Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم رواتب المصممين......ولماذا نضيع الوقت إن كان........أقرأ وأجب (هام جداً)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كم رواتب المصممين......ولماذا نضيع الوقت إن كان........أقرأ وأجب (هام جداً)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجوا أن من كل شخص أن قوم بقراءة الموضوع كامل لا يقولي لي زهق لا حبيبي اقرأ واطرح جوابك

سؤال أريد من الجميع طرح أجوبتهم

يعني انا جالس افكر يعني الإنسان ما يصير يضيع عمره على شي غير مطلوب في المجتمع أو أن الطلب عليه ضئيل جداً

يعني مثلاً انا جالس اضيع وقتي عشان أتعلم التصميم وأصبح محترف جرافيك إن شاء الله

وإن شاء الله كلكم تصيرون محترفين جرافيك........أوكي بس بعد ما نصير محترفين جرافيك أو بالأقل في الدرجة المتوسطة هل هذا المصمم المتوسط أو المحترف مطلوب بكثرة يعني يقدر يحصل له وضيفه؟.....أكيد راح يحصل وضيفه بس كم الراتب إلي راح يقبضه كل شهر؟

اوكي إذا كان الراتب قوي فأنا راح أسعى للوصول لدرجة الإحتراف و إن شاء الله أصل انا و أنتم لدرجة الإحتراف

اما إذا كان الراتب ضعيف فأتخيل إن الإنسان يقضي وقته في شي آخر ينفعه أكثر في الدنيا وكذلك الآخره

يعني راح يكون الجرافيك شي للتسلية فقط إن كانت رواتب المصممين ضعيفه

يعني الواحد يضيع وقته طول هذي السنين عشان يتعلم التصميم وبعدها يصمم وفي الأخير راتب ضعيف ما يصير هذا الكلام

وطبعاً الكل عارف هذي الجمله

العصر هو عصر الجرافيك

طبعاً وأنا أكتب هذا الكلام مو قصدي إني أقولك لا تتعلم الجرافيك بالعكس تعلم واستفيد لكني أقول إن هنالك في الحياة أشياء أولى بأن تكون في المقدمة قبل الجرافيك أو غير الجرافيك من أعمال الحياة.

أعطوني أجوبتكم وفقكم الله جميعاً وأتمنى إن كل شخص يضع رده وهو متأكد من الجواب 100% في داخل نفسه

وفي الختام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التعديل الأخير تم بواسطة MrScorpion; 19 / 09 / 2009, 02:00 AM.

اخي العزيز بالنسبة لرواتب الجرافيك فهي بتكون عالية ولا يستهان بها ودة في اي قسم من اقسام الجرافكس يعني حصل معايا موقف من قيمة سنة تقريبا واحد عرض عليا اني اعملة فيديو بسيط لفيلا على السينما فور دي وفي الفيديو الكاميرا تسير حول الفلة ومن الداخل المهم كان عارض عليا الراتب 60 جنية ( مصري ) مقابل الثانية الواحدة في الفيديو وشرط ان الفيديو تكون مدتة ما بين 25 ثانية الى 35 او 45 مش فاكر بالظبط ولكن طبعا ساعتها انا رفضت لاني كنت لسة بادئ مع المايا وكنت حابب اتعمق في المايا بشكل تفصيلي ولو كنت وافقت كنت هاستسهل الامر طول عمري واخليني مع الطريق اللي بيجيب فلوس اكتر فعلشان كدة رفضت

فاعتقد ان 60 جنية في الثانية حاجة مش هينة وخصوصا ان حركة مثل حركة الكاميرا كنت باعتبرها حاجة سهلة جدا في السينما فور دي ( ولكني باحب المودلنج اكتر )

فاذا اشتغلت في شركة كبيرة طبعا دة وضع تاني او ممكن كمان تشترك انت ومجموعة من صحابك وتعملوا فلم كارتوني ولو بسيط ووختكسبوا من وراه الخبرة والمال في نفس الوقت

وكلنا بنحاول نتعلم علشان نقدر نعمل حاجة كويسة

وربنا يوفق الجميع
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

سعر الثانيه 100 دولار طالع اذا كان الشغل احترافي
      السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
      علي ابن ابي طالب

وعليكم السلام ...

لا حبيبي اقرأ واطرح جوابك
        طيب طيب بقراه كله ..

أعطوني أجوبتكم وفقكم الله جميعاً وأتمنى إن كل شخص يضع رده وهو متأكد من الجواب 100% في داخل نفسه
        اولا الرزق والتوفيق من الله سبحانه ..

انا هاوي فقط للتسليه وقتل الفراغ فقط ...

لاكن بصراحه لا اعتقد ان الجرافيك يستحق الاعتماد عليه وحده في تخطيط مستقبلك ..

سلامة عيونك من الشاشه

فيه واحد صاحبي عرض عليه يشتغل بـ 9000 ريال في الشهر مع العلم إن صاحبي بيشتغل على الماكس والأفتر إفكت ..

وفيه واحد صاحبي آخر يعرف ناس بيشتغلو على المايا رواتبهم فوق الـ 10000 ريال في الشهر ..

وفيه واحد من أصحابي راتبه 14000 ريال وبيشتغل على الماكس والأفتر إفكت .. وآخر راتبه 7000 بيشتغل على الماكس ..

وواحد آخر من أصحابي بيشتغل 4 ساعات وبياخد 4500 ريال يعني لو حيشتغل 8 ساعات راتبه حيكون 9000 ريال ..

من خلال هذه الأمثلة تستطيع أن تحكم ..

وتحياتي إلك على تفكيرك الرائع في المستقبل ..

ولكن أولا وآخرا الرزق يبد الله تعالى ورزقك مكتوب ون تأخذ شيئا لم يكتب لك ..

بس مو معنى هالكلام إنك ما تطور من حالك لأنو ربنا قال "ولا تنس نصيبك من الدنيا"

والله يوفق الجميع ..
          التعديل الأخير تم بواسطة M. Maya; 18 / 09 / 2009, 01:35 PM.

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
          نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
          إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
          في صدور الناس"
          وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
          اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

اخي مين قلك انو الرواتب ضعيفة في المستقبل ان شاء الله لما تصمم كرتون مثلا وبدك تبيعو بتعرف كم بدفعواا على النسخة الواحدة ؟؟ بدفعوا مبلغ محترم ومش قليل
            بعدان التصميم لازم يكون عليه طلب لانو ما في مصممين في الوطن العربي زي الغرب
            وصراحة انا مو ماخذة التصميم هواية او تسلية انا ماخذاها على انها مستقبلي

شكراا اخي
              لكنك لا تعرف مدى أهمية المصممين في هذا الوقت
              و الثمن الذي يشتغلون به.... ثمن خيالي خصوصا خارج المحيط العربي
              لان العرب يقمعون في الأجور فالشركات الأجنبية توضف المصمم
              بثمن عالي جدا على حسب ما سمعت
              تحياتي^^

في الحقيقة انا هلا عندي 14 سنة و سوف اصبر في الاحتراف و تعلم و تتقين الاعمال حتى يصل عمري الى 17 سنة
                و اكييد انا اعمل على الافتر افيكس و المايا
                و بخصوص برنامج المايا سوف اعمل عليه انميشين و موديللات و . .و . و..
                و ارسلها الى برنامج الجرافيك و هو الافتر افيكس و من ثم اعمل فواصل اعلانية و مقدمات و ايضا الكثييير
                مثل الاخ Steady Cam مشرف منبر Video Editing
                و هذا هو موقعه و سوف تجد احسن الاعمال و براتب كبييير جدااا
                www.ahmed-tv.com
                و دمتم في رعاية الله عز وجل
                تحياتي

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

السلام عليكم
                  شكرا اخى الفاضل على اضافه هذا الموضوع عشان نوضح لاعضاء كتير بتسائل على موضوع الفلوس.
                  اولا: لازم تعرف ان الاجور تبدا تتحسن من المستوى المتوسط بمعنى انك تبدا تاخد 850 من اول ما تعرف تعمل بنر مقبول للعميل .
                  ثانيا شغلك فى قناة فضائية بيباه اغلى شوية 1000 عشان الاعلانات اللى بتصممها وبتباه موهبه عشان الافكار لازم تكون كتير.
                  ثالثا: مصمم افلام الكارتون ده بتاع الارقام الخيالية تبدا من 2500 لغاية ما لا نهاية.

بالنسبة للمصممين العرب فى الفترة الاخيرة وجدت اعمال كارتونية عالية الجوده وبها الكتير من الاحترافات عن قريب باذن الله يباه فيه تبادل فى الاعمال بين المصممين العرب والمصممين الاجانب.

واخيرا عايز اللفت انتباهك ان عمل المصمم زى اى عمل اخر يعنى زى الطبيب والمحاسب والمحامى ......... اصبحت مهنة ومطلوبه كمان اى شركة لازم تعلن عن نفسها .... وكمان قنوات فضائية كتير محتاجة مصممين وقنوات افلام اطفال عايزه مصممين وكمان افلام اكشن عايزه مصممين.

اتمنى انى اكون جوبت على سؤال بشكل كافى.

المشاركة الأصلية بواسطة والدفيصل مشاهدة المشاركة
                    وعليكم السلام ...

طيب طيب بقراه كله ..

اولا الرزق والتوفيق من الله سبحانه ..

انا هاوي فقط للتسليه وقتل الفراغ فقط ...

لاكن بصراحه لا اعتقد ان الجرافيك يستحق الاعتماد عليه وحده في تخطيط مستقبلك ..
                    نصيحة لك يا أخي

اقتل الفراغ في ما ينفعك لآخرتك

اخى العزيز اولا الرزق بيد الله بس احب اقولك ان حتى مصممين 2d بياخدو مرتبات كويسة جدا بس طبعا يكون محترف وتصاميمه جذابة وفيها افكار جميل وبردة ده ينطبق على 3d يعنى لازم تكون محترف

اخى العزيز اولا الرزق بيد الله بس احب اقولك ان حتى مصممين 2d بياخدو مرتبات كويسة جدا بس طبعا يكون محترف وتصاميمه جذابة وفيها افكار جميل وبردة ده ينطبق على 3d يعنى لازم تكون محترف

مستواك هو الذى يحدد سعرك
                          سأنقطع فتره عن الانترنت الايام القادمة
                          اتمنالكم التوفيق باذن الله
                          لمشاهده دروس الفوتوشوب هنا
                          http://vimeo.com/12822850
                          لمشاهدة دروس السينما هنا
                          ...http://vimeo.com/14299485
                          بالتوفيق للجميع

شكراً لكم جميعاً

نشاط رائع وأتمنى لكم التوفيق وكذلك أتمنى للجميع الوصول لدرجة الإحتراف

وننتظر ردورد أخرى

تحياتي لكم

المشاركة الأصلية بواسطة only_love1 مشاهدة المشاركة
                              مستواك هو الذى يحدد سعرك
                              +
                              1- خبرتك
                              2- عدد مشاريعك (على الأقل جيدة)
                              3- مهارتك
                              4- مجالك (ألعاب, معماري، أفلام ، تلفزيون)
                              5- الدولة والموقع
                              6- الشركة وقوتها

فكما رأيت يصعب تحديد الراتب لأنه يعتمد على كل نقطة من النقاط في الأعلى...لكن بشكل عام رواتب المصممبن جيدة.
                              إنا لله وإنا إليه راجعون

يعمل...
                              X