Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار يا اهل الماكس المحترفين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار يا اهل الماكس المحترفين

بسم الله الرحمين الرحيم
    عملت مشروع حديقة بالثريدي المهم جيت عشان الرندر كنت ارغب في ان يكون الفيلم بطيئ فعملت الفريمات 1800فريم
    عادي ولا سريع ؟
    والعرض الربع .

الملف بعد الانتهاء حوالي 200ميجا عادي ولا ايه؟
    في بعض اجزاء الفييديو من اسفل كان بعض الفريم اثناء الرندر لم تكتمل فتظهر وكأن بعض الفريمات الربع الأخير اسود
    وطبعا مع السرعة تعطي وميض فما حل ذلك وانا لا اتدخل في الرندر فكيف اتلاشى ذلك؟
    وشكرا ؟

ياريت لو فيه درس عن الحدائق والأشجار والنجيلا (ارضية الحديقة) وشكرا....

السلام عليكم ورحمة الله انا محتاج مساعدة بارك الله فيكم ,المشكل الاجيد اضاءة المساحات العارية يعني الاضاءة الخارجية بالماكس ,باختصار حتئ لا طيل عليكم اوذ من فضكم اضاءة مساحة غير مغاطات الاحدئ الشركات و اريد معرفة كيفية اتقان هذا النوع من الاضاءاةSTAND COMERCIAL سواء كان stand او اي منتوج ..... اضاءة عادية او اضاءة بالفراي او المنتل راي شكرا لكم جزيلا اخوكم rachidcasablanca .

محتاج مساعدة بارك الله فيكم اضاءة المساحات العارية يعني الاضاءة الخارجية بالماكس

]السلام عليكم ورحمة الله انا محتاج مساعدة بارك الله فيكم ,المشكل الاجيد اضاءة المساحات العارية يعني الاضاءة الخارجية بالماكس ,باختصار حتئ لا طيل عليكم اوذ من فضكم اضاءة مساحة غير مغاطات الاحدئ الشركات و اريد معرفة كيفية اتقان هذا النوع من الاضاءاةSTAND COMERCIAL سواء كان stand او اي منتوج ..... اضاءة عادية او اضاءة بالفراي او المنتل راي شكرا لكم جزيلا اخوكم rachidcasablanca .[/QUOTE]

المشاركة الأصلية بواسطة abosmra911 مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمين الرحيم
        عملت مشروع حديقة بالثريدي المهم جيت عشان الرندر كنت ارغب في ان يكون الفيلم بطيئ فعملت الفريمات 1800فريم
        عادي ولا سريع ؟
        والعرض الربع .
        ....
        اخى انصحك لعمل تباطئ او تسارع لفيديو استخدم برامج الفيديو وابتعد عن زيادة الفريمات فى الماكس حيث انك عندما تزيد الفريمات فيتضاعف وقت الرندر فى الماكس وهذا امر مؤلم
        قم بإخراج عملك كما هو فى الماكس وبعد ذلك استخدم برامج الفيديو للوصول الى السرعه التى تناسبك

المشاركة الأصلية بواسطة abosmra911 مشاهدة المشاركة
        الملف بعد الانتهاء حوالي 200ميجا عادي ولا ايه؟
        في بعض اجزاء الفييديو من اسفل كان بعض الفريم اثناء الرندر لم تكتمل فتظهر وكأن بعض الفريمات الربع الأخير اسود
        وطبعا مع السرعة تعطي وميض فما حل ذلك وانا لا اتدخل في الرندر فكيف اتلاشى ذلك؟
        وشكرا ؟
        ....
        بالنسبه للحجم وحل مشكلة التقطيع فأنصحك بعدم استخدام امتدادات الفيديو عن اخراج العمل من الماكس
        فالأفضل اخراج العمل على شكل صور تكرارية وهذا له مميزات كثيره
        اولها جودة الصورة
        وثانيها عند حدوث مشكله فى اى فريم يمكنك اخراج هذا الفريم مره اخرى منفصل على شكل صوره ووضعه فى ترتيبه
        وبعد اخراج الصور التكراريه قم بوضعها فى اى برنامج للفديو وسوف يقوم بتحويلها لملف فيديو وبعد ذلك قم بتعديل سرعتها كما تشاء

بالتوفيق
        /\/\/\/\/\/\//\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
        /\/\/\/\/\/\//\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\

أخوكم احمد عبد الغنى صقر
        a.sakr84@yahoo.com

شكراً جزيلا اخي الكريم على كرمك في ردك على استفساري ولكم خالص تحياتي

يعمل...
          X