بعد عمل ال UV layout
UV Texture Editor>Polygons>Relax
with the Uniform option is checked
حيث ان هذا الخيار الافتراضي يوزع ال UVs حسب مواقع ال vertices المرادفة لل UVs
ارجو ان ينفع هذا
و على كل حال , لا انصح بهذا الخيار
عفوا!!! اسف على التأخر
مساحة ال texture تكون ضمن مساحة ال 0.1 لل UV ( الارتغاع و العرض) , و ليس حسب مواقع ال vertices المشكلة لل face . حيث ان ال vertices تتحدد مواقعها على شكل vector ( ثلاثة قيم منفصلة ).
فاذا تم تطبيق ال texture ضمن مساحة ال face فسيظهر تشويش و تغير في امتداد ال texture ... و فعلا لا اعرف لماذا هذا الخيار موجود اصلا!!!؟؟؟
تعليق