موضوع: ضحكت فقالوا ألا تحتشم !!!

ردود: 20 | زيارات: 1052
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648

    ضحكت فقالوا ألا تحتشم !!!

    ضحكت فقالوا ألا تحتشم
    *****
    بكيت فقالوا ألا تبتســـــم

    تبسمت فقالوا يرائي بهــا
    *****
    عبست فقالوا بدا ما كتــم

    صمت فقالوا كليل اللسان
    *****
    نطقت فقالوا كثير الكــــلم

    حلمت فقالوا صنيع الجبان
    *****
    ولو كان مقتدرا لانتقــــــم

    بسلت فقالوا لطيش بـــــه
    *****
    وما كان مجترئا لو حــكم

    يقولون شذ ان قلــت لا
    *****
    وإمعة حين وافقتهــــــــم

    فأيقنت أني مهمـــــــا أرد
    *****
    رضا الناس لابد من أن أذم


    كأني بها تصف حالنا ... نقلتها للفائدة.

    حياكم الله.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)








  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    اهلا بالصقر سعد وعوداً حميداً ولاتحرمنا من مواضيعك
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  3. #3
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية ابومعاذ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    وطنى هنا او قل هنالك حيث يبعثها المنادى الله اكبر
    ردود
    5,117
    لك وحشة اخى الحبيب كيف حالك

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة steel معاينة الرد
    اهلا بالصقر سعد وعوداً حميداً ولاتحرمنا من مواضيعك
    بارك الله فيك أخي الكريم.

    لا حرمك الله الفردوس.

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ابومعاذ معاينة الرد
    لك وحشة اخى الحبيب كيف حالك
    و الله كذلك لك وحشة كبيرة و للإخوان ... بالمناسبة كيف حال معاذ ؟

    أصلحهم الله تعالى جميعا.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    مرحباً بحبيبنا سعد، كيف حالك ؟؟

    بالنسبة للقصيدة، سبحان الله يا أخي كأنها تحكي حالي بالتفصيل، وكأن من ألفها كان يعرفني، سبحان الله
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mmnoor معاينة الرد
    مرحباً بحبيبنا سعد، كيف حالك ؟؟

    بالنسبة للقصيدة، سبحان الله يا أخي كأنها تحكي حالي بالتفصيل، وكأن من ألفها كان يعرفني، سبحان الله
    أهلا بأخي و صديقي محمد ...بألف خير و لله الحمد و أرجو من الله أن تكون كذلك.

    نفس الشعور


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  7. #7
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    اهلا اخي سعد وحشتنا والله
    شكرا على الموضوع وايد حلو

  8. #8
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    حياك الله اخي صقر ...

    بارك الله فيك ونفع بك .

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    رضا الناس غاية لم ينالها حتي الانبياء
    عود حميد اخي سعد
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة shady sobhy معاينة الرد
    اهلا اخي سعد وحشتنا والله
    شكرا على الموضوع وايد حلو
    أهلا أهلا ... كيف حالك أخي شادي

    العفو ... أنت أحلى

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة alsweedy معاينة الرد
    حياك الله اخي صقر ...

    بارك الله فيك ونفع بك .

    حياك الله و بياك أخي السويدي.

    و فيك بارك ... اللهم آميــــــــــــــن.

    شكرا على مواضعيك الجميلة التي تثري هذا المنبر .

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة y@sser معاينة الرد
    رضا الناس غاية لم ينالها حتي الانبياء
    عود حميد اخي سعد
    صدقت أخي ياسر ... فرضا الناس غاية لا تنال ... نسأل الله تعالى أن يرزقنا رضاه فهو غاية المنى.

    حياك الله.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  11. #11
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    حياك الله أخي الحبيب سعد / صقر
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    حياك الله أخي الحبيب سعد / صقر
    حياك الله أخي أكرم ... أسعدني مرورك


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية أبو مروان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    العمر
    40
    ردود
    331
    هذه القصيدة منشده لكم النشيد

    http://file8.9q9q.net/Download/13472955/da7ekt.mp3.html

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    العمر
    46
    ردود
    3,278
    اهلاً وسهلاً ومرحباً باخينا وحبيبنا سعد وقالوا في المثل (من طول الغيبات جاب الغنايم) لك وحشه اخوي سعد جعلك الله من السعداء في الدنيا والاخره.
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

  15. #15
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أنس أبو بكر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    30
    ردود
    4,869
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبو مروان معاينة الرد
    هذه القصيدة منشده لكم النشيد

    http://file8.9q9q.net/download/13472955/da7ekt.mp3.html
    أبو مروان هذي اغاني اصلحك الله.

    مؤثرات بالهبل.
    مدونتي

    لاحول ولا قوة إلا بالله

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبو مروان معاينة الرد
    هذه القصيدة منشده لكم النشيد

    http://file8.9q9q.net/download/13472955/da7ekt.mp3.html
    هههه
    جزاك الله خير ياابومروان

    وياليت المنشد مانشدها خرب الكلمات وهي جميلة
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  17. #17
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    النشيد جميل .....
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الرايقي معاينة الرد
    اهلاً وسهلاً ومرحباً باخينا وحبيبنا سعد وقالوا في المثل (من طول الغيبات جاب الغنايم) لك وحشه اخوي سعد جعلك الله من السعداء في الدنيا والاخره.
    حياك الله أخي الرايقي.

    هههههههه ... و الله لكم وحشة ... اللهم آميــــــــــــــــــن و إياكم .

    بالمناسبة ... قرأت موضوعك و لم يتسن لي الرد و كما يقول المثل : أن تأتي متأخرا خير من ألا تأتي

    بورك في الموهوب و شكرت الواهب و بلغ أشده و رزقت بره إن شاء الله.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية khaliiiiid
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    فاس
    ردود
    3,496
    حمدا لله على سلامتك اخي سعد
    شكرا على الموضوع الجميل ..
    لاتنسى ورقة الدخول
    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
    إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
    مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.



  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة khaliiiiid معاينة الرد
    حمدا لله على سلامتك اخي سعد
    شكرا على الموضوع الجميل ..
    لاتنسى ورقة الدخول
    الله يسلمك ... العفو ... هههههههههه ... إن شاء الله.



    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل