Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غرفة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أفضل بكثير بعد التعديل..

أتفق مع الأخ عمرو، أوراق النبتة تبدو صناعية جداً..

الظلال تبدو جيدة لكنها داكنة أكثر في الصورة التي تريد أن تحاكيها..

هناك أيضاً مشكلة anti-aliasing أسفل الكرسي الأبيض..

بالمناسبة ما هو وقت التصيير؟
    EVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE

أخوي أنا بقصد بالنسب يعني كل شي مافيه تناسق بين بعض أنا حبيت أنبهك على هالشي بعرف الصورة الأصلية هي الغلط بس مو ضروري تعمل متلها غلط
      أول شي الكرسي صغير جدا وواطي يعني الواحد وهو جالس بظن ايديه بيلمسوا الأرض
      الكنبة صغيرة جدا بالمقارنة مع اللوحة يعني كأني الكنبة نص اللوحة بالكبر!!!!
      الباب كله غلط مع مسكتة وارتفاعها وكل شي فيه من فتحات وطول
      أما الشموع كأني عملاقة بالنسبة لو الواحد حب يحملها دقق وشوف
      العمل دوما لازم يكون متناسب لحتى يعطي واقعية فدير بالك بالتصاميم القادمة
      موفق يارب

EXPLORE : فعلا الشجرة ليست حقيقية..هي مجموعة من ال Planes منظمين بهذا الشكل.ملاحظة جيده
        http://yorik.uncreated.net/greenhouse.html

jagalinho : اكرمك الله أخي..ظهور الرندر باللون الاسود لأنك لم تفعل Use Background او لعدم وجود ضوء كافي مسلط على المشهد..استعمل هذه الخيارات و ستظهر الصورة ان شاء الله:

بالنسبة لعمل دروس في اليافاراي سيكون هذا من دواعي سروري..بمجرد انتهائي من امتحانات التخرج (شهر يناير القادم ان شاء الله..دعواتكم) سأقوم بعمل و ترجمة كل ما أراه مفيدا عن البلندر و اليافاراي.وهذا سبب تأخري في ترجمة درس تصميم المطبخ..فعذرا اخوتي.

حسـام : كلامك مضبوط عن الظلال..يمكنني اضافتها بالفوتوشوب..بالنسبة للكرسي الأبيض فهي ليست مشكلة AA..انما هي الخامة ( قليل من ال Normal mapping لجعل الخامة اقل استواءا..).
        وقت التصيير حوالي 40-60 دقيقة..لا أذكر بالتحديد لأنها المرة الأولى التي استخدم قيمة عالية لل AA pass..في معظم الوقت اجعل قيمتها 1 و لا يتعدى الرندر 30 دقيقة..
        شكرا لمرورك و لنقلك الموضوع في المقام الأول.فقد استفدت كثيرا.

shadi_hou : شكرا على أراءك القيمة.و كلامك سليم فعلا.انبهرت بالصورة و الخامات و لم انتبه لتناسب الصورة مع الحقيقة.سأحاول توخي الحذر في الأعمال القادمة.

عامة هذا العمل كان لتحدي قدراتي البدائية في البلندر فقط ,و لاثبات اذا ما كنت استطيع صنع عمل متكامل في هذه المرحلة..أيضا لأثبت لنفسي ان البلندر برنامج قوي جدا و يمكنه ان يضاهي البرامج العملاقة الأخرى كالسينما 4D.واعتقد انه قد نجح في ذلك فعلا.

يعمل...
        X