Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقاش بجد ارجو الاشتراك للفائده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

معلش مش فاهم الفكره ؟! .. انا هحاول اساعدكم بس عايز الفكره توضح اكتر ؟

ليس هناك اي شيئ اسمه سيدي عربي يشرح كل اداة في البرنامج
      المشكلة اننا نريد التخصص في كل شيئ
      يعني لو سئلت واحد مبتدئ لمذا دخلت المجال سيرد او في اي شيئ تريد التخصص سيقول في كل شيئ

المشاركة الأصلية بواسطة moho_3d مشاهدة المشاركة
        ليس هناك اي شيئ اسمه سيدي عربي يشرح كل اداة في البرنامج
        المشكلة اننا نريد التخصص في كل شيئ
        يعني لو سئلت واحد مبتدئ لمذا دخلت المجال سيرد او في اي شيئ تريد التخصص سيقول في كل شيئ
        يا اخي عشان نحترف لازم نعرف كل اداة ماذا تعني حتى وان لم نستخدمها في اعمالنا اليومية
        اذهب الى السوق واسأل عن سيدي او ديفيدي لتعليم الاوتوكاد اكيد راح تحصل
        وهذه السيديهات او غيرها من المجموعات العلمية تقوم بالشرح بصورة عامة للبرامج
        اتمنى ان فكرتي وصلت
        اياد اليافعي
        cinema 4d
        ayadss@hotmail.com

كلام جميل جداً

ملاحظات على الدروس:
          كل الدروس الموجودة عبارة عن اجتهادات فردية والبعض الاخر عبارة عن ليس اكثر من استعراض لمهارات صاحب الدرس
          لايمكن ان يكون درس الفيديو بدون صوت او تقوم بالكتابة في المفكرة مما يزيد من حجم ملف الفيديو بدون داعي لو كان صوت لكان افضل والبعض منهم يقوم بالضغط على لوحة المفاتيح باختصارات اوامر محددة دون الاشارة الى ذلك وفيها الكثير من عدم الوعي بمدا احتياجات المتلقي لا تعلم هل هو مبتدي او متوسط او متقدم اي لا يوجد تصنيف ولا يتم مراعاة الجدد على البرنامج

مما يجعل الشخص حبيس هذا المودلج او هذه الطريقة ولا يتقدم الا بجتهاد شخصي قد يطول مدته او تقصر

طبعاً انا ما اقلل من قيمة ما تم تقديمة من دروس لاكن
          لمن وجهت ذلك الدرس من هي الفئة المستهدفة

انا اويد اخي ayadss فيما ذهب اليه وهي من اساسيات الاحتراف وان تجيد استخدام ادواتك

اخي العزيز معذرة ولكن كلامك فعلا مش مفهوم ازاي دور تدريبية في البرنامج اذكان مفيش شركة في العالم عملت كدة اصلا اولا لازم يكون كلامك محدد يعني مثلا دورة تدريبية في المودلنج وبعدين دورة في الاضائة وبعدين دورة في الانيميشن وبعدين دورة في الدينامكس جة اذا اصلا الدورات استمرت في العمل
            على فكرة يا شباب اكترية الناس اللي شغالين على السينما كل اتجاهاتهم الى الديكورات والتصميم الخارجي والوحدين اللي كسروا هذة القاعدة وبدأوا واتعلموا تصميم الشخصيات هم علاء و عمر و al-nibras و حامدالبدري و 00×00 ولحن الغروب ويمكن غيرهم اثنين او ثلاثة بالكتير والباقي لا يفقة شئ عن عالم تصميم الشخصيات مع ان تصميم الشخصيات دة من المودلنج

غير كدة مين اللي اتجة للانيميشن الخاص بالشخصيات غير علاء و محمد هما دلو بصراحة اللي اتذكر اعمالهم في عالم الانيميشن

يا جماعة العيب فينا احنا مش في الدروس اللي عاوز يتعلم حاجة هيتعلمها

واخيرا اخي العزيز hawk_eyes يا ريت تغير كلمة انشاء الله الى ان شاء الله

وربنا يوفقكم يا شباب
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

شوف يا استاذ انا مش قصدى ان دورة بالمعنى العالم انا قصدى دورة تتم عن طريق الاخوة ذوى الخبرات لتاهيلنا حسب احتياجات العمل فى الشركات فقط لا غير دون اى اتجاهات اخرى واتمنى ان يتم هذا الموضوع ان شاء الله ومتزعلش
              محمد مصطفى

CINEMA 4D + PHOTOSHOP

إذا هي من ناحية طلب دوره فأنا لأفضل أن يتم عمل دورة تقليديه << مع إنه مفيده جداً

لكن لو تتم دبلجة الأسطوانات الأجنبيه للغه العربيه راح تشاهد كم هائل من المصممين
                لأقول المحترفين لكن
                المبدعين مصطلح مناسب يطلق عليهم.

(فيه أشخاص يريدون تعلم أساسيات البرنامج بطريقه علميه سلسه كما في الإسطوانات الأجنبيه لكن حاجز اللغه يقف عائق أمامهم)

ولو تمت الدبلجه راح تكون فوائدها أكبر من إقامة الدورات.
                Adobe Photoshop CS4
                CINEMA 4D Release 11
                Adobe Illustrator CS4
                SWiSH Max2
                Adobe Flash CS4 Professional

أضن أن المشكل ليس في الفكرة بل في نتظيمها و هذا لا يمكن أن يردعنا
                  المهم هنا هو من أين نبدأ
                  أخي hawk_eyes أضن أن أول حاجة هي النمدجة صح
                  المهم نريد متطوعين يعني لازم موضوع تاني نعمل به :
                  لائحة للمتطوعين
                  لائحة للطلاب
                  لمدة 15 يوم
                  على الأقل يجب أن يكون هناك 10 طلاب
                  و 3 متطوعين لعمل الدروس
                  و ينسقو فيما بعضهم الدروس و ... و ...
                  وتبدأ الدورة
                  (هذا مجرد رئي )
                  و السلام
                  نصف دمي بلازما (فإحذرني).....
                  .....ونصفه خبير (فأنضر ماذا ترى)

إحذر أن تجمع الشعر بدل الشعير في زمن الحمير ....
                  إن كنت تريد تعلم الخط العربي :::: فبدايتك من هنا إن شاء الله::::

جميل جدا كل الاراء جيده وانا راى ان يتولى بعض المصممين المحترفين مسؤليه تنظيم العمل حتى يمكن التوصل لمستوى الابداع حتى وليس الاحتراف
                    محمد مصطفى

CINEMA 4D + PHOTOSHOP

فكرة جميلة سنستفيد منها ان شاء الله

Fouad Elbouiadi

visualisation architecturale
                      ----------------------------------------------------------

Tel : 0032488999454

Email :fouadelbouiadi@gmail.com

facebook

اتمنى انشاء الله ان نجد استجابه لان ده سبب فى ان البعض بيوصل لحاله الزهق والملل لانه بيحس انه بيلف فى دايرة مغلقه ومش قادر يوصل لنقطه الاستفاده
                        محمد مصطفى

CINEMA 4D + PHOTOSHOP

يعمل...
                        X