موضوع: الفائز الثالث ..::2d::.. مسابقة المنابر 1430هـ ..:: الـمــسـتـقـبـل ::..

ردود: 12 | زيارات: 1867
  1. #1

    الفائز الثالث ..::2d::.. مسابقة المنابر 1430هـ ..:: الـمــسـتـقـبـل ::..



    ما هو اسمك؟
    إسمي زينو ... هذا ما أعرف به بين أصحابي وأهلي رافقني منذ أن ولدت ... أما إسمي في الورق فهو سليم

    عمرك؟
    عمري 25 سنة

    جنسيتك؟
    جزائري

    وظيفتك؟


    حدثنا عن نشأتك منذ صغرك و شخصيتك
    نشأت كما ينشأ معظم الأطفال وتعلمت كما يتعلمون ...إبتادائي فمتوسط فثانوي فجامعي ... عانيت قليلا في المرحلة الثانوية خاصة في فصل الشتاء لبعد المسافة ... كنا نجري دائما بعد الدوام على الساعة الخامسة مساءا مسافة ليست بالهينة لنصل إلى المحطة علنا نجد وسيلة نقل تقلنا لمنازلنا ولكنها مرحلة من أروع مراحل حياتي... أحببت أن أتخصص في الجامعة تخصص لغة إنجليزية إلا أنني لم أوفق في هذا لأن اختصاصي في الثانوية لا يسمح لي بأن أدرس شعبا أدبية ... درست في الجامعة تخصص إلكتروميكانيك ... تخرجت العام الماضي ولكنني اليوم لا أذكر أين وضعت شهادتي الجامعية!!
    من طبيعتي أنني لا أشارك مشاعري أحد ولا أحب إظهارها لأحد خاصة العواطف التي تتسم بالضعف أحب التشبث برأيي وأحاول أن أقنع غيري بأن رأيي هو الصواب فصراحة أنا من مناصري المثل القائل "معزة ولو طارت". أكره الكثير من العادات التي تتفشى في المجتمع وأحب أن أسير عكس التيار في كثير من الأشياء ...
    لا أحب مخالطة الناس كثيرا
    كثيرا ما أظهر بمظهر اللا مبالي في مواقف عدة تحتاج الشعور معها وإظهار العاطفة أمامها ...
    لأنني كما قلت لا أحب إظهار العواطف ...

    ما هي أهم هواياتك؟
    هوايتي منذ أن كنت صغيرا هي الرسم ثم ابتعدت عنه لفترة تفوق 7 سنوات لأعود إليه مع انتسابي للمنابر لم أدرس الرسم مع أنني تمنيت أن أدرسه ... أعشق ألعاب الحاسوب وبالتحديد الألعاب التي تحتاج لتشغيل المخ كلعبة syberia و commandos و still life .. وغيرها الكثير

    طموحاتك في الحياة؟
    من بين طموحاتي ... أن يكون لي أنيميشن خاص بي ^ـــ^... يرقى لجودة الأنيميشن العالمي...
    تمنيت صراحة لو كانت المسابقة قوية من أولها لنتمكن من الرقي أكثر ... فأنا أؤمن بالحوافز ... فكلما كان الحافز أكبر كان التحدي أقوى..

    نبذة عن العمل:
    إسم رسمتي: future football

    ما هي الفكرة العامة للعمل؟ كيف استلهمت الفكرة؟
    طبعا الفكرة واضحة من إسم الرسمة ... كرة قدم مستقبلية لا دخل للبشر فيها ... عنيفة ولديها قوانينها الخاصة

    خطرت الفكرة ببالي منذ الوهلة الأولى إلا أنني ترددت في استخدامها حتى منتصف المسابقة واستلهمتها من أنمي الكابتن ماجد الذي ترسخ في أذهاننا منذ الصغر ^^

    الظروف التي أحاطت بالعمل من صعوبات و مشاعر؟
    واجهتني صعوبة في انتقاء الألوان ورسم الخلفية التي أعدتها أكثر من 3 مرات... ولا أنسى الكهرباء التي فعلت فعلتها بالرسومات السابقة ^^


    مواصفات الكمبيوتر الذي اشتغلت عليه؟
    الحاسوب الذي اشتغلت عليه ذو مواصفات هي كالتالي:
    P4 3.4,ram:2g,vga: 8800gt 512 ram

    المدة التي كنت تعمل عليها يومياً؟ و الزمن الذي أخذه منك العمل؟
    كان وقتي في الرسم متذبذب لم يكن لدي وقت محدد ... عيبي أنني أنسى كثيرا ...

    3- إمدادنا ببعض صور خطوات العمل wip .
    بعض تطورات العمل :













    إمدادنا بصورة دقة عالية للعمل.:



  2. #2
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية sofiane_av
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    Algeria
    ردود
    2,253
    مبارك عليك التألق أخي زينو ... بالتوفيق.
    ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.



  3. #3
    مشرف منبر Lightwave & Modo
    صور رمزية المتيوتي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    ردود
    4,054
    الف الف مبروك يا صاحبي زينو

    عملك رائع جدا وفكرته جميلة وتفاصيلها اكثر من رائع
    وان شاء الله دائما من الفائزين

  4. #4
    خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    العمر
    28
    ردود
    2,867
    مبارك عليك الفوز...ف

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    ألف مبرووووووك ياصديقي

    ماشاء الله توقعتك أصغر من كذا ههههههه
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  6. #6
    مشرف منبر الرسم والتلوين
    صور رمزية ZOMBIE
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    Mars
    ردود
    2,198
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sofiane_av معاينة الرد
    مبارك عليك التألق أخي زينو ... بالتوفيق.
    شكرا يا صديقي العزيز

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة المتيوتي معاينة الرد
    الف الف مبروك يا صاحبي زينو

    عملك رائع جدا وفكرته جميلة وتفاصيلها اكثر من رائع
    وان شاء الله دائما من الفائزين
    أهلا أهلا يا أستاذ ... شكرا على الرد الجميل

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نور العمر معاينة الرد
    مبارك عليك الفوز...ف
    أهلا ... شكرا لك ... أرجو أن لا تكون قد انزعجت من المناقشة السابقة يا صديقي

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة boo too معاينة الرد
    ألف مبرووووووك ياصديقي
    أهلا يا صديقي ... ومبارك لك أنت أيضا
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة boo too معاينة الرد
    ماشاء الله توقعتك أصغر من كذا ههههههه
    حقا هل أبدو عجوز

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية محترف ماكس
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    فلسطين - غزة
    العمر
    27
    ردود
    1,085
    مبروك الفوز

    فعلا عمل جبار
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم
    [-(جميع الحقوق ملطوشة)-]

  8. #8
    ألف مبروك عمل مبدع
    للاستعلام والالتحاق بالدورات
    0169776226
    http://www.moustafaazzazy.com/
    **قيمة الانسان هي ما اضافه للحياه بين ميلاده و موته**
    " منقول"
    مصطفي عزازي



  9. #9
    عضو نشيط
    صور رمزية أبوعمر00
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    البليدة - الجزائر الحبيبة
    ردود
    361
    تستاهل الفوز ..............
    :: أطلق عنان الفعل في زمن الكلام ::

  10. #10
    مشرف منبر الرسم والتلوين
    صور رمزية ZOMBIE
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    Mars
    ردود
    2,198
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة محترف ماكس معاينة الرد
    مبروك الفوز

    فعلا عمل جبار
    شكرا أخي على المرور العطر

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أ.مصطفي عزازي معاينة الرد
    ألف مبروك عمل مبدع
    شكرا يا أستاذ

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبوعمر00 معاينة الرد
    تستاهل الفوز ..............
    أهلا بك أخي وشكرا على الرد

  11. #11
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    ماشاء الله تبارك الله

    مبروك عليك الفوز بالمركز الثالث

    عندما رأيتك تذكرت هذا الشخص في هذا الفديو

    يشبهك أليس كذلك ؟؟




    بالتوفيق
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  12. #12
    مشرف منبر الرسم والتلوين
    صور رمزية ZOMBIE
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    Mars
    ردود
    2,198
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبو دبابة معاينة الرد
    ماشاء الله تبارك الله

    مبروك عليك الفوز بالمركز الثالث

    عندما رأيتك تذكرت هذا الشخص في هذا الفديو

    يشبهك أليس كذلك ؟؟
    بالتوفيق
    أهلا أخي العزيز ... شكرا لك على المرور الطيب
    .... أما عن الشبه ....
    رأيك
    ... صراحة عيني كانت على السيارة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل