موضوع: تطبيقي لمشروع إضاءة :::: دورة الفيري الاولى :::: flamingoAD

ردود: 11 | زيارات: 1008
    عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909

تطبيقي لمشروع إضاءة :::: دورة الفيري الاولى :::: flamingoAD

السلام عليكم
    جاري وضع التعديلات في هذه الورشة .............. انتظرونا

السلام عليكم
    نتأسف للتأخير في التطبيق
    هذا أول ما تم الوصول إليه جميع الموديلات من اسطوانات evermotion وجاري إعداد الإضائة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا خلصت الحمد لله بس عايز أعرف ملاحظات الأخ عمار لأن أنا حاسس أن إعداداتي بعيد عن المشهد الأصلي كمان السباك اللي في الجمب دايما حتى في تطبيق الدروس السابقة بيبان أنه أسود مع أنه بيدخل ضوء على الأثاث ... منتظر التعليقات..

-
    أخر تعديل بواسطة flamingoAD في 03 / 10 / 2009 الساعة 11:13 AM السبب: و

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

بالتوفيق ان شاء الله اخي الكريم ..اشكر لك هذه الهمة الطيبة والمثابرة الجميلة وفقك ربي

عضو فعال
    صور رمزية Golden CG
    المنطقة
    مصر
    ردود
    266
    بالتوفيق يا اخي

أيمن

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

hard.chance@windowslive.com

اين التطورات ياطيب ...لابأس مازال هناك وقت ...بانتظار المثابرة منك وفقنا واياكم الله

عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909
    السلام عليكم أخي عمار والله يا طيب انا فعلا ورايا شغل كتير بس لا تقلق بعد التمديد اللي انت عملته هانلحقك في الميعاد بإذن الله

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

عضو متميز
    صور رمزية محترف ماكس
    المنطقة
    فلسطين - غزة
    ردود
    1,085
    بانتظار رؤية عملك
    نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم
    [-(جميع الحقوق ملطوشة)-]

بالإنتظار أخي شد حيلك

عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909
    في انتظار تعليقات الأخ عمار وملاحظات الأخوة جميعاً

المحبة شجرة في القلب

عضو جديد
    صور رمزية ArTmAkEr
    المنطقة
    ليبيا
    ردود
    49
    بالتوفيق انشاء الله

جميل أخي بالنسبة للون فتحة الشباك الأسود فتستطيع تغيير لون الأنفايرومنت إلى أي لون وليكن الأبيض
    وحتى تتمكن من تغيير لون الأنفايرومنت أضغط على مفتاح 8 من لوحة المفاتيح وغير اللون

ولكن أخي أعتقد أن الأستاذ عمار طلب أن تكون الغرفة بنفس الألوان لذلك حاول تكون قريب منها قدر المستطاع

اخي العزيز لما لم تحاكي نفس اللقطة ؟؟؟ الامور بعيدة تماما عن الواقعية ...المشروع بسيط يااخوة طيب شاشة الكومبيوتر هل مكانها واقعي ؟ واين بقية اجزاء الكومبيوتر ؟؟ على فكرة الاضاءة لابأس بها نوعا ما ...لكن توضع العناصر ليس تمام ...النافذة ايضا غير موجودة ؟ عدل هذه الامور اخي اجعلها اكثر واقعية واكثر قوة مازال هناك المزيد من الوقت

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل