Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم جديد ارجو التعليق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم جديد ارجو التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الجميع
    بإختصار انا فى اليومين الى فاتو كنت شغال على هذا التصميم بس خجلان اعرضه لانه مو بذياده يعني مو عجبنى لانه بس حابب اسال سؤال على هذا الموضوع

بالنسبه للاضائه انا حاولة اجرب حظي بدون ما تعلمهاا لسه ما وضعتش موضوعي بالنسبه للاضائه والخامات المناسبه لهيك موضوع

والان اترككم مع هذا العمل البسيط من مبتدء على الماكس لكن ارجو من الكل ان يعبر ان الاخطاء الى فيه ويوجهني بالنصيحه
    وفى شي اريد ان افهمه لماذا الصوره كلما اعمل رندر تطلع مغبشه اى مش واضحه غير لما اكون بشتغل فيهاا
    بتكون وضوح اكثر ..؟
    واليكم العمل بالرندر

بدون رندر تصوير لسطح الشاشه

لا تنسو تعليقكم ونصايحكم

تحياتى

نصيحة واحدة

استخدم الفيراي أو المنتال راي منذ البداية لا تضيع وقتك مع الإفتراضي ستتعب كثيرا و النتائج غالبا سيئة

أنا لا أدري هل استخدمت الإفتراضي في هذا العمل أم لا لكن حتى بالإفتراضي تستطيع عمل أفضل من هذا

إذا لم يكن لديك مشاكل في الانجليزية تستطيع التعلم من هذين الموقعين

الموقع الرسمي لتعليمات الفيراي

http://www.spot3d.com/vray/help/150SP1/

موقع رائع لأساسيات الفيراي أغلب الموجود مجاني فلا تقلق

http://www.aversis.be/tutorials/vray/index.htm

بالتوفيق
    قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
    /
    "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
    /
    روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

أستغفر الله العظيم

أول شيئ بالنسبة للتصميم فأحب أن أسأل هل موديل الصقر جاهز؟؟؟؟
      إذا كان كذلك فأرجو أنه في أول مراحل تعليمك للماكس ما تستخدم موديلات جاهزة لأنك في فترة تعلم ......غير هيك العمل حلو
      المشاركة الأصلية بواسطة k.f مشاهدة المشاركة
      نصيحة واحدة

استخدم الفيراي أو المنتال راي منذ البداية لا تضيع وقتك مع الإفتراضي ستتعب كثيرا و النتائج غالبا سيئة

أنا لا أدري هل استخدمت الإفتراضي في هذا العمل أم لا لكن حتى بالإفتراضي تستطيع عمل أفضل من هذا

إذا لم يكن لديك مشاكل في الانجليزية تستطيع التعلم من هذين الموقعين

الموقع الرسمي لتعليمات الفيراي

http://www.spot3d.com/vray/help/150sp1/

موقع رائع لأساسيات الفيراي أغلب الموجود مجاني فلا تقلق

http://www.aversis.be/tutorials/vray/index.htm

بالتوفيق
      أنا أختلف معك في هذه النقطة ....أعتقد لازم يبدأ في الإفتراضي لأنه سهل و عشان يتعلم توزيع الإضائة بالشكل المظبوط و بعدين بتستخدم المصيرات الخارجية فقط لإضفاء الواقعية

<<Nobody>> سابقاً

جميل اخي مثل ملاحظة الاخوة..
        >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

إتق الله و اصبر

أكره الاقنعة
        عندما تكون في وجوه الناس

Baseera

دورة إحتراف Unity3D

أنا أختلف معك في هذه النقطة ....أعتقد لازم يبدأ في الإفتراضي لأنه سهل و عشان يتعلم توزيع الإضائة بالشكل المظبوط و بعدين بتستخدم المصيرات الخارجية فقط لإضفاء الواقعية
          شخصيا - و أظن أن أغلب الأعضاء مثلي - إذا أردت أن أعمل أي عمل فأنا أريده أن يكون واقعيا إلا في حالات نادرة فلم أقصر نفسي على الإفتراضي

الفيراي أكثر واقعية بكثير و مع هذا فهو أسرع من الإفتراضي

و بالنسبة للخامات فأنا أرى أن خامة الفيراي و a&d في المنتال أسهل بكثير من الإفتراضي حيث أن كل خامات الدنيا يمكن انتاجها بها و الخامتين متشابهتين فإذا فهمت واحدة فهمت الأخرى و بعدها لا تحتاج غيرهما - و أنت ستحتاجها عاجلا أم آجلا - بدلا من تضييع الوقت و الجهد في الإفتراضي و أنت لن تستخدمه

على كل النهاية واحدة في الحالتين
          قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
          /
          "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
          /
          روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

أستغفر الله العظيم

وعليكم السلام
            ما شاء الله
            ارى انك تتقدم بسرعه العمل رائع
            لكن اذا كنت تريد راى فيجب ان تتعلم الافتراضى اولا
            لانه سيسهل عليك الشغل فى البدايه حتى تتقن المودلينج او على الاقل حتى تتعرف على البرنامج
            بالكامل ثم بعد تعلم اوامر العمل فى البرنامج
            يمكنك استخدام اى نوع سواء الفى راى او المنتل راى
            هذه اول ملاحظه

ثانى ملاحظه اذا كنت تريد ان تتعلم الماكس بشكل صحيح
            فيجب انا تاخذ احدى الدروس التعليميه والتى تتناول الماكس بشكل دقيق من البدايه
            لكى لا تفوت اوامر فى المنتصف وهى مهمه
            بحيث تاخذ اوامر المودلينج ثم اوامر المتريل ثم الاضاءه ثم الكاميرا والرندر
            بالترتيب وبشكل دقيق

والله اعلم

و كمان مين قال إنه الإفتراضي ما يعطي واقعية ؟؟؟؟
              هذي الصورة تم عمل ريندر لها بالإفتراضي شوف

هذا إفتراضي

<<Nobody>> سابقاً

الله ينور ياشباب هو ده التنافد البناء واللى اكيد راح نستفيد منه
                بس اخى ممكن نوصل بالافتراضى لاعمال اكثر احترافيه هل وحده يكفى
                انا شايف انه البديه لازم تكون منه وليس سلم للاحتراف

هلا بيكم جميعاا ويعطيكم العافيه على مروركم العطر هذاا والنقاش الحلوو

اخوانى لا تفكرونى عبقرى او افهمهاا وهي طايره

اولا الاخ / K.F يتكلم عن حاجه اسمها الفيري وحاجه اسمهاا الافتراضى شو المعني الاثنين للاسف انا مش فاهم شي بين ما هو الفيريى والافتراضى ،،، وهل الفيري برنامج خاص بنفسه ام اهو مكمل لبرنامج الماكس ؟
                  وما هو a&d ؟؟ وما هو المنتال ؟؟؟؟

ثانيا / <<Nobody>> اخيو الصقر هذا تم التعديل عليه لانه جنحانه كانت طويله كثير بالاضافه ان انحناء الجنحان كان للاعلى وليس للأسفل كما انا عملهمالصوره ، وبعد انا كنت كاتب موضوع اريد اى واحد عندو رسمه او اى شي يساعدني فيه على اساس يجيبلى موديل او رسمه لصقر ما فى حد عبر الى عضو من الاعضاء جابلى موديل جاهز لكن ليس هذا الموديل الى استخدمته ..

ثالثا / مشكور على مرورك الطيب اخوي فراس البرق تحياتى الك

رابعاا/ الاخ - شخبيط كا هو المودلينج ؟؟ هل هو تقصد فيه الموديل العادي الى نستخدمه مثل صقر سياره ..الخ
                  وبعد انا ما استخدمة الكاميرا فى شغلى انا عملة رندر للعمل وبعد حفظتو صوره JPEG لكن انا عندي موديلات جاهزة كثيره وعندما افتح موديل اتعلم عليه ارى انه يكون الموديل مصوره عن طريق الكاميرا لماذا الكاميرا طالما انا تم اخراج العمل الى صوره .؟

خامساا واخيرا / بتشكرك اخي مستر اكس على الكلا الحول وهذا ما نريد الاستماع اليه ..

واخر كلمه لى انا اسف على الاطاله واسف مره اخرى على تاخير فى الرد ..

تحياتى الطيبه ودمتم سالمين

السلام عليكم
                    اهلا بك في الماكس وبدايه موفقه ان شاء الله

في هذا الرابط يوجد درسين عن الاضاءة ستستفيد منهم كثير ..
                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=114903
                    كذلك يوجد هنا في المنتدي الكثير من الدروس في الكثير من المجالات ..

اذكرك بالصبر والتدريب الكثييييييييييير
                    بالتوفيق
                    للاستعلام والالتحاق بالدورات
                    0169776226
                    http://www.moustafaazzazy.com/
                    **قيمة الانسان هي ما اضافه للحياه بين ميلاده و موته**
                    " منقول"
                    مصطفي عزازي

(( اذكرك بالصبر والتدريب الكثييييييييييير بالتوفيق ))

========

مشكور استاذ مصطفى على مداخلتك ولا تقلق اخي انا مصمم على هذا التعليم

ويعطك العافيه ومشكور على الرابط

يارت حد يوضح لى هذا الامر ؟

المشاركة الأصلية بواسطة ثوار الفتح مشاهدة المشاركة
                        هلا بيكم جميعاا ويعطيكم العافيه على مروركم العطر هذاا والنقاش الحلوو

اخوانى لا تفكرونى عبقرى او افهمهاا وهي طايره

اولا الاخ / k.f يتكلم عن حاجه اسمها الفيري وحاجه اسمهاا الافتراضى شو المعني الاثنين للاسف انا مش فاهم شي بين ما هو الفيريى والافتراضى ،،، وهل الفيري برنامج خاص بنفسه ام اهو مكمل لبرنامج الماكس ؟
                        وما هو a&d ؟؟ وما هو المنتال ؟؟؟؟

ثانيا / <<nobody>> اخيو الصقر هذا تم التعديل عليه لانه جنحانه كانت طويله كثير بالاضافه ان انحناء الجنحان كان للاعلى وليس للأسفل كما انا عملهمالصوره ، وبعد انا كنت كاتب موضوع اريد اى واحد عندو رسمه او اى شي يساعدني فيه على اساس يجيبلى موديل او رسمه لصقر ما فى حد عبر الى عضو من الاعضاء جابلى موديل جاهز لكن ليس هذا الموديل الى استخدمته ..

ثالثا / مشكور على مرورك الطيب اخوي فراس البرق تحياتى الك

رابعاا/ الاخ - شخبيط كا هو المودلينج ؟؟ هل هو تقصد فيه الموديل العادي الى نستخدمه مثل صقر سياره ..الخ
                        وبعد انا ما استخدمة الكاميرا فى شغلى انا عملة رندر للعمل وبعد حفظتو صوره jpeg لكن انا عندي موديلات جاهزة كثيره وعندما افتح موديل اتعلم عليه ارى انه يكون الموديل مصوره عن طريق الكاميرا لماذا الكاميرا طالما انا تم اخراج العمل الى صوره .؟

خامساا واخيرا / بتشكرك اخي مستر اكس على الكلا الحول وهذا ما نريد الاستماع اليه ..

واخر كلمه لى انا اسف على الاطاله واسف مره اخرى على تاخير فى الرد ..

تحياتى الطيبه ودمتم سالمين

شو شباب وين الى سئلتكم عليه ؟؟

1-الصبر
                          2- العمل الجااد
                          3-البحث عن الدروس
                          █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
                          الايميل : attef_omer@hotmail.com

الفيراي ببساطة مصير للماكس و غيره له خاماته الخاصة و إضاءاته الخاصة المختلفة عن الماكس و يمكنك استخدام اضاءات الماكس و أغلب خاماته

ابحث عن الدروس له و ستفهم كل شيء

بالتوفيق
                            /
                            /

أستغفر الله العظيم

بالنسبه للمودليج هو المقصود به عمليه عمل الكتله مثل الاعمده فى تصميمك مثلا
                              بالنسبه للفى راى هو عباره عن برنامج مساعد للماكس يعطيك تاثيرات
                              اكثر واقعيه من حيث الماتريل والاضائه من الماكس العادى

يعمل...
                              X