Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار لمصمم عن بعض البرمج التصميم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار لمصمم عن بعض البرمج التصميم

السلام عليكم

اخوانى كما تعلمون انى جديد على التصميم 3d max وانا تقريبا بتقدرو تقولو بعرف اشتغل عليه شويه

لكن الان انا بعرف فى برامج كثير تصميم موجوده فى المنتدي منها
    برنامج

Maya
    3D Studio MAX
    Cinema 4D
    Video Editing
    Web Design
    3D Games Design

ممكن احد يشرحلى شو وظيفة هذه البرامج لكل واحد منهاا وشو هي افضل البرامج من حيث اتقان العمل من طبيعة التصميم على اساس انه يكون العمل شبه حقيقى .. مثل ما بنشوف فى فى افلام الانمي الاجنبيه كيف الواحد ممكن يعمل عمل مثل هذه الافلام وعلى اى برامج يمكن استخدمهاا

ارجو التوضيح شباب لان السؤال هذا مهم بالنسبه لى لكي اقرر انا شو هو هدفى وفى اى برنامج اقدر اعمل

وانا اريد ان اصمم فلم او مسلسل مثل الى بنشوفهم على القنوات الفضائيه

وتحياتى لكم جميعاً

مرحباا شباب شو ما فى ولا اجابه على موضوعي ؟؟؟

انا مش طلاب اجابات مفصله انا بس بريد شرح بسيط موجز لكل برنامج بس يكون مفهوم لى لب الموضوع فى سطر واحد على الاقل ؟

Maya
      3D Studio MAX
      Cinema 4D

كلها برامج تتشابه بالوظيفة .. يعني كلها برامج تصميم 3d
      والعمل الواقعي مو من البرنامج . . العمل الواقعي بيكون من المصمم نفسع

اما بالنسبة لـ

Video Editing
      Web Design
      3D Games Design

فهي ليست برامج بحد ذاتها

يعني أول قسم هو تعديل الفيديو
      والتاني تصميم المواقع
      والثالث تصميم الألعاب

وكل قسم منها فيه برامج متخصصة بالمجال تبعه

سلاام
      سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله

امسح ذنوبك

تحياتي

مشكر يا عزيزي بس لا تعصب ههههه

ويعطيك العافيه

ســــــــــــــــــــــــــــــلام

برامج رسم 3d
          maya مميز في رسم الكرتون و الانميشن

3D Studio MAX مميز بلرسم و الرندر وكثرة المقابس(مقبس الانفجرات مقبس النار مقبس الدخان ............)

Cinema 4D مميز بسهولته و سهولة التعلم و الرندر الافتراضي فيه قوي (حسب ما بسمع)

Video Editing
          هي برامج المختصة بلفيديو و افضلها
          الافتر افكت : هو عبارة عن برنامح يستعمل في الخدع البصرية بجميع انواعها (اطلاق الرصاص , الانفجرات , تعديل على الفيديو (مثل الفوتشوب كيف بتغير لون السماء في الصورة ) وايضا للفواصل الاعلنية
          البرنامج اختصاصه في الافكت (يعني التاثير) مثال (بدك تسوي فيديو عن عمارة تسقط نتيجة هزه ارضية بترسم العمارة على برنامج 3d مثل الماكس تسقط العمارة على برنامج الماكس و بتدخلها على الافتر افكت و ظيفة الافتر افكت (بلدخان و اهتزاز المشهد ) برنامج قوي جدا

هي افضل دروس تعليمية في العالم http://www.videocopilot.net/tutorials/ مجانية

Adobe Premiere :برنامج مختص بتقطيع الفديو .....................لم اعمل عليه

Web Design برامج تصميم صفحة الويب :

الفلاش : برنامج قوي و يستخدم الويب و في رسم الكرتون 2d وفي صناعة الالعاب الفلاش 2d
          في برامج اخرى لم اعمل عليها

3D Games Design :تصميم الالعاب 3d
          برامج كثيرة لم استعمل اي منها (لاكن اتوقع امكانية الربط بينها و بين برامج
          3d

انا بنصحك تتعلم الماكس (او المايا ) و الافتر افكت

المشاركة الأصلية بواسطة معاذ الصبا مشاهدة المشاركة
            3d games design :تصميم الالعاب 3d
            3d
            لأ أخوي يمكن الربط بينها و بين برامج الثري دي ....و برأيي لولا هذا القدرة على الربط كان كل هذيك البرامج ما بتسواي قرش

<<Nobody>> سابقاً

المشاركة الأصلية بواسطة معاذ الصبا مشاهدة المشاركة
              برامج رسم 3d
              maya مميز في رسم الكرتون و الانميشن

3D Studio MAX مميز بلرسم و الرندر وكثرة المقابس(مقبس الانفجرات مقبس النار مقبس الدخان ............)

Cinema 4D مميز بسهولته و سهولة التعلم و الرندر الافتراضي فيه قوي (حسب ما بسمع)

Video Editing
              هي برامج المختصة بلفيديو و افضلها
              الافتر افكت : هو عبارة عن برنامح يستعمل في الخدع البصرية بجميع انواعها (اطلاق الرصاص , الانفجرات , تعديل على الفيديو (مثل الفوتشوب كيف بتغير لون السماء في الصورة ) وايضا للفواصل الاعلنية
              البرنامج اختصاصه في الافكت (يعني التاثير) مثال (بدك تسوي فيديو عن عمارة تسقط نتيجة هزه ارضية بترسم العمارة على برنامج 3d مثل الماكس تسقط العمارة على برنامج الماكس و بتدخلها على الافتر افكت و ظيفة الافتر افكت (بلدخان و اهتزاز المشهد ) برنامج قوي جدا

هي افضل دروس تعليمية في العالم http://www.videocopilot.net/tutorials/ مجانية

Adobe Premiere :برنامج مختص بتقطيع الفديو .....................لم اعمل عليه

Web Design برامج تصميم صفحة الويب :

الفلاش : برنامج قوي و يستخدم الويب و في رسم الكرتون 2d وفي صناعة الالعاب الفلاش 2d
              في برامج اخرى لم اعمل عليها

3D Games Design :تصميم الالعاب 3d
              3d

انا بنصحك تتعلم الماكس (او المايا ) و الافتر افكت

يسلمو اناملك اخوي معاذ الصبا على الشرح الجميل تبعك
              كفية ووفية

لكن عندي سؤال

الان لو انا اريد ان اعمل مقطع فيدو عباره عن قصه قصيره
              وانا الان تقريبا اتقاً 3d max والفوتو شوب

ما البرامج الاضافيه التى ممكن تساعدني على هذا الموضوع
              من حيث احتراف العمل فى وقعيته والمشاهد شبه خياليه مثل الخدع السنمائيه من اضائه وتمويج بحر
              يعني شو البرامج الاضافيه الى تجعل عملى متكامل ومو ناقصة شي ؟ وما هو عمل البرنامج هاذا ..

ويعطيك العافيه

اخوي الافتر افكت برنامج قوي جدا في الخدع السنمائية و المحترفين بيرسم على الماكس و برندر الفيديو صور و بجمعها على الافتر افكت او( برنامج شبيه )عن طريق الافترافكت بيضيف الخدع السنمائية مثل الدم النار و الاضائة و تأثيرات الكمرا
                بلنسبة لمشهد البحر في مقابس للماكس قويه في تحريك الماء و في برنامج الريل فلو على ما اظن انو اقوى برنامج في العالم لتحريك السوائل (مع امكانية الربط مع الماكس او برامج 3d )

اخوي شوف الفيديو http://www.videocopilot.net/products/the_bullet/ البرامج المستخدمة :الماكس السينما البلندر و الافترافكت
                في برنامج الزي برش قوي في نحت الشخصيات و تفاصيل الجسم (مع امكنية الربط بينه وبين برامج 3d )
                يعني مثلا: بترسم الشخصية على الزي برش و بتعدل عليها في الماكس و بتحركها في الماكس
                بلتوفيق

يسلمو يا زعيم على المعلومات هذه

ويعطيكم الف عافيه

لكن سؤال اخير اخوي
                  الزي برش/ هذا ممكن بدل ما اصمم شخصيه على الماكس واقد فيها ساعات
                  ممكن انحتهاا على برنامج الزي برش ؟؟؟؟ وبعتقادك مين افضل او مين اسهل
                  واذا كان الزي برش اسهل ارجو ارجو ان تعطينى اسم الرانج للنسخه الجيده وانا بدور عليه وبحمله

تحياتى لك ويعطيك الف عافيه

اخوي انا حاليا بتعلم الزي برش وبصراحة ما بقدر احكيلك اي افضل في رسم الشخصيات الماكس او الزي برش بس بتوقع الزي برش مميزات البرنامج سهولة الرسم فية (حسب تجربتي )يعني بترسم العضلات من الجهة الشمال و البرنامج تلقائي بيرسمها على الجهة اليمن و حسيتو اختصاصي برسم الشخصيات المعقدة طبعا اغلب السيديت الاحترافية الي شفتها بيرسمو الشخصية على الزي برش و بيربطوها مع الماكس او المايا شوف المجموعة التعليمية http://www.thegnomonworkshop.com/sto...7/Alex-Alvarez هي اسطوانات تعلمية رسم بأستخدام المايا و الزي برش شوف

http://sadeer66.spaces.live.com/blog...ECEA!270.entry موقع لتعليم رسم شخصية بأستخدام الزي برش و الماكس

يعني اختصار الحديث (حسب ما شفت): الزي برش افضل من البرامج الاخرى في رسم الشخصيات المعقدا لسهولة اعطاء تفاصيل

اخوي اذا عندك اي سؤال لا تستحي

ينصر دينك يا استااذ نفيسااااااااااااااااا ههههههههههههههههههه

حبيت اضحك معك خيوو ،، لكن يسلمو على التقرير الحلوه هذه وانشاء الله راح اهتم بموضوع الزي برش هذا لانى والله بتغلب من موضوع تصميم الشخصيات بالتحديد وعلى الماكس بشكل خاص
                      يعطك العافيه حبيبي

الله يحيك بلتوفيق

يعمل...
                        X