صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 40

موضوع: عملية " حقل الموت " الجهادية البطولية ... كتائب عز الدين القسام

ردود: 40 | زيارات: 2387
  1. #1
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525

    Thumbs up عملية " حقل الموت " الجهادية البطولية ... كتائب عز الدين القسام

    بسم الله الرحمن الرحيم

    {وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ} ... سورة الروم

    السلام عليكم

    فيديو من اروع مايكون من انتاج المكتب الإعلامي المركزي لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية
    حماس قتل فيه قرابة 6 جنود صهاينة من لواء - النخبة جفعاتي - انصحكم بمشاهدته

    http://www.alqassam.ps/arabic/video1.php?cat=2&id=164

    مشاهدة ممتعة وفقكم الله تعالى ...

    ________________________________________________________________________


  2. #2
    بارك الله في جهادهم ..............
    واهدي اللهم قادتهم ........................
    .::: حياكم الله في قناتي على اليوتيوب :::.

    ll MY CHANNEL ll

    سأكتفي بالرد رقم 4,000

    ll FACEBOOK ll


    ll ادخل هنا واكمل تصفحك ll

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756
    نصرهم الله على أعدائهم اليهود الصهاينة
    وثبتهم على الحق
    تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995


    إكساء شخصية لوفي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية MAXIOS
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    Cairo, Egypt
    ردود
    1,938
    اللهم اجعلنا منهم او مثلهم وارزقنا الشهادة انك علي شئ قدير
    543212345
    خالد ماهر
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    My Animations



  5. #5
    والله نحبكم يا كتائب عز الدين القسام

    لكن أتمنى لو أنفصلتوا عن حركه حماس التي لم تعد كما كانت تحكم بالشريعه واستبدلت احكامها ( بالقوانين الوضعية )
    وتعلمون حكم من يحكم بالقوانين الوضعية

    رحم الله الشيخ احمد ياسين والرنتيسي وابو بلال و ابو جبريل محمد الشمالي وغيرهم من شرفاء الامه
    مات ولم تمت معه ذنوبة

  6. #6
    لن تحل المشكله بهذه الطريقه ...
    Nader nabil
    My portfolio

  7. #7
    اتطلع لنوعيه العمليات القسامه انها اصبحت منضمه وتكتيكيه واكثر ضراوه
    وهم الان على اتم الاستعدادات الازمه وهذا وبحمد الله ما جعلهم ان يسيطرو على الوضع بغزة اثناء الحرب من خلال شبكات الاتصالات الخاصه مما اعاق كل محاولات العدو من احتلال غزة او القضاء على حماس
    بل وزادت حماس على هذا انها استخدمت العملاء للتضليل واعطتهم معلومات سابقه موهومه ومغلوطه وكانت هذه اكبر ضربه لجهاز الموسات والشيم بيت حتى انه ارتبك وقصف المدارس والمساجد
    وانه اخفق في ضرب وحدات المدفعيه والصواريخ المعده سابقا تحت الارض من خلال شبكات انفاق مكنتهم من التسلسل خلف خطوط العدو وضربه وضرب مدنه حتى انها كانت مهينه عندما كانت المحطات الفضائه تنقل صور عن اطلاق صواريخ من وراء جنود الاحتلال وسببت هذه غضب شديد في قادة الحرب الصهاينه

    نصرهم الله وثبتهم ومكنهم من اعدائهم

    وبالمناسبه حماس لا تحكم بالاحكام الوضعيه
    وانها تخرج افواج من حفضه القران الكريم وتسعى الى ان يكون بكل بيت حافض للقران الكريم كحد ادنى
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  8. #8
    حماس لا تسعى لتطبيق الشريعه ......لو كانت تسعى لماذا لم تذكره من اولوياتها ....
    أقول شيء اليوم هو ليس من عندي بل من عندهم أي من عند قيادة حماس ورأس السلطة لدى حماس ألا وهو اسماعيل هنية رئيس الوزراء
    قال في مهرجان الإطلاقة 21 لحماس
    أولويات الحكومة في غزة لعام 2009 هي خمسة أمور وهي :
    1- المصالحة الوطنية...مع من المصالحه مع المناعونين مع اليهود جهارا نهارا بشهادة قادة حماس ....غريب ؟؟؟؟
    2- كسر الحصار
    3- حماية مشروع المقاومة
    4- تدعيم الشراكة الفلسطينية
    5- السعي لفتح علاقات جديدة معالعالم الخارجي من عربي واسلامي وغربي
    اين تحكيم الشريعه اليس من اولى الاولويات ..............
    وتذكرون ان خالد مشعل ذكر ان حركة حماس لا تريد اقامة امارة اسلامية .........
    نسأل الله لهم الهدايه والرجوع الى الطريق القويم .......اللهم امين
    .::: حياكم الله في قناتي على اليوتيوب :::.

    ll MY CHANNEL ll

    سأكتفي بالرد رقم 4,000

    ll FACEBOOK ll


    ll ادخل هنا واكمل تصفحك ll

  9. #9
    بورك فيهم وفي جهادهم وقوى شوكتهم وأيدهم بنصره وسدد طريقهم وأنار دروبهم ومنحهم رقاب أعدائهم..
    هم حقا تلك العصبة المؤمنة في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس..
    ولمن يدعي أن حماس لا تطبق أمر الله أقول له أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أيضا لم يطبق حكم الله..
    ستقول أين..
    سأقول لك في عام الجوع عندما لم يقطع يد السارق..
    الأمور تحتاج إلى مقاربة وعلينا أن نكون عونا لهم حتى يطبقوا شرع الله..
    فماذا فعلت أنت لترفع الحصار عنهم وماذا فعلت لإخوانك في غزة لماذا لا تمدهم بالسلاح والغذاء والماء؟
    ستقول لي حال بيني وبينهم ما هو أقوى مني..
    سأقول لك فلماذا عذرت نفسك عن نصرة إخوانك في غزة ولم تعذر من هم غيرك يصطلون بنار العدوان

    أقلوا عليهم لا أبا لأبيكم من اللوم أو سدوا المكان الذي سدو

  10. #10
    عصية يا حماس على الكل
    عصية على الكسر
    عصية على الذل
    عصية عن الإذعان والخذلان
    سواء كان الهجوم عليك من عدو أو من صديق جاهل
    فأنت عصية..

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية ahmad.ps
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    1,745
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة poor man معاينة الرد
    حماس لا تسعى لتطبيق الشريعه ......لو كانت تسعى لماذا لم تذكره من اولوياتها ....
    أقول شيء اليوم هو ليس من عندي بل من عندهم أي من عند قيادة حماس ورأس السلطة لدى حماس ألا وهو اسماعيل هنية رئيس الوزراء
    قال في مهرجان الإطلاقة 21 لحماس
    أولويات الحكومة في غزة لعام 2009 هي خمسة أمور وهي :
    1- المصالحة الوطنية...مع من المصالحه مع المناعونين مع اليهود جهارا نهارا بشهادة قادة حماس ....غريب ؟؟؟؟
    2- كسر الحصار
    3- حماية مشروع المقاومة
    4- تدعيم الشراكة الفلسطينية
    5- السعي لفتح علاقات جديدة معالعالم الخارجي من عربي واسلامي وغربي
    اين تحكيم الشريعه اليس من اولى الاولويات ..............
    وتذكرون ان خالد مشعل ذكر ان حركة حماس لا تريد اقامة امارة اسلامية .........
    نسأل الله لهم الهدايه والرجوع الى الطريق القويم .......اللهم امين
    هذا الموضوع فيه رد على كل الشبهات التي ذكرتها

    وتصريح خالدمشعل قال "حركة حماس لا تفكر في اقامة دولة اسلامية في الوقت الحالي"
    فحماس لا تعاض اقامة دولةى اسلامية لكن وفق منهج التدرج واسلمة المجتمع ..

    مرتبطة بالاحتلال



    ويرى د. الاسطل أن اقامة الخلافة واجب شرعي يجب على الجميع السعي إليه، مضيفا"نحن ساعون إليه، وفي المقابل لسنا معنيين الآن بالإعلان عنها، لكن أصحاب الدعوات لا يعرفون إلا العنوان دون التفاصيل التي نمضي بها، ومنها أسلمة القضاء، وتفعيل التشريعي وغربلة القوانين".

    وشدد على أنه لا يمكن إقامة خلافة أو سلطان في ظل الاحتلال من ناحية واقعية كونه يدمر كل شيء، وتابع:" فالأصل في ظله المقاومة.. والعمل السياسي، رديفها وليس بديلاً عنها، فما زال الإعداد والمقاومة مستمرة، فهو إلى زوال وعندئذ كل ما يمكن أن ننجزه للإسلام يعتبر آمنا من التدمير".

    وحول أسباب عدم إقامة الخلافة في أي من الدول الإسلامية رغم عدم خضوعها للاحتلال والاستعمار، قال: "نحن في فلسطين نخضع تحت نير احتلال صهيوني، ولكن تلك الشعوب تخضع تحت احتلال أشنع والوضع في معظم الدول الإسلامية والعربية أسوأ بكثير من وضعنا"، فمثلاً في بعض الدول العربية مطلوب من الخطيب تسجيل الخطبة، وتسليمها للمخابرات، وإذا جاء تقرير يتخذوا قرارهم، فهم يكلفونه بأن يكون جاسوسا على نفسه، ولأتفه الأسباب يُلفت نظره".

    وفق استراتيجية إسلامية

    د. حسن الجوجو رئيس المحاكم الشرعية في غزة أكد أن من السابق لأوانه الحديث عن تطبيق احكام الشريعة، والحدود، سواء في غزة أو الضفة الغربية في الوقت الراهن أو على المدى القريب، موضحاً أن ذلك يحتاج لوقت ويمر بمراحل ثلاث وهي قوة العقيدة، والوحدة، ووحدة الساعد والسلاح، ويخضع لمقدمات ومنها إيجاد الأسرة المسلمة، والحكومة المسلمة، والمجتمع المسلم.

    وقال: "إيجاد هذه الخلافة لا يأتي بين عشية وضحاها، فالقضية تحتاج لجهد، والحكومة في غزة رغم توجهها الإسلامي إلا أنها غير قادرة على ذلك، لأن مهام الخليفة المسلم حراسة الدين وسياسة الدنيا"، مشدداً على أن التحرر من تبعات القوى الاستعمارية، والاحتلال شرط لتطبيقها.

    وتابع:" الحكومة الحالية ليست خلافة إسلامية فغزة محتلة، ومحاصرة براً وبحراً وجواً، وكفانا نرفع الشعارات وننادي بإقامة خلافة إسلامية يجب أن نكون واقعيين، فما زلنا نمر بمرحلة تحرر وطني، ولدينا العديد من القضايا العالقة، فلا نريد شعارا فارغا من مضمونه"، مضيفاً: "ولكن لا يمنع ذلك من العمل سعياً لإقامتها من خلال استراتيجية إسلامية، فالمشوار طويل حتى نحقق هذا الهدف على المدى البعيد".

    توفّر المستلزمات الأساسية


    ولفت د. الجوجو إلى أن الحكومة أتت ضمن إفرازات واقع معين وظروف موضوعية، ولكنها ليست الإسلامية المطلوبة، ولا يمكن خلق واقع إسلامي في غزة، لأنه هناك مقومات تشريعية لإقامة الخلافة، لقول الرسول صلى الله عليه وسلم (من ولي لنا عملا وليس له منزل فليتخذ منزلا أو ليست له زوجة فليتزوج أو ليس له خادم فليتخذ خادما أو ليس له دابة فليتخذ دابة).


    وبيّن ضرورة توفيرها المستلزمات الأساسية، وتملّكها القرار، ومواجهتها الأمور الصعبة، عاكفاً على سمات الخلافة الإسلامية وأهمها أن تضم كافة الأقطار الإسلامية، وتكون لها سلطتها ومواردها، ولا تعيش على المعونات،مضيفا " فمن ملك قوته ملك قراره، كما صفات الخليفة التي لا تتوافر في الحكّام الحاليين، فهو القائد الأعلى للمسلمين ويأتمرون بأمره، فالخلافة هي المرحلة النهائية التي تجمع كل الدول الإسلامية تحت ولايتها".

    وأكد د. الجوجو عدم ارتباط الخلافة بمسماها، وقال:"لا علاقة لها بالاسم، فلا مشاحة في الاصطلاح، ولكن الأهم آلية التطبيق، فقد يطلق عليها اصطلاح إمارة أو ولاية.."، ولكن راج مصطلح خلافة كونه ورد في القرآن الكريم لقوله تعالى (إني جاعل في الأرض خليفة).

  12. #12
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة poor man معاينة الرد
    حماس لا تسعى لتطبيق الشريعه ......لو كانت تسعى لماذا لم تذكره من اولوياتها ....
    أقول شيء اليوم هو ليس من عندي بل من عندهم أي من عند قيادة حماس ورأس السلطة لدى حماس ألا وهو اسماعيل هنية رئيس الوزراء
    قال في مهرجان الإطلاقة 21 لحماس
    أولويات الحكومة في غزة لعام 2009 هي خمسة أمور وهي :
    1- المصالحة الوطنية...مع من المصالحه مع المناعونين مع اليهود جهارا نهارا بشهادة قادة حماس ....غريب ؟؟؟؟
    2- كسر الحصار
    3- حماية مشروع المقاومة
    4- تدعيم الشراكة الفلسطينية
    5- السعي لفتح علاقات جديدة معالعالم الخارجي من عربي واسلامي وغربي
    اين تحكيم الشريعه اليس من اولى الاولويات ..............
    وتذكرون ان خالد مشعل ذكر ان حركة حماس لا تريد اقامة امارة اسلامية .........
    نسأل الله لهم الهدايه والرجوع الى الطريق القويم .......اللهم امين


    عندما يتحدث الصغار يدرك المرء منا نعمة العقل والبصيرة..

    هنا ردود وافية على ما ذكرته من النقاط

    1- وأصلحوا ذات بينكم والضرر من الانقسام أكثر من الحاصل من الوحدة، ولاتنسى أن الوحدة قوة خاصة أن حماس لم تعطي الدنية ولكن لها شروطها التي هي باقية عليها، سدد الله خطاها..
    2- كسر الحصار .. أما علمت أن الجوع كافر فكيف تريد تطبيق الشريعة والناس من الجوع تتضور.. سؤالي لك أيها العملاق المتفاني في النقد "ماذا فعلت لإخوانك في غزة".. وعلى هذه أجبني بالذات
    3- حماية مشروع المقاومة - وهل تريد غير ذلك "لا أدري هل أبكي أم ماذا أفعل".. وشر البلية ما يضحك..
    4- تدعيم الشراكة ليصبح القاسم المشترك تحرير الأراضي وتصبح المقاومة على رأس أولويات الفصائل والحركات
    5- فتح علاقات مع العالم الخارجي "دعم القضية وما أفعله أنا هو دعم للقضية بينما تقوم أنت بدور المخذل" تعريف الناس كافرهم ومؤمنهم على قضيتنا العادلة "قال تعالى في الكفار "ليسوا سواء" أما ترى شافيز كيف ينصر القضية أما ينبغي لنا أن نكسب في أحلافنا من ينصر ديننا هل نسيت أن بعض القبائل بعد صلح الحديبية دخلت في حلف مع رسول الله..

    تبصر يا أخي بدينك فالشريعة ليست تقطيع الايادي ورجم الزانية فقط \
    ان النقاط الخمس التي عددتها أنا لك هي أيضا من الشريعة..

  13. #13
    "ماذا فعلت لإخوانك في غزة".. وعلى هذه أجبني بالذات
    الدعاء ..لهم ....ومااذا بيد فعل غير ذالك ^^
    ولماذا لم تتصالح مع جند انصار الله ....بدل قصفها ....واتهامهم بأنهم عملاء لليهود
    اليس عباس واجهزه الامنية عملاء لليهود ....
    ملاحظه :انا لست مع فعل جند انصار الله ..ولكن ايظا لست مع طريقه تعامل حماس معها
    .::: حياكم الله في قناتي على اليوتيوب :::.

    ll MY CHANNEL ll

    سأكتفي بالرد رقم 4,000

    ll FACEBOOK ll


    ll ادخل هنا واكمل تصفحك ll

  14. #14
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة poor man معاينة الرد
    "ماذا فعلت لإخوانك في غزة".. وعلى هذه أجبني بالذات
    الدعاء ..لهم ....ومااذا بيد فعل غير ذالك ^^
    ولماذا لم تتصالح مع جند انصار الله ....بدل قصفها ....واتهامهم بأنهم عملاء لليهود
    اليس عباس واجهزه الامنية عملاء لليهود ....
    ملاحظه :انا لست مع فعل جند انصار الله ..ولكن ايظا لست مع طريقه تعامل حماس معها


    حسنا وهل يكفيهم الدعاء ؟ طبعا لا يكفي لأنك في قريتك أو مدينتك تستطيع أن تجمع المال وترسله إلى غزة
    تستطيع أن تشتري سلاحا وتهب عبر الأنفاق إلى غزة
    لماذا لا تجمع الناس لتحيي القضية وتطالب بفك الحصار ..

    دعنا من قريتك أو مدينتك
    مواضيعك هنا في المنتدى
    هل فكرت يوما أن تحث الناس على دعم غزة
    هل نقلت مواضيع عن القدس تبقي القضية حية
    هل ألفت موضوعا ينفع إخوانك في غزة ؟.؟
    هل استخدمت البرنامج الذي تجيده من أجل تصوير حالة الخوف والبؤس والجوع في غزة ؟؟؟؟
    أسئلة كثيرة
    تنتظر إجابات وياليتك كففت لسانك عن من يدافع عن غزة إن شاء الله حتى شافيز مش حماس...

  15. #15
    ملاحظه .طالبان تقيم امارة اسلامية .وتطبق الحدود ...واروبا بأكملها مع امريكا تقتلها
    لماذا لم تقل بعد التحرير سنقيم امارة اسلامية
    .::: حياكم الله في قناتي على اليوتيوب :::.

    ll MY CHANNEL ll

    سأكتفي بالرد رقم 4,000

    ll FACEBOOK ll


    ll ادخل هنا واكمل تصفحك ll

  16. #16
    بوور مان وهل الاسلام هو تطبيق الحدود فقط
    يؤسفني ذلك!
    هذا ليس ديننا الذي نؤمن به..

  17. #17
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة هنية معاينة الرد


    حسنا وهل يكفيهم الدعاء ؟ طبعا لا يكفي لأنك في قريتك أو مدينتك تستطيع أن تجمع المال وترسله إلى غزة
    تستطيع أن تشتري سلاحا وتهب عبر الأنفاق إلى غزة
    لماذا لا تجمع الناس لتحيي القضية وتطالب بفك الحصار ..

    دعنا من قريتك أو مدينتك
    مواضيعك هنا في المنتدى
    هل فكرت يوما أن تحث الناس على دعم غزة
    هل نقلت مواضيع عن القدس تبقي القضية حية
    هل ألفت موضوعا ينفع إخوانك في غزة ؟.؟
    هل استخدمت البرنامج الذي تجيده من أجل تصوير حالة الخوف والبؤس والجوع في غزة ؟؟؟؟
    أسئلة كثيرة
    تنتظر إجابات وياليتك كففت لسانك عن من يدافع عن غزة إن شاء الله حتى شافيز مش حماس...
    1-الحمد لله جمعنا المال وارسلناها لأهلنا في غزة ...ولا ننتظر احد ليعلمنا كيف ننصر اخواننا
    2-في كل يوم ندعوا ونحث اخواننا على دعم ااخوننا... المستضعفين في كل مكان وليس غزة فقط
    3-ولايهمك سأنقل مواظيع عن القدس ...
    4-الا الان لم اتمكن من تأليف مواظيع عن اخوننا في غزة او المسلمين عموما ..ولكن يكفيني نقل اخبار تفرح المؤمنين وتغيظ المنافقين
    5-الا الان انا في طور التعلم وام اجد اي برنامج .....بأذن الله اذا اجدت احد البرامج سأعمل عملا اخدم المسلمين عموما
    .::: حياكم الله في قناتي على اليوتيوب :::.

    ll MY CHANNEL ll

    سأكتفي بالرد رقم 4,000

    ll FACEBOOK ll


    ll ادخل هنا واكمل تصفحك ll

  18. #18
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة poor man معاينة الرد
    1-الحمد لله جمعنا المال وارسلناها لأهلنا في غزة ...ولا ننتظر احد ليعلمنا كيف ننصر اخواننا
    2-في كل يوم ندعوا ونحث اخواننا على دعم ااخوننا... المستضعفين في كل مكان وليس غزة فقط
    3-ولايهمك سأنقل مواظيع عن القدس ...
    4-الا الان لم اتمكن من تأليف مواظيع عن اخوننا في غزة او المسلمين عموما ..ولكن يكفيني نقل اخبار تفرح المؤمنين وتغيظ المنافقين
    5-الا الان انا في طور التعلم وام اجد اي برنامج .....بأذن الله اذا اجدت احد البرامج سأعمل عملا اخدم المسلمين عموما

    جميل جدا بارك الله فيك وهذا ما يمليه عليك دينك..
    استمر على ما أنت عليه وغطي جوانب النقص وتناسى للحظات خلافات الاخوة لأن أمامنا عدو أكبر..
    مثل ما بيقول المثل "أنا وابن عمي على الغريب"

    وتحية لك..

    على فكرة "إبحث في موضوع عمر بن الخطاب وعدم تنفيذه حد السرقة في عام الرمادة"..
    وابحث كم في التاريخ الاسلامي أقيم حد الزنا ؟
    ستجد أنها مرات قليلة والسبب أن المسلمين فهموا أن الحد ليس غاية وإذا كان هناك شبهة واحدة في مئة موجب للحد أخذوا بالعفو..

    ألا ترى أن حد القاتل يتطلب موافقة الأولياء كلهم ؟ لماذا يا ترى ؟؟
    لأن الحفاظ على حياة المسلم أولى من إقامة حد القتل عليه
    لماذا طلب أربعة شهود في الزنا ؟
    وأدعوك أن تتذكر حديث رسول الله إدرأوا الحدود بالشبهات
    الحد ليس غاية أخي الكريم ..
    وتحية لك مرة أخرى

  19. #19
    عضو نشيط
    صور رمزية أرقم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    516
    رجاء يا اخوان ما حد يزاود ولا باي كلمة على حماس وقاداتها ولا افرادها
    فـ قسما بالله لولاهم لكنا مذلولين
    الله يثبتهم ويحميهم وينصرهم يا رب


    وما كل ما يصدر من انصار اليهود على القادة . يصدّق
    فكروا باي كلمة تظلموا فيها القادة مليون مرة قبل نطقها

    مروا باصعب المحن
    واستشهد اغلب القادة
    وبالاخر تكفروهم
    اتقوا الله


    تحياتي
    Don't Worry MAN
    ^^

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية khaliiiiid
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    فاس
    ردود
    3,496
    شكرا على الفيديو اخي الشحومي
    بعض الاخوة لا ادري باي منطق يتحدثون ففي الوقت الذي يمكن ان يجدوا ملايير الاعذار لحالة الهوان والذل التي يعيشونها لا يجدون عذرا واحد لاخوانهم تحت الحصار العربي الصليبي الصهيوني
    لاحول ولاقوة الا بالله
    اعانكم الله وسدد خطاكم ووفقكم يااحبابنا
    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
    إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
    مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.



Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل