موضوع: وداعا يا تلفاز البلازما, وداعا يا إل سي دي!! التقنية الجديدة وصلت!

ردود: 18 | زيارات: 4399
  1. #1
    مشرف منبر عرض و نـقــد
    صور رمزية Jassar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    بانتظار عودة الخلافة
    ردود
    8,389

    وداعا يا تلفاز البلازما, وداعا يا إل سي دي!! التقنية الجديدة وصلت!

    السلام عليكم

    من منكم سمع عن تقنية LED HDTV الجديدة؟ هي فعليا نوع من ال أل سي دي لكن الصورة أوضح بكثير ( مثل البلازما ) واستهلاكها للكهرباء أقل ب 40 % من ال LCD و سمك التلفاز مجرد إنش ونصف!!!

    رأيت هذا التلفاز بعيني وبصراحة أبهرني ... وداعا يا بلازما ووداعا يا إل سي دي..

    هذه صورة له :



    سمكه:

    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

    موقعي الشخصي | صفحة الفيسبوك الرسمية


  2. #2

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    الله .. رائع ..
    لكن الأروع ظهورك الجميل ..
    والطلّة البهية .. أخوي .. والله لك وحشة .
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  4. #4
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    ماشاء الله شكله تقنية قوية

    بارك الله فيك جسّار على الخبر
    ________________________________________________________________________

  5. #5
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    ردود
    1,317
    دا لمض ولا ترانستور ولامواخذه؟
    السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب


  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية AbO-MoRaD
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    K.S.A
    ردود
    1,325
    هذا أحسن

    معرض اعمالي:
    http://abo-morad.blogspot.com


  8. #8
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    هذا ضد مبدأ البطاطا .. أنا أقاطعه ... الأصل يكون سمين .

  9. #9
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة oms معاينة الرد
    هذا ضد مبدأ البطاطا .. أنا أقاطعه ... الأصل يكون سمين .
    استخدامات أخرى للبطاطا






    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية midnight99
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    alex -مصر
    ردود
    3,748
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة waleedss معاينة الرد
    دا لمض ولا ترانستور ولامواخذه؟

    ههههههههههههههه والله ضحكت علي الصورة وردك اضخكني اكثر ههههه

    طبعا التلفيزيون جميل جدا لكنه سعره اكيد ليس جميلا بالمرة اكيد غالي جدا
    الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
    http://arab4d.net



    درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي


  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  12. #12
    سؤال ما الجديد فيه
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  13. #13
    مشرف منبر الرسم والتلوين
    صور رمزية ZOMBIE
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    Mars
    ردود
    2,198
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يوسف فلسطين معاينة الرد
    سؤال ما الجديد فيه
    الأخ جسار ذكر الشيء الجديد فيه ^^
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة jassar معاينة الرد
    الصورة أوضح بكثير ( مثل البلازما ) واستهلاكها للكهرباء أقل ب 40 % من ال lcd و سمك التلفاز مجرد إنش ونصف!!!

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية ابو ياسر1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    32
    ردود
    1,347
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة abo-morad معاينة الرد
    هذا أحسن

    اكيد هذا احسن
    ليش اولماذ
    يقول المثل قديمك نديمك
    ولتتاكد ان هذه النوعية لا مثيل لها في العالم او في السوق العالمي
    انك لاتجد مثل هذه التلفزيونات في السوق العالمي ابدا مهما كان وما سيكون الا بارادت الله عز وجل
    يقال ان العباس رضي الله عنه فقد بصره في اخر حياته
    فقال:
    ان ياخذ الله من عيني نورهما فان قلبي مضئ مابه ضرر
    ارى بقلبي دنياي واخرتي والقلب يبصر مالا يبصرالبصر.


    " عضو في نادي محبي البطاطا "



    ما أجمل المنابر بدون أطراف الحديث كم من الأخوة خسرناهم بسببه
    غائب للابد
    امحو ذنوبك في دقيقتين
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm


  15. #15
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    2,132
    لا لا لا أنا لا أسمح لكم بالتكلم على التلفزيونات هذا أفضل تلفزيون في العالم على الأقل له قرون طويلة :-




    ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

  16. #16
    عضو نشيط
    صور رمزية black-wolf
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    مصر ___الامارات
    العمر
    24
    ردود
    840
    تقنية جميلة
    انا شوفته في سيتي سنتر عجمان كارفور
    صغير وصورته واضحة جدا جامد من الاخر
    BORN TO DESIGN

    MAYA THE LIFE..MAYA MY LIFE



  17. #17
    لدي واحد من هذا النوع
    شاريه من تقريبا سنه وزياده
    سعره غالي مره ب1500 دولار استرالي 40 بوصه
    بس صراحه الصوره تفرق مره خصوصا لللي يستخدمون بلاي ستيشن 3

  18. #18

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل