Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالله عليكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالله عليكم

بالله عليكم
    ما الخطأ فى هذا الموضوع
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=161405

الاخ 3D_PLAYER ذكر انى كتبت فى هذا الشأن
    عدم كتابة المواضيع ذات الطابع السياسي ، أو تناول أي زعيم وشخصية عامة بالطعن أو التشهير أو التجريح
    على فكرة اخى
    انا لم اطعنه ولم اشهر به ولم اجرحه فى شئ
    انا اريد التنبيه فقط انا ليس عدوه بدليل دعائى له ولنا بالهدايا
    وعلى فكرة انا لا اجد مبرر للااخ عمر عن غلقه للموضوع حيث اننى لم اخالف قوانين المنتدى من قريب او بعيد
    اطراف الحديث بها تنوع فى كل الاتجاهات وهذا هو شأن موضوعى لم اذكر شخص بسوء بالعكس كنت اريد اظهار حق واعتقد ان هذا المنتدى قائم على الامور الشرعية بدليل عدم وجود تحميل برامج او اى شئ مخالف للشرع
    وعدم وضع اعمال اباحية
    وهذا هو شأن الاخ الفاضل ابو بدر جزاه الله خيرا
    ما المخالفة الشرعية التى قمت ببثها فى موضوعى هل عندما اقوم بمنع مخالفة شرعية باتباع متحدث فى الدين بأخطاء شرعية جثيمة اكون مخالف
    اذا فصلنا الدين عن حياتنا يبقى على الله السلامة
    على كل حال
    الله يهدى الجميع

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

My 3D Visualization Work

فيس بوك
    Freelancer

لا يا اخ احمد
    المقطع من اولها يتهم عمرو خالد بالمجرم والمضل واتهام الرسول بالفشل
    حرام علي اللي عامل الفيديو او اللي كاتب الكلمه اساسا
    كون ان المحاوله فاشله لا تعني ان صاحب المحاوله فاشل......ازاي يعني يبقي عامل برنامج يتحدث عن سيدنا محمد اساسا
    ويتهمه بالفشل مثلا.....وازاي واحد يتهمه بانه مجرم ومضل....وازاي داعيه يخرج ليسبه علانيه ويقول له انت الفاشل
    سبحان الله
    عنوان الموضوع نفسه ان عمرو خالد ينتقص من نبوه الرسول عليه الصلاه والسلام.....يعني قمه التضاد...واتهام صريح بنيه عمرو خالد
    انت مغلطش فيه لكن الفيديو غلط وغلط جدا
    اان مش مع غلق الموضوع ....انا مع حذفه نهائيا......واصلا لولا احترامي لك ولياسر لانه المعني بهذا المنبر لكنت حذفت هذا الموضوع ايضا لانه دعايه للموضوع الاخر...الذي للاسف الشديد اغلق ولم يحذف
    وهذا معناه زياده اللغط في رجل لم يعني هذا الامر ابدا.....اتقوا الله في الرجل
    اسف اخي الحبيب احمد...لست انت المعني اطلاقا بحده كلامي
    ولكن المعني هم من يعملوا هذه المقاطع الكوميديه التي تركب بعض الكلمات علي بعض او تاخذ لفظه وتحور عليها نيه طولا
    مجرم ومضل ......ربنا يرحمنا
    مدخلك الي مايا موضوعي القديم
    The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

اخى محمد
      اشكر لك ردك المهذب
      ولكن ما رايك خى لو قمت بالتسميع لك القرآن الكريم وانا لا اعلم كامل الاحكام هل يجوز لى ذلك
      بالتاكيد لا لانى لا اجيد تسميع القرأن مع ان نيتى خير اذن يوجد من هو اعلم منى بذلك ماذا لو قمت بالفعل بالتسميع ووقعت بالاحكام وقلت لك بالنهاية اجدت ما شاء الله هل ستعلم اننى على خطأ الا لمن يوجهنى او يوجهك وهو اعلم منى ماذا لو تماديت فى هذا الامر وقمت بالتسميع لناس كثيرة هل الامر بالنهاية سيكون جيد
      اقبل اى خلافات ووجهات نظر واراء وتشغيل العقول فى الجرافيك فى السياسة فى اى شئ بخلاف الدين
      هذا هو خلاصة وجهة نظرى تشغيل الدماغ وقول ارائ شخصية بيكون فى خلاف الدين الامر لا يحتمل الخطأ خصوصا فى اصول الدين على فكرة انا مش ضد الاخ عمرو خالد فى مواضيعة الجيدة بخصوص الاصلاح الاجتماعى ونشاطه مع الشباب ولكنى ضد حديثه كداعى ولست معه فى كلامه فى الدين ولا جلوسه اما بنات متبرجات ربنا يهديه
      على فكرة لا يجوز ان نقول على ان النبى صلى الله عليه وسلم قام بمحاولة وفشلت لان النبى لا يقوم اساسا بمحاولات لانه لا ينطق عن الهوى ان هو قام بمحاولة فالله هو الذى حاول وهى صفة ليست من صفات الله عز وجل
      اذن قول خاطئ لا يصح سواء بحسن او بسوء نية قول ليس بسهل ومن يغار على الدين لا يقبل هذا القول منه بأى شكل وهو ما فعله الشيخ محمد حسان فإن اجزنا النية الحسنة لعمرو وهو اعتقد امر لا يقبل لانه تعدى على صفات الله وتعدى على رسول الله
      ان اجزنا ذلك فلنجيز غيرة الشيخ محمد حسان فى غيرته وقوله بهذه الشده

اخى محمد الدين دلوقتى امر اصبح مفتوح المصدر زى البرامج مفتوحة المصدر كل من يريد ان يتكلم فيه يتكلم وحقيقة الامر انه ليس مفتوح المصدر لانه ( وما اتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهو ) اذن ليس مفتوح المصدر
      تحياتى لك جزاك الله كل خير
      واعتزر للناس عن موضوعى وهو ان شاء الله الاخير فى اطراف الحديث اسأل الله القبول والثبات

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
      اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

My 3D Visualization Work

فيس بوك
      Freelancer

انا هلخصلك الموضوع عشان مش نقعد نحكى فى المحكى و نلف و ندور
        1- انا قولتلك ان عمرو خالد اصبح يستعين بعلماء دين محترمين من سوريا و من الاردن و من السعوديه و من مصر
        2-انت جايب فيديو بجرح فى عمرو خالد و تقولى انك لم تتناوله بسوء ازاى يعنى

3- يا اخى الموضوع مش حرب عشان لما يتقفل الموضوع تفتح غيره
        4- هو انا الوحيد اللى قولت لك اقفله ما فى غيرك قالى اقفله هتشيلنى الليله ليه بس
        على العموم

يا اخى انا مش بدافع عن عمرو خالد عشان ابين ان رائك خطاء المقتنعين بعمرو خالد مش محتاجين رائك و لا رائى عشان يتبعوه او يتركوه و لانه مش محتاج دفاع عنه من الاصل انا بتكلم عن رجل غير تقريبا 80% من مسار حياتى و انى بقيت ارى انى جزء من مجتمع واجب عليا اصلاحه و خدمته حتى و ان لم يكن هذا المجتمع يخدمنى
        انا من صناع الحياه و مشترك فى كل حملات عمرو خالد
        و اظن ان من يحب عمرو خالد و او مقتنع بفكره و رؤيته لا يحتاج لكل هذا الكلام و هراء فلقد سمعناه من قبل كثير و لم يؤثر فالمقتنعين 100% برؤيته و فكرته بان نكون مجتمع متكامل فنحن نفهم مقصد هذا الرجل لم يتفرقوا من حوله

و بعدين غلق الموضوع اختصاص الاداره و قولنا من قبل الاداره تكلم على الخاص و ليس فى مواضيع عامه
        و بعدين مش كل واحد يعمل موضوع و يتقفل يقول دا اخر موضوع لى دا مجرد موضوع و صفحه على النت مش حاجه يعنى مش معنى غلق الموضوع انك تغلق نفسك عن المنبر

و بعدين انا مش عارف انت عامل الموضوع ده زعلال و عتاب منى و لا من عمر ؟؟؟
        بسم الله الرحمن الرحيم
        (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
        صدق الله العظيم
        اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

الغلط على الناس الى بتاعد تجمع الفديوهات ديه ..و تنزلها على النت... بجد
          للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
          http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
          https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
          https://www.facebook.com/MCC4P

يا اخي الحبيب والله انا معاك قلبا وقالبا....واصلا انا دائم القول بان عمرو خالد له ماله وعليه ما عليه.....وان له اخطاء كثيره
            في المجمل لا احد يخلو من الاخطاء
            هذه نقطه لا اختلف معك فيها ابدا
            الذي اختلف فيه مع هذه الفيديوهات.....هي تجريم عمرو خالد...واتهامه بان نيته كذا وكذا.....يا اخي هل شققنا قلبه كبيرنا ان نعمل فيديو نوضح فيه للعامه اخطاء عمرو خالد وانه لا يجوز له قول كذا وفعل كذا.....لا ان نشتمه ونسبه ونجرمه ونفسقه ونلعنه وندخل في نيته ونؤكد انه يريد كذا وقاصد كذا.......فهمت لب ما اعترض عليه
            لو لاحظت الفيديو الذي عرضته ستجد ان عمرو خالد يتبع اسلوب ومنهجيه معينه وهي عمل اسقاطات للواقع الذي نعيشه
            يريد من الناس ربط التاريخ والسنه النبويه وافعال الصحابه بواقعنا.....قد يخطأ او يخونه التعبير....ليس بهذه النيه الفظيعه التي تاتي في هذه الفيديوهات السخيفه.....لماذا الذي فعل هذه الفيديو لم يوضح فقط ان عمرو خالد اخطأ في كذا....ولا يصح قوله كذا وفقط.....بدون رشقه بقائمه من الاتهامات والصفات كافيه لادخال شعب لنار جهنم .......سبحان الله
            هذا هو لب الاعتراض اخي الحبيب......بمعني انا لا ادافع عن عمرو خالد واقواله وتصرفاته....وانما اهاجم وبشده اسلوب معارضيه واخذ قول منه والرد بايه توضح بانه فاسق ومدعي وممكن كافر وحليف للشيطان ...اعوذ بالله من ده اسلوب
            ولا يصح ان يخرج داعيه له اسمه وسمعته الحسنه ليسبه علنا ....عمرو خالد بكل ما فيه في منتهي الادب مع اشد منتقديه ومعارضيه.....هي صفه اسلاميه في الدرجه الاولي....لذا وجب ان يكون الاعتراض عليه ايضا بادب لا يخلو من الحزم....ولكن ليس سبا وقذفا واتهاما بنيات صريحه علي المللأ.....ارايت ....لا يوجد من يخلو من اخطاء
            وارجو الا اكون ازعجتك واكون متسبب في حرماننا منك في اطراف الحديث...ولو اني اؤيد بشده من يتركه ليركز في قسمه مثلا

ولكن لا يمنع الامر من اطلاله بين الحين و الحين....فلا تحرمنا منك يا غالي ....واسف جدا لو كلامي ضايقك
            ما اصبت من القول فمن الله وما اخطأت فيه فمن نفسي ومن الشيطان
            سبحانك اللهم وبحمدك اشهد اللا اله الا انت استغفرك اللهم ربي واتوب اليك
            مدخلك الي مايا موضوعي القديم
            The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

يعمل...
            X