صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 27

موضوع: ..:: جهلةٌ .. أغبياءُ ::..

ردود: 27 | زيارات: 1508
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804

    Thumbs down ..:: جهلةٌ .. أغبياءُ ::..

    ..:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::..

    أحبتي ..

    أعيش ببلدة سموها رياضا .. عمري يناهز السبعة عشر دهرا ..
    وبعد صيفية ممتعة .. أخيرا بدأت يومي الأول لسنتي الأخيرة بالثانوية ..
    وياليته يوما جميلة كبداية كل عام .. وحتى قبل إلقاء السلام .. ها يامحمد !
    جاك إنفلونزا في مصر ؟!
    .. أردت صفعه على صفحة وجهه الأسمر ..لم أرد ..
    بل اكتفيت بإحراجه بأن قلت .. وعليكم السلام .. ورمي ابتسامة باردة ..
    ابتسم أيضا ابتسامة بلهاء كهذه .. .. قائلا : آسف نسيت .. كم أنت غبي !
    تذكرت الحماقة ونسيت السلام ؟! ..

    دخلت المدرسة وأخي وصديقي وأخيه .. انتظرنا مايقارب النصف ساعة حتى سمعنا
    أسماءنا للتوجه للصفوف .. وبعد انتهاء الوكيل من التعداد .. اتجهت صوبه طالبا منه
    تغيير الصف بسبب مطحنة المتفوقين .. فلا يصلح أن يكون 10 متفوقين في صف واحد
    .. هذا المعتاد في أول يوم ..

    نظر لي بحسرة قائلا .. أمورنا متدهورة .. لا نعرف لنا رأسا من قدم ! ..
    تكلمت معه قليلا .. ومن ثمّ صعدت للأعلى ..
    حضر طبيب لفحص المدرسة وتنبيه الطلاّب على فتح النوافذ والأبواب
    وإغلاق المكيّفات .. حتّى إذا خرج فعلوا العكس تماما .. والله كما أقول ..
    أغلقوا النوافذ والأبواب وشغلوا التكييف .. بحجة .. حرّ يا أستاذ ..
    أيها الجهلة حر أم موت ؟!! .. جهل وغباء ..
    وزع المدرسون مايسمى بالكمامات لارتدائها .. فالوقاية خير من العلاج ..
    زعندما ارتداها أحدهم .. بدؤوا الضحك باستهزاء قائلين ومرددين : موسوس .. موسوس !!
    الآن لي الحق بقول .. أغبياااااااااااااااء !!

    وكل هذا .. والتالي شئ آخر !!
    خرجت للصلاة .. انتهيت .. خرجت من المسجد ..
    توجهت صوب الثلاثة أصدقاء للجلوس وإياهم وانتظار السائق ..
    وإذا بأبله يقود سيارة لشركة ربيع للعصائر ..
    ويفحط بها .. أي يقودها بجنون ..
    .. أمريكاني على قولتنا ..
    حتى أنه كاد يصدمني .. دعوت عليه .. لم أكد أخطوا خطوتين ..
    حتى جاء آخر .. رآني أمشي .. فأسرع حتى يقطع علي .. لدرجة أن إطارات السيارة
    لامست أطراف قدمي .. عليك من الله ماتستحق !! ..

    وأخيرا رجعت للبيت وياليتني ماذهبت لتلك المشؤومة !!



    ادعوا لي ياأخوة بأن يوفقني الله .. حتى أذهب لمصر بأمان ..
    وأدخل الجامعة التي أريد ..

    دمت بأمان ..
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project





  2. #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أسأل الله أن يوفقك لما يحب ويرضى وأن يهديني ويهدي جميع المسلمين وغير المسلمين لما يحب ويرضى.


    ذكرتني بما حدث عندنا في مصر عندما صدر قانون إلزام السائقين بربط حزام الأمان .. حيث كان الناس يصدرون مبررات عجيبة كي يثبتوا تخلف القرار !!

    فتارة تسمع من يقول : وماذا تفعل المرأة الحامل ؟

    وتارة تسمع : وماذا يفعل من عنده وجع في بطنه ؟

    وآخر عنده كرش ...

    وكأن السبعين مليون كلهم حوامل أو أصحاب كروش أو لديهم توجعات في بطونهم !!!!!!!!!!!!!!
    سبحان الله ... ولو مات إبن واحد منهم أو أخوه في حادثة سيارة لظل يلعن ويسب القوانين التي لا تجبر السائقين على ربط الحزام.

    وعندما كنت في المدينة الجامعية .. تجد الطلبة في آخر العام بعد تسليم العهدة - المرتبة والكرسي وما شابه - وإخلاء مسؤليتهم رسمياً يقومون بتدمير مصابيح المكان أو ما يدل على الخراب في الماكن قبل رحيلهم !!!

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة عبد الله 3 معاينة الرد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أسأل الله أن يوفقك لما يحب ويرضى وأن يهديني ويهدي جميع المسلمين وغير المسلمين لما يحب ويرضى.


    ذكرتني بما حدث عندنا في مصر عندما صدر قانون إلزام السائقين بربط حزام الأمان .. حيث كان الناس يصدرون مبررات عجيبة كي يثبتوا تخلف القرار !!

    فتارة تسمع من يقول : وماذا تفعل المرأة الحامل ؟

    وتارة تسمع : وماذا يفعل من عنده وجع في بطنه ؟

    وآخر عنده كرش ...

    وكأن السبعين مليون كلهم حوامل أو أصحاب كروش أو لديهم توجعات في بطونهم !!!!!!!!!!!!!!
    سبحان الله ... ولو مات إبن واحد منهم أو أخوه في حادثة سيارة لظل يلعن ويسب القوانين التي لا تجبر السائقين على ربط الحزام.

    وعندما كنت في المدينة الجامعية .. تجد الطلبة في آخر العام بعد تسليم العهدة - المرتبة والكرسي وما شابه - وإخلاء مسؤليتهم رسمياً يقومون بتدمير مصابيح المكان أو ما يدل على الخراب في الماكن قبل رحيلهم !!!
    لا أقول إلا أننا تأخرنا بسبب تخلفنا .. الله يقطع الأشكال دي ..
    الحمد لله متربي على الدين والخلق .. والتفكير السليم .. رغم أني لا أنكر أن لي أخطاء .. لكن ليست كهذه ..

    شكرا على الرد عزيزي ..
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  4. #4
    Graphics Designer
    صور رمزية Al-Muqrin
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    Riyadh, Saudi Arabia, Saudi Arabia
    ردود
    2,663
    الله يعينك يا صديقي

    ههههههههههه لابد من التحمل ^__^

    تحياتي

    ما قلت زوراً حين قلت أحبكم

    ما الحب إلا الحب في الرحمن
    يفنى ويذهب كل حب كاذب
    وتبدل الأشواق بالأضغان
    أما إذا كان الوداد لخالقي
    فهناك تحت العرش يلتقيان



    l Abdulrahman Al Muqrin
    l Graphics Designer
    l Email:Alsaed.20@hotmail.com
    l Mobile:0552600887














  5. #5
    ولا يهمك .. أنا نفسي كثير الأخطاء ... بل وكنت ممن صدق المبررات الواهية بخصوص قانون حزام الأمان .. فقد كان هذا قبل طلب العلم الشرعي .. حيث كنا نصدق أي شيء نسمعه حينها ويكون هو الصواب دون غيره ولو جاؤوا لنا بدلائل الأرض كلها

  6. #6
    صحييييييييييييييييح أنا لم أنتبه .. أنت في الثانوية العامة ؟؟!!!

    أعانك الله

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ثريدي ماكس معاينة الرد
    الله يعينك يا صديقي

    ههههههههههه لابد من التحمل ^__^

    تحياتي
    أهلا بك عزيزي .. شكرا لك .. أنا من أشد المعجبين بالتحمل ..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة عبد الله 3 معاينة الرد
    ولا يهمك .. أنا نفسي كثير الأخطاء ... بل وكنت ممن صدق المبررات الواهية بخصوص قانون حزام الأمان .. فقد كان هذا قبل طلب العلم الشرعي .. حيث كنا نصدق أي شيء نسمعه حينها ويكون هو الصواب دون غيره ولو جاؤوا لنا بدلائل الأرض كلها
    هههههه .. واله قصة الحزام هذه أضحكتني .. رغم أني كنت أربطه أحيانا حتى لاحظت تعجب القواد ..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة عبد الله 3 معاينة الرد
    صحييييييييييييييييح أنا لم أنتبه .. أنت في الثانوية العامة ؟؟!!!

    أعانك الله
    ههههههه .. عادي ولا يهمك .. شرفنا حضورك .
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  8. #8
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    أبشرك من الآن ...

    ستحصل على الدرجة الكاملة في موضوع التعبير
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    أبشرك من الآن ...

    ستحصل على الدرجة الكاملة في موضوع التعبير
    هههههه .. أدمعت عيناي يارجل .. ههههههه ..
    خلاص .. انتهى زمن دراسة التعبير .. الإعدادية وعدت .. متوسطة ..
    في الثانوي قتلوا التعبير .. .. ككتابة وليس قولا أو حركة ..
    شكرا لك ..
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    سرد رائع والله يعينك شكلك بجنوب الرياض
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة steel معاينة الرد
    سرد رائع والله يعينك شكلك بجنوب الرياض
    شكرا لك .. آمين .. وإياكم ..
    وإنت شكلك شغال مخابرات إنت وثريدي ماكس .. بس أنا في الغرب ..
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  12. #12
    JIN FRIX
    صور رمزية XEROX
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    البُعد السادس والعشرون
    ردود
    2,053
    أعجبت بطريقة سردك ......

    وفقك الله .........
    تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    FOLLOW ME ON
    TWITTER @PHOENXE

  13. #13
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    للاسف انك لم تتعلم سلاح الطناشه حتى الان!

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة xerox معاينة الرد
    أعجبت بطريقة سردك ......

    وفقك الله .........
    شكرا لك عزيزي .. .. وفقك الله ..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Riyad_3d معاينة الرد
    للاسف انك لم تتعلم سلاح الطناشه حتى الان!
    ياليت الكلام كان وجه إلي .. كنت حبست اليوم في سجون السفاحين ..
    سفّاح طلّاب .. كنت سأفقأ الأعين . وأخلع الأسنان .. وأنتشل الرؤوس ..
    فليحمدوا الله على أنهم لم يرتكبوا هذه الحماقة معي أنا .. rolleyes2
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  15. #15
    كبر الـ d وروق الـ g هههه .. معنديش اكتر من كدا
    Nader nabil
    My portfolio

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية MAXIOS
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    Cairo, Egypt
    ردود
    1,938
    هاكونا بطاطا
    543212345
    خالد ماهر
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    My Animations



  17. #17
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    ردود
    2,022
    معك حق لكن من وجهة نظري هذول لا ينفع معاهم سوى العين الحمرا ... بدون اي مبالغة انا اذا حسيت اي واحد مسويها خفيف دم علي اطبق النعال في وجهه ... مزحة اتبع المثل القائل طنش تعش تنتعش

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    صدقني لو ما اتعلمتش تكبّر دماغك من دلوقت هتتعب أوي في مصر، أنا هنا بقالي 5 سنين ما اتعلمتش ده غير في آخر سنتين، ومش عايز أقولك إيه اللي جالي بسبب الموضوع ده
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  19. #19
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية A.Atef
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    ردود
    4,098
    هذي مغامرات عبقرينو في بلاد السذج
    ههههههه
    والله اشياء ياسف عليها الانسان
    █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
    الايميل : attef_omer@hotmail.com

  20. #20
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dreampaint معاينة الرد
    أخيرا بدأت يومي الأول لسنتي الأخيرة بالثانوية ..
    وياليته يوما جميلة كبداية كل عام .. وحتى قبل إلقاء السلام .. ها يامحمد !
    جاك إنفلونزا في مصر ؟! .. أردت صفعه على صفحة وجهه الأسمر ..لم أرد ..
    بل اكتفيت بإحراجه بأن قلت .. وعليكم السلام .. ورمي ابتسامة باردة ..
    ابتسم أيضا ابتسامة بلهاء كهذه .. .. قائلا : آسف نسيت .. كم أنت غبي !
    تذكرت الحماقة ونسيت السلام ؟! ..




    صديقك يمازحك ياأخي لماذا تأخذ الأمور بجدية !!

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dreampaint معاينة الرد


    ادعوا لي ياأخوة بأن يوفقني الله .. حتى أذهب لمصر بأمان ..
    وأدخل الجامعة التي أريد ..

    دمت بأمان ..



    الله يوفقك وييسر لك أمورك وتستقر في بلدك وأنت بأفضل الأحوال

    ولكن تذكر بأن الجهلة والأغبياء والسذج متواجدين في جميع البقـــــاع
    قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه:

    ( إنكم لا تنصرون على عدوكم بقوتكم ولا عدتكم ولكن تنصرون عليه بطاعتكم لربكم ومعصيتهم له فإن تساويتم في المعصية كانت لهم الغلبة عليكم بقوة العدة والعتاد )


    ..{ لاتسمح لأحد أن يأخذ الأولوية في حياتك عندما تكون أنت خياراً ثانوياً في حياته }..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل