موضوع: وعض جميل ومؤثر للذين يتبعون شهوتهم الجنسيه

ردود: 5 | زيارات: 1268
  1. #1

    وعض جميل ومؤثر للذين يتبعون شهوتهم الجنسيه

    اخواني هذه كلمات جميله قرئتها من احد الكتب فأحببت ان تستفيدو منها وستجدون عجبا ً من تأثيرها على نفوسكم فقرؤها كامله ولاتنسونا من صالح دعائكم
    ان الله ركب هذه الشهوة في الأنسان وجعل لها سرا ً عجبا ً من العجب وسرها انك اذا وضعتها في موضعها واتقيت الله فيها سكنت واستقرت وربحت مع السكينة والأستقرارا الصحه في الدنيا والجنه في الأخره واذا انت اطلقتها ولم تقيدها بقيد الشرع والخلق لم تزل هائشه هائجه كالنار كلما زدتها حطبا ً زادت للحطب طلبا ً ثم انك معها كالذي يطلب الماء من السراب لايزال في عناء وضمأ وكلما اشتد طلبه زاد عطشه ونصبه والسراب عنه بعيد !
    يرى الفاسق المرأه فيملأ منها بصره وفيتبعها قلبه فلا يزال يتخيل فيها المفاتن ويتوهم في وصلها الملاذ حتى يعتقد ان لذائذ الدنيا كلها ومسراتها قد اجتمعت في لقائها وان ألامها كلها في بعدها ويجعلها مطلبه من دنياه ويجن بها جنونا ً فأن هو استطاع الوصول اليها وجد الذه بها ( نصف دقيقه ) من الزمان ووجد انه لم يشبع منها ولم ينل من وصلها ماكان يصور له وهمه الرجوع اليها فيعود الى التفكير فيها والى تخيل الذه بلقائها ويتوهم انه سيحضى هذه المره بما فاته المره الأولى فأذا عاد اليها عادت اليه خيبة الأمل ويزال هذا دأبه معها حتى يملها وييأس من ان يجد عندها لذته الموهومه فيتعلق بسواها ولو انه قارب الف امرأه ثم رأى واحده اخرى لعلقها وضن ان طلبته عندها فلا يشبع ابدا ً ويستريح !
    وماهي لذة الوصال ؟ انها ليست في هذا التقارب الجسمي كلا انما هي في اتصال القلوب وان ابن الرومي هو عندي أدق شعراء الدنيا احساسا ً بالمرأه واعضمهم بالحب معرفه واحسنهم لجوع العاطفه تصويرا ً حين يقول :
    اعانقها والنفس بعد مشوقة اليها وهل بعد العناق تداني ؟
    والثم فاها كي تزول حرارتي فيشتد ما القى من الهيمان
    كأن فؤادي ليس يشفي غليله سوى ان يرى الروحين يلتقيان
    وما يعانقها على الحقيقه فقط ولكن على المجاز فما يروي ضمأ نفسه الى الحب ذلك العناق وانه يتمنى ان لو قطعها عضا ً وان لو افناها فيه حتى عادا شخصا ً واحدا ً وذلك مالايكون !
    مافي اطلاق الشهوة من راحه ولا شبع وان نساء الأرض كلهن لايرضينها وامراه واحده بالحلال ترضيها وتشبعها وهب ان رجلا ً وسعته احواله وامواله ان يمد يده حيث شاء افتسعه صحته ؟ هل يحمل جسمه اثقال هواه ؟ انه لابد تجيء ساعه يعجز فيها ويرتد مريضا ً وانيا ً يشتهي ذلك ( الشيء ) ولا يقدر عليه ويقعد بالحرمان فلماذا لايرتد عن الأثم صحيح الدين والجسم والشرف اليس ذلك خيرا ً له من ان يجمع على نفسه الحرمان والمرض وجهنم !!؟
    وان من بديع صنع الله انه لم يخلق امرأه تشبه في جمالها الأخرى فالنساء مختلفات ولكن طعم المتعه بهن واحد لايختلف وما فرق بين هذه الراقصه او الخليله وبين امرأتك الا ان الأولى تأتيك على جوعك بالرغيف قد لفته بمنديل الحرير ووضعت المنديل في شمله والقت الشمله في صندوق من الفضه المذهبه وجعلت حول الصندوق الورق الشفاف فأنت كلما رفعت حجبا ً من هذه الحجب اشتد جوعك وشوقك الى ماورائها فأذا بلغت الرغيف حسبته قد قطف من قمح الجنه ثم طحنته الملائكه ثم عجنته بأيديهن الحور العين وتلك تأتيك بالمائده الحافله مكشوفة ضاهره وانت لا تأكل المنديل ولا الشمله ولا السندوق انما تأكل الرغيف وانت لاتريد هذه الثياب ولا هذه الأنوار انما تريد المرأه ولعل امرأتك ابى منها واجمل وهب ان هذه اطرى جسما ً واحلى وجها ً واقدر على الفتنه فمن قال لكم ان الجمال هو هذا ؟ ان الجمال هو الأخلاص انك ترى امك جميله في عينيك حبيبه الى قلبك ولعل في وجهها من تجاعيد الكبر اوديه وجبالا ً ولعل فمها كالمغارة الخاليه ولعل يدها كمخالب الطير وترى المرأة التي خانتك وغدرت بك قبيحه بغيضه وان كانت في عين الرائي اجمل نساء الأرض !

    ثم ان كان لك عقل ايها المسكين فسئل نفسك هل انت ترضى ان يؤتى لك بأجمل نساء الأرض كلهن تعاشرهن مدى الحياة لاكن مقابل ان يُحرق لك طرف اصبع او ان نضع بيدك جمره بحجم الحمصه اسئل نفسك ان كنت لاتصبر على مثل هذا العذاب البسيط فكيف تصبر على نار اشد من نار الدنيا بسبعين مره تدخل من فمك الى جوفك فتذيب مابداخل جسمك ثم تخرج من فرجك وتحرقك .. ثم خبرني عن شعورك اذا دخلت يوما ً بيتك ورئيت ابنتك او زوجتك او اختك وهي مع ذلك الرجل فكيف سيكون شعوك في ساعتها اين شهوتك التي استمتعت بها عشرات المرات هل ستحس بها واسئل نفسك وانت تقرأ هذه الكلمات هل اضمن ان اعيش بعد ان انتهي من قرائة هذه الأحرف ؟؟؟ اين الذين من قبلي الم يستمتعو مثلي واكثر ماذا نفعتهم هذه الشهوه هل يحسون بها وهم في القبور ويشعرون بلذتها ام انها اصبحت عليهم نارا ً تتأجج غريب امرك ايها الأنسان تعلم الحق وترفضه وتدرك الباطل فتسعى اليه ولو سألناك هل تريد الجنه ام النار قلت بملئ فيك اريد الفردوس الأعلى ولو سألناك ماذا اعددت لها قلت اعددت لها الزنا وترك الصلاة والربا وسماع الأغاني والرقص ... الخ وتضن انك ستنال الجنه بصلاة الجمعة وعمر بن الخطاب وهو من المبشرين بالجنه يبكي ليلا ً ونهارا ً يقول ليتنى اخرج من هذه الدنيا وحسناتي تساوى سيأتي !
    السلوك والتصرف نتيجة المشاعر والرغبه
    المشاعر والرغبه نتيجة التفكير والقيم
    التفكير والقيم نتيجة البيئه او الأحتكاك


  2. #2
    بـــــــارك الله فيـــــــك ...

    و

    أنــــــــار الله بصيرتــــــك ...

    و

    لك متي أسمى تحية ,,


    أخوك
    Graphics

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    الوطن العربي
    العمر
    39
    ردود
    2,280

    بارك الله فيك اخي ابو البراء

    وجعلها الله في ميزان حسناتك يوم القيامة أنه سميع الدعاء

    تحياتي لك
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

  4. #4
    قول حسن صحيح ..
    جزاك الله خير

  5. #5
    السلام عليكم
    بارك الله فيك
    وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع المهم
    أحسنت

    تحياتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل