Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وش السالفه مع المايا.............!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وش السالفه مع المايا.............!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وش السالفه مع المايا كل يتوقف عن العمل ويقولي لا يستجيب

يعني وأنا جالس اصمم ما أشوفه إلا مرة وحده يتوقف عن العمل ويقولي لا يستجيب ...............أبي حل؟

@تحياتي لكم@

يمكن إمكانيات جهازك ضعيفة بالنسبة للبرنامج ..

جرب تحذفه وترجه تثبته ولو ما مشي الحال زود الرامات ..

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
    نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
    إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
    في صدور الناس"
    وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
    اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

ماهي مواصفات الجهاز الذي تعمل عليه ....مهم

سلامة عيونك من الشاشه

المشاركة الأصلية بواسطة والدفيصل مشاهدة المشاركة
        ماهي مواصفات الجهاز الذي تعمل عليه ....مهم

Intel Core 2 Quad 2.44 GHz

Nvidia 8600 GT

RAM 6 GB

المشاركة الأصلية بواسطة MrScorpion مشاهدة المشاركة
          Intel Core 2 Quad 2.44 GHz

Nvidia 8600 GT

RAM 6 GB
          ما شاء الله ....جهاز جيد ..

اذا كان البرنامج يعمل بلا مشاكل من قبل ..قم بالتالي ..من ملف البرنامج في المستندات ..

إمسح ملف Maya.env و ملف prefs من my documents> maya>2008

ثم شغل البرنامج ..ان شاء الله تضبط الامور .

سلامة عيونك من الشاشه

اضغط كليك يمين في مساحة فارغة على سطح المكتب واختار اعدادات وغير من 16 بيت الى 32 بيت
            الحمد لله الذي انزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا
            لقاء خاص مع البشمندس احمد
            لقاء مع الاستاذ مصطفى عزازي
            لوحة قديمة
            لوحة ام الايتام
            لوحة حنان الاب
            لوحة الوليمة
            محاولة انجاز فلم كرتوني

انا عندي نفس المشكلة اكتشفت انو بدو رام اضافي

المشاركة الأصلية بواسطة salsbeel مشاهدة المشاركة
                انا عندي نفس المشكلة اكتشفت انو بدو رام اضافي

المشكلة يا سلسبيل إن الرام عندي 6 غيغا

المشاركة الأصلية بواسطة توفيق عبي مشاهدة المشاركة
                  اضغط كليك يمين في مساحة فارغة على سطح المكتب واختار اعدادات وغير من 16 بيت الى 32 بيت
                  الإعداد على 32 بت

http://regcure.com/
                    إنا لله وإنا إليه راجعون

المشاركة الأصلية بواسطة particle مشاهدة المشاركة

راح أجرب

المشاركة الأصلية بواسطة particle مشاهدة المشاركة
                        مشكووووووور اخوي

بعد استخدام البرنامج لم أرى أي تجمد في المايا

شكراً لك

اخي الكريم مما ذكرت العيب ليس في البرنامج ولا في في الجهاز فجهازك مواصفاته عاليه ومن الغباء جدا

بان اللي يفهم في الاجهزه بان يقول المشكله من الجهاز وانه يحتاج لرام وخلافه ........

المشكله التي عندك مشكله سيستم يعني نظام

نظام الويندو اللي عندك غير متماسك فيه خلل وبالتالي يحدث تعارض عندك فيقوم البرنامج بالتعليق لعدم الاستجابة

وهذا امر طبيعي في نظام الويندو اذا كثرت البرامج داخل الجهاز والحذف والتثبيت الخاطئه ....... الخ

تحدث خلل في النظام وبالتالي يصبح النظام غير مستقر .

ولو استخدمت احد برامج الصيانه الخاصه بتضبيط نظام الويندو راح تلاقي فرق شاسع في جهازك

عما كان عليه زيادة سرعة في الاداء ادارة الذاكرة بشكل ممتاز اصلاح اعطال الرجيستري تنظيم برامج البدء ...... الخ

ولهذا من الصعب لاحد هنا بان يقولك المشكله اللي عندك بالضبط اين مصدرها فاكثر واحد يعرف المفروض هو

انت لا غيرك لانك انت من يعمل الجهاز ويعرف مثل تم تنزيله وما تم حذفه ووو ........ الخ

الشخص الذي يفيدك بصوره صريحه وواضحه البرامج الخاصه بصيانة نظام الويندو

هي من سيرشدك لمكامن الخطا عندك في الجهاز وعرضها وتصليحها البرامج في هذا المجال كثيره ...

من هذي البرامج التين اب يوتلتيز 2009 كسبيل المثال لا الحصر .....

اتمنى ان تكون المشكله وضحت بالنسبه لك

المشاركة الأصلية بواسطة nasr123 مشاهدة المشاركة
                            اخي الكريم مما ذكرت العيب ليس في البرنامج ولا في في الجهاز فجهازك مواصفاته عاليه ومن الغباء جدا

بان اللي يفهم في الاجهزه بان يقول المشكله من الجهاز وانه يحتاج لرام وخلافه ........

المشكله التي عندك مشكله سيستم يعني نظام

نظام الويندو اللي عندك غير متماسك فيه خلل وبالتالي يحدث تعارض عندك فيقوم البرنامج بالتعليق لعدم الاستجابة

وهذا امر طبيعي في نظام الويندو اذا كثرت البرامج داخل الجهاز والحذف والتثبيت الخاطئه ....... الخ

تحدث خلل في النظام وبالتالي يصبح النظام غير مستقر .

ولو استخدمت احد برامج الصيانه الخاصه بتضبيط نظام الويندو راح تلاقي فرق شاسع في جهازك

عما كان عليه زيادة سرعة في الاداء ادارة الذاكرة بشكل ممتاز اصلاح اعطال الرجيستري تنظيم برامج البدء ...... الخ

ولهذا من الصعب لاحد هنا بان يقولك المشكله اللي عندك بالضبط اين مصدرها فاكثر واحد يعرف المفروض هو

انت لا غيرك لانك انت من يعمل الجهاز ويعرف مثل تم تنزيله وما تم حذفه ووو ........ الخ

الشخص الذي يفيدك بصوره صريحه وواضحه البرامج الخاصه بصيانة نظام الويندو

هي من سيرشدك لمكامن الخطا عندك في الجهاز وعرضها وتصليحها البرامج في هذا المجال كثيره ...

من هذي البرامج التين اب يوتلتيز 2009 كسبيل المثال لا الحصر .....

اتمنى ان تكون المشكله وضحت بالنسبه لك
                            اخي الكريم

انا في مجال الصيانة تقدر تقول ماخذ الدرجة (90%) لكني حاولت وحاولت ومانفع معاي

ومشكور على الكلام إلي قلته وطبعاً هذا الكلام أنا عارفه لكن بما أني حاولت وما نفع معاي ولا شي

فأضع مشكلتي يمكن هنا في شخص يفهم في هذي الأشياء أفضل مني ومن أي شخص

يعني مثلاً انت تعرف اشياء في الصيانة أنا ما أعرفها وانا مثلاً أعرف أشياء في الصيانة انت ماتعرفها (الفكرة واضحة)

أنا قلت راح أعمل فورمات للجهاز بس قلت يمكن هنالك حل آخر

وطبعاً الحمد لله الأخ Particle ماقصر بمساعدته والمشكلة انحلت 100%

ومشكور مرة أخرى على ردك المتواضع

المشاركة الأصلية بواسطة mrscorpion مشاهدة المشاركة
                              اخي الكريم

انا في مجال الصيانة تقدر تقول ماخذ الدرجة (90%) لكني حاولت وحاولت ومانفع معاي

ومشكور على الكلام إلي قلته وطبعاً هذا الكلام أنا عارفه لكن بما أني حاولت وما نفع معاي ولا شي

فأضع مشكلتي يمكن هنا في شخص يفهم في هذي الأشياء أفضل مني ومن أي شخص

يعني مثلاً انت تعرف اشياء في الصيانة أنا ما أعرفها وانا مثلاً أعرف أشياء في الصيانة انت ماتعرفها (الفكرة واضحة)

أنا قلت راح أعمل فورمات للجهاز بس قلت يمكن هنالك حل آخر

وطبعاً الحمد لله الأخ particle ماقصر بمساعدته والمشكلة انحلت 100%

ومشكور مرة أخرى على ردك المتواضع
                              اهنيك اخي الكريم على الدرجه التي توصلت اليها واتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح .....

وهذا شئ مشرف حقيقه ...

وصدقني اعتل شركات الصيانه في العالم لا تتعدى 90%

انا اعمل على الحاسب منذو ما يقارب 24 سنه خلال تلك المده مر عليا اللي يخطر على بالك واللي ما يخطر

على بالك ولو قيمت نفسي لن اتعدى 40%

وفقنا الله واياك لما يحب ويرضى وكل عام وانت بالف خير وعيد مبارك

ونصيحه اعمل فورمات لجهازك حتى يتم بناءه بطريقه سليمه ولكي تتعرف على مكامن الخلل عندك

هل هو النظام .. هل هو السفتوير ... هل هاردوير

ولا ترضى إلا بأداء عالي يتناسب مع امكانية جهازك
                              -------------------------------------------------------------------------

سؤال بسيط فضلا لا امرا واعتذر عن الاطاله ممكن تقولي حجم الملف هذا عندك في الجهاز كم

لغرض في نفس يعقوف شاكر ومقدر لك سلفا

يعمل...
                              X