن تمى فلو انفلونزا الطيور و بعدهم ثبت خطاء ما كتب فى المقال و تم مقاضاه الجريده من قبل فرنسا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
    صدق الله العظيم
    اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    ارجو ان تركزوا على المواد الداخلة في تصنيع اللقاح ..... ؟!!! ؟!!؟
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  20. #20
    عضو نشيط
    صور رمزية عمر النهدي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    44
    ردود
    299
    ان صح هذا المقال او لم يصح.... فهذا المرض "حفظ الله الجميع منه" قد اخذ حقه من البربوجاندا والتضخيم الاعلامي ولا اجد اي داعي ابدا لتناول اي لقاح ضده...

    جلست مع طبيب اطفال واخبرني بعدة طرق لرفع مستوى المناعة لدى الاطفال واخذ احتياطات السلامة وقبل ذلك المداومه على الاذكار والتوكل على الله...

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل