Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زميلكم يطلب الاستشارة ؟ (مايا)بس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لازم كلها معا . شكرا

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

نعم أخوي ...

لابد ان تكون جميعها معا في نفس الموضع في الجهاز ....

وشكرا
      سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

الاخوة الكرام جميعا عامة و MR.BENZ خاصة
        الكتاب موجود لدي على سيدي وأعرفه منذ اكثر من سنة .
        طريقة شرح الكتاب كما قرأتها انا
        سوف يقول مثلا في العنوان التصميم عن طريق النيربس ثم يعرض عليك مجموعة من الصور ويقول لك هذه تم عملها باستخدام الأداة الفلانية وهذه تم عملها باستخدام الاداة الفلانية وهذا هو الافكت الفلاني وهذا هو الناتج العلاني .
        اذا كنتم ترون ان هذا يعد تعليما وليس عرضا لقدرة وادوات البرنامج فهذا امر يخصكم انتم ويتعلق بتعريفكم لعملية التعليم أو التدريب .
        ثم انا لم أقل انه يصلح للمحترفين انا قلت للذين قطعوا شوطا كبيرا في تعلم البرنامج في حفظ اوامره والتعرف على ادواته وكيفية عملها .
        الكتاب الذي يعد تعليميا لمايا هو هو LEARNING MAYA بجميع إصداراته فهو يحتوي على عدة مشاريع ضخمة نسبيا بما فيها تحريك الشخصيات والتصميم بالبوليجون والتصميم بالنيربس والافكت والجراف اديتور وغيرها كثير هذا الكتاب هو الذي يصلح للمبتدئين وكذلك كتاب MASTRING MAYA بجميع إصداراته .
        عموما ما دمتم قد بدأتم عمليا في الحصول على الكتاب فانا أتمنى لكم التوفيق جميعا وأشكر لكم جهدكم وخدمتكم للغير
        ودمتم سالمين .
        خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعاً ..

في البداية أود أن أتقدم بالشكر الجزيل للأخ Only Maya فعدد الملفات وطريقة التنظيم تدل على وقت وجهد، شكرا لك ..

أخي وإستاذي john_silver صدقني والله أنا لا أحب أن أجادل في مثل هذه الإمور، خصوصاً مع إستاذ مثلك، ولكن أنت قلتها بلسانك " سوف يقول مثلا في العنوان التصميم عن طريق النيربس ثم يعرض عليك مجموعة من الصور ويقول لك هذه تم عملها باستخدام الأداة الفلانية وهذه تم عملها باستخدام الاداة الفلانية وهذا هو الافكت الفلاني وهذا هو الناتج العلاني " هل يحتاج من قطع شوطاً كبيرا في البرنامج الى تعلم هذا، إن يرى أمثلة لما تستطيع عمله أداة نربس؟، أو غيرها من الأدوات، أنا أحترم وجهة نظرك وأعلم إنك مقتنع تماماً بما تقوله، ولكن أنا لا أكتب شيئا في مكان عام، كهذا المنتدى، إلا وأنا متأكد تماما من صحة كلامي، لأقنعك أكثر، أنا لدي جدول حملته من موقع الشركة المنتجة وهو عبارة عن كاتالوج كامل يرتب خطوات تعلم مايا، يحتوي هذا الجدول على ترتيب للكتب التعليمية، كل مجموعة ومستوياتها، كتاب Learning Maya في القسم الأول ألا وهو الأساسيات، وأسفله مباشرة "في نفس القسم" يوجد كتاب The Art Of Maya، وهذا كله الى جانب إني سألت أحد أفراد الشركة عن أنسب الكتب للمبتدئين فقال Learning Maya & The Art Of Maya ولا أعتقد إن هناك مجالاً للشك بأن أهدافه تجارية، إستاذي، أنا لا أريد من كتابة هذا الرد أن أثبت إن كلامك خطأ، أبداً، بل لا أريد أن يظن الجميع بأني آتي بكلام من عندي، ولك مني كل التقدير والإحترام، إن تحسست من كلامي فأنا أعتذر ..

بنــــــز
          Can You Imagine

يا أخي الحبيب
            انا أولا لم (اتحسس) من كلامك ولا من كلام غيرك . وانا لا أكتب في مكان كهذا الا وانا متأكد مما أقول ثم يا اخي انت تحكم على جزء من الكتاب وانا احكم على الكتاب كاملا .
            ثانيا يا أخي الفاضل انا لم أحكم على الكتاب من فراغ في حوزتي ثلاثة كتب لمايا من ضمنها THE ART OF MAYA وهذا يجعلني أستطيع ان احكم على الطريقة التي يقدم بها الكتاب المعلومات أو بعبارة أخرى طريقة التعليم .
            المبتدئ في التعليم (مثل حالاتي) يحتاج إلى الطريقة التالية :
            1- أفعل كذا (فعلنا هذا لأننا نريد ان نفعل كذا وكذا )....
            2- توجه لقسم كذا وفعل الخيار كذا لأننا نريد أن يكون الناتج كذا
            3- اذا أردنا ان نفعل كذا فما علينا الا التوجه الى كذا ثم كذا
            (على الأقل هذه هي الطريقة التي أراها مثالية للتعليم ) بحكم اني مدرس.
            انا أسألك سؤالا بحكم أنك تتعامل مع مايا :
            لو كان هذا اليوم هو اليوم الأول لك في التعامل مع البرنامج ثم احضرت لك صورة وقلت لك هذه تم عملها بالبولين BOOLEAN فقط دون أن أخبرك كيف تتطبق البولين على الأوبجكت وما الذي ينبغي أن تختاره في البداية وهل تستخدم SHIFT في الاختيار او ترسم مربع اختيار حول الاوبجكتات في منفذ الرؤية فهل يمكن لك ان تعمل بوليين .
            الا تحتاج ان تكون على دراية بكيفية عمل البولين اولا .
            كون الشركة تضع الكتاب في جدول او غيره فهذا لايثبت أي شيئ وانا اتمنى يا أخي أن تشتري اي كتاب للمؤلف DAN ABLAN الذي يؤلف للايت ويف INSIDE LIGHTWAVE فقط لترى بنفسك كيف تكون طريقة التعليم المثالية .
            وأرجو أن لا يزعجك الرد .
            خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

شكرا لك أخي العزيز Only Maya

وبارك الله فيك
              الكتاب رائع والروابط أيضا رائعة

تحياتي لك
              نداء القلب الى القلب
              ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
              ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
              ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

السلام عليكم جميعا .....

هذا موقع صيني ...يوفر الكتاب فصلا بفصل على هي مضغوطة لك فصل

http://www.chinavisual.com/?r=viewArticle&id=529

وشكرا

شكرا هذا اللي نبيه

شكرا أنا ما أدري وشلون لقيته

علمني إذا كنت دورته بطريقة ................

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

فيه باسوورد

ما تعرف شي أزعجناك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمة السر ( الباسوورد ) هي :

www.chinavisual.com

وشكرا

شكرا وما قصرت .

يعمل...
                        X