Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تطبيقي لمشروع إضاءة :::: دورة الفيري الاولى :::: flamingoAD

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تطبيقي لمشروع إضاءة :::: دورة الفيري الاولى :::: flamingoAD

السلام عليكم
    جاري وضع التعديلات في هذه الورشة .............. انتظرونا

السلام عليكم
    نتأسف للتأخير في التطبيق
    هذا أول ما تم الوصول إليه جميع الموديلات من اسطوانات evermotion وجاري إعداد الإضائة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا خلصت الحمد لله بس عايز أعرف ملاحظات الأخ عمار لأن أنا حاسس أن إعداداتي بعيد عن المشهد الأصلي كمان السباك اللي في الجمب دايما حتى في تطبيق الدروس السابقة بيبان أنه أسود مع أنه بيدخل ضوء على الأثاث ... منتظر التعليقات..

-
    التعديل الأخير تم بواسطة flamingoAD; 03 / 10 / 2009, 11:13 AM. سبب آخر: و

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

بالتوفيق ان شاء الله اخي الكريم ..اشكر لك هذه الهمة الطيبة والمثابرة الجميلة وفقك ربي

بالتوفيق يا اخي

أيمن

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

hard.chance@windowslive.com

اين التطورات ياطيب ...لابأس مازال هناك وقت ...بانتظار المثابرة منك وفقنا واياكم الله

السلام عليكم أخي عمار والله يا طيب انا فعلا ورايا شغل كتير بس لا تقلق بعد التمديد اللي انت عملته هانلحقك في الميعاد بإذن الله

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

المحبة شجرة في القلب
          ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

بانتظار رؤية عملك
            نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم
            [-(جميع الحقوق ملطوشة)-]

بالإنتظار أخي شد حيلك

في انتظار تعليقات الأخ عمار وملاحظات الأخوة جميعاً

المحبة شجرة في القلب

بالتوفيق انشاء الله

جميل أخي بالنسبة للون فتحة الشباك الأسود فتستطيع تغيير لون الأنفايرومنت إلى أي لون وليكن الأبيض
                    وحتى تتمكن من تغيير لون الأنفايرومنت أضغط على مفتاح 8 من لوحة المفاتيح وغير اللون

ولكن أخي أعتقد أن الأستاذ عمار طلب أن تكون الغرفة بنفس الألوان لذلك حاول تكون قريب منها قدر المستطاع

اخي العزيز لما لم تحاكي نفس اللقطة ؟؟؟ الامور بعيدة تماما عن الواقعية ...المشروع بسيط يااخوة طيب شاشة الكومبيوتر هل مكانها واقعي ؟ واين بقية اجزاء الكومبيوتر ؟؟ على فكرة الاضاءة لابأس بها نوعا ما ...لكن توضع العناصر ليس تمام ...النافذة ايضا غير موجودة ؟ عدل هذه الامور اخي اجعلها اكثر واقعية واكثر قوة مازال هناك المزيد من الوقت

يعمل...
                      X