Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتار ومحتاج لمساعدتكم ......( عاجل جدا)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتار ومحتاج لمساعدتكم ......( عاجل جدا)

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بديت بأول عمل لي ..مع ( يوليد فيديو ستوديو 5 ) وجزأت الفلم ووضعت المؤثرات وكل شي تمام

بس مشكلتي كيف اجهز الاعدادات لتحويلة الى الفيديو ...

انا الفيديو عندي JVC والاسلاك العادية Audio - Video بس ماعرفت كيف اضبط الاعدادات

هل استخدم Dv ولا لا والرقم 29 او 30 او 25 وهل استخدم الضغط واذا كان نعم اي نوع

استخدم محتار ابغى واحد من الشباب يدلني على الطريقة .. واهم شي ابغى الصورة تكون واضحة والفلم مايقطع

ويشرحلي بالتفصيل الممل الله لا يهينكم

اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه
    وارنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه

نعم أستخدم DV
    اذا كان النظام اللي تبغاه PAL فرايح يكون DV Pal وأعل معد ل للفريمات بيكون 25
    اذا النظام NTSC فرايح يكون DV NTSC بمعدل 29.97
    BMA Videos

مشكور اخوي BMA

طيب لازم انا اختار pal ولا ممكن اختار NTSC لأن الفيديو عندي فيه خيارين .... وبعدين ما وضحتلي كيف طريقة الضغط وهل انا احتاجها ولا لا وايضا ويش الأشياء المهمة..

وبعدين لاحظت انه بعد ما يخلص الفلم تكون الآيقونة على شكل الريل بلير

ابغى تفصيل ممل ....

اخوكم توه جديد ( عليمي )

عزيزي هارديسك...

كم سرعة دورانك ؟

مزحة
        بالنسبة لبرنامج يوليد , بصراحه ما أستخدمته الا مره وحده ... شفته على السريع . أنا أستخدم بريمير 6 .
        النظام اللي لازم تستخدمه , هو النظام نفسه المستخدم في الفيديو الأصل (أي اللي قمت بإضافته للبرنامج لتقوم بتحريره) .
        أذكر أن من مزايا يوليد . أنه يمكن تخريج العمل فوراً الى VCD Pal or NTSC MPG
        اذا كان هذا صحيحاً فبأمكانك تخريج العمل على احداها . ولكن هذا لا يمنع من أن تخرج العمل على DV Pal or NTSC
        حيث أن فارق الجودة يختلف .
        بالنسبة لأيفونة real player ربما أنك قمت بتخريج العمل على Real Media اذا كان أمتداد اسم الملف هو video.rm فهذا ما حصل بالفعل . ملفات الريل بلاير هي فقط لعرض الفيديو على كمبيوترات مستخدمي الأنترنت بتقنية Stream أي التدفق .
        لا أنصحك بأستخدامها . الا اذا أردت الحصول على ملفات صغيره جداً في الحجم.
        ربما لم أغطي ما تريده بالضبط , فلا تتردد في السؤال , هناك الكثير من الأعضاء من يستخدم يوليد.
        BMA Videos

شكرا اخوي BMA
          ماقصرت الله يعطيك العافية

ولوسمح الاخوان اللي يستخدمون ulead video studeo 5 يضيفون للي شرحه اخونا BMA لاني بصراحة محتاج جدا لهذا الموضوع ..
          وبالتفصيل

اخوكم هاردسك

يعمل...
          X