موضوع: راس كارتونى بسيط -هديه

ردود: 15 | زيارات: 1090
  1. #1

    راس كارتونى بسيط -هديه

    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    نظرا لقله مشاركتى فى الفترة الاخيرة فى قسم المايا قد قمت بعمل راس كاروتنى بسيط جدا جدا
    يمكنك ان تستخدمه او تعدل عليه بسهوله و ان شاء الله قابله للتحريك
    لم ياخذ منى الكثير من الوقت لصنعه ..لكن قلت لربما احتاجه احدا منكم
    فشكرا لكم ..ولا تنسونا من صالح دعائكم عن ظهر غيب

    صورة للمودل



    و يمكنك تحميله بصيغه obj من هذا الرابط
    تعمدت ان ارفعه على هيك اكستنشن لعل و عسى ان يحتاجه احد دون عن مستخدمى المايا

    http://www.4shared.com/file/14963139...AD__BASIC.html

    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

    Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية effat007
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    تحت راية لا إله إلا الله
    ردود
    428
    استاذ محمد مشكور طبعا ولكن بالنسبة لنا تلاميذك نريد كيفية المودلنج اعرف انك لا تمتلك وقتك ولكن ان سنحت لك ظروفك فتفضل علينا مما اعطاك الله من علم
    لا تجعل الله اهون الناظرين إليك

  3. #3
    The Game Is Back
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    ردود
    2,845
    ماشاء الله
    تسلم ايدك
    على انى والله لست ماياوى ولكن هاوى ان ارى الاعمال الجميله
    مشكور على المجهود
    بالتوفيق
    We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
    JusT NeeD
    GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
    AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

    JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

    ═════
    ═════

  4. #4
    عضو
    صور رمزية -gfx-
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    31
    ردود
    121
    شكرا على المشاركة الأكثر من رائعة

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    ردود
    1,664
    جزاك الله كل خير

  6. #6
    شكرا لك استاذ محمد رمضان , سأعمل على ان احمله ولكن الأن انا لاأعمل على جهازي ,,استاذي يسعدني ان اتعلم من النموذج الذي وضعت التشريح الصخيخ للعضلات , ارجو منك ان تزور موضوعيhttp://www.maxforums.net/showthread.php?t=162621 وتحكي رأيك بتشؤيح الوجه
    الشكل العام يريد تعديل ولكن التشريخ يريد نصائح .

    Animation
    اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً
    اذا طعنت من الخلف .. اعلم انك في المقدمه


    ---------

  7. #7
    جزيت خيراً وزوجت بكراً

  8. #8
    يعطيك العافيه استاذ محمد ..

    هديه دسمه ومليانه ....

    الف شكر

    سلامة عيونك من الشاشه

  9. #9
    جزاك الله خيرا اخي محمد .. استفدت منه جداً ماشاء الله التقسيمات ممتازه فعلا .. تسلم ايدك
    Nader nabil
    My portfolio

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية chako
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    1,291
    great clear work man
    5s

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية hunterinfo
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    المغــــ البيضاء ــــــرب
    العمر
    23
    ردود
    2,302
    إبداع والله أستاذ محمد ونتمنى أن تعلمنا مودلينج الوجه في فيديو جزاك الله خيرا
    فلا تطبق المثل الذي يقول:

    إعطني رأس كرتوني تنقذ شخصية كرتونية ، تعلمني نمذجة رأس كرتوني تنقذ كل الشخصيات ...

    خخخخخخخخخ وجزاك الله خيرا
    وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

  12. #12
    up up up up up up

  13. #13
    3D ARTIST
    صور رمزية WASSSIM
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    Maroc - Agadir
    العمر
    22
    ردود
    3,080
    الف شكر لك اخي محمد على البروجي
    و ايضا عمل جد جد رائع بس هو ليش على هذه الجودة يعني الوجه مو ناعم
    و دمت في رعاية الله عز وجل
    تحياتي

    2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية fx monde
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    المغرب ـــــــــ الرباط
    ردود
    443
    ماشاء الله
    تسلم ايدك

  15. #15
    شخصية جميله اخي . ~
    .......

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل