Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن بعض المساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا يا مس قص ولصق جزاك الله الف خير

ارجوكم باقي سؤال اعرف اني مزعجه وارجو من العضو عامر عدم الرد الي اذا كان سيساعد

وارجكم انا انتضركم

كيف اخلي الانترنت اكسبلور النسخه الجديده

ماهو نوع الوندوز لديكي؟؟
        مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

لان البنات لا ارى الذكاء فيهم وايضا لهم صعوبه فى التعامل مع الكميوتر
          مين اللى قال الكلام الفاضى ده انا اعرف بنات كانوا معى فى الكليه قمه فى الذكاء و عندهم استعداد للعلم و التعلم لابعد حدود اكثر من مليون ولد
          دا غير ان درس لى نساء محترمات فى انجلترا و بيفهموا و ذكائهم عالى جدا
          و اظن ان فى مصر شخصيه شهيره اسمها سميره موسى دى اللى تطورت شكل القنبله النوويه المتعارف عليها بشكله الحالى هى اللى صنعت قنبله نوويه رخيصه الثمن عن ذى قبل دى بقه ايه غبيه
          +
          لو بنات مجتمعنا اقل فى التعامل مع الكمبيوتر و البرامج ده لسبب ان احنا كشباب لنا مجال خروج من المنزل اكثر منهم نحن نستطيع قضاء الاجازه بعيد عن البيت من اجل التعلم فى مدينه اخرى او السفر لمسافات طويله كل يوم من اجل الذهاب لشركه للتدريب على عكس البنات الاهل بيخافوا عليهم اكثر مننا يعنى احنا فى داهيه يروح واد يجى غيره لكن هى لو راحه هيروح معاه البيت كله

كيف اخلي الانترنت اكسبلور النسخه الجديده
          ايه نوع الويندوز
          + احسن الفايرفوكس من الاكسبلور استخدميه احسن

نصيحه ام هند اعرفى الشئ لوحدك يعنى ادخلى فى البرنامج و جربى لوحدك ده هيجعلك تتعلمى احسن يعنى اول ما تجيبى برنامج جربى كل القوائم و الازرار اللى فيه مش تخافى مش راح يحصل للجهاز حاجه كبيره اقصى مصيبه ممكن تحصل له ان الويندوز يقع او البرنامج يتغير خصائصه و دا امره سهل و لو الموضوع ضلمه خالص معاكى دورى فى محرك البحث لكن لا تلجاء لسؤال شخص الا فى النهايه بعد المحاوله و البحث حتى ترسخ المعلومه فى عقلك و لا تنسيها
          بسم الله الرحمن الرحيم
          (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
          صدق الله العظيم
          اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

[QUOTE=3D_PLAYER;1556588]مين اللى قال الكلام الفاضى ده انا اعرف بنات كانوا معى فى الكليه قمه فى الذكاء و عندهم استعداد للعلم و التعلم لابعد حدود اكثر من مليون ولد
            دا غير ان درس لى نساء محترمات فى انجلترا و بيفهموا و ذكائهم عالى جدا
            و اظن ان فى مصر شخصيه شهيره اسمها سميره موسى دى اللى تطورت شكل القنبله النوويه المتعارف عليها بشكله الحالى هى اللى صنعت قنبله نوويه رخيصه الثمن عن ذى قبل دى بقه ايه غبيه
            +
            لو بنات مجتمعنا اقل فى التعامل مع الكمبيوتر و البرامج ده لسبب ان احنا كشباب لنا مجال خروج من المنزل اكثر منهم نحن نستطيع قضاء الاجازه بعيد عن البيت من اجل التعلم فى مدينه اخرى او السفر لمسافات طويله كل يوم من اجل الذهاب لشركه للتدريب على عكس البنات الاهل بيخافوا عليهم اكثر مننا يعنى احنا فى داهيه يروح واد يجى غيره لكن هى لو راحه هيروح معاه البيت كله

انت كنت فى جامعه ايه ؟ ثانيا الى انا بقوله الى انا شايفا يمكن انا هلبس نظاره على الى انت بتقوله مش مهم النظاره مش غاليه ثانيا مع احترامى الى كل الناس والاشخاص انا اقسم الناس الى اربعه اذكياء متميزون اغبياء مهملون اذ كانت لبنات او السيدات او الامهات قد يدخلو فى مجموعه المتميزون ومجموعه المهملون هذا اعتقاد ! شخص هيجى بئ الى يقول انت وهذا وذاك يجمعا انا لا اقلل من شانهم هذه السيده امى او اختى وخاله او عمه لكن لا ارى فيهم من يشد فى شعره و لا تفهونى خطاء وايضا اذا كان منهم من اخترع المختراعت وانشاء الابحاث فاكانو الكائن الاضعف <<<< ( الراجل ده بيهبل وهيوقع نفسه فى مشاكل ) ولكن المنقذ فكانوا ضعاف ولكنهم الاحن فكانوا الاضعف ولكنهم الاهم فكامh قلتها y <> z لهم مهام افضل منا فيها ولكن ليس لهم علاقة باكمبيوتر (يلا عايز الرد يتحذف بسرعه )
            _______
            مدونة خاصة
            http://hassanpassion.blogspot.com/

المشاركة الأصلية بواسطة ام هند مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

وشئ الثاني اريد مواقع خامات

موقع خامات ...

الخيارات على اليسار كلك تضهر الصور

http://map.3dmodelfree.com/maps//25647-13.htm#1

http://www.cgtextures.com/

سلامة عيونك من الشاشه

أنا ضحكت جااامد قوي
                مسار موضوع أنحرف 180 درجة
                موضوع كان ماشي على طريق زراعي دلوقتي ماشي على زرع نفسه
                بخصوص السيدة أم هند أجعلي آخاك يحمل لك نسخة الويندوذ العربية و ستكون بسيطة أن شاء الله من حيث تعامل مع برامج أخرى .
                There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
                Neil Fiore

المشاركة الأصلية بواسطة أنس أبو بكر مشاهدة المشاركة
                  ماهو نوع الوندوز لديكي؟؟
                  اشكرك يا انس ونوع الوندوز xp واسفه علي ازعاجك

المشاركة الأصلية بواسطة bad guy مشاهدة المشاركة
                    انا عندى نظرية قد تخطى احينا ان فى مجتمعنا العربى ان لو قلنا ان الولد = x والبنت = y ولكمبيوتر = z
                    x=z
                    y<>z
                    لان البنات لا ارى الذكاء فيهم وايضا لهم صعوبه فى التعامل مع الكميوتر لا علم السبب الى الان وايضا افل شى فى التعلم هو التجربه يعنى لازم عاشن الشخص يتعلم كمويوتر لازم يخربه ويطلع عينة
                    مع احتارمى لكى بس عن نفسى لم ارى مهندسه كمبيوتر قد يوجد بل قد يوجد الكثير لكنى قد لا اتخيل مظهرها واكيد هناك من البنات او السيدات او الامهات الى يجدون الكموبيوتر لكن ليس بمستوى ولد عمره 4 سنوات !! ولكل قعده شواذ اعتقد ان الاجانب قد يسمينيهم freak لا اعلم لم اسافر بلد اجنبى من قبل

انت كنت فى جامعه ايه ؟ ثانيا الى انا بقوله الى انا شايفا يمكن انا هلبس نظاره على الى انت بتقوله مش مهم النظاره مش غاليه
                    يبدو لي كذلك ..
                    ثانيا مع احترامى الى كل الناس والاشخاص انا اقسم الناس الى اربعه اذكياء متميزون اغبياء مهملون

لاتعليق ...
                    [QUOTE=bad guy;1556597]
                    المشاركة الأصلية بواسطة ;1556588
                    اذ كانت لبنات او السيدات او الامهات قد يدخلو فى مجموعه المتميزون ومجموعه المهملون هذا اعتقاد ! شخص
                    دام البنات والسيدات في مجموعة المتميزون ومجموعة المهملون ... فمن اذا في مجموعة الاذكياء ومجموعة الاغبياء حسب نظريتك الشخصية !!!
                    قلتها y <> z لهم مهام افضل منا فيها ولكن ليس لهم علاقة باكمبيوتر
                    الاصرار على الوصول لشئ والعمل لأجله ..يجعل اي شخص كان يصل لما يريد ولو بعد حين ..
                    لكن ..
                    احيانا الاصرار على الرأي يكون مشكلة ..(وتلعب البيئة المحيطة بالفرد منذ صغره حتى بلوغه دور كبير في تكوين شخصيته وطريقة تفكيره )..

اعتذر اختي عن الخروج عن الموضوع الرئيسي للاضطرار

موفقين جميعا................................................................

لا مفر من الخروج من الموضوع انا احترم كل شخص واحترم كل الناس الولاد والبنات الرجال والسيادت
                      اذا اذيت شخص فاطلب السمامحه واذا اذانى شحص فانامسامحه ...امى او اختى مس قص ولصق انا احترمك انت لست من مصر خاصه لو بيئتى تتكون فى القاهر هل زرت القاهره اذا هل رايت الفتيات هناك كان لى صديق عندما كان يرد ان يجلس على الكوبيوتر كان يضحك على ولدته بانه يقول انه يعمل بحث على الكميوتر مع انه لم يكنه لديه نت ؟؟ وامه تراه يلعب باذارع
                      هناك احتملان الاول ن الام لا تعرف ما فائد الذراعن او انها تركت ليلعب قليل اذن هى مفيد فى الحالتين اذن هل لهذا علاقة بل الموضوع لالالالالا لن لم يرى احدكم ام صديقى اذن انا لم ارى فتاه محترفه فى الكوميوتر ممكن يوكن بضعف نظرى لكن كنت فى سباق للبحث عن نمله تمشى فى بحر من الشاى ... ليسه له علاقة ايضا انا وضعت فى قسم الاذكياء اشخاص لهم تفكير لم تروه من قبل او رايتمهم مثل اينشتين مصطفى محمود ايضا استاذى الرياضيات كانت تفكير ليس بطبيعى كانت لى رسمه بذلك لكن لا اجدها ربما ارسمها ,,,,, يا له من ثرثار الاغبياء كثير جدا حيث يقتصر تفكيرهم الى الداخل ما معنى ذلك معتقدات شخصيه لا داعى لقولها فكل ما اكتبه كما قلتى تاثير بالبيئه المحيطه حيث كلامى غير مفهوم للكثير لكنى انا وحدى اكثر فهم لذاتى ومعتقداتى الى قد لا يفهما الكثير ليس لانهم اغبياء لكن لانهم لا يحسونها ,,,,, (ابتدى يخرف ) فى قائمه المهملون ليس البنات فقط وا ايضا المميزون حيث اول من وضعته فى قائمه المميزون كانت بنت واول من وضعتهم فى قائمه الاغبياء كان ولد واول من وضعته فى قائمه الممهملون كان ولد نسيت قائمه الممهملون هى لناس الذين اراهم فى الشارع لا اهتم بهم و لا يهتموا بى مجرد نظرة اليه ونظرة لى.....
                      البنت قد تكون خارج المحيط الذى اعيش فيه عبيقره لديها تتطلع وعلم ومعرفه اكثر منى بمراحل انا = x هى تساوى y ان اساوى1 y=100 *x^100 x=1 انا اعتزر اذا اطلت واعتزر اذا تتطفلت واعترز لانى تكلمت فقد اواجه مشاكل وانا لست بحاجه اليها انا لا اكتب هذا الكلام لكى الفت النظر بل انا هنا لكى ابعد النظر
                      امهات , البنات , السيدات لهم مسوئليتات تعقيهم لكى يكونوا اولياء فا منهم الطببيبه والعالمه والمدرسه والداعيه لكن لم ارى مهندسه كمبيوتر انا لا امزح انا سوف اسعى لكى ارى مهندسه كمبيوتر اكيد هندسه الكمبيوتر كان منها خرجى بنات لكن اين يذهبون

واذا حدذف هذا الرد انا اشعر بسعاده لذلك ليس لانى عدم المبلاه لانى لا اشعر بحزن
                      _______
                      مدونة خاصة
                      http://hassanpassion.blogspot.com/

........................................................

قي عالمنا العربي بالفعل لم نجد الكثير ممن أثرو بشكل كبير في الجرافيك .. وهذا ما اخشي ان يكون تكاسل من البنات ! ..

ولا يقول لي احد اغلبهم متزوجون ويحملون مسؤوليات ...الخ .. فأنا اعرف من هنا ولم يتزوجو بعد وكذلك متكاسلين في تعلم البرامج ..

لكن ان اعطيتكم امثله عن مصممات اجانب فأحيانا ستجدونهم يكتسحون تصاميم الرجال الاجانب ايضا .. وهذا بسبب الوعي الكافي لدي الجنسين .. وهذا ما نناشد به امتنا .. فلا يوجد فرق بين حقوق الرجل والمرأه .. ومن اهمها التعليم !

لا مفر من الخروج من الموضوع انا احترم كل شخص واحترم كل الناس الولاد والبنات الرجال والسيادت
                            اذا اذيت شخص فاطلب السمامحه واذا اذانى شحص فانامسامحه ...امى او اختى مس قص ولصق انا احترمك انت لست من مصر خاصه لو بيئتى تتكون فى القاهر هل زرت القاهره اذا هل رايت الفتيات هناك كان لى صديق عندما كان يرد ان يجلس على الكوبيوتر كان يضحك على ولدته بانه يقول انه يعمل بحث على الكميوتر مع انه لم يكنه لديه نت ؟؟ وامه تراه يلعب باذارع
                            هناك احتملان الاول ن الام لا تعرف ما فائد الذراعن او انها تركت ليلعب قليل اذن هى مفيد فى الحالتين اذن هل لهذا علاقة بل الموضوع لالالالالا لن لم يرى احدكم ام صديقى اذن انا لم ارى فتاه محترفه فى الكوميوتر ممكن يوكن بضعف نظرى لكن كنت فى سباق للبحث عن نمله تمشى فى بحر من الشاى ... ليسه له علاقة ايضا انا وضعت فى قسم الاذكياء اشخاص لهم تفكير لم تروه من قبل او رايتمهم مثل اينشتين مصطفى محمود ايضا استاذى الرياضيات كانت تفكير ليس بطبيعى كانت لى رسمه بذلك لكن لا اجدها ربما ارسمها ,,,,, يا له من ثرثار الاغبياء كثير جدا حيث يقتصر تفكيرهم الى الداخل ما معنى ذلك معتقدات شخصيه لا داعى لقولها فكل ما اكتبه كما قلتى تاثير بالبيئه المحيطه حيث كلامى غير مفهوم للكثير لكنى انا وحدى اكثر فهم لذاتى ومعتقداتى الى قد لا يفهما الكثير ليس لانهم اغبياء لكن لانهم لا يحسونها ,,,,, (ابتدى يخرف ) فى قائمه المهملون ليس البنات فقط وا ايضا المميزون حيث اول من وضعته فى قائمه المميزون كانت بنت واول من وضعتهم فى قائمه الاغبياء كان ولد واول من وضعته فى قائمه الممهملون كان ولد نسيت قائمه الممهملون هى لناس الذين اراهم فى الشارع لا اهتم بهم و لا يهتموا بى مجرد نظرة اليه ونظرة لى.....
                            البنت قد تكون خارج المحيط الذى اعيش فيه عبيقره لديها تتطلع وعلم ومعرفه اكثر منى بمراحل انا = x هى تساوى y ان اساوى1 y=100 *x^100 x=1 انا اعتزر اذا اطلت واعتزر اذا تتطفلت واعترز لانى تكلمت فقد اواجه مشاكل وانا لست بحاجه اليها انا لا اكتب هذا الكلام لكى الفت النظر بل انا هنا لكى ابعد النظر
                            امهات , البنات , السيدات لهم مسوئليتات تعقيهم لكى يكونوا اولياء فا منهم الطببيبه والعالمه والمدرسه والداعيه لكن لم ارى مهندسه كمبيوتر انا لا امزح انا سوف اسعى لكى ارى مهندسه كمبيوتر اكيد هندسه الكمبيوتر كان منها خرجى بنات لكن اين يذهبون

واذا حدذف هذا الرد انا اشعر بسعاده لذلك ليس لانى عدم المبلاه لانى لا اشعر بحزن
                            There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
                            Neil Fiore

و الله يا نادر انا اعرف واحده هى متخرجه من سنه و هى قنبله جافا كانت بدرس جافا فى احدى الشركات الكبيره و هى لسه طالبه و كانت الاولى على فرقتها كمان و الان رفضت التعين الحكومى بالجامعه و تعمل بالقاهره بمرتب عاااااااالى جداااااا
                              و فى واحده زملتى كانت معايا فى مشروع التخرج الان هى فى المانيا تعمل فى شركه محترمه و كبيره
                              و واحده كانت درست لها و انا فى مصر و انا اللى جبت لها الشغل فى بريطانيا و شغاله زى الفل و الكل بيمدح فى شغلها
                              ممكن اكتب لك قائمه بالبنات الاذكياء
                              ما يا هو انا دفعتى كانت خارقه للطبيعه هى و جامعتى يا اما انتوا اللى فى مناطق تعليم البنات فيها ممنوع
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
                              صدق الله العظيم

___________________ محسسنى انى عايش فى كوكب اخر
                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                صدق الله العظيم

يعمل...
                                X