Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرقة البرامج الغير مرخصة ليست بفعل انسان مسلم !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سرقة البرامج الغير مرخصة ليست بفعل انسان مسلم !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الاحوال اخوتي .. صباحكم ورد

الرجـاء القرآءة جيداً لكي تقوم الحجة عليك وعلى غيرك
    إن كنت لا تعلم
    ولِتُبلغ الآخرين .. بعد عِلمك
    ولكي نتوب إلى الله جميعاً ..

عن أبي بكر رضي الله عنه،عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
    ((ما من قوم يعمل فيهم بالمعاصي ،ثم يقدرون على أن يغيروا فلا يغيروا ،يوشك أن يعمهم الله بعقاب)). .

مقدمة !

ماذا لو انك اشتريت سيارة جديد ملكك ووجدت انك في اليوم الثاني سيارتك اختفت فجأة ثم علمت ان شخصا مسلما قد سرق سيارتك !!
    ليس لسبب انما فقط رغب ان يتعلم عليها ويتمرن ويكتشف مميزاتها وعيوبها وافاد بتجربته هذه الاخوة الكرام شوووفوا معي يعني دون ان يتكس بها !!

.....

الامر كذلك ينطبق على البرامج المسروقة الغير مرخصة لنا والتي قد نعمل عليها ونحن لا ندري اننا نكسب اثماً من وراها ..

كيف .. لان ببساطة هي سرقة لحقوق الاخرين ولو فارنت نفسك بالشركة المالكة للبرنامج السيارة بالبرنامج التي نعمل عليها ..
    طبعا السيارة تختلف من فئة للاخرى وهذا الحاصل هنا في المنابر ياما اكثر السيارات ..

انا هنا لا اتحدث عنك وعن سيارتك لكن الغاية هو المفتاح التي من خلالها تستطيع ان نتعش هذه السيارة وتجهلها تطلق حسب مهارت ياعم ..

هنا نسطيع ان نقول ان السيارات ماهي الي مجرد وسيلة لكن السائق هو الذي يجعل هذه الوسيلة مدعاءة لسمعة .. لا علينا

نرجع لموضوع المفتاح .. لو مثلنا هذا المفتاح بالترخيص او الكود المرخص من الشركة والذي هو بين يديك والمفتاح الاخرى هو الكود المكركر والذي قد تم تفصيله سراً دون علمك ..

وذهبت السيارة فجاءة ثم علمت انها انصدمت وان سارق سيارتك هرب ربما ذهب ليسرق سيارة اخرى لا ندري .. هنا انا لا اقصد البرنامج تعطل اوانه قد توقف عن العمل , لا هذا موضوع ثاني لكن الب في الموضوع
    هو ما الخسارة الفادحة التي ستكلف هذه الشركة الذي هو انت مقابل اصلاحها وما المبالغ الطائلة التي ستصرفها ؟؟

ربما سيحاسب هذا السارق لاحقا او عند ربه عن هذا الخسارة الطائلة التي افتدحها ..

الان ماذا نرى وماذا تكون ردة فعلك لهذا الفعل المشين وماذا يرى ربك وهل سيكون بهذا العمل راضيا عنا ..

اسف اذا اثقلت عليكم اخوتي لكن المسالة ليست سهلة زي ما نتوقع .. فكروا فيها وراجعوا حساباتكم مع هذه البرامج المسرقة !!

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد ..

موضوع ذات صلة ..
    http://www.islamway.com/?iw_s=Fatawa...&fatwa_id=3883

شكرا لكم ..
    شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

طيب وما الحل اخي محمد في نظرك .. كما اعطيتنا الداء ارجو ان تعطينا الدواء ..

هل نترك الجرافيك ؟! .. وماذا عن احلامنا فيه ! ..

وعود حميد

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
      طيب وما الحل اخي محمد في نظرك .. كما اعطيتنا الداء ارجو ان تعطينا الدواء ..

هل نترك الجرافيك ؟! .. وماذا عن احلامنا فيه ! ..

وعود حميد
      الحل فى الينكس يا نادر..

سؤال : ماذا ان كان صاحب السيارة هو من اتاح لنا السيارة ووضع المفتاح خارج السيارة ؟
        مايكروسوفت اتوديسك ادوبي ماكسون كلها شركات كبري ولا تستطيع حماية برامجها ؟!!
        هم يريديون نشر برامجهم لأقصي عدد من المستخدمين

هناك برامج صغيرة مهمة تباع ولا تجد لها اي كراك تخيل هذه البرامج الصغيرة محمية بقوة
        وان ارادت اتوديسك او مايكروسوفت حماية برامجها لفعلت منذ زمن
        543212345
        خالد ماهر
        ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
        My Animations

و الله ما يحز في نفسي هو اننا نعتب على انفسنا أكثر من عتب هذه الشركات علينا فهي عند اصدارها لهذه البرامج تضعنا خارج الحساب فنحن لن ندفع لشراء البرنامج في كل الأحوال...ببساطة لأننا لا نستطيع
          .

The only way to get smarter is by playing a smarter opponent

مابين جنة السرقة ونار التخلف
            اختار مايعجبك
            السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
            علي ابن ابي طالب

سؤال : ماذا ان كان صاحب السيارة هو من اتاح لنا السيارة ووضع المفتاح خارج السيارة ؟
              مايكروسوفت اتوديسك ادوبي ماكسون كلها شركات كبري ولا تستطيع حماية برامجها ؟!!
              هم يريديون نشر برامجهم لأقصي عدد من المستخدمين

هناك برامج صغيرة مهمة تباع ولا تجد لها اي كراك تخيل هذه البرامج الصغيرة محمية بقوة
              وان ارادت اتوديسك او مايكروسوفت حماية برامجها لفعلت منذ زمن

الا تتذكر برنامج الكلك اخي محمد ؟ .. كانت حمايته من ثامن المستحيلات فكها .. واظن ان نزل له كراك من فتره لكي تروج الشركة البرنامج بعدما دفن بين عدة برامج اخرى ذات حمايه قويه ..

صدقني من يقوم بنشر تلك السيريلات هي الشركة الام ..

اترك هذا المثال .. هل رأيت فيراي النسخه 1.1 .. الى الان وبعد صدورها منذ 6 اشهر او اكثر ولم تفك حمايتها او نخترع سيريال لها ..وصدقني لن نستطيع ..

هل تعلم لماذا كل ذلك .. شركات البرامج الكبرى اصبحت مثل المافيا .. تعطينا البرنامج والسيريلات وحينما يتقنه الكثير ويروج المنتج تزيد من حمايته ويستحيل عمل كراك له وسيكون المستخدم في نار الاصدار الجديد ذي المميزات الرائعه وقد اصبح قطعة طين تتشكل حسب ما تريده الشركه المنتجه ..

"يذكرني هذا الموقف بعصابات المخدرات في مصر .. يبدأو في تسريبها للناس بأسعار ضئيله جدا حتى يعتادوها .. ثم لا ينزلو الكراك ههههه .. اقصد يزيدو السعر حتى يجبر المستهلك "

بالتوفيق عزيزي

المشاركة الأصلية بواسطة maxios مشاهدة المشاركة
                وفرت عليه كلام كتير بكمتك ديه
                للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
                http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
                https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
                https://www.facebook.com/MCC4P

شكرا لكم ..

الاخ نادر اولا سعيد جدا لتواجدك ثانيا الدواء في الينكس ابونتو هذا اذا كنت تستخدم نظام مقرصن .. النظام ممتاز ومجاني وسريع في نفس الوقت ..

اما فيما يخص احلامك في الجرافيك شوف البليندر راح يعجبك ومجاني كمان يعني ليس لديك عذر ..

صراحة البرامج المجانية كثيرة لا تحصر

الاخوة الذين قالوا ومقتنعين ان الشركات هي وراء نشر الكراك اذا كان ما تقولونه صحيح طيب العاب الكمبيوتر موجودة على النت !! معقوولة شركة انتجت لعبة مثل كرايسيس وقد اية كلفهم من اموال ومصممين وجرافيكس والخ .. قد تجدها بين يديك وتقول ان الشركة هي من اوزعت ونشرت الكراك !!

انا ارى ان ما ينشر الكراك والسريال هم مالكي النسخ الاصلية ( الذين اشتروه ) فالشركة ابداً لن تضحي بترويج برامجها على حساب خسارتها ومجهودها ..

طيب maxiosفالنفترض انا ما تقوله صحيح طيب لماذا وقد عرف العالم الان برامجهم لماذا لا يجعلوا له حماية شديدة ..

هناك برامج شديد ومحمية لكن تجد لها رواد ومسخدمين لها ..
                  تدري السبب في عدم وجود كراك لها هو ان هذه البرامج لا يوجد لها من يفك شفرتها ..

وياخوان اذا قالنا ان الشركات هي وراء هذا الكلام كلو.. والنهاية !! مصيرك انك تشتري المنتج حقهم لا مفر ولا كذا انت راح تتعد حدودك وتدخل في المحظور .. انا ما دمت اني معجب بمنتجاتهم راح اشتريه اش المشكلة .. اذا كانوا هم يريدون هذا !!

الحلال بين والحرام بين .. ليس هناك عذر .. شكرا

نحن بزمن كل واحد بيفتي على كيفه

غير مقتنع تماما

الاخ نادر اولا سعيد جدا لتواجدك ثانيا الدواء في الينكس ابونتو هذا اذا كنت تستخدم نظام مقرصن .. النظام ممتاز ومجاني وسريع في نفس الوقت ..

اما فيما يخص احلامك في الجرافيك شوف البليندر راح يعجبك ومجاني كمان يعني ليس لديك عذر ..

صراحة البرامج المجانية كثيرة لا تحصر
                          انا اسعد اخي محمد وبركه انك بخير اخي العزيز ..

بالنسبه لنظام التشغيل فلدي واحد مرخص والحمد لله لكن بالنسبه للبلندر لا اوافقك صراحه .. كيف لي ان اقضي مع برنامج كل هذه المده وفي النهايه اذهب لبرنامج لا اعلم عنه شيئاً اولاً وثانياً اني لا اظن انه سيلبي احتياجاتي .. والله لا اتوقع ان البليندر له عمل اخذ الرئيسيه هنا من 6 شهور واكثر ..

عموما احترم رأيك اخي العزيز

يعني ملخص كلامي ان حلمي للجرافيك و ان اكون عالمي .. فكيف لي ان اكون عالمي مع شيئ لا اتقنه ولا احبه ولست مقتنع به من الاساس ..

للعلم انا جربت الماكس والمايا من قبل ولست مستعد لخوض تجربه جديده مع برنامج اخر يضيع وقتي وانا احاول ان اضحك على نفسي واقول بكره أعرف .. بكره أكون .. واظل على هذا الامل الى سن الخمسين

وصراحه لا اتوقع ان اجد نفسي في شيئ احبه اكثر من الجرافيك كعمل وهوايه وطموح ..

وفقك الله

piracy is not theft, it's piracy
                            Culture is your operating system

اخي الفاضل

يرجى عدم التسرع بالحكم على الناس و اصدار الفتاوي بغير علم أولاً

لانك عندما تريد ان تحكم في هذا الموضوع ( البرامج المقرصنة ) يجب أولا دراسته جيداً

نحن جميعاً نعلم ان هذه حقوق ناس و الاسلام يحرم التعدي على حقوق وسرقة حقوق الاخرين ولو كانوا على دين آخر

نحن ندرك ذلك جيداً ولاننكر عليه

لكن بما انك تطرقت الى هذا الموضوع واتهمت الاف المسلمين فأريد الاجابة على سؤالي :

إذا كنت في مكان أو بلد لاتصل اليك الاقراص الاصلية من الشركة المصنعة أو وكيل الشركة ماذا تفعل ؟ وانت في

مسيس الحاجة لهذا البرنامج ؟

يعمل...
                              X