Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اين تباع برامج المونتاج فى مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخى بالله عليك اسال عن البريمير والافترافيكت ماكنتهم ايه في عالم المونتاج والموشن جرافيك والكومبستينج اسال على البرنامج ومين شغال عليه وبيشتغلوا عليه الهواه ولا القنوات ولا ايه اسال قبل ما تشتري اي برنامج
    وهذا سعر الافترافيكت للعلم من الشركة نفسها
    http://www.adobe.com/products/aftere...?promoid=BPDDW
    والبريمير
    سعره 799 دولار
    http://www.adobe.com/products/premiere/redsupport/
    Minyawy Motion Graphic Designer
    Facebook

المشاركة الأصلية بواسطة yaa_7oob مشاهدة المشاركة
      اخى بالله عليك اسال عن البريمير والافترافيكت ماكنتهم ايه في عالم المونتاج والموشن جرافيك والكومبستينج اسال على البرنامج ومين شغال عليه وبيشتغلوا عليه الهواه ولا القنوات ولا ايه اسال قبل ما تشتري اي برنامج
      http://www.adobe.com/products/aftere...?promoid=bpddw
      والبريمير
      سعره 799 دولار

اخي ممكن سؤال ههه

هل هاته الاسعار لديكم عاديا او رخيصا

انا صراحة 999 دولار يعني اقريبا 900 اورو على ما اضن

بالجزائرية تساوي يعني بالدينار 9 ملاين هههههه

اتعرف 9 ملاين اشتري بها جهازين من الطراز الكبييييييييير يعني غني عن التعريف
      و يبق الصرف لكي اشتري كاميرا عالية الجودة هههههه

انا لم افهم كلامك حتى اصححه ..
        اقصد من كلامي .. اكتب كلاما مفهوما .. قرأت ردك 4 مرات و لم افهم شي

مثلا .. كتبت يقابر بدل يقابل .. لهذا اقول لك راجع ما تكتبه قبل الضغط على زر اضافة رد
        -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

سؤال : جواز استخدام برامج الكمبيوتر الأمريكية المقرصنة ( للتعلم أو للعمل) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدأت بدراسة البرمجة ( تصميم برامج كمبيوتر تعمل على نظام ويندوز) منذ فترة وبالتالي أنا بحاجة إلى استخدام برامج كمبيوتر لتعلم البرمجة مثل ( نظام التشغيل ويندوز و لغة فيجوال ستديو.نت و برنامج فوتوشوب لمعالجة الصور, وكل هذه البرامج لشركات أمريكية) وهذه البرامج موجودة عندنا في سورية نسخ غير أصلية ( مقرصنة ) وهي تباع بشكل علني أي أن الدولة لا تمنع نسخها بل إن الدولة نفسها تستخدم نسخ مقرصنة ( في أجهزة المدارس على سبيل المثال) فهل يجوز استخدام هذه النسخ المقرصنة. وما هو رأي فضيلتكم ممن يقول " إذا كانت هذه الأقراص لشركة من دولة محاربة للمسلمين فلا حرج في نسخها" إذا كان هذا الكلام صحيح فهل تعتبر أمريكا ممن يحارب المسلمين وبالتالي جواز استخدام البرامج الأمريكية المقرصنة و إذا أتقنت استخدام هذه البرامج من خلال النسخ المقرصنة وبدأت العمل باستخدام هذه البرامج المقرصنة فهل المال المكتسب حرام أم حلال هام جداً إذا كان جواب فضيلتكم بعدم جواز العمل وكسب المال من خلال النسخ المقرصنة فهل يجوز لي أن أتعلم البرمجة والتصميم باستخدام نسخ مقرصنة ( فقط تعلم ) وعندما أنتهي من تعلمها وأبدأ العمل أستخدم نسخ أصلية وذلك بسبب ارتفاع ثمنها الذي يزيد عن 30000 ألف ليرة سورية تقريباً وجزاكم الله عنا كل خير

الأخ الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إجابة على سؤالكم ، نفيدكم بما يلي : مابالكم تضيقون على أنفسكم وتخلطون الدين بالسياسة وغير ذلك...؟ كل ماهو مبذول في السوق وفي الإنترنت فمباح شراؤه والتعامل معه وليس لكم التحري عن أصله وأصحاب الحقوق فيه هم المسؤولون عن متابعة حقوقهم . وهل علم الطب الذي جاءنا من أمريكا نترك الانتفاع به لأنه أمريكي المنشأ . ..؟ الدكتور محمد راتب النابلسي

هي فتوى شرعية للدكتور راتب النابلسي فلا تخافي وكلشي نزل على النت أنتي مالك علاقة باصله
          من الصعب ان تعيش في مكان لا تستطيع فيه ان تكون حراً في تصرفاتك حتى وان كانت على سبيل بسيط جداً وابسطها الجلوس لوحدك

المشاركة الأصلية بواسطة Steady Cam مشاهدة المشاركة
            انا لم افهم كلامك حتى اصححه ..
            اقصد من كلامي .. اكتب كلاما مفهوما .. قرأت ردك 4 مرات و لم افهم شي

مثلا .. كتبت يقابر بدل يقابل .. لهذا اقول لك راجع ما تكتبه قبل الضغط على زر اضافة رد

هههه اكيد اخي احمد يبدو ان معصب لما يكتب

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

المشاركة الأصلية بواسطة yaa_7oob مشاهدة المشاركة
              http://www.adobe.com/products/aftere...?promoid=bpddw
              والبريمير
              سعره 799 دولار

لاحبيبي خلاص مو مشكلة

بس تعتبر اسعارها غالية مره

وبعدين بالدولار

شاكر لك اخي على التصحيح

ههه يا احمد و يا وسيم

شكرا على على الانتباه فقط انا لما ابدا الكتابة لا الاحض نفسي ههههه
                و وسيم جابها تقريبا فيها التعصب لكن

انا مشغول دائما وطوال اليوم ادخل للمنابر لكي استفيد و اكتب بغصب
                و لما اكون اكتب اي جملة يعني اكتب من هنا و افكر يعني تاتيني فكرة
                تتخلط لي الامور ههههه و نبدا غير نكتب بدون مراجعة اسف و اسحاول في المرى القادمة
                لكن لا تنس اخي انني فقط في المنابر و بعض المنتديات اتكلم عربي
                لاننا كل الجزائرين نتحدث اللغة الدارجة لكل بلد معين
                و اسف كثيييرا

يا جماعة الخير
                  هو برامج الجرافيكس و المونتاج بس الي مقرصنه؟
                  لو هفكر بمنطق حقوق الملكيه اشتري نسخة الوندوز و كل البرامج الي هشتغل عليها كجهاز شخصي عادي
                  و في الحالة دي اظن ان اقتناء جهاز كمبيوتر عادي لطفل هيكلفني اكتر من اقتناء سياره!!!
                  اذا كنت هتعلم برامج متخصصه يبئى استلف عشان لما اشتغل اقضي طول عمري اسدد الديون

لو اصحاب الحقوق دي عايزين حق البرامج يخفضوها و بدل ما يشتري البرنامج عشره يشتريه مليون
                  او زي ما الاخوة قالو بيحطوا تمن البرنامج على اساس ان عشره بس الي هيشترو و باقي المستخدمين هيقرصنوا
                  يعني عاملين حسابهم

حاجه كمان
                  انا كفرد اكيد البرامج دي غاليه اوي مش هقدر اشتريها انما لو مؤسسه بتشتغل على برنامج و الارباح هتغطي تكلفة البرنامج يبئى تشتريه و تحلل مكسبها

انا عن نفسي بستخدم برامج الشركه الي بشتغل فيها و لا يخصني مصدرها ^-*

المشاركة الأصلية بواسطة benaissadz مشاهدة المشاركة
                    لا تنس اخي انني فقط في المنابر و بعض المنتديات اتكلم عربي
                    لاننا كل الجزائرين نتحدث اللغة الدارجة لكل بلد معين
                    و اسف كثيييرا

a oui

واش بيك خويا رايح على ردي وجاي واش بيك واش تحوس عندي انا

اان درت رد و انتا جاي تتفلسف عليا ا خويا احكم قدرك
                      انا ما نهدرس مليح العربية au moin حسن عوني
                      راك دخلتها لي زعما بالزعاف ايا deja راك خليتني نهدرك بالدارجة نتاعنا

يعمل...
                      X