Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في قائمة stancil

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في قائمة stancil

السلام عليكم يا شباب الزي بروش

بعد تعلم النحت في الزي بروش بدأت اتعلم الخامت وتقنياتها داخل الزي بروش ولكن في مشكلة وهي عند استخدام اامر stancil الشمكلة بتحدث اثناء التطبيق يعني انا مثلا قمت بوضح خامة الالفا في stancil وعادي خالي باتخدمها ولكن الخامة مبتطبقش على السفير يعني في الدرس اللي انا بطقة ميافت ما بيقفل ال stancil الخامة بتطبق على المجسم على طول وانا لما باقلها الخامة مبتطبقش خالص ان شاء الله الاقي الحل عندكم

وددي صورة توضيحية

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

بامانة لم افهم السؤال جيدا .. لكن على حد تفسيرى للسؤال و الصورة المرفقة

فكرة ال Stencil هى عبارة عن ان تقو بالنحت من خلال Alpha معينة
    الان فى الصورة نوع ال stroke هى DragRect و هذه طريقت استخدامها ان تضغط بالماوس ثم تقوم بالسحب و انت ضاغط .... و ستقوم بالرسم على المجسم وقتها
    لو كانت قيمة zstrength قليلة فلن تلحظ اى تغيير و لن يحدث شىء
    الاسوأ ان تختار stencil ب الفا معينة ثم تختار dragrect و تختار نفس الالفا و تحاول الرسم على المجسم .

قم بالاتى ..
    ا- اختار الالفا التى تريدها ان تصبح stencil
    2--من قائمة الالفا اختار make stencil
    3- اختار ال layer Brush
    4-قم بتغيير ال zstrength الى قيمة قليلة
    5-اضغط زر الفأرة الايسر و حرك الماوس و انت ضاغط
    http://heilschwingung.at/188e0

اخي cyfer مشكور جدا على ردك ولكن مكنتش اقصد ازاي اقدر اعمل ال stencil ولكن اقصد ازاي اقدر انفذها بس فعلا انا مكنتش عارف اشرح كتابة ولكني سجلتها فيديو ومساحتة 3 ميجا تقريبا وان شاء الله الاقي الاجابة

اتفضل يمكنك تحميل الفيديو من هنا
      http://www.4shared.com/file/14565417...8/stencil.html

ومنتظرك لاني متوقف على الدرس عند هذة النقطة
      التعديل الأخير تم بواسطة donjwan88; 03 / 11 / 2009, 12:46 AM.

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

اخى العزيز .. لا اكره اى امتداد للميديا بقدر كرهى لهذا الامتداد .. rmvb .. لا استطيع تشغيله .. و يعطينى
        ايرور .. لو ممكن فقط ان ترفع هذا الفيديو على يوتيوب او تجعله wmv او avi ...

مشكور جدا اخي cyfer على متابعتك ومساعدتك

اتفضل يمكنك تحميل ملف الفيدية من هنا

http://www.4shared.com/file/14594682...fcc/hvgfj.html

الامتداد بتاعة avi

واعذرني لاني عندي برد و انا بسجل الفيديو

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

هو لازم ترسم فوق الـستانسل حتى يتم تطبيقه ..و ليس فقط الاكتفاء بتشغيله...

كما قال الاخ mesklil ... فى الحقيقة انا لازلت فى حيرة حتى بعد مشاهدة الفيديو
              راجع اول رد لى ... به طريقة ان ترسم باستخدام الستنسل و ليس فقط ان تفعله
              لكن فى الفيديو الذى وضعته انت .. يجب ان تغير شيئين
              -انت تختار الفا لكى تصنع منها ستنسل .. فور ان تفعل ذلك يجب ان تطفىء هذه الالفا .. ليس منطقى ان ترسم بالفا و انت ترسم من داخل استنسل .

-ايضا نوع ال stroke هى DragRect .. غيرها الى freehand او Dots

.. موضوع تفعيل الستنسل ووضعه فى مكان ما ثم حين اطفائه تجد الالقا قد تم تطبيقها .. يمكن عمله بطريقة معقدة قليلا عن طريق ال stroke Record ... لكن هذ اختيار و تفضيل شخصى لا يجب ان يكون عائق فى استخدام الستنسل .

حسنا .. لازلت اعترف انى لم افهم المشكلة تماما .. ماهو الفيديو الذى تقصده ؟ و هل له لينك او ممكن ان ترفعه مثلا ؟
              و هل هذا 3.5R2 ؟

مشكور جدا اخي mesklil فعلا كلامك صحيح المشكلة اني مكنتش بارسم فوق الستنسل

والله الواحد من كتر التفكير معدش بيعرف يفكر صح

مشكور جدا اخي cyfer وتعبتك معايا

اسف جدا يا شباب اعذروني

وربنا يوفقنا جميعا

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يعمل...
                X