Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل بلندر يدعم الأكس بوكس وبلايستايشن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة فراس البرق مشاهدة المشاركة
    كيف يا اخي كيف تقول هذا و الله لقد اسقط دموعي وضعف جسدي وحقرت نفسي كيف اكون امام للناس اصلي بهم و اركع و في الاخير استهزء بآيات ربي الذي حلقني فأحسن خلقتي هو الذي يعلم اسراري و نجواي هو الذي يعلم ما بين يدي و ما خلفي .. كيف استهزؤ و انا على نعمته احيا كيف ذلك و انا اكل من رزقه و امشي في الارض برحمته و كيف اذ هو هداني للاسلام استهزء بآيات .. كان قصدي ان اقول ان ياناس الظن لا يغني عن الحق شيء .... و جأت بالآيه لكي يسقط كل قول حكيم امام كلمات الله عز وجل جلالة... اللهم لا تجعلنا من القوم الظالين ..سبحان ربي رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمدلله رب العالمين..

انا لا اجدد عهدي مع الاسلام بل مع الذي خلق الاسلام ..... ما معنى اسلام بدون ايمان....
    كان عليك يا أخي الغالي الا تأخذ ردي بعين الاعتبار لأن ذلك الكلام الذي قلته كان مجرد ملومات تستفيدون منها للأننا محافظون فمن النادر وجود هذه الأخطاء بيننا لكن هذه معلومات ننشرها بيننا كنصيحة لوجه الله ولكي نعلم أبناءنا عن هذه الأمور

وجزاك الله خيرا وما شاء الله لم أكن أعلم أنك امام مسجد علبركة ان شاءا لله أخي

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

لا بأس اخي الكريم في الأخير ( كل ابن آدم خطاء و خير الخطائون التوابون )....
      التعديل الأخير تم بواسطة فراس البرق; 20 / 10 / 2009, 12:08 AM.
      >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

إتق الله و اصبر

أكره الاقنعة
      عندما تكون في وجوه الناس

Baseera

دورة إحتراف Unity3D

جواب السؤال !

نعم يدعم البلاستيشين 2 و 3 ( الاكس بوكس ما ادري )

و طريقة جعل اللعبة تعمل على السوني 2 او 3 هو في برنامج خاص بعد ما تصدر اللعبة على الكمبيوتر ( تسير جاهزه ) تحطها في هذا البرنامج ( نسيت اسمه مع كثرة اللعب ) فيقوم بنزيل اللعبة على السيدي و تكون نوع ps2 او ps3

الإجابة النهائية :

يمكن للبلندر فعل المستحيل

xna يدعم الاكس بوكس بشكل مباشر حتى انك تقدر ان تقوم بتشغيل الاكس بوكس في الكمبيوتر عن طريق هذا البرنامج لاكن لا اعرف كيف اظن عن طريق الايثرنت ... لكي تقوم تشغيل لعبتك في الكمبيوتر بدقة الاكس بوكس ..
          >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

إتق الله و اصبر

أكره الاقنعة
          عندما تكون في وجوه الناس

Baseera

دورة إحتراف Unity3D

طيب لا يكفي فقط أن نقوم بتحويل صبغة اللعبة لأنه كيف سيعرف جهاز البلاي ستيشن الأزرارالخاصة بالتحكم بالشخصية أعتقد أن الشغله ليس سهله ليست مجرد تحويل صيغ بل يجب تعلم لغة برمجة معقدة تخاطب جهاز البلاي ستيشن والكمبيوتر معا

اظن انه يعتمد على البيوس او بلوجين وحدة من الثنتين او الثنتين
              ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
              فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

عفوا أخي هاجري ولكن ما هو البيوس والبولوجين

وأرجوا منك قراءة الرسالة على الخاص

شجرة التوت هذا هو عمل البرنامج تظبط الازرار و المفاتيح ثم يقوم توماتيكياً بإخراجه على الديفي دي ^_^"

المشاركة الأصلية بواسطة ونثري مشاهدة المشاركة
                    نعم يدعم البلاستيشين 2 و 3 ( الاكس بوكس ما ادري )

و طريقة جعل اللعبة تعمل على السوني 2 او 3 هو في برنامج خاص بعد ما تصدر اللعبة على الكمبيوتر ( تسير جاهزه ) تحطها في هذا البرنامج ( نسيت اسمه مع كثرة اللعب ) فيقوم بنزيل اللعبة على السيدي و تكون نوع ps2 او ps3

الإجابة النهائية :

يمكن للبلندر فعل المستحيل
                    أخي انت الي طمنتنا في الجماعة كل لكن بقي عليك ان تبحث لنا عن هذا البرنامج وكمان للجماعة الي يهمهم الأمر مادام أعط الأخ لنا بصيص أمل في برنامج معين يجب أن نبحث عليه جيدا لعل وعسا .
                    بس أنا أعتقد حتى ولو وجدنا هذا البرنامج راح يكون ببلاش للأستعمال الشخصي وفاتورة للغرض التجاري.ولكن المهم أن يكون هذا البرنامج صح موجود ولو بنقود لأنو ما يهم أذا أحترف أحدنا البلندر وصنع لعبة معينة وحفضها في الجهاز و أراد المتاجرة بها طبعا لازم يفيد وبعدين تفيد ميكروسوفت معاه شوية .وتخيلو اذا لا يوجد هذا البرنامج أصلا ما يفيد لا هو ولا الميكروسوفت الا اذا غير محرك ألعاب بلندر وهجره الا الأبد.أو يبقى يصنع ألعاب غير لنفسو

بلندر لا يدعم الاكس بوكس و لا البلاي ستيشن سواء بشكل مباشر او غير مباشر..
                      الحل الوحيد هو تصميم اللعبة من جديد على الMicrosoft XNA لتعمل على الاكس بوكس..
                      حل اخر لكن ليس متاحا الان و لا اظنه سيتاح عن قريب:ان يتم تصميم برنامج يحول الاكواد من لغة بايثون الى لغة السي شارب (وهي اللغة التي يستخدمها XNA )..

خلاصة القول,لأني بحثت في هذا الموضوع عدة سنوات:اذا اردت صناعة العاب تعمل على الاكس بوكس فلابد من تعلم الXNA ..و اذا اردت شيئا مثل البلندر لايعتمد كثيرا على البرمجة,يمكنك استخدام Torque Engine للاكس ان ايه (وهو محرك غير مجاني) ..Torque يدعم العاب الكمبيوتر,بالاضافة الى XNA,XBOX360,WII,I-Phone
                      وهذا هو موقعه : http://www.garagegames.com/products/consoles
                      ارجو ان اكون قد وفيت في الاجابة,وعذرا للاطالة.

المشاركة الأصلية بواسطة dr.saiko مشاهدة المشاركة
                        بلندر لا يدعم الاكس بوكس و لا البلاي ستيشن سواء بشكل مباشر او غير مباشر..
                        الحل الوحيد هو تصميم اللعبة من جديد على الmicrosoft xna لتعمل على الاكس بوكس..
                        حل اخر لكن ليس متاحا الان و لا اظنه سيتاح عن قريب:ان يتم تصميم برنامج يحول الاكواد من لغة بايثون الى لغة السي شارب (وهي اللغة التي يستخدمها xna )..

خلاصة القول,لأني بحثت في هذا الموضوع عدة سنوات:اذا اردت صناعة العاب تعمل على الاكس بوكس فلابد من تعلم الxna ..و اذا اردت شيئا مثل البلندر لايعتمد كثيرا على البرمجة,يمكنك استخدام torque engine للاكس ان ايه (وهو محرك غير مجاني) ..torque يدعم العاب الكمبيوتر,بالاضافة الى xna,xbox360,wii,i-phone
                        وهذا هو موقعه : http://www.garagegames.com/products/consoles
                        ارجو ان اكون قد وفيت في الاجابة,وعذرا للاطالة.
                        يا أخي ليش هيك ممكن نصبر شوية ليأتي الفرج والله مانا حابين نترك البلندر ليس لأنو مجاني بل لأننا حبيناه وفيه من القوة ما يكفي و السهولة حدث ولا حرج .
                        ربما ما لقيت أنت الحل بس هو موجود أحنا قلنا ولو فيه برنامج مش متوفر على النت المهم يوجد هذا البرنامج للأنو بطبع اذا اشتغل أحدنا على لعبة أتمها يمكن تكون رائعة وبعدين يعلن عليها وممكن تشتريها ميكروسوفت معاه بفوائد لها وقليل فقط له وبعدين يقدم مايوجد في جهازه من ملفات بلندر و تقوم الشركات الأخرى (ميكروسوفت من أجل المثال فقط) بتحويل الملفات الى اي صيغة أخرى اكس بوكس او بلايستايشن.لأنو بطبع حتى ولو توفر هذا البنامج على النت مش حيقدر يعملها للأكسبوكس او البلاي للغرض التجاري بدون تصريح من صوني او ميكرو سوفت

لم أفهم فكرتك أخي..

أنا لا اعترض على البلندر اطلاقا,و لم اطلب من أحد تركه بل بالعكس انا أيضا اتعلمه و سأحترفه ان شاء العلي القدير.
                          البلندر برنامج مليء جدا بالمميزات..يكفيني ان به محرك العاب,وهي سابقة لم تحدث في برامج التصميم,وهو طريق أسهل بكثير من الXNA.
                          لكن لا يصح ان نحمل الشيء أكثر من قدره فقط لأننا نتمنى ذلك.

ربما لم أجد الحل,لكن لأنه ليس موجودا..الطريقة الوحيده هي اعادة كتابة اللعبة بالسي شارب لتعمل على الاكس بوكس 360..و هو حل فعلي لكنه ليس بسيطا كما نتمنى نحن.اذا كان هناك حل اخر ليتك تدلني عليه.

دعنا أولا نصمم لعبة تضاهي Age of Mythology,Age of Empires,Gears of War,Fable ثم نناقش هذا الأمر ...

يعمل...
                          X