Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آخر تعديل على عملي أرجو إنه يستاهل الدخول على قولة ملك الماكس عمره 15

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• آخر تعديل على عملي أرجو إنه يستاهل الدخول على قولة ملك الماكس عمره 15

هذا آخر تعديل لعملي (غرفتي) أرجو إنه يكون تحسن وأرجو إنه يكون استحق الدخول على قول ملك الماكس عمره 15 سنه (شو مايكبر) ههههههههههه أمزح
    أرجو النقد
    أخوكم زاهر

إذا لم تظهر الصورة
    اضغط هنا
    أي لينك أضعه امسح منه الhttp://

عبدالله

لم إستثنيت المروحة من الإضاءة ؟؟

أما الباقي فهو جميل ...
      تحيـــــــاتي
      Dr.Smart

ممتاز

عمل رائع وخيال كلاسيكي .. فقط ملاحظة صغيرة في لوائح الخشب للأرضية تبدو كبيرة أقترح تصغيرها ، كذلك خامة الجدار تبدو مهشرة بشدة أقترح لو كانت رملية ناعمة تناسب الأثاث الخشبي ، وأخيرا المروحة ليست فيها أي إضاءة وأدعوك لأن تخترق نظام الحقيقة أحيانا وأن تجرب بكل جرأة في صناعة خيال معقول وإن كان غير حقيقي من أجل تقديم مشهد بصري متناسق فأقترح عمل إضاءة خفيفة جدا على طرف المروحة لتبدو الصورة متناسقة لا أكثر .. عموما عملك جدا رائع وجميل كما أن اختيارك لزاوية الكاميرا يدل على أنك تملك حس إبداعي .. أتمنى لك التوفيق
        ادعوا الله لي بالمغفرة وجنة الفردوس

عمل جيد، و لكن

العمل جميل جدا، و واضح أنك تعبت فيه، لكن فيه مشكلة

عندما رأيته أعطاني إيحاء بأنها زنزانة صغيرة ( آسف على التعبير) .. و أظن أن ذلك بسبب ضيق المكان مع تعتيمة الإضاءة إلى جانب خربشة الحائط القوية أعطى هذا الإحساس.... حاول إما توسيع الحجرة قليلا، أو تضييق عدسة الكاميرا بحيث تشعر أن الحجرة كبيرة... و قم باستخدام ألوان أكثر أشراقا......

خيالك جميل و جهدك المبذول واضح و لكن لا تتسرع في إنهاء تصميمك.... و شكرا لحسن أستماعك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            الأخ Dr.smart أنا لم أستثني المروحة لكن الإضاءة كان مصدرها الوسط كما أنها خافته وشكرا لك على المشاركة
            الأخ المشاكس7 شكرا لك على وصفك الرائع وأنا لا أستحق كل هذا منك وهناك كثر في المنتدى من يستحق ذلك وبالنسبة للأرضية والمروحة فسأعمل على الأخذ بنصائحك بالأعمال الأخرى وشكرا لك على الرد
            الأخ Amgad
            مو مشكله على تعبير لأنه يحق لك التعبير عن رايك بكل صارحه وشكرا على كلامك وبالفعل أنا تعبت بالعمل وشكرا لك على الرد
            أما أنت يا ملك الماكس شكرا لك على تكليفة خاطرك والضغط على الماوس ودخولك الموضوع وووضع وجه فيه(ياللمعجزة)
            الشكر لأخواني الثلاثة
            أخوكم زاهر
            التعديل الأخير تم بواسطة زاهر محمد; 26 / 07 / 2002, 01:30 AM.

لا شكر على واجب
              عبدالله

تحياتي لك اخي زاهر محمد

التصميم رائع أخي وكأنك تصمم غرفة مرعبة
                وكأن الأضاءة تخرج من مصدر واحد لتوحي بالرعب الكامل

تمنياتي لك بالتوفيق
                نداء القلب الى القلب
                ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

السلام عليكم

عمل رائع اخي فعلا تبدو الاواح الخشبه كبيره وهذه طبعا ليست مشكله اما عن الاضائه كما قال بعض الاخوان انها مرعبه لكنها جميله وتبدو لي كانها في فصل الشتاء وان كنت تريد ان تزيد في جمال هذه الصوره او الفلم ان كان فضع شمعتان تضيء بضوء حنون

لكن عملك رائع فعلا ولا غبار عليه والتصوير من اعلى يبدو مناسبا كما فعلت والضلال ممتازه والخامات جميله
                  لكن عندي طلب هل يمكنك اعطائي ملف ماكس هذا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    الأخ Dr.Net عزائي الحار لك وإنا لله وإنا إليه راجعون
                    أما بالنسبة للعمل فشكرا لك على كلماتك الجميله إلي تعطيني الدافع القوي للإستمرار في هذا المجال
                    وإنت الوحيد إلي مدح بالإضاءة على عكس كثير من الأخوه اللي قالولي إنه الإضاءة تعبانه وشكرا لك مرة أخرى على الإطراء
                    الأخ يوسف بصول
                    ألف مبروك على خطبتك
                    أما بالنسبه للعمل
                    فشكرا لك على النصيحه وعلى الكلام الحلو وسيصلك ملف الماكس على بريدك الإلكتروني كما سأضع لينك للأخوة لتنزيله
                    الملف مضغوط بهيئة رار حجمه 42.3KB
                    وعلى فكرة العمل معمول بالماكس 4
                    اضغط هنا للتنزيل
                    أحوكم زاهر
                    التعديل الأخير تم بواسطة زاهر محمد; 27 / 07 / 2002, 02:12 AM.

يعمل...
                    X