صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 45

موضوع: تصميم سيارة على الفوتوشوب من أعمالي

ردود: 45 | زيارات: 4932
  1. #1

    تصميم سيارة على الفوتوشوب من أعمالي

    تصميم سيارة على الفوتوشوب من أعمالي
    تصميم سيارة على الفوتوشوب مع عدم استخدام اي صور خارجية او استخدام البرنامج ثلاثي الابعاد المرفق بالفوتوشوب
    التصميم بالكامل على الفوتوشوب عدد الايرات التصميم ( L69 )



  2. #2
    مشرف منبر Web Design
    صور رمزية dlb
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    .:M:.
    العمر
    21
    ردود
    4,813
    فعلا تصميم رائع ماشاء الله تقدم الى الاحتاف
    w w w . MAXFORUMS . n e t

  3. #3
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    جمال

    تحتاج للاهتمام بالتفاصيل ...

    الشبك الأمامي صورة أليس كذلك ؟
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  4. #4
    سيارة رائعة اعتقد لو يعض الالوان على جانبى جسم السيارة بدلا من اللون الرمادى الفاتح سوف تكون تحفة ان شاء الله

  5. #5
    عضو
    صور رمزية esraia
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    27
    ردود
    65
    واااااااااااااااااااااااوووووووووو
    صدق بالمره حلووووو
    ياخي علمنا شويه كيف سويتهاااا

  6. #6
    عضو
    صور رمزية Mr.GFX
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    المغرب - كازانيكرا
    العمر
    27
    ردود
    88
    Good Job Man
    ------------------
    Mr. GFX

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية tarekmax
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    العمر
    33
    ردود
    512
    لو جعلت لونها في الأسود أو الرمادي البيترولي لا إنذهل منها كل زائرين المتواجدين في المنبر و العمل جميل ينقصه بعض الروتوشات الإحترافية مثلا اللمعان الأضواء و سقوط التدرجات و الظلال تحت تزيد من العمل الإيثارة

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية Inass
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المنطقة
    طرابلس-ليبيا
    ردود
    1,643
    السلام عليكم

    عمل رائع جدا .. و زي ما قال الأعضاء لو تهتم ببعض التفاصيل كالإضاءة و الظلال و اللمعان بيصير العمل احترافي أكثر.

    بالتوفيق أخي الكريم

    سبحان الله و بحمده ...
    سبحان الله العظيم




    My Albums
    inass82.deviantart.com


  9. #9
    لتوضيح بعض الامور استناداً للمثل القائل الى ما يعرفك يجهلك
    الاسم المختصر (mrm)
    مصمم جميع انواع الجرفكس ورسام ومصمم المؤثرات الخاصة
    عضو فى اغلب المنتديات العربية والاجنبية
    اعمالى منتشرة فى اكبر المواقع الاجنبية لصور والخلفيات والمنتديات والمواقع الخاصة وبعض المواقع العربية
    سرقة بعض تصاميمي وتم عراضة فى بعض المنتديات ومنها المنابر و تم ايقاف العضو
    استخدم اسماء مختلفة مثل mrm & m2m & Magic art
    للاطلاع على للمزيد من اعمالى يرجى زيارة صفحتي
    http://my.opera.com/m2m99/

    بنسبالهاذ التصميم
    يبدو لى من خلال بعض الردود الكثير لا يعرفون هذا الموديل لشركة (BMW)
    التصميم هو تطبيق نفس اللون والشكل
    يرجى زيارة الرابط للاطلاع على هذا الموديل لشركة (BMW)

    http://www.easycarblog.com/2009/08/t...es-specs.html/

  10. #10
    اخى نحن لا ننبهر بالاسماء وعدد الكورسات ولكن ما يبهرنا هو دقة العمل وجودته ايا كان صاحبه
    ونقد الزملاء جدير بالنظر
    بالتوفيق

  11. #11
    The Game Is Back
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    ردود
    2,845

    ouch
    ياالله عليك عمل ممتاز
    بالتوفيق
    We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
    JusT NeeD
    GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
    AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

    JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

    ═════
    ═════

  12. #12
    عمل ممتاز ماشاء الله تسلم ايدك

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية Islam.mo7med
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المنطقة
    المنصوره - ام الدنيا
    العمر
    25
    ردود
    446
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة young wise معاينة الرد
    اخى نحن لا ننبهر بالاسماء وعدد الكورسات ولكن ما يبهرنا هو دقة العمل وجودته ايا كان صاحبه
    ونقد الزملاء جدير بالنظر
    بالتوفيق
    وانا متفق مع اخى فى هذا الكلام
    وعمل موفق اخى
    إذا ازداد الغرور..نقص السرور

    عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء

    لا داعى للخوف من صوت الرصاص .. فالرصاصة التى تقتلك لن تسمع صوتها.
    قرار رقم 104 مدنى
    اخدت عهد على نفسى لن اترك موضوع رايته الا وسوف اضع له رد ولو بابتسامه

  14. #14
    هذا ليسا للنبهار بل هيا حقاق
    بعض اعمالى تفوق بدقتها اعمال كبار المصممين الاجانب
    لقد توقفت عن عرض اعمالى فى المنتديات العربية والاجنبية منذ سنوات وتركت اعمالى هى التى تذهب الى هذه المواقع
    يرجى زيارة صفحتي للاطلاع على اعمالى
    http://my.opera.com/m2m99/
    شكرا على تعليقاتكم
    تحياتى لكم من الـــ كويت الحبيبه

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    يا أفندي :
    انت واخذها في موقع اجنبي الشركة الأم BMW المصممة لها والدليل اهو
    http://www.bmw.com/com/en/insights/t...roduction.html

    حطتها عندك علشان تضحك على الناس انه انت صممتها

    بلاش استهبال على الناس بقى

    حرام عليك تكذب على الناس الله لا يسامحك فيها

  16. #16

  17. #17
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة omarzonex معاينة الرد
    يا أفندي :
    انت واخذها في موقع اجنبي الشركة الأم bmw المصممة لها والدليل اهو
    http://www.bmw.com/com/en/insights/t...roduction.html

    حطتها عندك علشان تضحك على الناس انه انت صممتها

    بلاش استهبال على الناس بقى

    حرام عليك تكذب على الناس الله لا يسامحك فيها
    قبل انترد اقرا الموضوع جيدا والزم حدود الادب
    أخر تعديل بواسطة boo too في 29 / 10 / 2009 الساعة 02:25 PM السبب: أرجو من الجميع إحترام بعضهم والإلتزام بحدود الأدب في التعامل في مابينهم

  18. #18
    الزعيمـ
    الف شكر

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    أخي omarzonex
    هداك الله
    الرجال ماقال إنه أخترع السياره
    الرجال قال إنه صممها على الفوتوشوب والعمل واضح إنه بالفوتوشوب
    فلاتتعجل بالحكم من دون تأكد بارك الله فيك

    أخي الكريم Magic2
    صدقني في أوقات كثير تلقى فيها إتهامات وإنكار من بعض الإخوان ربما يكونوا على حق وربما يخطئوا
    حاول إنك توسع صدرك وتفهم الي يحاول إنه يغلطك في شي حاول تفهمه بالعقل والحلم


    أرجو من الجميع إحترام بعضهم والإلتزام بحدود الأدب في التعامل في مابينهم
    بارك الله فيكم
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  20. #20
    جميل ماشاء الله عليك
    لازم تهت بالتفاصيل الدقيقه وخاصه الكفرات لأنها غير جميله مطلقا
    ..
    مارأيك بهذه؟


    بالتوفيق

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل