Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استمتع بمشاكلك ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

Struggle : أحسنت أخي ، وأتفق معك .. الاطلاع على هذه التجارب والخبرات لاشك أنه مفيد ... وتتفاوت فائدته وإمكانية تطبيقه من مكان لآخر ...
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

طيب ......

هل هناك حل لمشكلة الادمان ......... ؟؟؟

أقصد إدمــــــان الجلوس على الحــــــاسب

والمعذرة على مقاطعـــة الحديث .........

بالتوفيــق
      تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
      ــــــــــــــــــــــــــــــــ
      FOLLOW ME ON
      TWITTER @PHOENXE

ليه بندور على التشاؤم كانه ابره فى كومه قش
        ايه يا اخونا
        احنا دينا اكثر دين ينم على التفاؤل بشروا و لا تنفروا
        عموما انا مش قرات الكتاب انا سمعته "كتب مسجله صوتيا يعنى " و كان روعه
        لكن فى حاجه انا اتعودت من كتر المشاكل اللى قابلتنى و اللى كادت تطيح بمستقبلى اكثر من مره اتعود ان المشكله ليس لها وجود فى الواقع انما نحن من نجعلها مشكله يعنى تعود لو قابلت مشكله انى اتعامل معها على انها تجربه لازم اخوضها و اتعلم منها عشان اكيد فى المستقبل هقابل مشكله اكبر من دى و هقول على المشكله القديمه انها مشكله هايفه او لم تكن مشكله من الاصل
        و يعدين كل مشكله و لها حل لان بمنتهى البساطه لما بقع فى مشكله بقول الله انى لا اسئلك رد القضاء و لكن اسئلك اللطف فيه و قبل ما افكر فى الحل استعين بالله
        اتعود ان اى شئ فى حياتنا حلو حتى و ان كان وحش لان الله لا يريد بعبيده سؤء على العكس الله يريد لنا خير حتى و ان كنا نراه شر مهما كن عاصى و مذنب الله لن يريد لك سوء ما بالك لو كنت مطيع له
        وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

استاذ اكرم :- مين قالك ان الغرب فى ترف الان هناك بطاله - فقر - مشاكل مثلك الفرق ان مشاكله اقل منك يعنى هناك لو واحد عاطل و انجب طفل الحكومه هتصرف عليه فرنسا على سبيل المثال بها فقر و بطاله امريكا فيها بطاله - مخدرات - تجار سلاح فى الشوارع بيستخدموا اطفال - فيها مشاكل تعليم ان الفقير لم يعد يستطيع تحمل تكاليف التعليم الجامعى عندهم زياده فى الضرائب
        انت عندك مشاكل و هما عندهم مشاكل الفرق الوحيد ان هم جاءت لهم المشاكل بعد تقدم يعنى هم ليس عندهم مشاكل طعام - فساد - رشاوى - منهج تعليمى - الخ هما فقط عندهم مشكله فقر و بطاله بس انت عندك من مشكله الواحده من كل لون

المشاكل اللى احنا فيها اللى احنا متصورين انها مشاكل هى رساله من الله باننا محتاجين تغير من داخلنا ليس تغير حكومات او موسسات لكن تغير تفكير شعب باكمله
        بسم الله الرحمن الرحيم
        (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
        صدق الله العظيم
        اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

أخي الكريم 3d_player ... لا أعارضك فيما ذهبت إليه ... وأنا على قناعة أن في ديننا الحنيف حل لكل مشاكلنا وبالتالي لسنا بحاجة أصلا للكتاب أعلاه ...

وأتمنى من كل من لديه مشكلة أن يواجهها ويبحث عن حل لها ... لكن أنا أيضا على قناعة أن الكثير من المشاكل ليس لها حل ... والدليل أن أصحابها تحللوا في قبورهم قبل أن يعثروا على الحل ...
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
          X