صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: سعر الدقيقة

ردود: 25 | زيارات: 3901

سعر الدقيقة

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى الاعزاء اريد ان اعرف ما هو سعر الدقيقة لمسلسل ثري دي اقل سعر واكبر سعر .. طبعا حسب الجودة
    وماهى الطريقة المتبعة لتسويق مسلسل ثري دي للتلفزيون وهل هناك شركات مختصة لتسويق تلك الاعمال
    والسؤال للاخوة فى مصر

وشكرا جزيلا لكم
    prince99

عضو نشيط
    صور رمزية The Giant
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    800
    أتفه جودة ممكنة ,, بأسوأ التقنيات ,, سعر الثانية الواحدة 800 دولار ,حسب ما قرأت إحدى المرات
    وبإمكانك أن تتصور أن toy story حقق أرباح 350 مليون دولار

الله يرزقنا
    تذكر دائماً أن الله يراك
    تحياتي The Giant

كم 800 دولار للثانية يعني الكثير من الماني يعني الكثير من الاكل يعني اتزوج على سنة الله و رسولة و اشتري سيارة و اكون متهور

اصح يارجال وين رحت يا الله كنت شوية احلم بحلم جميل لاكن كان مجرد حلم

عضو نشيط
    صور رمزية The Giant
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    800
    طبعا الكثير من الماني ’’’ بس حلال عالشاطر
    اذا حسنت تصمم ثانية تقبل اعلامياً حلال عليك
    تذكر دائماً أن الله يراك
    تحياتي The Giant

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة the giant معاينة الرد
    أتفه جودة ممكنة ,, بأسوأ التقنيات ,, سعر الثانية الواحدة 800 دولار ,حسب ما قرأت إحدى المرات
    وبإمكانك أن تتصور أن toy story حقق أرباح 350 مليون دولار

الله يرزقنا
    هلا بيك اخوي انت تتكلم جداا ولا كلام ببلاش او اقصد هل انت متاكد ان كل ثانيه تساوي 800 دولار
    ام تقصد لكل دقيقه 800 دولار ..
    وهل هذا فعلا صحيح الكلام

وارجو اثبات هذا الكلام ال بتتكلم عنه
    انا لا اكذبك اخي مع احترامي الشديد لك ولكل االاخوه ،، لكن انا مش مصدق بصراحه

هذه انا انشاء الله لو حبيت اشتغل عمل 3 دقايق كم 800 دولار فى 3 دقايق فى كل ثانيه

ارجو توضيح شباب مع الدليل

تحياتى الطيبه

عضو جديد
    صور رمزية dove
    المنطقة
    .........:: Egypt ::.........
    ردود
    3
    ضحكتونى وانا من زمااااااااااااان مضحكتش.........؟؟؟
    لو حد عايز يشترى بسعر اقل ب 700دولار انا مستعد......!!!!!!!!!!!
    والله ضحكتونى!
    "انى اعمل دائما ما لا استطيع عملة لكى اتعلم كيفية عملة "
    ..............................................." بابلو بيكاسو "

عضو فعال
    صور رمزية سعيد ماكس
    المنطقة
    سوريا دمشق
    ردود
    206
    يا شباب انا بشتغل هنا بسوريا بمبلغ 200 دولار بالدقيقة

وين 800 بالثانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عضو نشيط
    صور رمزية The Giant
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    800
    ثوار الفتح ,, أنا ذكرت أنني قلت حسب ما قرأت يعني المعلومة ليست ذات مصدر موثوق 100%
    لكنه كان موقع لشركة تعليم أنيميشن وكتبت هذه في المقدمة ,,
    وربما أنا نسيت أو أخطأت ,, غالباً هي للدقيقة وليست للثانية و آسف على المعلومة
    لكن مسألة 800 دولار أنا متأكد منها تماماً

أخ سعيد
    قد يختلف المجال ,, فالأفلام ليست كالإعلانات وليست كالفواصل التلفزيونية
    عرض علي عمل 30 ثانية بـ 100 دولار!! ,, طبعاً سلكت الموضوع فوراً لأنه غير منطقي
    تذكر دائماً أن الله يراك
    تحياتي The Giant

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Tom Art
    المنطقة
    مصر
    ردود
    984
    7000 جنيه هو متوسط البيع لأعمال التحريك عموما بالنظام القطعي للتليفزيون المصري ( النظام القطعي أي أن التليفزيون يشتري من الشركة المنتجة كافة حقوقها ويضع إسمه كمنتج للعمل والشركة التي نفذت العمل يوضع إسمها كمنتج منفذ ) ، وقد يزيد المبلغ أو يقل تبعا للجودة وأيضا تبعا لقوة علاقاتك داخل مافيا التليفزيون المصري ، ويجب أن تكون شركة رسمية لها سجل تجاري وملف ضريبي لأنهم يستقطعون الضرائب من المنبع

تحياتي

اخوانى الاعزاء أعتقد كلام الأخ سعيد ماكس صحيح وذلك فى العالم العربى نعم من الممكن يكون سعر الدقيقة 200 دولار وممكن يزيد على حسب جودة العمل وبالنسبة للأعمال الاجنبية فمن الممكن تكون اسعار خيالية تبعا للتقنية وقوة الفيلم وما الي ذلك ولكن سؤالى للاخ tom art لاعتقد ان مسلسل ثري دي مثل بسنت والدياسطي أو كرومبو او قبطان عزوز او اعمال اخرا تبيع بهذا السعر الزهيد تبع لمدة العمل فجميعها 30 حلقة اي ما يوازي 300 دقيقة ؟ فكم فى بالك بيعة الدقيقة الواحدة .. اتمنا ان يكون احد من الاخوة الذى بالفعل عملو فى تلك الاعمال او مايشابهها ان يخبرنا بالتفصيل قيمة الدقيقة الواحد فى يومنا هذا واشكركم عل مشاركتى الموضوع
    prince99

عضو فعال
    صور رمزية سعيد ماكس
    المنطقة
    سوريا دمشق
    ردود
    206
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة tom art معاينة الرد
    7000 جنيه هو متوسط البيع لأعمال التحريك عموما بالنظام القطعي للتليفزيون المصري ( النظام القطعي أي أن التليفزيون يشتري من الشركة المنتجة كافة حقوقها ويضع إسمه كمنتج للعمل والشركة التي نفذت العمل يوضع إسمها كمنتج منفذ ) ، وقد يزيد المبلغ أو يقل تبعا للجودة وأيضا تبعا لقوة علاقاتك داخل مافيا التليفزيون المصري ، ويجب أن تكون شركة رسمية لها سجل تجاري وملف ضريبي لأنهم يستقطعون الضرائب من المنبع

تحياتي

كلامك صحيح 100% كلهم مافيات ومشكلين شبكة متصلة أما بالنسبة للأجانب فوضعهم أكيييييييييد غير وضعنا في الوطن العربي

خلاصة الكلام

1) احد الاخوه قال 200 دولار للدقيقه يعنى حوالى 3.3 دولار للثانيه اى حوالى 18 جنيه مصرى للثانيه
    وهذا اعتقد سعر قليل جدا نظرا للمجهود والتفكير فى الثرى دى

2) احد الاخوه قال 800 دولار للدقيقه يعنى حوالى 13.3 دولار للثانيه او حوالى 73 جنيه مصرى للثانيه

3) احد الاخوه قال 7000 جنيه للدقيقه اى حوالى 21.2 دولار للثانيه اى حوالى 116 جنيه مصرى للثانيه

اعتقد حسب قراءتى فى النت ان السعر يتراوح فعلا مابين 70 جنيه و 150 جنيه للثانيه الواحده
    حسب الجوده ومتطلبات العمل

خلاضة الكلام اخى نحن منتظرين رد الاخ محمد الحلوانى لانه فعلا يعمل تترات للمسلسلات والبرامج والاعلانات
    هو من يستطيع افادتك حول السوق المصرى
    ممكن تبعتله رساله خاص عشان تنبهه للموضوع ويفيدنا جميعا بهذا الشان

لكن انت فتحت باب لتساؤلات كتير

ماهو سعر الصوره المعمارى مثلا ؟
    وماهو سعر الاعلانات ؟
    وماهو سعر الكارتون وغيرها ؟

اعتقد لكل واحد سعر

منتظرين الخبراء

ماهو سعر الصوره المعمارى مثلا ؟
    وماهو سعر الاعلانات ؟
    هذا ما اريده بالظبط

اتمنى من المبدع محمد الحلواني افادتنا بالنسبه للأعلانات والتترات .. واتمنى ان اجد من يجيب عن سؤال الصوره المعماريه .. لأن اسعار المعماري متذبذبه وقرأت عنها الكثير لكن الاسعار حاسس انها ليست حقيقيه !! ..

بالتوفيق
    Nader nabil
    My portfolio

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Tom Art
    المنطقة
    مصر
    ردود
    984
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mody2001 معاينة الرد
    اخوانى الاعزاء أعتقد كلام الأخ سعيد ماكس صحيح وذلك فى العالم العربى نعم من الممكن يكون سعر الدقيقة 200 دولار وممكن يزيد على حسب جودة العمل وبالنسبة للأعمال الاجنبية فمن الممكن تكون اسعار خيالية تبعا للتقنية وقوة الفيلم وما الي ذلك ولكن سؤالى للاخ tom art لاعتقد ان مسلسل ثري دي مثل بسنت والدياسطي أو كرومبو او قبطان عزوز او اعمال اخرا تبيع بهذا السعر الزهيد تبع لمدة العمل فجميعها 30 حلقة اي ما يوازي 300 دقيقة ؟ فكم فى بالك بيعة الدقيقة الواحدة .. اتمنا ان يكون احد من الاخوة الذى بالفعل عملو فى تلك الاعمال او مايشابهها ان يخبرنا بالتفصيل قيمة الدقيقة الواحد فى يومنا هذا واشكركم عل مشاركتى الموضوع

هذا ليس بالسعر الزهيد صديقي خاصة لو وضعت في حسبانك أن جودة العمل منذ التصميم ثم التحريك المعتمد على القوالب التي تتكرر أكثر من مرة الى التصيير بالمصير الإفتراضي للبرنامج ، ذلك بالإضافة الى رسم الخلفيات البعيدة وليس تجسيمها أي أنها ثنائية الأبعاد ، كل هذا يجعل السعر مناسب للمجهود ، وهناك عامل آخر يغفله الجميع ، التليفزيون ماذا يستفيد من شراء عملك بشكل قطعي ؟؟؟ يستفيد بحشوه بكم مهول من الإعلانات ، ولم يحشوه ؟؟؟ يحشوه لسبب أبعد ما يمكن عن جودة التحريك ، ولكنه يجئ بالإعلانات على صيت النجم الذي يؤدي بصوته في الحلقات مثل سوبر هنيدي على سبيل المثال

كما ذكرت سلفا ، العوامل كثيرة جدا وليست تصميم وتحريك فقط وإلا ( ماكانش حد غلب )

تحياتي

عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    المنطقة
    ارض الله
    ردود
    7,047
    800 دولار للثانية فعلا واكثر من ذلك
    لكن يشترط ان يكون شغلك مثل بكسر اولا
    كل بضاعة ولها ثمنها

لا بأس لاكن كيف الواحد يسوي علاقات مع الشركات لكي يقوم بالبيع . ارجوا الاجابة .

السلام عليكم

نريد ان يخبرنا الخبراء عن الاسعار :

1) الصوره المعمارى
    2) الحركه المعمارى .. لو عمل متحرك
    3) الاعلانات
    4) الكارتون
    5) التترات والبرامج والمسلسلات

ياريت حد يجاوب باهتمام وجديه
    ولا تبخثوا انفسكم
    يا جماعه ده يومية بتاع المحاره فى مصر الان 100 جنيه مصرى
    وهو صنايعى ما بيقعدش على كمبيوتر ويتعلم وظهره يتكسر
    طب اومال يكون الدقيقه بكام للمصمم اللى اتعلم وتعب
    وشوف الدقيقه دى بتاخد اد ايه تفكير وشغل

منتظرين الخبراء

عضو نشيط
    صور رمزية The Giant
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    800
    شباب أنا مرة طلب مني تصميم كأس على طاولة فقط ,, وهو عمل لم يأخذ مني 5 دقائق
    بعته بـ 50 ريال سعودي!!
    المعماري لا أعرف إلا أنني كنت أكلم أحد الإخوة السعودين الذين يعملون في المجال وكان يطلب مني أن أشاركه في العمل ,,
    المهم أنه عرض علي أحد تصاميمه فسألته بكم بعته؟ قال لي 10000 فلما بدا مني الإندهاش قال لي (شفيك في أكثر!!)
    لكن الديكور و العمل كله من رأسه وليس محاكاة لشيء فقط وكان واقعي بنسبة 95%!
    تذكر دائماً أن الله يراك
    تحياتي The Giant

اخوتي الاعزاء اشارككم راي في هذا الموضوع بصفتي اعمل في مجال المحاكاه المعماريه بدبي وياما شوفت مشاريع من دي كتير وشفت مستاويات كتير عامه راي هنا هاقلهولكم بصراحه وهو ان كل بلد بيكون ليها نظره مختلفه زي مثلا single fram render تبع المشاهد المعماريه سواء داخليه او خارجيه بيختلف سعرها من بلد الى بلد حسب المستوى الاقتصادي وانا مريت بتجارب كتيره زي دي وطبقا لذلك فطبيعي ال animation يعامل نفس المعامله يعني مثلا انا ايضا قرات بان سعر الفريم بيتراوح سعره مابين 10 الى 20 دولار وطبعا احنا بنتكلم على الشغل العالمي مش الشغل العادي وبيتم حسابه كالتالي للزبون
    1 ثانيه = 33.3 فريم
    اي 10 دولار * 33.3 = 333
    وده اقل سعر وبناء عليه ال
    1 دقيقه = 60 ثانيه
    اي 60 * 333 = 19980 دولار
    وبصراحه دي اقل اسعار ممكن اسمعها مثلا على عمل احترافي مدته دقيقه وزي ماهو احترافي لازم اصلا العميل يكون فاهم وعارف لاني مره عملت 40 ثانيه لمطعم وكان المستوى عادي وكان التمن 800 جنيه والزبون كان بيفاصل مع ان هنا في الامارات قبل الازمه بيعادل العمل هنا على شغل الهنود الي كله rpc حوالي 15000 درهم ولذلك انا بجد شايف ان كل بلد وكل مكان وكل عميل ليه موقف مختلف وسعر مختلف وعامه كل ما تخلي شغلك محترف اكتر ومتحدي للغرب صدقني قيمته بتلان من غير ماتتعب دماغك مع الزباين لانك مجرد مابتحطه على مواقع ال cg المعروفه ممكن ربنا يكرمك بشغل منهم وتبدا مشوارك عالمي بدل المحلي المهم انك تكون متحدي وطموح وترفع من مستوى شغلك اول باول .

اخر كلمه اشارك بيها انكم لازم تفصلو مابين اسعار الاعمال ومابين كفائتها وجودتها لان كل عمل ليه سعر

وبصراحه انا بشوف شباب كتير على المنتدى اعمالهم ذات مستوى عالي جدا وعالمي فعلا وبتصدم بشغل انا بمسيه تافه ومستفز زي ( المفتش كلومبو ) الي بيفكرني باول مابدات نشوف 3d max زمان بجد حاجه تنرفز وتعصب الواحد والي اصلا مايخشش في زمتي بربع جنيه في الدقيقه لستغلال البرامج في انتاج اعمال تجاريه ومستغله بدل ماتستخدم في الخير ونشر الوعي فياريت بجد نبدا نشوف اعمال عمالقه المنابر المعروفين في اعمال تشرف العرب امام الغرب وبالتوفيق

وشكرا
    المستحيل هو مانجعله مستحيل

افتح عيون عقلك لرؤية المجهول

سر نحو الهدف ولو لاخر الدنيا

الحقيقة يا اخوانى انا سعيد بي اراكم ومشاركتى استفسارى والحقيقة للأسف مازلنا نشاهد اعمال ثري دي ليست بثري دي بال هي اعمال اقل ما تسمي بتجارب وليس عمل مكتمل ولا احب ان نعلل تلك الاعمال بان اصحابها فى بداية المشوار ؟ اي بداية مشوار لا خامات او texture مجرد الوان ناهيك عن الحركة والرندر مستخدم ودائما ما نهرب الي اشكال الكرتون حتى لا تحكمنا حركات الشفايف للكلام او حركة الاصابع او حركة الجسم ككل ونعلل ونقول كرتون متى سوف ياتى الوقت لنشاهد عمل كا Beowulf مثلا .. وصدقونى كما قال اخونا gazzarko العمل الجيد حتي لو بدون اصوات لاشخاص معروفين سيباع وفكرة مافيا القنوات الكلام دة قديم ايام القنوات المعدودة على الاصابع الان ما شاء الله الاف القنوات والكل ينافس على ان يكون عندة عمل جديد غير الأخر ولكن هنا السؤال هل شاهدنا عمل واحد يحاكي الغرب من حيث الجودة او التقنية ؟ لذلك لا نستطيع ان نحكم بان اذا وجد عمل ممتاز وليس عل شكل كرتون بل على شكل ادميين بان سوف يواجة مصاعب جمة لبيعة .. هنا سوف يكون الكلام

ومازلنا فى صراع معرفة كم تساوي تكلفة الدقيقة

وشكرا
    prince99

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل