Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج السحر بالقران وكيفية العلاج !! موضوع مهم جدا !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام د .محمد يوسف انا عندي مشكلة ان شاء الله ان يقدرك ع المساعدة منذ 3 اشهر وانا اشتكي من الام في مواقع عديدة من الجسد مرة في الظهر اسفله واعلاه ومره في المعدة ومره في الامعاء والاقدام وكره للبيت مع اننا قد سكناه حديثا وحزن وكآبه وكره كل شي فنصحني الكثير بالذهاب الى مرأه تعرف بالعين فذهبت اليها فقالت لي ان فيك عين وقالت لي احضري الطيون واعملي تعريقه وبخري المنزل بالمروحه والفيجل والحرمل وقت الغروب ولاكني لم اعتقد بصحة الامر ولم انفذ شيء ولكن ازدادت الامراض ومن مرض لاخر ومن طبيب لاخر وهكذا طابنا من شخص يقال انه يقرأ قران ان يقرأ علي ولكنه سأل عن اسم امي فخفت لاني اعرف بانه لايجوز السؤال عن اسم الام .....................ارجو النصيحه واجركم على الله

المشاركة الأصلية بواسطة اريام عمر مشاهدة المشاركة
      السلام د .محمد يوسف انا عندي مشكلة ان شاء الله ان يقدرك ع المساعدة منذ 3 اشهر وانا اشتكي من الام في مواقع عديدة من الجسد مرة في الظهر اسفله واعلاه ومره في المعدة ومره في الامعاء والاقدام وكره للبيت مع اننا قد سكناه حديثا وحزن وكآبه وكره كل شي فنصحني الكثير بالذهاب الى مرأه تعرف بالعين فذهبت اليها فقالت لي ان فيك عين وقالت لي احضري الطيون واعملي تعريقه وبخري المنزل بالمروحه والفيجل والحرمل وقت الغروب ولاكني لم اعتقد بصحة الامر ولم انفذ شيء ولكن ازدادت الامراض ومن مرض لاخر ومن طبيب لاخر وهكذا طابنا من شخص يقال انه يقرأ قران ان يقرأ علي ولكنه سأل عن اسم امي فخفت لاني اعرف بانه لايجوز السؤال عن اسم الام .....................ارجو النصيحه واجركم على الله
      يا أختى ما اعرفه ان الساحر هو فقط من يطلب اسم الام...والله أعلم. احترسى من هذا الامر...

اذا سالك شخص يدعى انه معالج عن اسم الام...... اقرى
      2- آية الكرسي .
      لا حول ولا قوه الا بالله...

المشاركة الأصلية بواسطة نور العمر مشاهدة المشاركة
        يا أختى ما اعرفه ان الساحر هو فقط من يطلب اسم الام...والله أعلم. احترسى من هذا الامر...

اذا سالك شخص يدعى انه معالج عن اسم الام...... اقرى

لا حول ولا قوه الا بالله...
        وأنت مصدق؟؟!!!
        مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة أنس أبو بكر مشاهدة المشاركة
          وأنت مصدق؟؟!!!

مصدق ايه ؟؟

الا تومن بوجود الجن !!

ولا تقد على موضوع طلب اسم الام...

انا سمعت حقله جت على قناه الحكمه للشيخ وحيد عبد السلام بالى.. (( قناه لا غبار عليها ))

قرائت كتاب الصارم البتار فى التصدى للسحره الاشرار - وحيد عبد السلام بالى..

...

تفضلوا أخوانى...
            مهم جدا جدا....

http://www.youtube.com/watch?v=vLmbJZa2OW0

http://www.youtube.com/watch?v=QtHqz...eature=related

يبدو انك اكلت المقلب كاملا نور العمر.
              مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

اتاسف على الازعاج لاكن هو يحلف انه لايعالج الا بالقرآن واذا لم اقل له اسم الام ....................................هل اعود اليه ام لا الرجاء الرد والاجر على الله والله محتاره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة أنس أبو بكر مشاهدة المشاركة
                  يبدو انك اكلت المقلب كاملا نور العمر.
                  مقلب ايه يا ضام ..الله يهديك يا رب...

اوضح المقلب الذى وقعت فيه...

اتاسف على الازعاج لاكن هو يحلف انه لايعالج الا بالقرآن واذا لم اقل له اسم الام ....................................هل اعود اليه ام لا الرجاء الرد والاجر على الله والله محتاره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    أختى الفاضله,,

ممكن حضرتك تشوفى هذه الفديوهات...
                    وابحثى عن كتب الشيخ وحيد عبد السلام...

http://www.youtube.com/watch?v=vLmbJZa2OW0

http://www.youtube.com/watch?v=QtHqz...eature=related

يوسف ارسل الكتاب.

اريد أن اطلع عليه.

ولاتقول اتفق العلماء دون اختلاف لأن الموضوع على مايبدو قد خدعت به.
                      مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

لاازيد على كلام اخي نور العمر فهو كما قال لايسال عن اسم الام الا ساحر حتى وان قال انه راقي

وهذا موقع لشيخ ثقة ان شاء الله وهو متخصص بالرقية

www.shefaa.net
                        تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                        على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

يعمل...
                        X