Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكبر حيرة في برنامج بلندرالكل يدخل خصوصا المحترفين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اكبر حيرة في برنامج بلندرالكل يدخل خصوصا المحترفين

السلام عليكم ورحمة الله يا جماعة هذا اول موضوع لي في هذا المنبر .وكا كثير من اخواننا هون في المنبر بدأت مشواري مع برنامج ثري دي ماكس حتى درجات الإحتراف في مدة عام .وبعدها اصبحت اشعر انني يجب علي ان احرك مجسماتي في الوقت الحقيقي للأمدها بالحياة فكتشفت غريزتي الجديدة وهي صناعة الألعاب .وبعد عام من البحث عن محركات الألعاب وجدة العديد منها ولكن فيها مشاكل كثيرة منها
    1_غير مجانية ...وما ينتج من مشاكل عن النسخ الغير مجانية
    2_ صعوبتها خصوصا التي تحتاج الى الكود والسكريبتات.
    3_ ارتباطاتهم ببرامج الثري دي الأخرى لإصتراد المجسمات ...تعيد ضبط الخامة. تعيد ضبط الحركة .تعيد ضبط الحجم وما ينتج من مشاكل من ذلك.
    الحــــــــــل
    أخيرا وجدة حلا لكل هذه المشاكل مع العملاق بلندر الحلول الثلاثة كلها موجودة ما قدرة اصدق نفسي يعني قدرة ان استغني عن الثري دي ماكس كمان وثقله على الجهاز .
    ولكن يبقى السؤال المطروح يا جماعة انني غير مرتاح كيف يصير كل هذا لابد من ان يأتي يوم و يصبح بلندر غير مجاني او ان المحركات الأخرى التي لم أجربها اسرع و أقوى بكثير من البلندر لأنها غير مجانية والتي جربتها لم افهما على حقيقتها.وأكبر سؤال هو انني اعتقد انهم تركو بلندر مجاني عمدا لكي يدمن عليه الكثير وبعد عدة سنواة يصبح غير مجاني ولا يستطيع البلندريون الإستغناء عنه يعني سياسة معتمدة والله أعلم .وعذرا على الإطالة..مارأيكم باأرائي

كلامك صحيح 100 في المئة طبعا البنامج بالرغم من قوتة وعظمتة الا أنه مجاني والمشكلة الأكبر أنه يمتلك محرك العاب قوي جدا بامكانك عمل العاب قوية وبسيطة مثل التي عملها الأخ فلاشي

ولكن بالنسبة للتوقعك بأن البلندر صيصبح في زمن من الأزمان غير مجاني فهذا توقع خاطئ لأن البرنامج الآن ليس ملك للشركة واحدة بل هناك شركات كثيرة لها حقوق خاصة بها يعني المحرك الفيزيائي للشركة والمحرك الألعاب للشركة وهكذا للذلك أعتقد أنه صعب جدا أن يتغير ويصبح غير مجاني الا اذا اتفقت جميع الشركات ولكن البرنامج أصلا قام على تبرعات من هواه له ومع الوقت تطور وأصبح مذهل جدا جدا خصوصا في الاصدار القادم حيث سيخطو البرنامج خطوة عظيمة ويصبح ربما منافس للماكس والمايا وحاليا البرنامج يملك قدرات هائلة ولكن لي الا درجة الاحترافية يعني بامكاننا أن نعطيه الدرجة الممتازة وليس الاحترافية وهناك ميزة أخرى وهو حجم البرنامج حجمه فقط 9 ميقابايت هههههههههها

بامكانك قراءة المزيد عن البرنامج هنا http://www.maxforums.net/showthread.php?t=105885

وأيضا هناhttp://www.maxforums.net/showthread.php?t=124305

واذا أردت البدء بالتعلم فابدأ من هنا http://www.maxforums.net/showthread.php?t=158771

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

اسمح لي ارد عليك اخي

بلندر من اكبر برامج الثري دي منافس لكل برامج الثري دي واظن انك ماعرفت قصة بلندر

من قبل انتجو برنامج بلندر وكان غير مجاني الى ان افلست الشركة وجا شخص وشتراه ب100000 وجعله مجاني ومفتوح للمطورين ،

ومااظن انه راح يتغير وهو يجمع كل شي تصميم الالعاب و النمذجة و و و و.......

سيعجيك اخي هذا البرنامج كما اعجب الكثيرين

بالتوفيق ،،

البلندر برنامج حر
        http://www.gnu.org/philosophy/philosophy.ar.html
        ورخصتة تحمية من ان يسيطر علية شركة او تغلقة وهو متاح للجميع ان يقوم بتطويرة واستخدامة مجانا (رخصة GPL و LGPL)

والله العظيم البلندر برناااااااااااامج يعني لها العجيب والعجيب من التصاميم و الرسوم و الثلاثي الابعاد و .............. و ............... و ............. و .................... 00 لا نهائي
          والله انا كنت احب Cinema 4d ولكن بالنسبة لرايتي و تجربتي لــ Blender اصبحتتتتتتتتتتتتتتتت احب البرامج 3D Programs
          ان شاء الله تكون محترف في البلندر

مع تحياتي
          w w w . MAXFORUMS . n e t

اشكر الجميع على الردود هذا يعني ان البلندر هدية من الله يجب ان نستغلها احسن استغلال

المشاركة الأصلية بواسطة اطلس مشاهدة المشاركة
              اسمح لي ارد عليك اخي

بلندر من اكبر برامج الثري دي منافس لكل برامج الثري دي واظن انك ماعرفت قصة بلندر

من قبل انتجو برنامج بلندر وكان غير مجاني الى ان افلست الشركة وجا شخص وشتراه ب100000 وجعله مجاني ومفتوح للمطورين ،

بالتوفيق ،،
              أخي مش شخص اللي اشتراه
              بل جموع المستعملين والمتعاطفين هم اللي جمعوا ثمنه خلال أسبوعين واشتروه لكي يصبح حرا
              فكيف يمكن يفقد هذه الحرية
              اما عن الربح فحاليا هناك كثير من يعيش ويستفيد من البلندر بطرق اخرى

اشكرك اخي العماريفين ع التوضيح

بالتوفيق ،،

انا الي شد انتباهي هو انه برنامج قوي وانا جربتة لفتر و حجمة 9 ميجابايت

اول مرة بغيت اجرب البلندر رحت ادور عليه بعدين و جت البرنامج في الموقع ماله بس بحجم 9 مجابايت قلت هذا يمكن بلاجن (مقبس) يوم تأكدت انه هو البرنامج بدى شعور يراودني انه برنامج ضعيف (خرطي) قلت بعدين كيف المنابر حاطين قسم له يوم نصبتة ونزلة بعض الدروس ادركت مدى قوة البرنامج في هذا الحجم الصغير...هذه كانت قصة حياتي مع البلندر...و شكرا
                  >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

إتق الله و اصبر

أكره الاقنعة
                  عندما تكون في وجوه الناس

Baseera

دورة إحتراف Unity3D

اشكرك اخي فارس طبعا هذا الأمر الي حبيت اعرفو حجم صغير قد حجم المقبس يعمل كدا شو هو السر في لغة البرمجة بتاعو او في ايش السر

وعلى فكرة يا جماعة اقدم اعتذاري للأي خطئ يحصل مني دون ان أعلم للأني جديد وهذا اول موضوع لي بالأمس كنت اجرب اضع صورة ملفي الشخصي أبت أن تظهر ماني عارف ليه رغم انها أقل من الحجم المطلوب انا حابب تساعدوني وشكرا

خلاص وجدة الحل شكرا

يعمل...
                        X