Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل بلندر يدعم الأكس بوكس وبلايستايشن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل بلندر يدعم الأكس بوكس وبلايستايشن

السؤال بسيط و مفهوم كما في الأعلى هل يدعم أو لا واذا كان يدعم هل بطريقة مباشرة أو غير مباشرة

والله هذا التساؤل كان في بالي أيضا أتمنى أن يأتي احد ويجيب

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

على ما اظن اخوي ان البليندر لا يدعم الاكس بوكس {وَمَا يَتَّبِعُ أَكْثَرُهُمْ إِلاَّ ظَنّاً إَنَّ الظَّنَّ لاَ يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئاً إِنَّ اللّهَ عَلَيمٌ بِمَا يَفْعَلُونَ }يونس36 .. .. بس في برنامج آخر يدعم الاكس بوكس بشكل كبير جدا وهو xna برنامج قوي جدا بس يبغاله همه...
      >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

إتق الله و اصبر

أكره الاقنعة
      عندما تكون في وجوه الناس

Baseera

دورة إحتراف Unity3D

المشاركة الأصلية بواسطة فراس البرق مشاهدة المشاركة
        على ما اظن اخوي ان البليندر لا يدعم الاكس بوكس {وَمَا يَتَّبِعُ أَكْثَرُهُمْ إِلاَّ ظَنّاً إَنَّ الظَّنَّ لاَ يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئاً إِنَّ اللّهَ عَلَيمٌ بِمَا يَفْعَلُونَ }يونس36 .. .. بس في برنامج آخر يدعم الاكس بوكس بشكل كبير جدا وهو xna برنامج قوي جدا بس يبغاله همه...
        شكرا لك على المعلومات لكني لست متأكد من صحتها وحتى لو لم يكن يدعم الاكس بوكس فأظن أنه يدعم البلاي ستيشن ثم لدي سؤال خارجي ممكن أعرف ما علاقة هذه الآيات بالموضوع
        التعديل الأخير تم بواسطة شجرة التوت; 18 / 10 / 2009, 02:21 PM.

لما لا يدعم و هناك برامج تسمى برامج تحويل الصيغ إن كانت الصيغة التي يطلقها البلندر لا تدعم الإكس بوكس يمكنك تحويل صيغة اللعبة
          و الصراحة أتمنى أن يكون جوابي صحيح
          بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

كان قصدي ان اقول ان ياناس الظن لا يغني عن الحق شيء .... و جأت بالآيه لكي يسقط كل قول حكيم امام كلمات الله عز وجل جلالة... اللهم لا تجعلنا من القوم الظالين ..سبحان ربي رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمدلله رب العالمين..

انا لا اجدد عهدي مع الاسلام بل مع الذي خلق الاسلام ..... ما معنى اسلام بدون ايمان....
            التعديل الأخير تم بواسطة فراس البرق; 20 / 10 / 2009, 12:07 AM.
            >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

إتق الله و اصبر

أكره الاقنعة
            عندما تكون في وجوه الناس

Baseera

دورة إحتراف Unity3D

ليس لي خبرة بمجال تصميم الألعاب، بحثت في منتدى blenderartists ويبدو لي أن جواب سؤالك هو أن تصميم ألعاب تعمل على منصات الألعاب هذه باستخدام البلندر ممكن لكنه صعب جدا (شبه مستحيل بالنسبة للأفراد العاديين) كونه يتطلب إعادة كتابة كود محرك الألعاب في بلندر بشكل يتوافق مع منصة الألعاب المستهدفة، راجع مثلاً هذا الموضوع:

http://blenderartists.org/forum/showthread.php?t=46023

بإمكانك أن تستفسر في منبر 3D Games Design عن مدى صعوبة تحويل أي لعبة بحيث تعمل على منصة ألعاب معينة.
              EVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE

no
                =) تحتاج الى جهاز تحويل و نحن في العالم العربي لن نحلم يوما أن نرى لعبة على الاجهزة sony أو microsoft
                لأن ليس هناك من يدعمنا

شكرا على اجتهادك يا حسام الرائع أخي
                  شجرة التوت (يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم و لا تجسسوا و لا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن ياكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه و اتقوا الله إن الله تواب رحيم )
                  كان عليك أن تتأمل هذه الآية قبل وضع ردك الجارح فما قمت به أمر خطير
                  بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

لكى يعمل المحرك تحتاج الى sdk(ملفات تساعد المطورين لاستخدام جهاز الالعاب) وتلك الsdk تباع باسعار باهظة وبرخص معدودة (اى تدفع لكل لعبة)
                    لذلك من الافضل استخدام البلندر لعمل المحتوى (مودلز وخامات و..الخ) وقم باستخدام عن طريق محرك مرخص (غالبا ايضاء ستجدة باهظ الثمن باستنثناء xna الذى اراة متواضع بعض الشى )او تعديل البلندر ليستخدم xna ايضاء (الامر عبارة عن تغطية امكانيات محرك xna فى البلندر ولكن سيظل المحرك الاصلى مغلق وتغطية الاكواد هى المفتوحة المصدر) ولكن اكرر كلامى ان xna هو محرك مطبق (ويعتبر بسيط وليس متقدم مثل UT او cryengine) باستخدام ملفات المكتبات والمنترجمات التى تسمى sdk والتى تباع باسعار باهظة ولكن مايكروسوفت اتاحت استخدام xna مجانا لتتيح الفرصة للالعاب متوسطة المستوى وفى نفس الوقت تربح من بيع sdk الباهظة من اجل التطبيقات المتقدمة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أذكر مره قبل سنه ونصف تقريباً قام أحد الأعضاء لا أذكر أسمه بتشغيل لعبه بالبلندر على جهاز البلاي إستيشن أو الأكس بوكس .. أنا بعتقد إنك ممكن بتشغل اللعبه في حال تحويل صيغة اللعبه إلى صيغه تدعمها البلاي إستيشن أو الأكس بوكس والله أعلم .

بالنسبه للآيه أخي الكريم لا يجوز أن نجعلها وسيله خطاب بيننا .. إنظر إلى هذا الموضوع فهو مهم جداً جداً جداً في مثل هذه الأمور :

http://www.islam2all.com/dont/dont/latnshor/37.html

وبارك الله فيك أخي الكريم
                      اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

أذكر مره قبل سنه ونصف تقريباً قام أحد الأعضاء لا أذكر أسمه بتشغيل لعبه بالبلندر على جهاز البلاي إستيشن أو الأكس بوكس .. أنا بعتقد إنك ممكن بتشغل اللعبه في حال تحويل صيغة اللعبه إلى صيغه تدعمها البلاي إستيشن أو الأكس بوكس والله أعلم .
                        ربما عن طريق نسخة جنو/لينكس على ps3

المشاركة الأصلية بواسطة فراس البرق مشاهدة المشاركة
                          يعني على قولك يدعم البلايستايشن طيب هل xna يدعم بشكل مباشر او اضافة أكواد أو برامج أخرى
                          المشاركة الأصلية بواسطة حسـام مشاهدة المشاركة
                          ليس لي خبرة بمجال تصميم الألعاب، بحثت في منتدى blenderartists ويبدو لي أن جواب سؤالك هو أن تصميم ألعاب تعمل على منصات الألعاب هذه باستخدام البلندر ممكن لكنه صعب جدا (شبه مستحيل بالنسبة للأفراد العاديين) كونه يتطلب إعادة كتابة كود محرك الألعاب في بلندر بشكل يتوافق مع منصة الألعاب المستهدفة، راجع مثلاً هذا الموضوع:

http://blenderartists.org/forum/showthread.php?t=46023
                          اضن أن موضوعك هو الأرجح أخ حسام ولكن ربما هنالك طريقة أخرى أسهل بقليل .هنشوف مع الأخوة ربما نتوصل إلى شيئ
                          بإمكانك أن تستفسر في منبر 3D Games Design عن مدى صعوبة تحويل أي لعبة بحيث تعمل على منصة ألعاب معينة.
                          طبعا استفسرت فوجدة ان الإجابة نعم في غالب المحركات مثل فيرتولز ويبدو على اجوبتهم انو شي عادي وبسيط ولكن لم نتحدث عن الرخص والنقود ويشتري وما يشتري بعدين حنشوف أكثر
                          المشاركة الأصلية بواسطة ayoubsoft مشاهدة المشاركة
                          no
                          =) تحتاج الى جهاز تحويل و نحن في العالم العربي لن نحلم يوما أن نرى لعبة على الاجهزة sony أو microsoft
                          لأن ليس هناك من يدعمنا
                          أخي انت أكبر واحد خوفتني في الجماعة ايش هادا يعني أعمالنا على الفاضي أو شو قصدك لازم ترد لأنو فشلتني كتير
                          المشاركة الأصلية بواسطة m.yosry مشاهدة المشاركة
                          لكى يعمل المحرك تحتاج الى sdk(ملفات تساعد المطورين لاستخدام جهاز الالعاب) وتلك الsdk تباع باسعار باهظة وبرخص معدودة (اى تدفع لكل لعبة)
                          لذلك من الافضل استخدام البلندر لعمل المحتوى (مودلز وخامات و..الخ) وقم باستخدام عن طريق محرك مرخص (غالبا ايضاء ستجدة باهظ الثمن باستنثناء xna الذى اراة متواضع بعض الشى )او تعديل البلندر ليستخدم xna ايضاء (الامر عبارة عن تغطية امكانيات محرك xna فى البلندر ولكن سيظل المحرك الاصلى مغلق وتغطية الاكواد هى المفتوحة المصدر) ولكن اكرر كلامى ان xna هو محرك مطبق (ويعتبر بسيط وليس متقدم مثل UT او cryengine) باستخدام ملفات المكتبات والمنترجمات التى تسمى sdk والتى تباع باسعار باهظة ولكن مايكروسوفت اتاحت استخدام xna مجانا لتتيح الفرصة للالعاب متوسطة المستوى وفى نفس الوقت تربح من بيع sdk الباهظة من اجل التطبيقات المتقدمة .
                          يعني قصدك لتعمل لعبة دافع دافع للنقود ماشي وعلى حساب كلامك المودلنج راح نستفيد من مجانية بلندر طيب ولكن هل أنت تتكلم عن الغرض التجاري أو الشخصي اذا كان التجاري ماشي واذا كان الشخصي يعني تصممها على الأكس بوكس وتستعملها لنفسك وخواتك في المنزل كيف يصير بس عجبتني شغلت دمج بلندر مع xna لنشوف كيف هاذي القصة صعبة او سهلة ..بطبع الكواد فيها فيها
                          المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للآيه أخي الكريم لا يجوز أن نجعلها وسيله خطاب بيننا .. إنظر إلى هذا الموضوع فهو مهم جداً جداً جداً في مثل هذه الأمور :

http://www.islam2all.com/dont/dont/latnshor/37.html

وبارك الله فيك أخي الكريم
                          لازم تبحثنا أكثر عن هاذا الشخص ومشكور أخي على المجهودات

المشاركة الأصلية بواسطة animatorso مشاهدة المشاركة
                            يعني على قولك يدعم البلايستايشن طيب هل xna يدعم بشكل مباشر او اضافة أكواد أو برامج أخرى

طبعا استفسرت فوجدة ان الإجابة نعم في غالب المحركات مثل فيرتولز ويبدو على اجوبتهم انو شي عادي وبسيط ولكن لم نتحدث عن الرخص والنقود ويشتري وما يشتري بعدين حنشوف أكثر

أخي انت أكبر واحد خوفتني في الجماعة ايش هادا يعني أعمالنا على الفاضي أو شو قصدك لازم ترد لأنو فشلتني كتير

يعني قصدك لتعمل لعبة دافع دافع للنقود ماشي وعلى حساب كلامك المودلنج راح نستفيد من مجانية بلندر طيب ولكن هل أنت تتكلم عن الغرض التجاري أو الشخصي اذا كان التجاري ماشي واذا كان الشخصي يعني تصممها على الأكس بوكس وتستعملها لنفسك وخواتك في المنزل كيف يصير بس عجبتني شغلت دمج بلندر مع xna لنشوف كيف هاذي القصة صعبة او سهلة ..بطبع الكواد فيها فيها

لازم تبحثنا أكثر عن هاذا الشخص ومشكور أخي على المجهودات
                            يا ريت أذكره .. صعب جداً أن أتذكر قبل عام ونصف تقريباً من هو الشخص !

إذا تذكرت إن شاء الله سأخبرك
                            اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

غريب يعني معقول هل من الممكن عملها للتصبح جاهزة للأستخدام في البلاي ستيشن

شكرا لكم وبصراحة الموضوع يحثني على مواصله تعلم البلندر مع محركه لكني أظن أن العاب الكمبيوتر أفضل من البلاي ستيشن نتيجة للجمهور الكبير وللعدم وجود تكلفه

يعمل...
                              X