Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بسبب ايميلاتكم وصلني بالايميل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسبب ايميلاتكم وصلني بالايميل

. توقفت عن شرب الكولا بعد ان عرفت انه قادر على ازلة بقع الحمامات

2. لم اعد اذهب الى السينما بسبب خوفي من ان اجلس على كرسي فيه ابره تحتوي على فايروس الايدز

3. قمت باعادة ارسال مئات الايميلات طامعا بأن احصل على جهاز كمبيوتر مجاني او هاتف مجاني .. الخ

4. رائحتي اصبحت تشبه رائحة الكلب الميت بعد ان عرفت ان مزيلات العرق تسبب السرطان

5. لم اعد اصف سيارتي في الكراجات و صرت اضطر الى ان امشي احيانا مسافات طويله خوفا من ان يأتي شخص و يرشني بمخدر و يقوم بسرقتي

6. توقفت من الاجابه على الهاتف خوفا من ان تأتي في فاتورتي مكالمات الى نيجيريا و اوغنده و الباكستان

7. توقفت من شرب اي شيء لا يأتي بعلبه مقفله خوفا من ان تحتوي على بول و فضلات الفئران

8. عندما احضر حفله توقفت عن النظر الى اي بنت جميله خوفا من ان تستدرجني الى بيتها و تقوم ب تخديري ثم تأخذ كليتي و كبدي و تتركني نائم في حوض الاستحمام محاط بالثلج

9. حتى اني صرفت كل مدخراتي الى حساب الطفله " آمي بروس" و هي طفله مريضه بالسرطان اوشكت ان تموت اكثر من 7000 مره .. مسكينه ما زال عمرها 7 سنين منذ عام 1993 ...

10. و اريد ان اعلن اني ما زلت على استعداد ان اساعد اي شخص من نيجريا يريد ان يستخدم حسابي لتحويل املاك عمه او خاله المتوفي و التي تزيد عن 100 مليون دولار.

11. قمت ب ارسال 35 ايميل ل 400 شخص آملا من ان شركة اريكسون او نوكيا تبعثلي اجدد الموبايلات لديها مجانا .

12. قمت بطلب مئات الأماني قبل ان اقوم باعادة ارسال بعض الكلمات و الصور المقدسه .. لكن ما زلت على نفس مكتبي و آخذ نفس الراتب لم يتغير شيء.

13. قمت بارسال مليون نسخه لميون من اصحابي حتى لا يتوقف حسابي مع شركة هت ميل

14. رميت جميع العلب والصحون والمعالق البلاستكية لانها تسبب سرطان مما جعل زوجتى تتهمنى بالجنون وطلب الطلاق

15. بطلت اشرب اى نوع من القهوه لانهم يساعدو اسرائيل وبطلت كل الشكلاته والعلك لانها كلها معجونه بدهن الخنزير وبعت التلفزيون والتلاجه والغسالة والكمبيوتر وساعتى و كل الاجهزه الامريكية لانهم يساعدوا اسرائيل
    6

ملاحظه:

اذا لم تقم بارسال هذا الايميل الى 11,674 شخص خلال عشر ثواني سيأتي ديناصور ليعضك من اذنك اليوم الساعه 6:30 مساءا

ملاحظة معدلة حسب رأي الاخوة هنا :

اذا لم تقم بالرد على هذا موضوعي خلال عشر ثواني سيأتي ديناصور ليعضك من اذنك اليوم الساعه 6:30 مساءا
    التعديل الأخير تم بواسطة نوري; 02 / 10 / 2009, 02:20 PM.
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

هه ... والله البعض يصدق مثل هذه الايميلات التي تصل له
    ... بس حلوة آخر جملة

المفروض تكتب إذا لم ترد على موضوعي ، سوف تلغى عضويتك من المنابر خخخخخخخخخ

افضل حل اصعد للقمر
      بس هناك ممكن تلقى العضو جيمو

نوري
        شكرا على الموضوع يا صديقي, يا له من موضوع فعلا. و هناك ناس عندهم الوسواس الذي يتعبهم و يتعبون أهاليهم معهم. الله يستر.

المشاركة الأصلية بواسطة a.a.a مشاهدة المشاركة
        افضل حل اصعد للقمر
        بس هناك ممكن تلقى العضو جيمو
        . شكرا على ذكرك لي أخي , كم أنت طيب .
        The Unknown Person

كيف حالك يا فردة
          Silent Man

جاري الارسال

اذا لم تقم بارسال هذا الايميل الى 11,674 شخص خلال عشر ثواني سيأتي ديناصور ليعضك من اذنك اليومالساعه 6:30 مساءا
              خخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههه

معرض اعمالي:
              http://abo-morad.blogspot.com

ولاتنسى اني بسبب موضوعك عن لقاح انفلونزا الخنازير الخطير لن اجعل احد من اهل بيتي يخذه
                تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

اجاني ايميل اسمه ( a.a.s.d.q ) لا تفتحوه , فيه جرثومة خبيثة !
                  (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

ههههههههههههههههه والله موتتني ضحك , انا الحمدلله احذف الايميل لما اشوف عنوانه 99% من الايميلات تروح لسلة المحذوفات

كلها كلام فاضي

والاغبى من هيك مثلا بتوصلك رسالة كتبها واحد بتاريخ 15/7/2004 مثلا
                    وفيها مكتوب انه مثلا يوم الاحد القادم سوف يحرق القرآن والان نحن في 2009 ههههه تخيلو
                    طبعا انا لا اقصد شيئ عن القران ولكن مثال من الرسائل يعني , الله يعزنا بالقرآن والاسلام

يعني الغباء وصل انه ما حدا يقرأ تاريخ الايميل لما يرسله لاصدقائه شي غريب فعلا

انا لا اصدق شيئ الا اذا سمعته مثلا على التلفزيون من طبيب او عالم

وحتى كلام الناس ما بصدقه كلو حكي فاضي بدون ادله ولا اثباتات

بكون شركه حبت تضارب على شركه مثلا وقال ان شركة كوكاكولا تضع الخنزير في المشروبات مثلا خخخخ

ولا يوجد دليل , او طبيب حلله , واذا كان هناك طبيب يكون اسم وهمي
                    وبدون اثبات

هذا رأيي

تحياتي اخوكم محمد

حلوة يا نوري

أهااااااااا... عرفت الأن من وين جاء الديناصور على باب البيت..

كفى بالمرء إثما أن يحدث بكل ما يسمع

هههههههههههه فعلا اخي والمشكلة ان هناك رسائل من هذه تدخل في مواضيع دينية يقولك مثلا هذه الرسالة

اذا ارسلتها ل50 شحص سوف تدخل الجنه والكثيييير

ملاحظة اخي علي كلامك ان الديناصور سوف يعضني من اذني

الا تعلم ان الديناصوور الذي تتحدث عنه هو

هو

انا

انظر الي هذا الصوت المرعب اكيد صدقت لا لا امزح الديناصور هو اخي

ربما ينبغي لنا أن نعيش في علب مثل علب الفول ...

الغريب أن المواد الحافظة مضرة ... وبدون مادة حافظة سنتعفن ...

شكرا نوري
                              سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
                              X