Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل متطور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل متطور

السلام عليكم
    أزيكم جميعا يارب بخير
    الحقيقه انا كنت ناوي اي عمل اعمله لم يكتمل احطه في موضوع واحد حتي لا ازحم المكان بكثره المواضيع بتاعتي لكن عندما اضع اي عمل لي في موضوع قديم كأني لم اضع شيء احس بأني بمكان لا ارا فيه الناس لكن الناس يرائوني ممكن امثل الوضع مثل فيلم The Truman Show .
    الحقيقه من السهل عليه اني اعرض اي حاجه في قسم هنا اسمه عرض ونقد لكن ماذا يتبع هذا القسم ما هو تخصصه من البرامج اوك فرضا هنقول البرامج ملهاش علاقه بهذا القسم أذا لماذا كل فسم مسمي بأسم برنامج ياجماعه برنامج ZBrush3 ثوره برمجيه كبيره لازم نهتم لازم نشارك شارك بأي شييء ساعد من يحتاج ( من تواضع لله رفعه ) شارك ولو بأبتسامه انقد بحديه اذا كنت شايف خطأ لكن بلطف البشر
    عارفين انا شغال بجهاز عامل اذاي اقل من العادي جدا يعني ميعتبرشي جهاز مواصفات مكتبيه بشتغل بالماوس لكن ( بشارك ) وبعدين هكتسب الخبره و (اشرح عملي ) لكن الأنسان (معنويات) وعشان يكون في ده لازم ( حافز ) يبقي لازم (نشارك ) عشان (نوصل )
    الموضوع
    ده عمل انا حاليا بكل تأكيد شغال عليه وبأذن الله هخلصه في القريب اتمني النقد البناء بلطف ها
    انا مش عارف ايه ممكن اساعد دلوقتي بيه لكن هحاول اني اشرح ببساطه الخطوات بعد اكتماله ان شاء الله

شكر خاص للأستاذ المشرف / cyfer علي الباقه التعليميه الهايله والشرح الجميل المتناسق هو حضرتك اسمك بهاء شكر لك اتمناالك التوفيق
    وللأخوء الأعضاء التوفيق والنجاح
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا}
    صدق الله العظيم

جميل جدا مشاء الله عليك
    موفق انشاء الله

ArTmaker شكرا جزبلاَ لك الله يوفقك
      بسم الله الرحمن الرحيم
      { وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا}
      صدق الله العظيم

طيب انا دلوقتي خلصت اجزاء من عملي بس محتار أعرضها ولا لأ طيب لو عرضتها هلي ستسألوني كيف تم العمل واي خطوات أتبعتها+ النقد والعيوب هل سأنتظر هذا منكم اظن لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
        الحقيقه اني كأني وحيد لا أحد يهتم لا أحد يراعي مجهود مبذول لا أحد يفهم أن الأنسان معنويات لا أعرف ماذا اوصف
        انا وبكل فخر فخور بعملي والأتي أقوي وأوقوي لكن لست انا بمفردي فأنتم اصدقاء عملي هل سنغير هذه الثفاقه في أمل ان نتغير ونحب ونقدر البعض واري احيانا نسبه المشاهده علي المقارنات بين البرامج كثيره جدا لماذا هل نحن ندرك كامل الأدراك كل ما يتضمن البرنامج من أوامر هل الذي سيخرجه هذا البرنامج لن يخرجه الأخر للأسف !!!! البعض يريد برنامج بأمر واحد وضغطه واحده وأصنع ما أريد !!!
        هل الذي يقول الحق ملام انا أجذم أن الكثير منكم يفهمني ولكن الكثير ايضا لا بريد ان يفهم الناس ؟؟!! انا أتمني انكم تكونوا عمليين أكثر من ذالك .
        برده انا بطمح اننا منخرجش عن هذا القسم حتي نعرض مشاريع عملنا كثير من المواقه تخصصت فقط لهذا البرنامج
        وايضا في قسم ( ورش عمل ومسابقات ) يضع العضو الكريم صوره وجزاه الله خير ينشط الناس لكن يوجد عيب كبير ( بأن صاحب الموضوع ميعلمشي ان في ناس كتير مش فاهمه حاجه وهو كمان لم يصنع الموديل ويظهر خطواته كبدايه حتي تتبع ويدخل كل فرد محترف مثلا يعمل المشروع ويحبط الأخرين لمــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا .
        لماذا لا توجد قواعد ثابته لكل صاحب موضوع بأن يعلم المبتدأ الخطوات الأولي ثم يأتي يغيره من مشروع مشابه وينفذ
        وأعضاء أخرين يبدأون بمشاريع وينتظرون الأسئله كيف بدأت وكيف فعلت وكيف وكيف وكيف هل غايته ان تسأله الناس فقط هل غايته ان يظهر عمله تحت مسمي مشروع لأنه لم يكتمل هذا خطأ !!
        أذا وضع عضو أجزاء من عمله ولم تكتمل أظن مكانها الأساسي في القسم الناتج من البرنامج ليس في قسم ورشه عمل لأني أري ان قسم ورشه عمل لا يفهم معناها الكثير واتمني من الذي يعي ذالك ان يصلح الأمور بقواعد وأسس والهدف هو ان يتعلم كل فرد كيف يعمل هل هذا خطأ !!!!

قال الله تعالي
        (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ)
        التعديل الأخير تم بواسطة ehabgadsh; 11 / 11 / 2009, 12:59 PM.
        بسم الله الرحمن الرحيم
        صدق الله العظيم

بارك الله فيك اخي الكريم .. عملك روعة بالفعل ا ... وكلامك شدني وبقوة وهذا فعلا ما نحتاج اليه .. ارجو لك تمام التوفيق ×

ماشالله بدايه قوية جدا بالتوفيق

00x00 اشكر ليك اهتمامك وتواصلك دائما مع زملائك واتمني لك التفوق والمستقبل الباهر
              moaiad الف شكر ليك وعلي كلماتك المشجعه أطمح لك ولي وكل الزملاء بالتفوق والوصول للغايه
              بسم الله الرحمن الرحيم
              صدق الله العظيم

سمكه اسمها ichthyosaurus من العصور القديمه وتلقب بالسمكه الطائره رأيكم وأنتقادكم يهمني

بسم الله الرحمن الرحيم
                صدق الله العظيم

روعة بكل معنى الكملة ماشاء الله عليك مجتهد جدا هل تقوم ببناء الجسم بالماكس ثم نقله للزبرش أو زبرش وبعدين ريتابولوجي ؟؟؟؟

ارجو لك تمام التوفيق

ربنا يباركلي فيك الف شكر ..... انا جهزت الوديل في Maya ومن ثم ZBrush .... مش أغلب شغلي بيكون . obj . يعني حسب راحتي وومكن primitives في ZBrush
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    صدق الله العظيم

عمل جد متطور وممكن وصفه بالكمال . اخي عملك يصنف ضمن الاعمال المتطورة .
                      لو سمحت اخي الكريم افادتنا بالتجربة الصعبة التي انتجت عملك هذا بحكم الوسائل المستعملة محدودة .
                      نجحك الله ووفقك .

جزاكي الله كل خير ده كتير فعلا عليه ربنا يحفظك الحقيقه...العقبات والمشاكل مش موجوده الحمد لله لكن دايما بتكون في أولويات لكن العقل موجود والأراده والرغبه موجوده ( كسر حاجز الرهبه والخوف أهم عامل للنجاح )
                        شكرا جزيلا اتمنالك تمام الصحه والتوفيق
                        التعديل الأخير تم بواسطة ehabgadsh; 30 / 10 / 2009, 01:04 AM.
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        صدق الله العظيم

نحات محترف
                          أعمال رائعة أتمنى لك اتوفيق

الف شكر ليك اخي الكريم وانا بحيك علي أعمالك اتمنالك النجاح
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            صدق الله العظيم

ترقيه النصف الأمامي
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              صدق الله العظيم

يعمل...
                              X