موضوع: تمت اضافة الماكس الى xna

ردود: 10 | زيارات: 973
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681

    تمت اضافة الماكس الى xna

    وأخيراً تمت أضافة الماكس الى المحرك XNA

    وقد تم اعداده بنفس مواصفات الماكس ليفتح ملفاته في XNA

    وأضافة FX التأثيرات مثل BUMP والأضاءة واالظلال واللمعان وغيرها من المشاهد الجميلة كما تراها في VRAY تماماً

    واضافة اللمسة السحرية للبرمجتك الأضافية في FX واضافة أكساءات وMaterial و map material وغيرها ...

    دون اية مشاكل وامكانية التعديل والأضافة على المجسم والأضاءة وتغيير ملامحهم تماماً كما في VRAY RT


    ما رأيكم يا شباب XNA بالمفاجأة الرائعة

    سوف اعلن عنها حين الأنتهاء من العمل خلال ايام فقط


  2. #2
    مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    ردود
    1,066
    بأنتظارك !!......
    Egypt


    I Love Direct-X

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    اليوم سوف اقدم لكم تجربتي في تحويل الماكس الى xna

    ولكن المرحلة الأولى من المشروع

    مع انني لم اقم بعد بأضافة التأثيرات الأ قليلاً لأن الكود طويل نسبياً

    وان شاء الله سوف أضع الأضاءة الصحيحة و الظلال بـ blur لكي تصبح Antilistic في المراحل القادمة ان شاء الله تعالى
    والمرحلة الثانية سوف أقوم بوضع القوائم الخاصة بالماكس مع الصور للتوضيح كل اداة وعملها ....

    في هذه المرحلة لقد أظهرت الكاميرا بحيث يسهل التحكم بالمودلينيج بالماوس والكيبورد

    Keyboard / w ,s ,a ,d

    Mouse / Middle Control ((Scroll Wheel )) التحكم بالمودلينيج بالأمساك به بجميع الأتجاهات
    تقريب المودلينيج نحو الكاميرا بالموجب + Right Click

    تبعيد المودلينيج عن الكاميرا بالسالب - Left Click

    بشرط الأمساك بالمودلينيج عند الضغط على Scrolling wheel
    لكي تتحكم به بدوران حول المودل + للتكبير Right Click و - للتصغير Left Click

    اذا شئت استعمل الكيبورد / W للتكبير S للتصغير
    / D لليمين A لليسار


    وهذا هو المشروع المبدئي ((الأول ))
    استخدمت النسخة الأحدث XNA 3.1
    http://rapidshare.com/files/28726440...SF.ccgame.html

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية The MAS
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    Amman, Jordan, Jordan
    العمر
    24
    ردود
    2,132
    رغم أني لست من متعلمي الـxna لكن الظاهر هذا أمر مهم بالنسبة لهم ..........الله يوفقك و على فكرة إنته اعملت ألعاب في الـxna ؟؟؟؟؟

    <<Nobody>> سابقاً

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    نعم عملت لعبة 3d ولكنها تحت الأنشاء لأنها تستغرق وقتاً أطول من 2d

    وموجودة في الجهاز اللى حصل له عطل بسبب الفيراي لقد وقفت اعمالي كلها لأنها علي الجهاز العطلان

    وانا الأن اشتغل على جهاز مواصفاته سيئة ولكني اصبر حتى يفرجها ربنا وعلى جميع المسلمين

    وانتظر مني سلسلة xna المتكاملة لصنع جميع الألعاب 3d و 2d والذي اتعلمتها منها من الألف الى الياء ..............

    ومنها الكتاب /// Learn XNA 3.0 /// مع الأمثلة التوضيحية في الكتاب

    وتوجد كتب عن تعليم Physic XNA وهذا رائع بمعني الكلمة مع انه طويل جداً ولكنه مفيد جداً بنفس الوقت

    وكتاب Engine Technology For XNA الذي صدر حديثاً ...........

    واليك الموقع الرائع الغني عن التعريف للتعليم بشكل مفصل عن XNA
    www.riemers.net/

    بجميع اللغات المعروفة منها #C
    C++
    VB
    XNA

  6. #6
    عضو
    صور رمزية azoozjuba
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المنطقة
    KSA
    ردود
    97
    السلام عليكم .. اخوي omarzonex باين عليك محترف
    وشغلك حلوو وبيسهل لنا كثيير في برمجة الالعاب ..
    ياليت تضيفني اخوي عندك هذا ايميلي : alakoozking@hotmail.com
    ابيك بموضوع ..

  7. #7
    عضو
    صور رمزية A.H.M
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الاردن-ابو نصير
    العمر
    24
    ردود
    104
    ما شاء الله عليك والله يوفقك ويفرجه عليك وان شاء الله نشوف العمل
    وجزاك الله خير
    ................................
    إذا أردت أن تعصي الله
    فاختبئ في مكان لا يراك الله فيه ..


    إذا أردت أن تعصي الله ..
    فلا تعصه فوق أرضه ..


    إذا أردت أن تعصي الله ..
    فلا تأكل من رزقه ..


  8. #8
    مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    ردود
    1,066
    بانتظار المشروع الكامل و بننتظر الدروس بعدها بنطالب بقسم للxna ^_^

    و انت عامل الفايل بXNA كام ؟ انا عندي 3 و 2 و لكن الPackage utitlity لم يعمل.
    Egypt


    I Love Direct-X

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

  9. #9
    عضو
    صور رمزية LordShadow
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    116
    شكرا لك وأنا من متعلمي الـ xna لذلك أنتظر السلسة
    سبحان الله وبحمده * سبحان الله العظيم


  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    أولاً أشكركم على أهتمامكم بالموضوع ده

    لأنه نادر من نوعه , أستطعت بعد مثابرة وجهد بفضل من الله تعالى على استعمال max في xna

    وذلك ليس بالسهل ابداً سوف أرسل لكم تقريري أول بأول

    والأصدار الذي أعمل عليه XNA 3.1 الذي صدر حديثاً جداً أسلوبه أسهل مما الذي سبق 3 و 2

    وهذه الأضافات الذي أضفتها ماكروسوفت لـ XNA 3.1
    http://creators.xna.com/en-us/article/xnags3.1whatsnew


    والكود تحت الأنشاء مما يتطلب وقتاً لكي أعلنه لكم

    والمشروع الأول يتطلب تنزيل النسخة الأحدث من XNA

    http://rapidshare.com/files/28726440...SF.ccgame.html

    وهذا المشروع مبدئي مع انه غير كامل بدو تغيرات كثيرة لكي يتحسن في المودلينيج والأضاءة والأكساء

    انتظروني لطفاً ....................

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل