Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلم Creature Factory

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ناقد صريح مشاهدة المشاركة
    العمل مليان اخطاء
    ركز على النمذجة اهم شيء وبعدين ادخل على الاكساء وبعدين تحريك وبعدين رندر

الفلم مدته قصيرة جداً المقدمة والنهاية اكبر من الفلم نفسه تقريبا

الشخصية حركتها غير واقعية بالمرة

الحجر ( الغرفه الخاصه بالمخلوق ) لمن بتفتح ما تفتح بشكل صحيح ولكن بتفتح بشكل مائل

الخامات كلها تحتاج لاعادة نظر

وشكرا
    اسم على مسمى ناقد صريح

لكن لو تريثت على اخونا كان افضل لانه مبتدأ
    :d
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

مجهود طيب وبداية قوية .. فقط التحريك بحاجة لعناية أكبر .. حاول أن تطلع على دروس مدرسة اﻷنيميشن ففيها معلومات قيمة
      تسلم يا غالي على ردك ...

ماذا تقصد بالتحويل لملف فيديو؟ إن كنت تقصد تصيير الأنيميشن فالمشهد يبدو بسيطاً ولا يوجد مبرر ل 26 ساعة متواصلة لتصييره. ما هي مواصفات جهازك؟ أيضاً هل استخدمت ال ray tracing
      نعم اخوي اقصد تصيير الأنيميشن ...
      المشهد صحيح قصير جدااااا ولكن مثال انا مثلا اريد تحريك الكاميرا ببطئ الى الامام
      يجب انا احركها بأكثر من 20 او 30 فريم .. ... اذا عندكم طريقة افضل لا تبخلوا علينا...
      وهكذا المجسم لكي لا يتحرك بسرعه يحتاااج الا فريمات أكثر... وهذا اللي صار معي

-----------------
      مواصفات جهازي :
      جهاز لاب توب
      windows Vista home prumiume (Service Pack 2
      Processor: Intel(R) Core(TM)2 Duo CPU T7500 @ 2.20GHz
      DirectX version: 10.0
      GPU processor: GeForce 8600M GT
      كرت الشاشه : 1 gega
      الرامات : 2 gega

---------------------
      ومن ناحية استخدامي لل ray tracing انا لا أعرفه من الاصل
      ارجوا اخباري عنه
      --------------------
      في ال IPO Window توجد قائمة منسدلة اختر منها pose بدلاً من object، خيار object يظهر المنحنيات الخاصة بال armature object ككل عندما تحركه في ال object mode
      تسلم على هالمعلومه اخي حسااام والله انك افدتني كثيراااااا
      --------------------
      من ال IPO Window بإمكانك أن تحصر الدوران حول محور واحد فقط، مثلاً إذا أردت الباب أن يدور حول محور x فقم بحذف منحنيات rot y و rot z أو عدل هذه المنحنيات بحيث تكون قيمها ثابتة بين بداية الحركة ونهايتها.
      تسلم اخوي والله انك ما قصرت ...
      وانا اخوي اعرف هذه المعلومه وفعلا سويت مثل ما قلت بس صار في لخبطه ... بس عدت عملها ونجحت ولله الحمد...

ومن ناحية استخدامي لل ray tracing انا لا أعرفه من الاصل
        ارجوا اخباري عنه
        ال ray tracing هو طريقة لعمل الانعكاسات والانكسارات في برامج الثري دي، يمكن عند استخدامه الوصول إلى نتائج واقعية لكن إذا لم يستخدم بحكمة فإنه يؤدي إلى إطالة وقت التصيير بصورة ملحوظة.

في إعدادات المشهد (F10) جرب أن تطفئ زر Ray فربما يساعدك هذا على اختصار وقت التصيير.
        EVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE

في إعدادات المشهد (f10) جرب أن تطفئ زر ray فربما يساعدك هذا على اختصار وقت التصيير.
          تسلم يا حسام والله ما تقصر
          ومعلومات تفيد الجميع....

المشاركة الأصلية بواسطة ناقد صريح مشاهدة المشاركة
            العمل مليان اخطاء

الحجر ( الغرفه الخاصه بالمخلوق ) لمن بتفتح ما تفتح بشكل صحيح ولكن بتفتح بشكل مائل

وشكرا
            غريب أمرك و الله ما شفت المشهد بس هدا تحطيم مو نقد قل خيرا او اصمت

المشاركة الأصلية بواسطة riadvanced مشاهدة المشاركة
              غريب أمرك و الله ما شفت المشهد بس هدا تحطيم مو نقد قل خيرا او اصمت
              هذا مو تحطيم.. هذا أسمه نقد.. راجع بعض كتب اللغة لتعرف المعنى الحقيقي لكلمة "نقد"
              Culture is your operating system

هذا مو تحطيم.. هذا أسمه نقد.. راجع بعض كتب اللغة لتعرف المعنى الحقيقي لكلمة "نقد"
                أخى ضياء كلامك صحيح وكلمة نقد بالفعل تحتاج لدراسة ،لكن ليست هذه المشكلة ،المشكلة أن الأخ ناقد صريح جعل كل الناس تأخذ عنه أنطباع سئ فى البداية بسبب كلامه القاسي مع عضو جديد اثناء عرضهُ لأول وثانى عمل ...بالفعل أخى أنا لاأبالغ لكن كلامه كان قاسي جدا" وأثار غضب معظم الاعضاء،فليس من المعقول أن يكون النقد لهذه الدرجة ،
                أنا رأيت مواضيع أ/محمد طايع كانت ملاحظاته محببة الى الناس من أسلوبه الطيب ،بالنسبة هذا الموضوع انا لن الاحظ فيه الا أن أخى Riadvanced قام بمحاولة جيدة وفي نفس الوقت انا لا أملك خبرة كبيرة فى الخامات أو الأنيميشن للتعقيب عليها ،
                لذا أخى الفاضل لاحظ الكلام جيدا

العمل مليان اخطاء
                هذا فى البداية

ليس مطلوب العكس لأننا لانعرف قدرة جهاز أخى الفاضل او سرعة الأنترنت فى بلده أو مدينته وهذه عوامل تؤثر على مدة الفيديو ،وفى نفس الوقت هو قام بتلخيص مضمون الفلم وليس مطالب بعمل الفيلم كما فى موقع بلندر دون نقصان او زيادة بالنسبة للمقدمة والنهاية هو يريد ان يعرفنا بمالا نعرفه حتى ولو لم يقصد ذلك نحن ليس من المفترض أن نعلق على التتر أو النهاية بل لنا أن نرى مابداخل الفيلم .

الباب أكثر شئ يعجبنى فى الفيديو لأن حركته جميلة ،حتى إذا كان الباب به شئ خاطئ كان من المفترض أخى ناقد صريح بخبرتة الكبيرة التى تظهر من كلامه الكثير عن أخطاء أعمال القسم أن يحاول ان يحضر الكلام المناقد أو الصحيح

وشكرا
                لاتعلق سوى ان أقول أن هذا الكلام المشار اليه يحتاج الى أعادة نظر فى قليل من الأبتسامة
                بالتوفيق أخى الغالى ضياء
                و ما توفيقي إلا بالله

ما شاء الله اخي الكريم مجهود طيب وعمل رائع كبداية واتوقع لك الافضل وفقك الله ولا تنسى حكم الموسيقا.
                  مشروع فلم ثلاثي ابعاد

تابع من خلال هذا الرابط

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=206981

او من مدونتي

http://blendmax.blogspot.com/

اشكر كل من رد على الموضوع ويمكن صار في موضوعي بعض المشاكل بين الاعضاء
                    انا لا اريد ذلك اتمنى من الجميع ان لا يتكرر هذا الشئ في اي موضوع
                    وانا قلتلكم قبل هذه المره عن الناقد الصريح وراح اقولها ثاني مره
                    الرجال ما سب ولا شتم وما اثر فيني بالعكس كلامه كان صحيح
                    صحيح انه ما قال لي ولا كلمه حلوه بس ما في عندي اي مشكله
                    اتمنى انه ما احد يزعل مني

وشكرااااا

لاباس بذلك
                      فهناك من يثور العالم بكلمه وهناك الاسطوره التى لاتظل على يقين انها مازالت موجوده
                      ومفيش مشاكل ولا حاجه

بالتوفيق
                      We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
                      JusT NeeD
                      GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
                      AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

═════
                      ═════

عمل جميل كبداية و أظن إن عملت بنصائح الإخوة سيكون العمل رائع
                        بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

يعمل...
                        X