Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(من شباب مصر لـ شباب الجزاير : فزنا مفزناش , الكورة متفرقناش

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لو الجزاير واسرائيل ولا مصر واسرائيل مكانوش عملوا اللي بيحصل ده كله

المشاركة الأصلية بواسطة 3d_player مشاهدة المشاركة
      ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اصل في حساسية بين السودانين والحضري اصله مره حصلت مشكلة مع السودانين في مصر بسبب الحضري فغضب السودانين جدا عندما حضر الحضري الي السودان وجد السودانين مغطاذين منه وراسمينوا علي شكل راقصة واخذوا يغنوا له ((ارقص يا حضري )) لم يستطع الحضري اللعب في هذا الجو فغلبوا 3 اهداف امام الهلال السوداني
      ان تتقن عملك هي وحدها رسالة

المشاركة الأصلية بواسطة Mbmt13390 مشاهدة المشاركة
        كرة الهدم كما يسميها الشيخ لزهر سنيقرة
        سبحان الله كيف ترجوا الفلاح في لاعبين وجماهير يضيعون صلواتهم من اجل انتظار كرة جلدية ومجموعة من الاذكياء تطاردها طبعا قلت اذكياء لان الملايين التي كسبوها من مطاردتهم للكرة يتمناها خيرة خريجي الجامعات الجزائرية والمصرية على حد سواء دكاترة ، ماجسيتير ، مهندسين ينتضرون عمل ومرتب محترم ولكن بلا فائدة ثم يأتي مجموعة من المهرجين
        يحسنون الركض وراء كرة جلدية فيحصلوا على ملايين بأي عقل يقبل هذا .

انا اضيع وقتي في الدراسة واسافر بعيدا عن منزلي لادرس واعاني من المرضى عقليا الذين يدرسوننا ثم مشاكل الاقامة الجامعية ثم ياتي صعلوك في صغره كان يقضي وقته في اللعب في الشوارع ليصبح من يرفع رأس الامة .....

حقيقة اتمنى فوز المنتخب المصري حتى تتوقف الكوارث التي تحدث في الطرقات كلما فاز المنتخب الجزائري ..

نقطة صغيرة لمشجعي الرياضة من الدول العربية الافضل ان تشجعوا مصر لانهم عرب 100 بالمائة اما الفريق الجزائري
        فأغلبهم لايحسنون التكلم بالعربية فضلا عن ان الكثير منهم يعيشون في فرنسا ومنهم من ولد هنالك

ملاحظة انا جزائري مائة بالمائة ومن قبيلة جاهدت فرنسا في اولى سنوات الاستعمار مع الشيخ بوعمامة وثم الجهاد بعد ثورة نوفمبر ولم اخرج من الجزائر في حياتي هذا فقط لمن يشكك في جزائريتي ههههههه
        يا عم ومين ده اللي هيشكك في جزائريتك بس، دي على رأيك حتة جلد مش هي اللي هترفع شأن الأمة يعني

واسمع الشيخ ده

http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson...esson_id=51978
        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

عن نفسي يا ضياء
          عمري ما فكرت في الكورة بتفكيرك ده
          في الاول وفي الاخر لعبة

صراحة ولا أخفيكم سرا أتمنى فوز فريق بلادي وهذا شيء طبيعي لأنني جزائري ... أما الأخ الذي تمنى فوز فريق مصر وهو جزائري فهو حالة شاذة. كل جزائري يتمنى فوز فريقه حتى وإن لم يكن من عشاق كرة القدم ... وعن قوله ـ الجري وراء جلد منفوخ ـ فأقول له له كما لك هواية لهم هم هواية بل أكثر من هواية هي لقمة العيش يا أخي ... حقيقة لم أفهم سبب طعنه لشخص غائب في الظهر ويخوض فيه طولا وعرضا ....
            أما عن حرق العلم المصري فهذا لم أره صراحة ولكن إن كان فهذا فعل لا يكون إلا من صغار العقول وليست الطبقة المثقفة ... ولاتنسوا كذلك يا إخوتي أن هناك مصريين لفقوا وقالوا وخاضوا فينا ذهابا وإيابا يمنة ويسرى ... فهل نحكم على أخلاق شعب بأكمله بسبب أفعال بعض السفهاء فيه؟ ... طبعا لا
            كل شعب فيه صالح وطالح ... فلا يجب علينا أن نضع الجميع في كفة واحة
            وكما قلت ما دمت جزائري فأنا مشجع لفريقي فهذا بديهي ... ولكن بطريقتي الخاصة ... بالرسم طبعا ... إنتظروا رسمتي في قسم عرض ونقد بإذن الله
            يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

المشاركة الأصلية بواسطة shady sobhy مشاهدة المشاركة
              عن نفسي يا ضياء
              عمري ما فكرت في الكورة بتفكيرك ده
              في الاول وفي الاخر لعبة
              انا من محبي الكوره جدا ....
              بس عمري ما كونت متعصب ... بس الي قدامك ينرفزك ...
              خد بس الصوره دي وقولي هتنرفزك ولا لا

في فيديو كمان لحرق علم مصر واغاني شتيمه لمصر ... والكثير والكثير بس كفايه الصور
              ورغم كدا ولا قولت اي كلمه وحشه علي الجزائرين واقرئ ردي كويس
              هتلقي مكتوب
              واي بلد تستحق وتقدر تشرف المسلمين في كاس العالم تصعد ...
              هو بس الي بقوله هيطلع ناس بعد الماتش من الجزائر حصل في فرقنا ده وده وده ..
              وهيرموا اللوم علي مصر ... مع انهم الي شحنين الجماهير ...
              وبقولك لو خسرو هرهنك رهان ... انك هتلقي قضيه للفيفا بيطلبوا باعدة المباره ..
              الحياة ألم يخفيه أمل
              أمل يحققه عمل
              وعمل ينهيه أجل
              ثم يجزى كل امرئ بما فعل

على فكرة انا شيلت من البروفيل بتاعى فى السكايب انى مصرى بسبب الحوارات دى كان بكلمنى فى اليوم 2 او 3 من الجزائر بشكل يومى

لحد اما طقيييييت قولت والله لنا شايلها لحد اما المطش يخلص

والصراحة فيهم ناس كانت محترمة وبترغى بس او اتنين تانين كانوا بيسالوا على تمن التذاكر

بس النوعية التانية هداها الله مكنتش بتسكت الا لما تمسع كلام من الى قلبك يحبه

عموما يا رجالة الكورة متستاهلش الهبل ده كله

كلنا مسلمين فى الاخر

ولعلمكم انا كنت قاعد بشجع الجزاير فى مطشهم الى فات

بس الحمد لله قمت من القهوة سليم

المشاركة الأصلية بواسطة diaaking مشاهدة المشاركة
                  انا من محبي الكوره جدا ....
                  بس عمري ما كونت متعصب ... بس الي قدامك ينرفزك ...
                  خد بس الصوره دي وقولي هتنرفزك ولا لا

في فيديو كمان لحرق علم مصر واغاني شتيمه لمصر ... والكثير والكثير بس كفايه الصور
                  ورغم كدا ولا قولت اي كلمه وحشه علي الجزائرين واقرئ ردي كويس
                  هتلقي مكتوب
                  واي بلد تستحق وتقدر تشرف المسلمين في كاس العالم تصعد ...
                  هو بس الي بقوله هيطلع ناس بعد الماتش من الجزائر حصل في فرقنا ده وده وده ..
                  وهيرموا اللوم علي مصر ... مع انهم الي شحنين الجماهير ...
                  وبقولك لو خسرو هرهنك رهان ... انك هتلقي قضيه للفيفا بيطلبوا باعدة المباره ..
                  بالعكس، لو المنتخب يبقى كده المشجعين هيزيدوا

بالنسبة لصورة حسن شحاته اللي عملها ما بيفهمش، وما عندوش أي ذوق في تركيب الصور حتى، في عروسة بشنب، لا ومش أي شنب ده شنب أمازوني يععععععععععععع لو في ستات كده

بالنسبة لحرق الفانلة يمكن الجو برد، وما لقوش حاجة يتدفوا بيها، برضه لازم الواحد يقدم المنطق الأول
                  (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

أخي diaaking ... كما قلت لك صغار العقول ليس إلا ... وأيضا رأينا من المصريين ذوي العقول الصغيرة ما رأينا ولا داعي لذكره ولن أحكم على الكثرة بسبب قلة ... ولا تنسى أن الحماسة والانفعال لما يبدر من الغير تؤدي إلى هذا
                    أخي eslamafify أحييك على رقييك
                    أخ mmnoor لا داعي للمعاني فهذا موضوع حساس

المشاركة الأصلية بواسطة zombie مشاهدة المشاركة
                      أخي diaaking ... كما قلت لك صغار العقول ليس إلا ... وأيضا رأينا من المصريين ذوي العقول الصغيرة ما رأينا ولا داعي لذكره ولن أحكم على الكثرة بسبب قلة ... ولا تنسى أن الحماسة والانفعال لما يبدر من الغير تؤدي إلى هذا
                      أخي eslamafify أحييك على رقييك
                      أخ mmnoor لا داعي للمعاني فهذا موضوع حساس

والله أنا كلامي واضح، مش محتاج للف والدوران والتفسيرات، وبعدين إيه اللي في كلامي مش كويس، أنا بتريق على الهايف ابن الهايف اللي عمل الحاجات دي

المشاركة الأصلية بواسطة 3d_player مشاهدة المشاركة
                        انا شفت فى مجله جزائريه غلافها كان عليه صوره حسن شحاته عروسه و الراجل بتاع الجزائر عريس حاجه تزهق و تقرف هنتخانق حتى على الكوره
                        زمان كنا بنقول ان رؤساء بيتخانقوا و الشعوب حبايب النهارده العكس و ساعات الاتنين
                        ???????
                        أخي الكريم العربي ....
                        أنا أطالع الصحف الجزائرية كلها تقريبا كل يوم .... و لم أصادف هذه الصورة ... هل يمكن أن تأتي لنا بها ... أما إن كان أحد أصدقائك أخبرك عنها أو شيئ من هذا القبيل ... فهذه المعلومة احتفظ بها في نفسك ..
                        الصحافة الجزائرية لم تفعلها من قبل و لن تفعلها و الجزائر و مصر إخوة شاء من اشء و أبا من أبا

ماتش يفوت ولا حد يموت
                          المتعصبيين من الجانبيين المصري والجزائري
                          بالنسبة للاخ ضياء لو كان منصف قليلا واضاف بعض تعليقات وصور المتعصبين من الجمهور في مصر
                          فيهم صحفي لا اتذكر اسمه يبدا باديب قال انه المصريين اللي علموالجزائريين اللغة العربية وحرروهم و و و...

ربي يهدينا ان شاء الله بالمناسبة انا جزائري .
                          لا اله الا الله محمد رسول الله
                          ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                            والله أنا كلامي واضح، مش محتاج للف والدوران والتفسيرات، وبعدين إيه اللي في كلامي مش كويس، أنا بتريق على الهايف ابن الهايف اللي عمل الحاجات دي
                            آسف اخي أردت فقط الجدية في الموضوع لا غير ... وأتمنى أن نأخذ بنصيحة الأستاذ أبو بدر وتكون ردودنا بالعربية الفصحى لتجنب سوؤ الفهم ... فأنا من جهتي لا أفهم هذه اللهجات العامية ...
                            لم تعجبني أخي كلمة "هايف" التي ذكرتها ...

المشاركة الأصلية بواسطة ZOMBIE مشاهدة المشاركة
                              آسف اخي أردت فقط الجدية في الموضوع لا غير ... وأتمنى أن نأخذ بنصيحة الأستاذ أبو بدر وتكون ردودنا بالعربية الفصحى لتجنب سوؤ الفهم ... فأنا من جهتي لا أفهم هذه اللهجات العامية ...
                              لم تعجبني أخي كلمة "هايف" التي ذكرتها ...
                              هايف: يعني تافه

End of Discussion

_______

يعمل...
                                X