Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للأهمية ,. طلب تصميم موديل بمقابل مادي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

......................
    التعديل الأخير تم بواسطة surf; 26 / 10 / 2009, 07:50 PM.
    (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

كمان انا فكرت بنفس طريقه اخى حامد جزاك الله الخير كله
      بس للاسف من غير ريجينج ...... تحميل الملف
      وده صوره من العمل
      [IMG][/IMG]

تحياتى
      ابو محمد

اشكركم اخواني الاعزاء ,.. وانا منتظر رد الرجل على الموضوع وان استخدمنا اية من المويلات هذه سيتم بإذن الله اعطاء صاحبها حقه

تحياتي
        www.ahmedzeeny.com
        موقعي الشخصي

انا انتظر رد صاحبك
          ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

بالنسبة لموضوع انه لماذا لا اقوم انا بهذه المهمة فكما أسلفت انا لا اقوم بتصميم الشخصيات لسبب شرعي
            شكرا لكلامك اللطيف أخي الحبيب ... وأنت من المبدعين الذين أحترمهم .

لكن لي تعليق على الجملة أعلاه ...

طالما أن هناك سبب شرعي أنت مقتنع به ... فلماذا تطلب من الآخرين أن يخوضوا في هذا المحظور الشرعي ؟

هدانا الله وإياكم لما يحب ويرضى
            سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
              شكرا لكلامك اللطيف أخي الحبيب ... وأنت من المبدعين الذين أحترمهم .

لكن لي تعليق على الجملة أعلاه ...

طالما أن هناك سبب شرعي أنت مقتنع به ... فلماذا تطلب من الآخرين أن يخوضوا في هذا المحظور الشرعي ؟

هدانا الله وإياكم لما يحب ويرضى
              استاذ اكتوم اسمحلي اتدخل
              اظن ان راي الاخ الرسام هو ان هنالك اختلاف بين المفتيين في افتاء هذه المسئلة فصنفت على انها مشبهات
              فهو قال من باب اولى ان اجتنبها اخذاً بالحسبان ان هنالك انس تقتات من وراء هذه الاعمال التي لم يصدر اي فتوى بتحريمها..
              اضف لذلك انه قال انه ليس ضليع في تصميم الشخصيات

اشكرك اخي العزيز على كلامك الطيب ,.. كما أسلفت هناك من العلماء قال أنه ان كان شكل الشخصية غير واقعي او بمعنى اخر هزلي فلا مانع شرعي ,.. لكن الهدف الأساسي انني اود مساعدة هذا الشخص لأن مستقبله الدراسي يعتمد على هذا المشروع ويجب أن يقوم بهذا المشروع ,. ورغم انني لن اشارك في هذا الموضوع لكن حديثك أقنعني أخي العزيز وغفر الله لنا ولك ,.. لقد فكرت في الموضوع لكن قلت بما ان هذا الاخ يحتاج وبشده لهذا الموديل وكون العمل ليس واقعيا ,..

لكن مرة اخرى بارك الله فيك وانا عادتاً لا اطلب من احد القيام بما لست مقتنع به

غفر الله لنا ولك
                www.ahmedzeeny.com
                موقعي الشخصي

\ لقد عملت العظام لشخصية كيوي
                  و هذا الفيديو من صنعي لمحاولة تحريك هذه الشخصية. http://www.youtube.com/watch?v=7mJNlYUX69U
                  تحياتي

اخواني الافاضل ,. هل من أحد عنده استعداد لتحريك الطائر وعمل انميشن الفيلم بشكل بسيط ولبس معقد . الطائر قمنا بإنجازه الحمد لله مع العظام ,... ارجوا من من يملك الخبرة لتحريك الشخصيات مراسلتنا حتى نتواصل معه وايضا للاتفاق على السعر

تحياتي لكم
                    www.ahmedzeeny.com
                    موقعي الشخصي

راجع الخاص

يعمل...
                      X