Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال لمن لديه رامات اعلى من 4 جيجا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال لمن لديه رامات اعلى من 4 جيجا

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
    تحية طيبة و بعد ...

الموضوع متكون من قسمين ^^

اولا ...
    الجهاز الجديد ... تم بفضل الله شراء جهاز جديد ... و مواصفاته كالأأتي ( اتمنى ان تقولي لي رايكم و هل يحتاج شي معين ...

اللوحة الام ( او اللوحة الرئيسية )
    gigabyte motherboard intel GA-EX58-EXTREME

الرامات
    6GB DDR 3 , 1333 KINGMAX

الهارد ديسك ( او القرص الصلب )
    SAMSUNG 750GB SATA HDD , 7300rpm ,16M

محول الطاقة
    COOLER MASTER POWER SUPPLY 600 W REAL

الكيس ( او الحاوي ) او البوكس
    GIGABUTE CASE GZ-CBPSJB-01R-ISOLO

كرت الشاشة
    1GB DDR3 250 GTS

القسم الثاني سؤالان ^^

عندما بدء تشغيل الكومبيوتر .... يظهر لي ان كرت الشاشة 1GB 250 GTX مع العلم انه 1GB GTS
    لماذا و هل فعلا وصل الكرت الى هذه الدرجة .. ^^

السؤال الثاني

لدي 6 جيجا رامات DDR3 لكن مع العلم ان الوندوز 32 BIT لا يقوم بقراءتها كاملة لذا عليا التغير الى 64 BIT عندما اقوم بالتغيير يقوم بالقراءة كاملة لكن ........ كرت الصوت لا يريد ان يتعرف .. و يقول لي اذهب الى الشركة الاصلية و قم بالتحديث ..

و كرت الشاشة ايضا لم اجد له تعريف ... و خاصة ان الوندوز XP 64BIT

هل من حل ... مثل اقوم بالتحويل الى فيستا باصداراتها او .... ماذا ^^

اتمنى اجابتكم اخوتي

و السلامك عليكم ورحمة الله وبركاته .....
    اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
    دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

المشكلة يا عزيزى هى الويندوز جرب حول الى 64 بنت , بتنحل قصة الرامات مثل ما بتعرف , المشكلة الثانية هى تعريفات الهارد وير , بما انو القطع نازلة على السوق جديد فاكيد اسطوانة التعريف بتحوى تعريفات للاكس بى 64 بنت لانو هذا النظام نازل من فترة ليس بقليلة !! ومتاكد انك راح تلاقي ليه تعريفات لانو اشتغل على نظام الاكس بى 32 بت , اذا استمرت هذه المشكلة مع نسخة الاكسبى 64 بت جرب نسخة ثانية من نفس النظام بس تكون سليمة وفهاش مشاكل او مش معدل عليها !! لانو اغلب المشاكل تكون فى النسخ المعدلة ! اذا استمرت المشكلة مع النسخة لجديدة وما لقيتش حل لهذه المشاكل انصحك بالانتقال الى نظام فيستا 64 بت يفظل يكون مدمج فيه حمزة التحديثات الثانية ويالى هية sp2 .
    بالنسبة للكرت اذا النظام كتبلك انو 1GB 250 GTX فهو كذالك لانو لا يمكن اين يغلط فى اسم الكرت , وتاكد من اصدار الكرت .. اتمنى انو تكون الامور وضحت مع انها واضحة لك من البداية ...
    بالنهاية مبارك الجهاز لجديد...
    صبرا جميل والله المستعان

اولا الف مبروك عليك الجهاز..

ثانيا جرب تنزل ويندوز 7 64bit ... وان شاء الله مشاكل التعريفات تنحل ..

تعريفات اكس بي 64 بت موجودة في الانترنت لكل انواع العتاد ، تحتاج منك بحث فقط
        انصحك بوندوز 64 بت أكس بي لانه افضل من فيستا ( الذي اثبت فشله في كل شئ) أو ويندوز 7 - 64 بت
        انت لم تذكر نوع كرت الشاشة هل هو nvidia ام نوع اخر ومن الاسم يبدو انه هو وهذه الشركة لها تعريفات لكل انظمة التشغيل
        ابو محمد
        قال غاندي:
        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

اقتراح بسيط ركب كارت فئة quadro من nvidia
          الفئة دي مخصصة للناس الي عايزة تشتغل جرافيكس عالي

شكرا لكم بالنسبة لكرت فهو

nvidia xfx 1 gb ddr3 250gts

هذا مكتوب على العلبة ..

....................................................

انا لدي ويندز xp 64bit و لقد قمت بتنزيله .... و لدي سيدي تعرف ادوات المذربورد و السيدي الاخر للكرت الشاشة

عندما اريد تعريف كرت الشاشة ......... يقول لي راجع الشركة .... انا مستغرب .. هل فعلا تعريف كرت الشاشة لويندوز xp 64bit غير موجود في السي دي ...

ثانيا الانترنت عندي بطي .. لذا لا استطيع تنزيل اي شي من الانترنت ...

(((( اذا تنصحوني بالتحول الى ...... xp 64 bit اكثر من الفيستا 64 bit )

سؤال فرعي هل نزلت نسخة رسمية من ويندوز 7

و شكرا للكل .....

تحياتي ..
            ^^

[/

facebook

يا اخي الاكس بي افضل من الفيستا بكثييييير
              الفيستا نظام ثقيل جدا و مرهق للجهاز ..
              انا جربت الفيستا على جهازي و شلته على طول لاني لم استحمل بلادة هذا النظام و رجعت للاكس بي 64
              مع اني المعالج عندي core2quad 2.53ghz 12mb cash
              لكن لا حياة لمن تنادي ... دائما ويندوز تنزل نظام أثقل حتى تجبرك تحدث جهازك بعد فترة

الجهاز ممتاز
                كم كلفك شراءه بالدولار
                كرت الشاشة نزل برنامج افيرست وسوف يعطيك جميع تفاصيل جهازك بدقة متناهية وجميع الأمور التي تخطر على بالك

أخي الكريم أنا منزل فيستا X64 SP1 وهو فعلا ثابت بشدة على الجهاز ويعتبر نظام ممتاز جدا جدا لمدة أسبوع فقط من تنزيلة
                  وبعد كدا كل شيء يبقى بطيء, دي تجربتي معاه
                  يعني مش حتقدر تستحمله أكتر من 6 شهور وحتشيلة بعدها
                  حاول دور على تعريفات لويندوز أكس بي x64 لو مكنش كدا نزل فيستا x64 sp1 هو كويس جدا مع البرامج بتاعتنا لكنه بيبقى بطيء بعد فترة ....
                  لو عايز ويندوز 7 أصبر لحد 22 أكتوبر تقريبا وحتنزل النسخة الـ retail وبعد كدا حمله وسطبة وحيبقى عندك أبديت دائما ليه

سؤال فرعي هل نزلت نسخة رسمية من ويندوز 7
                    لسة الشركة لم تعلن لحد الان عن صدور النسخة النهائية حتى الان ..

اما قصة فيستا وقصة نظام فاشل وقصة ثقيل , هذه تقال لما يكون النظام نازل على جهاز بينتيام 4 ورام 1 جيجا . فده مش جهاز اساسا , بس القصة مع جهازك تختلف كليا ! لانو قطعك ما شاء الله , حتلاقى الفستا على جهازك خفيف + استقرار غير طبيعى + توافق مع القطع بشكل كامل .
                    انا انصحك الان بنسخة 64 بيت sp2 , وعند صدور نسخة 7 الرسمة انصحك بها اما الان فلا الا اذا كنت عامل جهازك حقل تجارب !
                    صبرا جميل والله المستعان

شكرا جزيلا لكم ...

..... اذا الحل النهائي هو تنزيل xp 64bit ... و البحث عن تعريفات القطع .... ^^

(( سؤال فرعي .. هل فعلا . ان ليس جميع الالعاب تعمل على هذا النظام .. .

...................................................................
                      الى كم ممكن نظام windows 7 يقرا من الرامات ..... (32 bit )
                      و الى كم ممكن نظام فيستا سرفس باك 1 يقرا من الرامات .. (32 bit )

[/

facebook

اخي بدر

دخلت للموضوع لابارك لك جهازك الجديد

فالف مبروك اخي الفاضل ... انت تستاهل كل الخير

تسلم يا الشحومي ... انت الي تستاهل كل الخير ..... ^^

[/

facebook