Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد اصنع رسوم متحركة المرجو وضع افكار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد اصنع رسوم متحركة المرجو وضع افكار

السلام عليكم
    انا عضو جديد اريد اصنع انمي صغير طول العرض حوالي دقيقة وطبعا الانمي لازم يكون تجاري يعني قابل للبيع لاني انشاء الله راح احاول صنعه باحترافية مقبولة و غير متعبة كثيرا تعرفون مدى الصعوبة في الصناعة المهم الشيئ اللي اريده هو مجموعة افكار منكم انا أحدد صيغتها:
    اول الانمي لازم يكون تثقيفي وفكاهي وفي الاخير يخرج بنتيجة يعني الانمي في حذ ذاته وكانه نصيحة او فكاهة
    يعتمدالانمي على شخصية واحدة هي البطلة ارجو منكم تزويدي بافكار اما خيالية او واقعية وانا اختار احسن مجموعة افكار وباذن الله ابدا في الفكرة الاولى وعند الانتهاء اعرض عليكم النتيجة مع امكانية مشاركتي باعطاء النصائح والتغيرات الافضل ووووو اعطيكم مثال على لافكار:
    1- مثلا البطل هو ولد يدخل للحمام يغسل وجهه ويده ولا ينشف يديه عند الخروج يحاول اطفاء الضوء تصعقه الكهرباء.
    2-ولد يقوم بوضع سلك او مسمار في المقبس تصعقه الكهرباء
    اليوم داخل عليها صعق بالكهرباء هههههههههههههه

؟؟؟ مش فاهم طلبك يعني انت عاوز من الناس تسعدك تديك افكار وتنفذها فقط ؟

طيب ليه ماتشغلش دماغك واتطلع انت لوحدك الافكار

بص لانك كده هتاخذ فكره انت مش صاحبها يبقي لازم الربح المادي لاحقا من العمل تتقاسمه مع صاحب الفكره وتضع اسمه في بدايه المسلسل كفكره وتفيذ اسمك يكون فيها

بس كده

ههههههههههههههههههههههههههههه
      من كلامك ما عندك ولا خبرة واذا عندك خبرة طويلة اكيد انت لا تحب الميدان هذا ولاكن تعتبره عمل فقط تقول الناس تسعدك هههه والسعادة تاتي من وين السعادة تاتي من اكتمال المشروع وتقول الافكار تنفذها فقط ياييييي ماأسهل هاذي الكلمة تنفذها فقط يا اصيل انا عندي فكرتين من قبل ونفذت الاولى والثانية في طريق الاكتمال وعندي الاف الافكار لاكن حبيت مشاورة من ناس تحب هاذ الميدان العرب ياعيني علينا الحسد من الاول بدل ما يقول الله يعينك وكلنا نساعك يقول كلام يفشل ومحبط
      اما بخصوص الفكرة وصاحبها انه راح يكتب اسمه في اسم المسلسل وياخذ نصيبه هاذا الشيئ اكيد ومعروف لم اريد اطيل الموضوع بهاذه التفاصيل تعلم ان المواضيع الطويلة مملة . وبخصوص نصيب صاحب الفكرة تلك الامور تكون في نقاش جانبي لهاذا لم اطرق له حبيبنا الله يسترك لا اريد افكار من عندك

المشاركة الأصلية بواسطة اصيل بوبكر مشاهدة المشاركة
      ؟؟؟ مش فاهم طلبك يعني انت عاوز من الناس تسعدك تديك افكار وتنفذها فقط ؟
      المشاركة الأصلية بواسطة اصيل بوبكر مشاهدة المشاركة

طيب ليه ماتشغلش دماغك واتطلع انت لوحدك الافكار

بص لانك كده هتاخذ فكره انت مش صاحبها يبقي لازم الربح المادي لاحقا من العمل تتقاسمه مع صاحب الفكره وتضع اسمه في بدايه المسلسل كفكره وتفيذ اسمك يكون فيها

بس كده

اشرح لي قصة الفلم الذي تريد ((( اقصد )) مالهدف منه ... حتي نساعدك....

اعني .. مثلا عندما يقول لك هذه دعاية ببسي فهذا مفتاح تستيع استخدامه لتوجد الفكرة

....اعطني مفتاح واضح .....
        ان تتقن عملك هي وحدها رسالة

في الحقيقة انا مبتدئ ولا اعرف هاذه الاشياء الاساسية مثل المفتاح هاذا لاكن على حسب مثالك اضن اني فهمت
          المفتاح في حالتي ولد يتضاهر بالذكاء وفي الاخير يحدث له شيئ محرج يعني يضهر انه لا يعرف ذالك الشيئ في اخر الفلم وطبعا اريد قصص صغيرة في سطر او سطرين فقط الفكرة مثل الامثلة اللي انا واضعهم
          وشكرا
          المشاركة الأصلية بواسطة تهراقا مشاهدة المشاركة
          اشرح لي قصة الفلم الذي تريد ((( اقصد )) مالهدف منه ... حتي نساعدك....

اعني .. مثلا عندما يقول لك هذه دعاية ببسي فهذا مفتاح تستيع استخدامه لتوجد الفكرة

....اعطني مفتاح واضح .....

المشاركة الأصلية بواسطة rhaitcha مشاهدة المشاركة
            في الحقيقة انا مبتدئ ولا اعرف هاذه الاشياء الاساسية مثل المفتاح هاذا لاكن على حسب مثالك اضن اني فهمت
            المفتاح في حالتي ولد يتضاهر بالذكاء وفي الاخير يحدث له شيئ محرج يعني يضهر انه لا يعرف ذالك الشيئ في اخر الفلم وطبعا اريد قصص صغيرة في سطر او سطرين فقط الفكرة مثل الامثلة اللي انا واضعهم
            وشكرا

هاهاهاهاه انا ايضا مبتدئ يا رفيق......... ومفتاح ليس مصطلح فني انا استخدمتها فحسب

اظنني فهمت قصدك ((لست متأكد ))
            لكن لا اجد فكرة انا اسف ........
            ان تتقن عملك هي وحدها رسالة

يعمل...
            X