Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آآآسف جدا .. الماكس أقوى من السينما بمراحل !!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ملك الحرية : يبدو أنك لم تشاهد أعمالي في الفوتوشوب
    لا لم امتع ناظري بمشاهدتها

احب الاعمال الفوتوشبية الاحترافية
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

وهذه الورشة

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=110217

وهذه الورشة

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=112975
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة المتيوتي مشاهدة المشاركة
        هههههههههههههه اضحكتني والله
        المفروض يخلون في برنامج الليت ويف بعض الدمى والالعاب النارية الممتعة حتى ترتاح وتحكم على البرنامج انه قوي
        لست الوحيد
        ربما الوحيد في هنا
        هههههههههههه اخي الميتوتي لا تزعل انا امزح معك والله , انا شخصيا عملت عدة اشهر على هذا البرنامج وكانت بدايتي معه فعلا .. لا انفى ان البرنامج احترافي وقوي ابدا .. ولكن عانيت معه الأمرين حتى أألف واجهته العجيبة .. المعذرة مرة اخرى فانا فعلا اضرب به المثل في صعوبة واجهته .. احييك على استمرارك فيه فانت بطل فعلا ..
        Graphic Designer | Motion Graphic Designer
        http://www.zeeny.net

لالا

ماني راضي اصدق ان السيارة بالفوتوشوب

حتى بعد متابعتي لها
          ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
            أخي أبو صالح : أرجو أن لا يكون موضوعك هذا ردا على كلامي هنا

حيث لم أذكر سوى الحقيقة بل جزءا منها ... ومن لديه غير ذلك فليأتني به .
            عفوا اخي مشرف منبر الفوتوشوب
            بصراحة انا اكثر من مرة اقرا تعليقاتك واجد انك تحقر بها مستخدمين السينما وانا اول مرة ارد عليك
            يعني تحسسني كانه شركات البرمجة ماسوت الا الماكس وان الابداع لم يخلق الا داخل الماكس
            فاذا كان يااخي السينما لا يعجبك فلا داعي ان تحقر برنامج السينما
            واخص بالذكر عندما نزل احد الاخوان موضوع قبل فترة عن مميزات سينما 11ونص ووضع فيديو كسر زجاج وكتب على الفيديو انظروا الى الابداع
            فجئت انت وكتبت اتعتبروا هذا ابداع وهذا مايصنعه السينما ووضعت فيديو عن ابداعات الماكس
            يعني وكانه البرنامج الذي نعمل عليه مسخرة وانه مافي الا الماكس
            اعذرني اخي الكريم انا احترمك اشد احترام
            لكن انا قرات لك ردود كثيرة احس اغلبها من باب المسخرة على مستخدمين السينما
            ولكن لم يكن هناك فرصة ملائمة لكي اكتب تعليقي لك
            انا هذا ردي ارجوا ان تتقبل الملاحظة بصدر رحب
            دمت بود
            Software Engineer

السلام عليكم
              احببت فقط توضيح فكرتي
              ١ : البرنامج ليس الا وسيلة او اداة وطبعا لا اخفي اهميتها
              ولكن الفكرة في المستخدم
              فهناك من استخدم البرنامج السينما او الماكس او غيره
              في سنين وسنين ولا تري له اي عمل جميل وهناك من تعلم عليه بعض الشهور وله اعمال فوق الوصف!
              ٢:‏ انا اري كل البرامج تؤدي نفس الشيئ ولكن باختلاف الطريقة
              يعني تستطيع عمل سيارة بالماكس او بالسينيما
              ٣:‏ المشكلة ان هناك من يدخل المجال ويعتقد باتقانه ادوات البرنامج سيكون مصمم مميز

‏ ‏ سلام

أخخخخخخخخخخخخ يا أباصالح......
                ضننت أن عنوانك قد سرق و كتب فيه ما كتب!!!
                بعض الدروس
                http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

المشاركة الأصلية بواسطة محمد الزيني مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخي العزيز ابوصالح .. بالفعل تلك المواضيع مستفزة بشكل غريب هذه الأيام ..
                  ويستفزني جدا شخص لم يكمل 16 عاماً ويأتي ويخبرك بانه واجد ان السينما نقطة في بحر الماكس .. عفواً .. كيف عرفت هذا الأمر وتفرغت لدرجة جعلتك تترك مدرستك وتكتشف هذا الاكتشاف الخطير ؟

بخصوص مسألة الارزاق .. فهي بيد الله , الامر لا يعتمد على ماكس او سينما او غيره . انما يعتمد بالبداية على الشخص نفسه ومستواه الفني .. ولكن دعني اخبرك بتجربتي الشخصية ..

انا اعمل في شركة انتاج .. وبالتأكيد تعلم معنى شركة انتاج .. يعني الوقت + الجودة هي العوامل الرئيسية لقبول اي عمل انميشن .. منذ عدة ايام تقدم شخص للعمل معنا وهو يعمل على الماكس.. واعطاني الشوريل لمشاهدته .. طبعا لا شك ان مستوى الاخراج كان سيء للغاية لدرجة جعلتنا لا يمكننا القبول به .. فسألته في كم اخرجت هذه الاعمال والتى لا تتجاوز مدتها دقيقة بهذا الشكل السيء .. فاخبرني انها استغرقت منه أسبوع حتى يقوم باخراجها بهذا الشكل ..!!
                  في المقايل قمت بوضع شوريل الشركة واطلعته عليها ثم اخبرته ان جميع الاعمال التى يشاهدها في فيه لم يستغرق اخراجها ( رندر ) اقل من يوم واحد على السينما فور دي .. فنظر لي وكأنني جئت باختراع لم تشهده البشرية من قبل !!

بغض النظر عن ملابسات هذا الشخص ولكن اتكلم عن برنامج انتاج احترافي ..1

حسناً .. المعادلة هي الوقت والجودة .. اذا كان السينما سيخرج لي اعمال ذات جودة عالية في وقت قياسي فهذا مرحب به جدا .. واذا كانت جودة عالية في وقت طويل فهذا لن يناسبني .. واذا كان وقت طوييل وجودة سيئة .. فما حاجتي له ؟؟ كما ذكر اخي نادر حول مسألة الجودة ..

الخلاصة ان السينما فور دي من خلال نظرتي له وخصوصا للاصدار الجديد .. اجده يتجه اتجاها حثيثا ليهيمن على برامج الثري دي الخاصة بالـ broadcasting ويتربع على قائمتها نظرا لقوة اخراجه وسهولته وتوفره على انظمه ابل وويندوز وهذا مجال لا اجد له منافساً فيه حتى الآن ..

دعني اعترف لك اني سبق وعلمت بعض الاخوة بعض مبادئ السينما فور دي وهم الآن يناطحونني فيه في مدة اقل من 6 أشهر فقط ماشاء الله تبارك الله .. ويعملون الآن في مجال التلفزيون والانتاج الاعلامي ويتقاضون رواتب ممتازة .. اليس هذا غريباً ؟ رغم انهم فنيا ليسوا بالمحترفين ..

الاستاذ اكتوم ذكر ..

اخي الحبيب الأمثله التى رأيتها ليست هي الأساس .. ارى عقدة نقص للأسف عند الكثير منا ( كعرب ) دائما عندما يرون انفسهم يستخدمون شيئا لا يستخدمه الغالبية .. يشعرون بهذا الشيء .. ما العيب في ذلك طالما ان الذي تستخدمه غيرك من الأوروبيين يستخدمه يتفانى فيه و انت لا ؟؟! اخبرك لماذا .. لأن معظمنا لا توجد لديه مشكلة في الوقت .. فهو مستعد ان يقضى 3 سنوات من عمره في تعلم برنامج ويتركه وينتقل لبرنامج آخر ويمضى فيه الكثير الكثير .. لماذا ؟؟ لأنه اكتشف ان احدى الادوات لا تريحه نفسياً !!

سامحني في هذه الكلمة ولكن لا اتخيل شخص يترك واجهة السينما الفوتوشوبية ويبتلى نفسه بواجهة الماكس الا اذا كانت مشكلتة اعمق من مجرد ادوات

لماذا لا نرى ذلك في الفوتوشوب مثلا ..رغم ان هناك برامج كثيرة مشابهة له ولكن طالما الجميع مجمع على الفوتوشوب فلن يتكلم احد ولن يطرأ في باله فكرة التغيير .. تلك هي المشكلة ..حتى لو كانت البرامج الأخرى اقوى من الفوتوشوب ..ولكن هذا الواقع ..

الخلاصة اتمنى من الذين يرغبون بالانتقال ان ينتقلوا في صمت فهذا الأمر يرجع لهم ولا حاجة لهذه البروبجندا في كل مرة يحدث فيها ذلك ..

تمنياتي للجميع بالتوفيق ..

تعجبني الأجوبة العلمية والمنطقية الناتجة عن تجربة عملية ماشاء الله عليك...
                  (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

nnn666 : حياك الله أخي الكريم ... تشرفنا بك في موقعنا الرائع ... أتمنى لك طيب الإقامة ... وما كنت أحب أن يدخل الأعضاء الجدد لمنتدى ويروا بعض الصراعات هنا وهناك ... لكن قدر الله وما شاء فعل ...

مخاطبتك لي ( مشرف منبر الفوتوشوب ) تدل على أنك لا تعرف أنني كنت مشرف منبر السينما قبل الفوتوشوب وكلامك أعلاه يدل أيضا على أنك لم تقرأ كل كلامي ... بل أجزاء منه رسخت في ذاكرتك ... أنا ما زلت من مستخدمي السينما ... ولا أمجد الماكس ولا مستخدميه كوني لا أتقاضى مقابل ذلك أي عمولة فليذهب الماكس والسينما ومن لف لفهما إلى حيث ألقت رحلها بديعة

بخصوص تعليقي على مشاهد الفيديو كذلك لم تفهم قصدي ، فصاحب الموضوع استهل حديثه بوصف هذه الأعمال بأنها إبداعات ... أو شيء من هذا ... والفيديوهات كما يؤيدني الجميع متواضعة جدا والسينما يقوم بعمل أكثر من ذلك ...

أما أني أحقر مستخدمي السينما فهذا لا أسمح لنفسي به ... لأني واحد منهم ، لكني أصر على أن بعض المستخدمين لهم أدمغ لا تتجاوز بحجمها أدمغة الذباب .... وهذا ما حدا بالكثير من مبدعي السينما لترك المنبر ...

أخيرا إن أردت أن تقرأ لي فيما يتعلق بالمسخرة فإليك هذا الرابط ... بس وسع صدرك

تخاريف الرجل النائم

دمت بود
                    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

لكن مهلا الميدان ياحميدان كما قال الاستاد أبو صالح هااااع^^
                      (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

المشاركة الأصلية بواسطة محمد الزيني مشاهدة المشاركة
                        هههههههههههه اخي الميتوتي لا تزعل انا امزح معك والله , انا شخصيا عملت عدة اشهر على هذا البرنامج وكانت بدايتي معه فعلا .. لا انفى ان البرنامج احترافي وقوي ابدا .. ولكن عانيت معه الأمرين حتى أألف واجهته العجيبة .. المعذرة مرة اخرى فانا فعلا اضرب به المثل في صعوبة واجهته .. احييك على استمرارك فيه فانت بطل فعلا ..

يارجال من ايش ازعل

ربما تكون واجهته كتابية فقط وغير جميلة لكنها هكذا افضل بكثير توفر السرعة ومساحة كبيرة بعكس السينما الذي يوفر لك طاقة (شباك ) للعمل من خلاله

اشكرك يا هيروز

معك حق اخي ابو صالح 1
                          وسنظل بالسينما !!
                          بالروح بالدم نفديك يا سينما :d:d:d:d
                          ...لا الــــه الا الـــلــــه...

www.rekaaz.com

|::||لاتدع جلوسك امام الحاسب ينسيك وقت الصلاة||::|

الأخوة .. الله يسامحكم .. لم افتح الموضوع حتى نعيد نفس الدورة وكأننا ندور في حلقة مفرغة ..
                            أخواني .. القاعدة التي لابد يفهمها الجميع بل ويتبعها أن لا يتم احتقار اي برنامج مهما كان ..
                            بإمكاني وبكل سهولة أن امسح بالماكس ( مثلا ) البلاط وخاصة إني قد اشتغلت عليه فترة من الزمن .. ولكن لا أريد الخوض في هذه الأمور لأنه في الأخير هو برنامج قوي وله ردواه .. وأنا لا استيغ هذا الخطاب وخاصة بعد تجارب ماضية قديمة لا اربح منهاش يء .. وهذا ينطبق على بيقة البرامج مهما كانت ..
                            هههههههه يعني نحن ما انتهينا من اصحاب الماكس عشان يدخل في الطريق اصحاب المايا واللايتويف
                            تكفوون يا شباب كبروا عقولكم قليلا .. لديك رد علمي قوي من خلال تجربة كما ذكر الأخ محمد زيني أو رد منطقي مبني على حقائق مثل ما ذكر الأخ أبو عبدالعزيز فيا مرحبا .. ليس لديك فرجاء اتجة إلى قسمك فهناك من يحتاجك ..
                            حكاية أن يترزق الواحد من البرنامج الذي يشتغل عليه .. فلقد تم عرض علي أكثر من مرة ومن قبل تقريبا ثلاث سنوات التعاون مع البعض كمصمم ثري دي ولكني رفضت لأني غير متفرغ .. فالأحتراف يعني التفرغ للعمل وكسب الرزق من خلاله ..
                            على كل .. المعذرة والله المعذرة .. أرجو أن يتم قفل الحديث قبل أن اتهور واقوم بقلب المنابر رأسا على عقب هاااااع
                            وشكرا لكم ..
                            .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

السلام عليكم

مشاركات أحترمهـــا :

مع تجربتي هنــا في منتدى المنابر ومنذ 5 سنوات - كنت مشترك بمسى آخر ،
                              مر علي كثير من المواضيع لأعضــاء يطرحون موضوع على العلن بأنهم سيتركون البرنامج
                              وسينتقلون الى آخــر ! !

يا أخي روح الله معـــاك فالقرار لك ، حب ما تحب وأترك ما تشاء

شخصيــا ،، بدأت أشعر بالإشمئزاز من هذه المواضيع التي لا تغني من جوع ،
                              فماذا يستفيد المتصفّح من قراءة هكذا موضوع - وأقصد من الناحية العلمية التقنية البحتة ؟
                              وتجد مشاركات كثيرة بالموضوع بينمـا من ناحية أخرى تكاد لا تشاهد أحد في موضوع يطرح
                              به شرحـا مــا عن البرنامج ! !

البعض يشارك فقط للمشاركة وكأنه في غرفة خاصة للمحادثة دون أي مراعاة لأخلاقيات النقاش
                              بأي منتدى .

أخي أبو صـــالح ،، أشعر معاك بهذا الغبن من هذه المواضيع ، وأقول لك وللجميع شخصيـــا :

لن أترك برنامج C4D حتى لو كان برنامج 3D Max أو Maya
                              البرنامجين الوحيدين في عـــالم 3D

Bryce , Swift 3D ,3D Max , Vue , Maya , ZBrush
                              7 سنوات من حقول التجارب الى أن وصلت وإقتنعت ببرنامج Cinema 4D

القناعة كنز لا يفنى ،، أولبس هذا مابقولونــه

والى اللذين يشتكون من ضعفهم باللغة الإنجليزية ،، عذرا أقول لهم كفاكم كسلا
                              وإستخدموا تلك الجزيئات الموجودة بأدمغتكم والتي خلقهـا الله سبحانه وتعالى لكي
                              نستخدمهـــا وليس لملىء الفراغ في تلك الجمجمـــة .

المعذرة ولكن هذا ما يجول في صدري .
                              والله ولي التوفيق

نقطة مهمة برأيي يجب أن يحددهـا من يؤيد أن يعمل ببرنامج 3D
                              وهي ، هل تريد العمل على هذا البرنامج كهـواية بإشباع رغبة ذاتية !
                              أم للتخصص في المتسقبل ودخول الجامعة للتخصص بهذا المجال ثم الإحتراف ! $$

الرجــاء عدم الخروج عن طرح الموضوع ،، وهو من يريد الخروج فليخرج بصمت
                              دون أي تفسير أو طلب لصك الغفران .

تحية خــاصة لأخي ورفيق الدرب Aktoom ( وحياتك فاهمك يا سينيمائي )
                              أبو صــالح ،، ومرة ثانية لا تخوفنـا بهذه العنواين القاتلـــة ...... ههههه

الفينيقي

السلام عليكم
                                حبيت اشرك في الموضوع ان مزل المايا وبعدها نزلت السينما وعندي الماكس بس بصراحة بنسبة ليا كان السينما اسهل برنامج طبعا بعد تجميع دروس من اخونا الفينقي وابو صالح
                                بس لكل برنامج مزايا عن الاخر ما يمنع ان نكون محترفين علي السينما والماكس والمايا

تحياتي للكل اخوكم walid_man

يعمل...
                                X