Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بلندر وفيرتولز مناقشة اراء ومقارنة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بلندر وفيرتولز مناقشة اراء ومقارنة

يا جماعة فيه اعضاء جد على عالم تصميم الألعاب ولكن لازم يختارو محرك واحد سريعا ليبدؤو التعلم عليه فيحتارون اي المحركات الأسهل والأفضل.....الخ .
    وانا اخترت المحركين لاأقول القويين او المميزين بل الأكثر استعمالا في هذا المنبر وأعتقد عند كثير من العرب مثلنا بلندر و فيرتولز ولكي لا نخرج عن الموضوع اوجه المقارنة تكون على النحو التالي
    1_ هل يستطيع اتمام عمل من الأول الى الأخر
    2_ قوت الكرافيك في الوقت الحقيقي مع مثال بصور.
    يبقى اهم شيئ اهم شغلة في الموضوع الي بيعمل على بنامج معين يقولنا في الأخيرشو الحاجة السلبية في برنامجو

لكي ابدأبنفسي انا مثلا اعمل على بلندر ارى انهو يستطيع اتمام عمل من الأول الى الأخر بالإضافة دون الستعانة ببرنامج ثري دي أخر الكرافيك بتاعو اعتقد انو الي هو محترف يصل الى درجة العاب الجيل الثالث اما الشغلة السلبية بالنسبة لي هي فيه بعض الأوامر يجب ان تستعملها بسكريبت ولو انو مهمة جدا في العبة مثل تحريك الكاميرة مع الفأرة لكن بغض النضر على هذي الأمور كامل ان شاء الله تحريك جيد مؤثرات نار دخان انفجارات مياه ....

الفيرتولز لن ينجز العمل من الأول للآخر لإنه محرك ألعاب فقط ..
      لكن لإنه متخصص هو أقوى من محرك ألعاب البلندر
      لكن الفيرتولز ستحتاج معه برامج لعمل المجسمات و و التعظيم و التحريك و غيرها من الأمور
      الفيرتولز محرك ألعاب فقط
      البلندر يمكن إنجاز به عمل كامل لوحده .. لكن يجب أن تكون خبيرا حتى يخرج العمل جيدا ..
      البرامج التجارية بوجه عام تكون أيسر من المفتوحة المصدر.. فستجد محرك الفيرتولز أسهل من محرط ألعاب البلندر ..
      لكن محرك ألعاب البلندر جيد و تحتاج معه لغة البرمجة بايثون

والله عنك حق يا أخي كلام مختصر لكن أضن أنو هيك بيتكون الأمور ولكن بما أنو بلندر يستطيع عمل كل شي يعملو فيرتولز وانا لاأتكلم عن النمذجة بل أتكلم عن محرك الألعاب فقط ما فائدة قوة الفيرتولز على حساب بلندر أو بالأحرى أين تكمل القوة بضبط اذا كانو في الأخير ينجزو نفس العمل

المشاركة الأصلية بواسطة animatorso مشاهدة المشاركة
          والله عنك حق يا أخي كلام مختصر لكن أضن أنو هيك بيتكون الأمور ولكن بما أنو بلندر يستطيع عمل كل شي يعملو فيرتولز وانا لاأتكلم عن النمذجة بل أتكلم عن محرك الألعاب فقط ما فائدة قوة الفيرتولز على حساب بلندر أو بالأحرى أين تكمل القوة بضبط اذا كانو في الأخير ينجزو نفس العمل
          التخصصية هى سر قوة الفيرتلوز

والله الحقيقة رعبتني بكلمة التخصصية هاذي للأنها هي الكلمة الأنسب في الحقيقة وما قدرة أقولك شي من بعد هاذي الكلمة فاالتخصص هو الي سر التطور والقوة ما باقي الى أن نسمع كلام جماعة البلندر لنشوف شو رايهم راح اجيبهم من المنبر حتى يعطونا رأي ..رأي لكل واحد ونشوف

يعمل...
            X